إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إذا كنت نصرانياً يا one1_or_three3 فهل تجرؤ على مناظرتي؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    فإن كنت نصرانياً يا زهراء وتجرؤ على المناظرة في أحد هذه المواضيع، فتشجع وسجل حضورك للمناظرة، في هذه الصفحة.
    أما إن كنت مسلماً يا زهراء فأهلاً وسهلاً بك، وسجل متابعتك للتحدي، وافخر بدينك العزيز القوي الذي يتحدى النصارى ويخافون من قبول تحديه؛ لأنه هو الحق، والحق منتصر لا محالة.
    الموضوع مفزع..
    كنت أظنك تخاطبني..!!!!
    لكن الحمد لله فهمت بعد قراءة بقية المشاركات..
    بارك الله فيك وفي انتظار نصراني شجاع يدافع عن معتقده..

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
      الموضوع مفزع..
      كنت أظنك تخاطبني..!!!!
      لكن الحمد لله فهمت بعد قراءة بقية المشاركات..

      بارك الله فيك وفي انتظار نصراني شجاع يدافع عن معتقده..
      لا أختي الكريمة، لا أخاطبك بالطبع، فأنتِ علم في رأسه نار.
      وما زلنا منتظرين ذاك الشجاع.
      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام
        منتظر الشجاع و لا منتظر لستم المتكلمين ؟

        لستم المتكلمين ما ينفعش يخرج من منتداه ، إلا إذا وعدتوه بحذف المشاركات إللى هيقول لكم عليها فى المناظرة ، و يكون سبب حذفها قلت أدب المسلم
        يا حج مناصر الشخص اللي انت بتتكلم عنه ده مش شجاع ولا فيه أي شيء من الشجاعة.
        يا مرحبا بأي نصراني شجاع؛ سواء كان هذا الذي تقصده أو غيره.
        أنا شخصياً أعرف أن هذا الذي تقصده لا يجرؤ على مناظرتي أو مناظرة أي مسلم آخر.
        وها أنا هنا أعرض عليه المناظرة؛ فهل تقبل يا نصراني؟!
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام
          لا خلى بالك بقى يا مولانا ، الراجل دا علامة و جهبذ بشهادته ، كل ما واحد مسلم يكلمه ، يسيب كل الموضوع و يقعد يقول أنت ما تعرفنيش و لا إيه ؟ دا أنا فلان دا أنا إللى بعمل دا أنا إللى بخلى ، و يسيب الموضوع كله و يكتب لنا بطاقة تعريفية بيه ، نفسه يكون مشهور ، و طارق حقق له أمله و خلاه أشهر حشرة فى نصارى المنتديات كلهم .
          تحس إنه بيدلل على نفسه ؟ هو سوق العرسان واقف فى الكنيسة اليومين دول و لا إيه يا مولانا

          نعم هو تلميذ لمعلمه الأكبر الناطق على طريقة: أنا المرجع، من النهاردة مفيش مرجع.
          قسماً بالله أشفق عليه لأنه بيدخل نفسه في مواضيع ليس له فيها لا حمار ولا جحش. -ابتسامة-
          الله يهديه.
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            طال الانتظار ولا زلت أنتظرك أيها النصراني لتناظرني.
            فهل تجرؤ؟!
            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
              طال الانتظار ولا زلت أنتظرك أيها النصراني لتناظرني.
              فهل تجرؤ؟!
              سيطول أنتظاركم أخينا الفاضل بارك الله فيكم

              فكيف لأحدهم أن يتجرأ ويواجه الأسد في عرينه





              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناصر الإسلام
                منتظر الشجاع و لا منتظر لستم المتكلمين ؟

                لستم المتكلمين ما ينفعش يخرج من منتداه ، إلا إذا وعدتوه بحذف المشاركات إللى هيقول لكم عليها فى المناظرة ، و يكون سبب حذفها قلت أدب المسلم
                منتظرين لستم المتكلمين و لا ويللى ان لم ابشر



                و لا عبد يسوع المسيح

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  فعلا سيطول إنتظارك جدا فالنصارى منذ أكثر من 3 سنوات بدأ عددهم يقل جدا فى الدخول فى منتديات المسلمين وأغلبهم حاليا على الفيس بوك فقط
                  حتى البالتوك أصبح دخولهم عليه قليل جدا وخاصة بعد مناظرة الشيخ وسام مع بسيط

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    الله يبارك فيك يا أبو حميد.
                    وما زلنا ننتظر هذا البطل.
                    هل تجرؤ يا [you] على مناظرتي في المواضيع المذكورة سابقاً؟!
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      نننننننننننننننننننننننننعم ايه ياعمنا اناظرك ليه بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                      مش فاهم في ايه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        ههههههههههههه اه فهمت لا طريقه حلوه بجد

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          هل تجرؤ يا السيف العضب على مناظرتي في المواضيع المذكورة سابقاً؟!
                          عايز تناظر السيف العضب يا وان ؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                            عايز تناظر السيف العضب يا وان ؟
                            يا طيب أن أناظر أي حد، ميهمنيش )
                            بس مش انت اللي في بالي.
                            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              انا خذت تجرب معاهم في الحوار في منتدياتهم ولاكن مع الاسف يتهربون من الحقيقة ويخرجون عن الموضوع
                              [mshosh3]http://2.bp.blogspot.com/_B4kDeh4uv8Q/TUXgwRJRj4I/AAAAAAAABPQ/PgweYtaVqfc/s640/Assadhung.jpg[/mshosh3]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                انا جاهز اخي لاي مناظرة تريدها ..اعطني الموضوع الذي تريد ان تناقشه
                                [mshosh3]http://2.bp.blogspot.com/_B4kDeh4uv8Q/TUXgwRJRj4I/AAAAAAAABPQ/PgweYtaVqfc/s640/Assadhung.jpg[/mshosh3]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X