للاسف يا عاشق الجنان الكتاب المقدس ذكر أن المسيح من نسل زني ولم يكتفي بأهانة المسيح عليه السلام بل تتطاول على ألانبياء من قبله ايضاً وأتهمهم بأنهم زناه وشربين خمر والعياذ بالله ما أروعه من كتاب
ما هم بيقولوا انو اله محبة واجا من زنى
اها هم يقولون انه كان يأكل ويشرب ويدخل الحمام ويصلي لكي يعلمهم فهو لا يكتفي بالقول بل بالفعل ايضا
يعني هم اجا من زنى لكي يعلمهم انو الزنى مش حرام ما هو الهكم ابن زنى هيدا هو لكان سبب وجود نشيد الإنشاء
هلء عرفت شكرا لكم
ما هم بيقولوا انو اله محبة واجا من زنى
اها هم يقولون انه كان يأكل ويشرب ويدخل الحمام ويصلي لكي يعلمهم فهو لا يكتفي بالقول بل بالفعل ايضا
يعني هم اجا من زنى لكي يعلمهم انو الزنى مش حرام ما هو الهكم ابن زنى هيدا هو لكان سبب وجود نشيد الإنشاء
هلء عرفت شكرا لكم
دلوقتي ييجي نصراني ويقولك الهي كان ابن زنا بناسوته مش بلاهوته
دلوقتي ييجي نصراني ويقولك الهي كان ابن زنا بناسوته مش بلاهوته
ههههه ممكن ليش لا
استغفر الله العظيم والله مصدومه فعلاً ان إله النصارى طلع فعلا كذا ..
وممكن يرد أي مسيحي ويكتب لنا كلامهم المعروف
ويقول ان الكلام هذا له تفسير آخر في الكتاب المقدس مثل ما تعودنا منهم ^___^
الله المستعان على ما يصفون
{ ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
ويقول ان الكلام هذا له تفسير آخر في الكتاب المقدس مثل ما تعودنا منهم ^___^
نعم هو اله محبة وكلهم يعيشو وياكلو جسد الرب اكيد لها معنى ثاني
زي ما اقول لك انا اكلت اليوم سنبوسك
معناها مسيحيا انا فجرت اليوم الطيارة
نعم فلا عليكي ان تستشعري جسد الرب إلهك داخلك وانتي تأكليه وتشربي دمه
اخر معلومة انا تصولت لها من واحد مسيحي
ان المسيح ما قال للناس اعبدوني
لكن بعد ما طلع للسماء ارسل الروح القدس لتقول للناس اعبدو المسيح
يا اما الإله كان خايف من اليهود ما يقتلوه اذا قال انه الهم الظاهر بالجسد وهذا أمر مستبعد لانه نزل عشان يموت ليكفر الخطيئة
والمعنى الأخر ان يلي كتب الكتاب المقدس من بعض صعود سيدنا عيسى هو من اخترع عبادة المسيح
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
فما أقواه من سلاح !
وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !
îن îëéىهْ نçمùهْ?