إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحيه 20 سنه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صفحة التعليقات على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحيه 20 سنه

    ما شاء الله

    وفقك الله يا أخ محمد

    وأسال الله الهدايه للعضو المحترمه مسيحيه 20


  • #2
    تفضل اطرح سؤال بادب اجيبك بادب


    وهل وجدتي غير ألادب هنا يا أستاذه ؟

    أتمنى أن تنسي ما يحدث في المنتديات الاخرى فهنا سوف تجدين الاحترام والادب وما يخالف ذالك غير مقبول

    وشكراً

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      صفحة التعليقات على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحيه 20 سنه

      بسم الله الرحمن الرحيم
      .



      هذه الصفحة مخصصة لوضع تعليقات المتابعين على حوار الأخ شقاوه والأستاذة مسيحية 20 سنه حول ’’ألوهية المسيح‘‘ .


      صفحة الحوار
      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=75976#post75976
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمه الله

        اتمنى الهدايه للضيفه موفق اخى محمد هدانا الله وهدى بنا

        تسجيل متابعه..................
        sigpic

        رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


        قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          متابعة

          أسأل الله الهداية والتوفيق لما يحبه الله ويرضاه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كل الي قلته ده لا يعني شئ بالنسبالى لانه مش من الكتاب المقدس ده من مراجع القساوسه وانا الى بعترف بيه في ديني هو الكتاب المقدس فقط واما القساوسه فانا لا ااخذ برايهم مطلقا

            ولذلك لا تعليق علي هذه الجزئيه لانه اسنتتاجها غير ماخوذ من الكتاب المقدس ولكنه من بعض رجال الدين وانا غير ملزمه بهذا الرااى


            يانهار فحلوقي الكلام ده واحده مسيحيه بتقوله !! متهيالي تستخبي افضل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              العجيب أنها تناقض كلامها

              فهى أولاً تقول أن الذى مات هو الناسوت وليس اللاهوت والناسوت هو الكلمة والكلمة ليست هى الاله

              ثم بعد أن فضح أقوالها ترجع وتقول بأنه ينكر ما جاء فى الكتاب أن الناسوت واللاهوت وحدة واحدة

              فمن الذى ينكر ما جاء فى كتابكم هذا يا عبقرية زمانك يا من تعرفى أكثر من قساوستك وعلماؤك

              أرى أنها بدأت تتخبط وتضطرب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                تسجيل متابعة
                موفق يا شقاوة إن شاء الله
                هلا سألت الزميلة المسيحية عن طائفتها
                أشعر أنها ليست من أتباع شنودة (شجيع السيما )
                فلو سمع قولها لحرمها بتهمة الهرطقة

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ان الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت . والناسوت هو كلمةالله المتجسدة تجسدا فانيا .هذا هو الواقع .اما اللاهوت فكلمة الله الغبر متجسدة تجسدا فانيا .فقد اتحد اللاهوت مع الناسوت على الارض , وعندما مات الناسوت لكونه فان البسه اللاهوت ما ليس بفان واخذه معه .فلبس بالامكان ان ياخذ اللاهوت الناسوت دون ان يموت الناسوت الا في القيامة الكبرى حيث يتم التحول من الناسوت الى اللاهوت يلبس الفان ما ليس بفان .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الناسوت هو كلمة الله المتجسدة الفانية اما اللاهوت هو كلمة الله فهو الغير متجسدة وبالتالي الغير فانية.
                    الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت . فالمسيح لديه طبيعتين ومشيئتين في وحدة الاقنوم .
                    عندما مات الناسوت اتحد به اللاهوت فشكلامعاا الاقنوم. وهذا الاتحاد تم في قيامة المسيح
                    اما في القيامة الكبرى او الدينونة فيتحول الناسوت اذ يلبس ما ليس بفان .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ان الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت . والناسوت هو كلمةالله المتجسدة تجسدا فانيا .هذا هو الواقع .اما اللاهوت فكلمة الله الغبر متجسدة تجسدا فانيا .فقد اتحد اللاهوت مع الناسوت على الارض , وعندما مات الناسوت لكونه فان البسه اللاهوت ما ليس بفان واخذه معه .فلبس بالامكان ان ياخذ اللاهوت الناسوت دون ان يموت الناسوت الا في القيامة الكبرى حيث يتم التحول من الناسوت الى اللاهوت يلبس الفان ما ليس بفان .
                      الناسوت هو كلمة الله المتجسدة الفانية اما اللاهوت هو كلمة الله فهو الغير متجسدة وبالتالي الغير فانية.
                      الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت . فالمسيح لديه طبيعتين ومشيئتين في وحدة الاقنوم .
                      عندما مات الناسوت اتحد به اللاهوت فشكلامعاا الاقنوم. وهذا الاتحاد تم في قيامة المسيح
                      اما في القيامة الكبرى او الدينونة فيتحول الناسوت اذ يلبس ما ليس بفان .

                      ما هذا الذى تقوله يا بارة ؟؟؟!!! استحلفك بالله العظيم هل تفهم هذا الكلام الذى تكتبه ؟؟؟!!! وان كنت تفهم هذا

                      الكلام رغم اننى اشك فى هذا فهل انت مقتنع به ام انك تقص وتلصق ؟؟؟!!! ما كتبته يفتقد تماما للعقل والمنطق

                      والدليل فهو عبارة عن سمك لبن تمر هندى وصدقنى هذه ليست سخرية ولكنها الحقيقة بعينها ما هذا ؟! ناسوت

                      ولاهوت الناسوت هو الذى مات واللاهوت لم يمت والناسوت هو كلمة الله المتجسدة تجسدا فانيا واللاهوت هو

                      كلمة الله الغير متجسدة تجسدا فانيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                      من اين اتيتم بهذه الخرافات ؟؟؟!!! يجب ان تعلم يا بارة ان مسألة وجود طبيعتين للمسيح ( لاهوت وناسوت )

                      لهو اكبر دليل على التحريف وعلى ان الأناجيل طالتها ايدى التحريف والعبث اتعلم لماذا ؟؟؟ لأن المسيح عليه

                      السلام بشر كامل البشرية وعندما نقول ان المسيح كان يأكل ويشرب وينام ويقضى حاجته تماما مثل اى انسان

                      تقولون هذه طبيعته الناسوتية !!!!! لماذا ؟؟؟ لكى تخرجوا من مأزق ان الإله له حاجات يريد اشباعها مثله مثل اى

                      انسان وفى هذه الحالة يكون الإله مثله مثل البشر تماما تعالى الله علوا كبيرا وعندما نتكلم يا بارة عن الله يجب

                      أن نتكلم عنه بما يليق بجلاله وكماله فالله تبارك وتعالى ليس كمثله شئ ولا يشبهه شئ اطلاقا والسؤال الآن

                      الموجه لك ما هو الدليل على ما ذكرته ؟؟؟!!! بمعنى أين قال المسيح او ذكر انه هو الله وان له طبيعتين طبيعة

                      ناسوتية وطبيعة لاهوتية ؟؟؟!!! أنت الآن مطالب بأن تأتى بالدليل على هذا الكلام وإلا فهذا الكلام

                      ما هو الا عبارة عن فلسفة فارغة تفتقد لأبسط قواعد العقل والمنطق والدليل فى انتظار جوابك بمشيئة الله
                      إن

                      كانت هناك اجابة
                      Last edited by أبو حته; 05-07-2010, 02:12 AM.

                      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                      (الفرقان : 26 )


                      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ان الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت
                        طيب واما الناسوت الى مات مش اللاهوت

                        ايه فايده التجسد ؟؟

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الناسوت هو كلمة الله المتجسدة الفانية اما اللاهوت هو كلمة الله فهو الغير متجسدة وبالتالي الغير فانية.
                          الذي مات هو الناسوت وليس اللاهوت . فالمسيح لديه طبيعتين ومشيئتين في وحدة الاقنوم .
                          عندما مات الناسوت اتحد به اللاهوت فشكلامعاا الاقنوم. وهذا الاتحاد تم في قيامة المسيح
                          اما في القيامة الكبرى او الدينونة فيتحول الناسوت اذ يلبس ما ليس بفان .
                          ماذا تقول يا باره ؟؟

                          والله كلامك ده لوحده ينسف المسيحيه من جزورها

                          عندما مات الناسوت اتحد به اللاهوت فشكلامعاا الاقنوم



                          ده معناه ان ناسوت السيد المسيح اتحد به اللاهوت بعد موته فقط

                          عارف ده معناه ايه ؟؟

                          ان المسيح علي الارض انسان فقط وبقي اله بعد موته

                          بالله عليك ده كلام حد مسيحي يقوله ؟

                          والان انتهينا من خرافه الوهيه المسيح المعومه علي الارض وبفمك انت هل تجرا الان ان تثب لى ان المسيح هو اله في مرحله صعوده الى السماء او يوم الدينونه ؟

                          اشك !


                          ورجاء لا تقول لى اى عدد من الكتاب المقدس قاله المسيح اثناء وجوده علي الارض لانك نسفت الوهيته علي الارض بدون قصد حتي توهمنا ان المسيح كفر الخطيئه فعلا و نجحت في تغطيه هذه الفضيحه مقابل فضحك لخرافه الوهيه المسيح المزعومه
                          زى ما بقولوا كدا جيت تكحلها عمتها
                          Last edited by شقاوه; 06-07-2010, 05:54 PM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة

                            طيب واما الناسوت الى مات مش اللاهوت

                            ايه فايده التجسد ؟؟


                            فَوت يا اخ محمد ومش مهم مين مات الناسوت ام اللاهوت المهم فى الموضوع ان

                            المسيح افتدانا بدمه الطاهر ومات على الصليب من اجل خلاصى وخلاصك وخلاص البشرية جمعاء

                            حقاً فلسفة عاطفية مائة فى المائة ولا تمت للعقل والمنطق بأى صلة من قريب او من بعيد

                            وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                            اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                            الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                            (الفرقان : 26 )


                            الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                            http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              فَوت يا اخ محمد ومش مهم مين مات الناسوت ام اللاهوت المهم فى الموضوع ان

                              المسيح افتدانا بدمه الطاهر ومات على الصليب من اجل خلاصى وخلاصك وخلاص البشرية جمعاء

                              حقاً فلسفة عاطفية مائة فى المائة ولا تمت للعقل والمنطق بأى صلة من قريب او من بعيد



                              وفعلا والله يا اخي ابو حته ده الى بيعلمهولهم في الكنيسه

                              بس يقولوهم في الكنيسه
                              يسوع بيحبك
                              ومات عشانك
                              وهما يقولوا
                              امين يا بونا

                              بس هو ده الى اى مسيحي يعرفوا عن ديانته , لكن تيجي تساله صلب عقيدته

                              تلاقيه مش عارف اى حاجه في اى حاجه

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X