إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحيه 20 سنه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    يا سبحان الله

    يعني فيه قسم كامل مخصص للرد علي الشبهات

    وحضرتك سايب القسم كلوو

    وجي تعرض شبهات في صفحه التعليقات ؟

    امرك عجيب !
    Last edited by الكونت; 14-07-2010, 11:51 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة شقاوة
      وهل يسوع بلا خطيه علي حسب روايه الكتاب المقدس

      للاسف الشديد يسوع انسان مليئ بالخطايا

      والان باذن الله سنورد بعض اخطاء يسوع الانجيلى كما اكدها لنا الكتاب المقدس .

      1-عقوق الوالدين

      الخطيه الثانيه
      التميزز العنصرى


      الخطيئه الثالثه
      يسوع كسر الناموس والشريعه


      الخطيئه الرابعه
      يسوع شتام من خلال روايات الكتاب المقدس وهو مستحق لدخول بحيره الكبريت لان الشتامون لا يرثون الملكوت



      حرام عليك يا أخ محمد بالراحة شوية يا راجل ده انت كده طَلعت يسوع الإله ولا

      حاجة ده بالشكل ده محصلش انسان أقل من عادى معقولة كل العبر دى تطلع فى

      يسوع الإله ؟!!!! والغريب فى الأمر يا أخى إنك بعد ده كله تجد من يأتى ويتبجح

      ويقول لك أن يسوع عاش بلا خطيئة !!!!!! ومشاركاتك هذه فكرتنى بواحد اخر حرف

      فى اسمه (u) كان الكلمتين اللى حافظهم ومش حافظ أى حاجة غيرهم وعمال يكرر

      فيهم ع الفاضى وع المليان ان المسيح هو الوحيد الذى عاش بلا خطيئة وأن المسيح

      سينزل من السماء ويحاسب الناس وأن المسيح هو روح الله لكى يثبت بنوة المسيح

      لله تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا وكل اللى ذكرته انت كوم وموضوع كسر يسوع

      للناموس كوم لوحده بصراحة جديدة بالنسبة لى ما أعرفه أنا أن بولس هو الذى كسر

      الناموس واعتبره لعنة واعتبر مجئ المسيح وفدائه للبشرية بمثابة إلغاء للناموس

      الواحد يا أخى كل يوم بيكتشف حاجات غريبة وعجيبة ومريبة فى الكتاب المقدس

      تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هذا الكتاب طالته أيدى التحريف والتبديل والعبث

      بصراحة مش عارف مسيحية 20 سنة حترد وتقول ايه لو أنا مكانها بصراحة حاخد

      ديلى فى سنانى واهرب طبعا هذا الكلام ظاهريا يدل على التهكم والسخرية ولكن فى

      الحقيقة هو ليس كذلك هو الواقع والحقيقة المغيبة عن جميع المسيحيين وأنا بالطبع

      اكن كامل الإحترام والتقدير لجميع الضيوف المسيحيين المحترمين واحترم معتقدهم

      وأهلا ومرحبا بهم فى منتدياتنا ولكن عندما ننتقد بأدلة وحجج وبراهين واضحة فهذا

      بالطبع لا يعد سخرية أو تطاول واوجه نداء لجميع الضيوف المسيحيين المحترمين

      يجب أن تكيلوا بمكيال واحد فقط وليس بمكيالين فكما تنتقدون الرسول الكريم فى

      أقواله وأفعاله ومع زوجاته أمهات المؤمنين رضى الله عنهن يجب أيضا أن تنتقدوا

      المسيح من واقع ما جاء فى كتبكم فكل هذه الأشياء السلبية التى وردت عن المسيح

      فى الكتاب المقدس على الرغم من ان بعضها لا يليق بأخلاق المسيح عليه السلام

      كرسول من رسل الله الكرام إلا أن هذه الأشياء إن دلت على شئ فإنما تدل على أن

      المسيح بشر رسول من عند رب العالمين مع الوضع فى الإعتبار أن الرسول الكريم

      إنسان بشر والمسيح عليه السلام حسب إعتقادكم اله والإله منزه عن كل نقيصة

      فهو ليس بشتام ولا عاق لوالدته ... أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت لجميع

      ضيوفنا المسيحيين وفى النهاية أوجه التحية والشكرلأخى محمد تميم على هذه

      المشاركات الرائعة والمتميزة التى تنسف وتفضح أى إدعاء باطل يؤكد على ألوهية

      المسيح الوهمية




      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

      (الفرقان : 26 )


      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        الخطئية الاولى :لقد نسيت يا شقاوة انه كان عاقا لوالدته على الصليب ايضا اذ قال لها يا امراءة هذا ابنك مشيرا الى يوحنا الحبيب ثم قال ليوحنا هذه امك فاخذها التلميذ لساعته . فهي تتوجع لفقدان ابنها على الصليب وهو يقول لها ياامراءة هل رايت ماهو افظع من هذا ؟ كم هو عقوق هذا المسيح الذي نؤمن به . لم يقل لها يا امي ما بقى تبكي عليي بل قال لها يا امراءة .
        الخطيئة الثانيةهل نسيت يا صديقي شقاوة انه قال لها بعد هذا كله لم اجد مثل هذا الايمان في بني اسراءيل فباركها وشفى لها ابنتها.
        الخطيئة الثالثة:وضع شروطا للطلاق حماية للعائلة او الاسرة . وقد شرح معنى الزنى .
        الخطيئة الرابعة:لم يفهم التلاميذ عليه شو كان لازم يقلن عفاكم ياشاطرين فهمتو شو قلتلكن . وكم مرة استاذ في المدرسة بعيط على التلاميذ وبقلن شو بكن ما عم تفهموا شو حمير انتو ولا جحتش وغير ذالك . او شو غبي انت حتى تعمل كذا او اذا ابنك اذا عمل مش لازم يعملوا على غباوة او قلة فهم ما بتقلو شو غبي انت ......
        امرك غريب ياشقاوة.
        او نرجع لمن يديرون الامة فماذا قال لهم لقد سبهم وشتمهم لماذا لانهم يقودون االمة الى الهلاك . وماذا كان عليه ان يقول لهم عفاكم اهلكوا الشعب اكثر؟!!!!!!!!!!!!!!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          بواسطة مسيحيه 20 سنه
          يا شقاوه بعد الادله الى انا قراتها دى بجد مينفعش اجادل في هذه النقطه انا سالت في الكنيسه علي اسالتك دى وملقتش ليها رد وعشان كدا مش هعرف ارد علي مداخلتك بس اعزرني لانى بجد في حاله ذهول دلوقت ومش عارفه اعمل ايه


          تحية من القلب للضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20 سنه فالآن فقط بدأت تنزع

          الغشاوة عن عينيها وتنظر للأموربواقعية بعيدا عن أى أهواء أو عواطف صدقينى يا

          ضيفتنا الفاضلة ما نرجوه منكِ ومن أى ضيف مسيحى فاضل هنا هو نبذ

          العواطف والتحلى بالعقلانية والموضوعية والحيادية هذا فقط ما نريده ومن يفعل ذلك

          بالتأكيد سيرى أشياء لم يكن يراها من قبل وستتضح له أمور وحقائق كانت غائبة عنه

          تماما وأنا بمشيئة الله سوف اواصل متابعة هذا الحوار الممتع والشيق بين الأخ الحبيب

          محمد تميم وبين الضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20 سنه وأتمنى من الله العلى

          القدير التوفيق للأخ محمد تميم والهداية للضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20

          سنه التى لها منى خالص التحية والإحترام والتقدير
          Last edited by أبو حته; 29-08-2010, 02:40 AM.

          وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
          اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


          الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

          (الفرقان : 26 )


          الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

          http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حته مشاهدة المشاركة
            تحية من القلب للضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20 سنه فالآن فقط بدأت تنزع

            الغشاوة عن عينيها وتنظر للأموربواقعية بعيدا عن أى أهواء أو عواطف صدقينى يا

            ضيفتنا الفاضلة ما نرجوه منكِ ومن أى ضيف مسيحى فاضل هنا هو نبذ

            العواطف والتحلى بالعقلانية والموضوعية والحيادية هذا فقط ما نريده ومن يفعل ذلك

            بالتأكيد سيرى أشياء لم يكن يراها من قبل وستتضح له أمور وحقائق كانت غائبة عنه

            تماما وأنا بمشيئة الله سوف اواصل متابعة هذا الحوار الممتع والشيق بين الأخ الحبيب

            محمد تميم وبين الضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20 سنه وأتمنى من الله العلى

            القدير التوفيق للأخ محمد تميم والهداية للضيفة الفاضلة الأستاذة مسيحيه 20

            سنه التى لها منى خالص التحية والإحترام والتقدير
            أعتراف جميل ولا أعرف كيف تؤمن بشيء غير مفهوم......الله يهديكي وينور بصيرتك.
            وقل ربي زدني علما



            يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              في المشاركة رقم 11 قالت المسيحية
              كل الي قلته ده لا يعني شئ بالنسبالى لانه مش من الكتاب المقدس ده من مراجع القساوسه وانا الى بعترف بيه في ديني هو الكتاب المقدس فقط واما القساوسه فانا لا ااخذ برايهم مطلقا

              ولذلك لا تعليق علي هذه الجزئيه لانه اسنتتاجها غير ماخوذ من الكتاب المقدس ولكنه من بعض رجال الدين وانا غير ملزمه بهذا الرااى

              في المشاركة رقم 39 قالت المسيحية
              اليوم الذي مات فيه المسيح مذكور في الكتاب المقدس انه يوم السبت ولكنه في الحقيقه ليس يوم السبت الذين نعرفه نحن لان يوم السبت عند اليهود كان له عدت مسميات

              ولاجابه هذا السؤال ساقتبس ما جاء به القس منيس عبد النور فاجابته شامله وكامله عن هذا الموضوع

              لاتعليق

              في المشركة رقم 49 قالت المسيحية

              شوف يا شقاوه اختصارا للوقت لو فيه عندك دليل واحد ان الله بنفسه هو الذي مات ضع لى الدليل وعندها ستقوم اقمت عليا الحجه ولن اجادلك في هذه النقطه وان لم تضع فمن حقي ان انهي هذه النقطه

              في المشاركة رقم 50 قالت المسيحية
              انت بنفسك اثبت ان المسيح هو الذي احي نفسه من الاموات لانك تقول ان الاب هو الذي اقامه من الاموات ونسيت شئ مهم جدا وهو ان المسيح هو الاب

              لاتعليق


              وبذذلك يصبح القول هكذا


              الاب اقام المسيح من الاموات = المسيح اقام نفسه من الاموات



              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                ورد في تحليل القس منيس

                بالنسبة لساعات النهار وترقيمها:
                يحسبون ساعات النهار وهي ساعات العمل بتوقيت يختلف عن توقيتاتنا
                فالساعة الثالثة من النهار عندهم تعادل التاسعة صباحا عندنا
                والتاسعة مثلا عندهم تعادل الثالثة مساءاً بتوقيتنا الحالي
                (وللتسهيل يوجد 6 ساعات فرق عن نظامنا الحالي)

                واضح إن في فرق في التوقيت كان في فرق بين توقيتهم المحلي والتوقيت حسب ساعة جرينتش


                - السبت عند اليهود
                السبت لدي اليهود ليس فقط Saturday
                بل هو يوم اسبوعي وايام الاعياد الدينية ولا يسمح لهم بالعمل خلالها
                ويسمي Sabath
                لذلك لا يجب ان نخلط بين يوم السبت في لغتنا وبين السبت اليهودي = Sabath
                فهو مختلف عن Saturday
                والاعياد التي هي Sabath
                يمكن ان تكون في اي يوم من الاسبوع
                يجب مراعاة النقاط السابقة قبل الانتقال للجزء التالي


                كلام معقول يعني كان ساعات يجيئ في الأسبوع الواحد 4 أيام سبت وحدين

                وهو كان في الأيام أيضا كان ساعات يجيئ شهر كيهك وطوبة مرتين في السنة وكان ساعات شهر كيهك يجيئ مكان شهر بؤونة

                أنا الوقت فهمت فعلا شرح وافي فعلا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  كلام معقول يعني كان ساعات يجيئ في الأسبوع الواحد 4 أيام سبت وحدين


                  ياعم ربنا يزيد ويبارك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    باين كانوا بياخذوا أجازه أسبوعيه كتير

                    صدق القائل لما قال الكذب يحتاج الى كذبه أخرى لستر الكذبه الاولى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة السيف العضب
                      تسجيل إعجاب بالمحاور المسلم وبمستوى الحوار .

                      هذا حقيقى أخى السيف العضب وأنا أؤيدك تماما واسجل إعجابى الشديد بالأخ شقاوة

                      وأسلوبه المتميز فى إدارة الحوار وهذه ليست مجاملة بل هى الحقيقة وأسأل الله تبارك

                      وتعالى التوفيق للأخ شقاوة والهداية للضيفة الفاضلة مسيحيه 20 سنه

                      إن كانت الأستاذة مسيحية تريد الإنتقال لنقطة أخرى في الحوار فليس هناك أي مانع

                      لحظة من فضلك أخى السيف العضب فالضيفة مسيحيه 20 سنه لم ترد على ما جاء

                      فى المشاركات أرقام ( 37 ، 38 ) للأخ شقاوة والذى جاء فيهما بإختصار


                      المشاركة الأصلية بواسطة شقاوة
                      ولنلخص اخطاء يسوع كما رودت

                      1-عاق لوالديه

                      2- غير عادل ويفضل التميزز العنصرى

                      3- كاسر الناموس

                      4-شتام وسباب

                      مسيحيه 20 سنه تعتقد أنها قامت بالرد على كلام الأخ شقاوة ولكن من يرجع إلى


                      المشاركة رقم ( 39 ) سيجد ردود مضحكة وغير عقلانية وغير مقنعة إطلاقا للضيفة


                      مسيحيه 20 سنه

                      ثم أن الضيفة مسيحيه 20 سنه قالت فى المشاركة رقم (45) بالحرف الواحد

                      المشاركة الأصلية بواسطة مسيحيه 20 سنه
                      يا شقاوه بعد الادله الى انا قراتها دى بجد مينفعش اجادل في هذه النقطه انا سالت في الكنيسه علي اسالتك دى وملقتش ليها رد وعشان كدا مش هعرف ارد علي مداخلتك بس اعزرني لانى بجد في حاله ذهول دلوقت ومش عارفه اعمل ايه

                      وهذا بالطبع إعتراف واضح وصريح منها أن ما جاء به الأخ شقاوة من أدلة تنفى

                      الوهية المسيح بالطبع هى أدلة صحيحة وسليمة ومنطقية والدليل على ذلك عجزها عن

                      الرد وأنها سألت هذه الأسئلة فى الكنيسة ولم تجد لها أية ردود ومحصلة كل هذا

                      بالطبع نفى الوهية المسيح وإثبات إنسانيته وبشريته

                      أعتقد بعد هذه المشاركات أن الحوار إنتهى بالفعل وأن الطرف المسلم إستطاع بكفاءة

                      نفى الوهية المسيح المزعومة وفى المقابل فشل الطرف المسيحى فشلا ذريعا فى إثبات

                      ألوهية المسيح والحكم بالطبع متروك أولا وأخيرا للقارئ الكريم

                      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                      (الفرقان : 26 )


                      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                        تحيه اليكم جميعا اخص بالتحيه اخ الاسلام السبف الغضب لاننى تابعته فى عده منتديات وله جزيل الشكر فى مناصره الاسلام ورفع الغشاوة عن اعين المضليه
                        هدا الله الاستاذه مسيحيه 20 وكذلك الاستاذ باره وهى فرصه عظيمه لهم لا يجب ان تمر مرار الكرام من بين ايديهم فما نبغى الا الحق...وجزاكم الله كل خير

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42

                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح
                          هذه مناظرة جميلة جدا
                          وواضح أن الأخ شقاوة محاور مميز ولا يشق له غبار ما شاء الله تبارك الله ،
                          وأعتقد أنه كان على الضيفة - مع اعترافها بعدم قدرتها على الرد - أن تعلن عدم الوهية المسيح ، لأن الأدلة التى سردها الأخ المحاور وعجزت عن ردها كافية لنسف اعتقاد ألوهية المسيح
                          أسال الله سبحانه وتالى أن يشرح صدر الضيفة للإسلام ، وأن يريها الحق حقا ويرزقها اتباعه ، ويريها الباطل باطلا ويرزقها اجتنابه
                          وأذكرها بأن الدنيا قصيرة والموت يأتى بغتة فحذار أن يأتيها الموت ، وهى تعاند الحق بعد ظهوره لها

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            بواسطة مسيحيه 20 سنه
                            نعم اعلن من هو الاله الحقيقي وهو الاب

                            إنجيل يوحنا 17: 3
                            وَهذِهِ هِيَ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ: أَنْ يَعْرِفُوكَ أَنْتَ الإِلهَ الْحَقِيقِيَّ وَحْدَكَ وَيَسُوعَ الْمَسِيحَ الَّذِي أَرْسَلْتَهُ


                            الله أكبر ولله الحمد شهدت مسيحيه 20 سنه شهادة الحق ونطقت كلمة الصدق فمعنى

                            هذا النص بما لا يدع أى مجالا للشك لكل إنسان به أدنى عقل أن الله الواحد الأحد هو

                            الإله الحقيقى وما دونه ألهة مزيفة هو وحده الحق وما دونه الباطل له سبحانه وتعالى

                            الوحدانية المطلقة والمسيح هو عبده ورسوله الذى إصطفاه وأرسله بدون أن تدرى

                            مسيحيه 20 سنه ورغما عن إرادتها شهدت أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن

                            المسيح هو عبد الله ورسوله هذا النص يا مسيحيه 20 سنه أنا أعتبره شوكة فى حلق

                            كل من أراد أن يشرك مع الله ألهة أخرى وهذا النص يفضح بالتأكيد أى مزاعم كاذبة

                            تجعل المسيح الها مع الله وركزى يا مسيحيه جيدا فى عبارة أنت الإله الحقيقى وحدك

                            لأنها تنفى نفيا تاما وقاطعا وجود ألهة مع الله وبصراحة أرى أنكِ بدأتِ تنظرين إلى

                            الأمور بعقلانية وأتمنى على الله كما أنتِ شهدتِ يا مسيحيه 20 سنه لله بالالوهية

                            الحقيقية وبالوحدانية المطلقة وللمسيح بالبشرية وبالرسالة أن تشهدى أن محمدا عبد

                            الله ورسوله لأن الحجة قامت عليكٍ ولن ينفعكِ الإستكبار والإعراض عن إتباع الحق

                            لأنه سيجمع الله تبارك وتعالى الناس ليوم لا ريب فيه وسيأتى يوم لا ينفع فيه مال ولا

                            بنون إلا من أتى الله بقلب سليم اللهم اهدى مسيحيه 20 سنه إلى دينك الحق

                            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                            (الفرقان : 26 )


                            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              يعني تسوي لنا فوضى كبيره
                              وآخر شي تثبت نفس ما اثبتناه
                              ان الله واحد
                              فحقاً لا إله إلا الله
                              لا إله إلا الله

                              صدق الله في قوله الحق

                              "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ " [الأنبياء : 18] .
                              { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                              إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                              ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                              فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                              نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                              فما أقواه من سلاح !
                              وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                مستحيل أن يفترى أحد على الكتاب المقدس , التحريف واضح بإسم كل عالم مسيحى يبحث عن الحق
                                ولا يوجد أحد سوف يثبت أن المسيح إله , الله واحد أحد لا إله إلا هو يسبح بإسمه من فى السموات والأرض وهو وحده العلى القدير السميع العليم والعدل الرحيم
                                والمناظرة تقليدية جداً لأن مستحيل أن يحاول أحد إثبات أن أستغفر الله العظيم المسيح هو الله وهو من يمتلك لاهوت أو يستطيع فعل ما يقدر عليه الله إلا عندما يشاء الله بإهدائه معجزات
                                وأى محاولة معروف أنها سوف تكون فاشلة لإثبات شىء ليس موجود
                                فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                                مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X