طيب ايه راى حضرتك تثبتلي ان المسيح هيدخل الملكوووت ,, انا معايا اكتر من دليل علي ان المسيح هيدخل بحير الكبريت , تحب نتناقش في الموضوع دا ؟؟
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
صفحة التعليقات على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحيه 20 سنه
Collapse
X
-
أثبت ذلك يا شقاوه
دليل يقول أن المسيح فى بحرية الكبريت هذه
والتفسير عليه هكذا
وأنا منتظر ولكن بالأدلة الصريحةفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وليه حضرتك كمان غيرت الموضوع فجأة رغم أنى علقت على الحوار بتعليق وفقط ؟
وحضرتك كمان تقصد أى مسيح بالضبط ؟فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الأخ مع يسوع والله معك قح في ما قلت كيف نثبت شيئ ليس موجود
فالله وحده لا شريك
الأخ شقاوى عايز يحاورك في موضوع ويثبتلك وجهة نظره مستعد تناقشو
ولو انه دخل من غير ان يطرق الباب اعذره

زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
وأنا أيضاً لا أحب الخوض فى مثل هذه الأشياءفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
يا اخي اعرف الحق ولا تهرب منه
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بالعكس بل أنا متمسك بالحق دائماًالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركةيا اخي اعرف الحق ولا تهرب منه
والعدل الذى أتمتع به وراحة النفسفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اقصد لا تتهرب من الأسئلة وجاوب بعقلكبالعكس بل أنا متمسك بالحق دائماً
والعدل الذى أتمتع به وراحة النفس
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
أتفق مع إلهى !!!
يا أستاذ هذا شىء مفروغ منه فالله هو العالم بكل شىء
ومن ثم أين فى هذه الآية سيرة الملكوت , قد يكون التفسير مختلف
وفى النهاية الله هو من يحدد كل شىء يدخل من يشاء الملكوت أو لا يدخلهفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
هى أصلاً الآية دى من أين أتيت بها ؟
التثنية 2
32 فخرج سيحون للقائنا هو وجميع قومه للحرب إلى ياهصفَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان
îن îëéىهْ نçمùهْ?


îن îëéىهْ نçمùهْ?