إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع( الأستاذة مسيحية 20) والاخ ( الكونت ) حول صدق نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #91
    لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم

    أنا نفسي بمشاركه وحده منكِ أن تكون رد أكاديمي مُدعمه بالادله والبراهين ألم أقل لكِ لن نقبل بالمزيد بالف والدوران والمُماطله ؟

    ألان أجيبِ على أفتراء حضرتك والتي هي النقطه الرئيسيه والتي هي ( لماذا لا يكون الله ( وحشا الله ) هو الوسواس الخناس والدليل كلمة ( بما ) التي على حسب قولك تعني بالمثل ) والتي أكدتِ أنها تعني بالعاميه زي منتى أغويتني أنا هغويهم وأبتعدِ عن التشتيت الذي لا يدُل ألا على العجز التام منكِ

    ثانياً

    أنا قلت لكِ سوف أُجيب بأذن الله تعالى على كل كلمه كتبتها وعلى أي سؤال في المستقبل هذا أن أكملتِ معنا ولن نسمح بالمزيد من أدخال نقاط في نقاط منعاً للتشيت


    وثانيا انت لم تفهم وجهه نظرى في سؤالى فانا اقول ان ابليس اصبح هو الوسواس ة الخناس بسبب اعماله واعماله هي الضلال ولذلك سماه الله الوساس الخناص ولكن لماذا لم يلقب الهك نفسه بالوسواس لان الضلال من صفاته :


    والله أضحكتِ الناس عليكِ كفى أرحمي نفسك يا مدام أنا فاهم وجهة نظرك جيداً وأنتِ أكدتِ أيضاً ذالك كما ذكرت فيما سبق والان تُريدين الممُاطله

    من صفات الله الضلال !!! يبدو أنه تحتاج درس في معنى الضلال وعجبي


    فهو اضل ابليس بسبب امره لابليس بالسجود لشخص غير مخلص وهذا لا يقبله عقل فكيف يامر الله بسجوود شخص كاد ان يكون من الملائكه لشخص عاصي؟؟

    ثانيا لا تجهل ان الهك يضل البشر لانه ذكر في قرانه ان يضل من يشاء

    فها نحن نرى الان ان الضلال هو من صفات اله الاسلام وهي نفسها الصفه التى جعلت ابليس وسواس خناس فلماذا لم يكون الهك هو السواس الخناص ؟؟


    تشتيت في تشتيت سوف أنسف ما أتيتِ به لا تقلقِ ولا تفرحي

    وما على مسيحيه 20 أن تأتي بدليل أن الباء باء التشبيه بالمثل .. شدي الهمه يا مدام


    أحضري الدليل أو أعترفي أنه لا دليل لديك ومن ثم سوف أنسف البقيه

    والحمدالله رب العالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #92
      أحضري الدليل أو أعترفي أنه لا دليل لديك ومن ثم سوف أنسف البقيه

      والحمدالله رب العالمين
      احضر دليل ماذا ؟؟

      هل احضر دليل انت استنتجته من فراغ ؟؟

      برجاء الاجابه ما تساؤلاتى ولا داعي للدخول في نقاط فرعيه اكثصر من ذلك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #93
        ما معني عضو مراقب ؟؟"

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #94

          برجاء الاجابه ما تساؤلاتى ولا داعي للدخول في نقاط فرعيه اكثصر من ذلك



          هروب في هروب


          مشاركه رقم 41

          قبل ان نقول عن ابليس هو الوساس الخناص يجب ان نعرف جيدا ما هي اعماله التى جعلته الوسواس الخناس

          وهذا الجواب نراه في القران الكريم في قوله

          حجر (آية:39): قال رب بما اغويتني لازينن لهم في الارض ولاغوينهم اجمعين

          نلاحظ هنا ان الشيطان يشبه نفس الاغواء الذي سيغويه للعباد بنفس الاغواء الذي اغواه له اله الاسلام بقوله كما وكما كما نعرف تعني مثل

          فسؤالى هنا اذا كان ابليس اصبح وسواس خناص لانه يقلد ما يفعله اله الاسلام فلماذا اله الاسلام نفسه ليس الوساس الخناس رغم انه مصدر افعال ابليس ؟



          مشاركه رقم 44


          قبل طرح الايه قرات لها اكثر من تفسير يامسلم

          تفسير الجلالين

          قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين
          "قال رب بما أغويتني" أي بإغوائك لي والباء للقسم وجوابه "لأزينن لهم في الأرض" المعاصي



          تفسير الطبرى

          قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض
          القول في تأويل قوله تعالى : { قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض } يقول ـ تعالى ذكره ـ : قال إبليس : { رب بما أغويتني } بإغوائك { لأزينن لهم في الأرض } وكأن قوله : { بما أغويتني } خرج مخرج القسم , كما يقال : بالله , أو بعزة الله لأغوينهم. وعنى بقوله : { لأزينن لهم في الأرض } لأحسنن لهم معاصيك , ولأحببنها إليهم في الأرض .

          ولأغوينهم أجمعين
          { ولأغوينهم أجمعين } يقول : ولأضلنهم عن سبيل الرشاد.



          من فمك ادينك

          التفسير يا مسلم يقول ان الله اغوى ابليس ولذلك قال ابليس بما اغويتني لازين لهم في الاض واغوينهم اجمعين

          من الواضح هنا ان ابليس يشبه اغواء الله له بالاغواء الذي سيغويه لعباد الله وبناء علي هذا ابليس هو مجرد مقلد لفعل الله فلماذا يكون هو الوسواس الخناس وهو مقلد فقط لماذا لا يكون الله هو الوسواس الخناس لانه مصدر الاغواء



          مشاركه رقم 46

          اسفه علي هذا الخطأ فانا اقصد كلمه "بما " تعني مثل



          مشاركة رقم 82

          في انتظار الرد علي نقطه بما اغوتيني والنقطه التى سبقتها



          مشاركة رقم 85

          السؤال من الكونت

          وهل فهمتِ أن كلمة ( بما ) تعني بالعاميه زي منتى اغويتني أنا هغويهم ,,هل هذا قصدك ؟



          الجواب من المسيحيه

          نعم هذا ما اقصده




          احضر دليل ماذا ؟؟؟


          أحضري دليل على أن الدجاجه هي الي تبيض ولا أقولك أحضري دليل على أن الحمام بيطير


          هل احضر دليل انت استنتجته من فراغ ؟؟



          قلب أسود مفيش فايده


          على مسيحيه 20 أن تأتي بدليل أن الباء باء التشبيه بالمثل .. شدي الهمه يا مدام

          المشاركه التاليه سوف يتصرف معاك مشرف الحوار

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #95
            كل هذا سارد عليه ولكن بعد الاجابه علي كافه تساؤلاتى السابقه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #96
              ما معني عضو مراقب ؟؟"


              هذه لها معنى روحي وليس كما هي مكتوبه ومعناها عضو مميز


              كل هذا سارد عليه ولكن بعد الاجابه علي كافه تساؤلاتى السابقه


              هروب في هروب

              أطلب من مشرف الحوار التدخل الطارىء مع قوات أعمال الشغب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #97
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                تدخل إشرافي

                لم يعد لدينا طاقة لإحتمال هذه الجهالات وهذا التغابي من النصرانية " مسيحية 20 سنة " .

                كما يقال خير الكلام ما قل وما دل

                اسمعي يا ضيفتنا ، فأمامك حلين لا ثالث لهما :

                الأول : إحضار الدليل على أن الباء ليست للقسم .

                الثاني : الإعتراف بعدم وجود دليل عندكِ ، ولتتركِ الكلام لأهل الدليل كي يتحدثون ويشرحون لكِ

                ان تم مخالفة ما في هذا التنبيه الإداري ، سيتم التعامل معك بما تستحقين ، وأعني سياسة الإنذارات

                انتهى

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #98
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                  تدخل إشرافي


                  لم يعد لدينا طاقة لإحتمال هذه الجهالات وهذا التغابي من النصرانية " مسيحية 20 سنة " .

                  كما يقال خير الكلام ما قل وما دل

                  اسمعي يا ضيفتنا ، فأمامك حلين لا ثالث لهما :

                  الأول : إحضار الدليل على أن الباء ليست للقسم .

                  الثاني : الإعتراف بعدم وجود دليل عندكِ ، ولتتركِ الكلام لأهل الدليل كي يتحدثون ويشرحون لكِ

                  ان تم مخالفة ما في هذا التنبيه الإداري ، سيتم التعامل معك بما تستحقين ، وأعني سياسة الإنذارات

                  انتهى
                  اراك دائما تقف بجانب المحاور المسلم وكأنك نسيت انك هنا محايد للطرفين وليسس منصف للاخ المسلم لماذا كل هذا ؟؟

                  قلت انى ساجيبي علي كل ما اتيتوا به ولكن ليس قبل ان تجبوني علي كا ما اتيت به انا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #99
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    تدخل إشرافي

                    اراك دائما تقف بجانب المحاور المسلم وكأنك نسيت انك هنا محايد للطرفين وليسس منصف للاخ المسلم لماذا كل هذا ؟؟

                    قلت انى ساجيبي علي كل ما اتيتوا به ولكن ليس قبل ان تجبوني علي كا ما اتيت به انا


                    وظيفتي في هذه الصفحة هي الإشراف على الحوار ، ومسؤولية إتمام جودته لنهايته

                    وما أفعله هو الإنتصار للحق ولصالح سير الحوار

                    أنتِ ترين أنني دائماً في طرف المحاور المسلم ، ذلك لأنك لا تفعلي سوي الإخلال بقوانين المناظرات بداية من لهجتك وما ظهر من مستوى خلقي في طلب المناظرة

                    حتى كمية التخبيط باسم العلم التي مازلتي حتى اخر مشاركة حوارية لكِ تمارسينها

                    وحتى هذه اللحظة لم تجيبي على هذا المطلب :

                    اسمعي يا ضيفتنا ، فأمامك حلين لا ثالث لهما :

                    الأول : إحضار الدليل على أن الباء ليست للقسم .

                    الثاني : الإعتراف بعدم وجود دليل عندكِ ، ولتتركِ الكلام لأهل الدليل كي يتحدثون ويشرحون لكِ


                    وبما أنه قد نوهت عليه سابقاً وتهربتي من الإجابة كما هو واضح ، فعليه أوجه لك

                    إنذار أول

                    ولو استمر تهربك فسيتم توجيه الثاني ، ولو استمر المنوال ، فلن نحتاج أكثر من الثالث

                    إنتهى

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله والصلاة على رسول الله بارك الله فيك أخي الحبيب طارق وعجبي على هذه العضوه التي تتهمنا بالانحياز للطرف المسلم لأن المسلم الفقير الى الله أجابها على سؤالها وطالبها بالدليل لا أدري كيف تزن عقلها تُطالبنا بالاجابه وعندما نُجيب تتهمنا بالعنصريه وأذا لم نُجيب تتهمنا بعدم الاجابه والله رأيت العجب من هذه الفئه يعني مهما فعلت معهم لا فائده منهم وهذا دليل أنهم يتأخذون الدين لعبه ولهو وتسليه وأحب أن أوضح للمتابعين الكرام أن النقطه الرئيسيه هي أفترأءها بأن الله ( حاشا الله ) أن هو الوسواس الخناس والدليل التي أتت به هي كلمة ( بما ) كما وضحت فيما سبق وجميع ما ذُكِر من نُقاط أنما كانت نُقاط فرعيه دخلت في الحوار من غير قصد وبفضل الله تعالى تم الرد ونسف على النقاط الفرعيه وأذا هُناك نُقطه فرعيه لم يتم الرد عليها بأذن الله تعالى بعد هذه النقطه سوف أنسف كل نقطه ذكرتها فَيا مسيحيه 20 كوني صادقه مع نفسك على الأقل أنا نصحتك أكثر من مره ولكن لا أرى أستجابه منك أبداً كوني صادقه مع نفسك على الأقل لو كان لديك دليل على دعواك الباطله لما كان تأخرتِ دقيقه واحده من وضعه ولكن حُجة العاجز هي اللف والدوران والمُماطله ولكن كما قلت لن نقبل بمزيد من هذا الهرج

                      والحمدالله رب العالمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • أحب أن أخبر العضوه مسيحيه 20 أن تم بفضل الله تعالى أنشاء قسم خاص للحوار مع الغير مسلمين في حال أرادو كتمان حواراتهم التي تؤدي الى أسلامهم لظروفهم الخاصه وسلامتهم الشخصيه من أي ضر يلحق بهم ومنتدى الفرقان يضمن أن لن يظهر أي كلمه أو أي معلومه عن العضو على العام ألا بأذن من صاحب الموضوع

                        منتدى الخاص


                        والله ولي التوفيق

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • الى مشرف الحوار العزيز

                          وصلتني رساله من العضوه مسيحيه 20 تقول فيها

                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحيه 20 سنه
                          سلام المسيح

                          انا ساذهب الى السفر .. ووالدى يريد ان يكمل معكم الحوار


                          ما رايك
                          وجاءها ردي بالموافقه


                          وجاء ردها بعد ذالك


                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحيه 20 سنه
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحيه 20 سنه
                          سلام المسيح

                          انا ساذهب الى السفر .. ووالدى يريد ان يكمل معكم الحوار


                          ما رايك
                          سلام

                          لا مشكله لدي اخبريني بالاسم الذي سوف يسجل فيه في المنتدى وبعد ما يسجل اطلبي منه ان يبعث لي رساله خاصه

                          وشكرا
                          نور المسيح

                          وهو شماس في احدى الكنائس

                          الى اللقاء


                          وبذالك تُريد العضوه مسيحيه 20 أنهاء الحوار مع العبد الفقير الى الله

                          وأطلب من مشرف الحوار بالتكرم والموافقه على حواري مع والد العضوه مسيحيه 20 والاشراف عليه والذي سوف يُسجل بأسم ( نور المسيح ) على حسب ما فهمت منها


                          قال الله تعالى

                          يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُحِقَّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ ( الانفال: 7)

                          بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ﴿الأنبياء: ١٨﴾


                          وَدَّت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿آل عمران: ٦٩﴾

                          يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ عَلَىٰ فَتْرَةٍ مِّنَ الرُّسُلِ أَن تَقُولُوا مَا جَاءَنَا مِن بَشِيرٍ وَلَا نَذِيرٍ فَقَدْ جَاءَكُم بَشِيرٌ وَنَذِيرٌ وَاللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿المائدة: ١٩﴾

                          وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْكِتَابِ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَكَفَّرْنَا عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأَدْخَلْنَاهُمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ ﴿المائدة: ٦٥﴾

                          وأحب أن أوجه رساله الى كل من تابع هذا الحوار الطيب من غير المسلمين أسأل الله تعالى أن يهديكم ويرشدكم الى الصواب والحق والحقيقه وأسأل تعالى أن ينور عقولكم وبصيرتكم وأتمنى أنكم أستفدتُم من هذا الحوار وأستفتدتُم من ردود عِباد الرحمن على أفتراءات النصارى فا يا صديقنا غير مسلم لا تجلس هكذا وتقرأ فقط وعندما تغلق الجهاز تنسى كل ما قرأته .. أبحث عن الحق والحقيقه أسأل نفسك هل أنا على صواب أو أنا ضلال كلنا بدأنا هكذا عندما دخلنا حوار الاديان سألنا ووجدنا الدليل والبرهان والحقيقه والحق ولذالك نُنّشأ المناظرات والحوارات لكي نُثبت لكم وبقوه وأدلة وبراهين أن الدين عند الله الاسلام فأذا رأيت الحق والادله والبراهين لا تنتظر اليوم أنت تتنفس هواء الارض ولكن لا تعلم هل سوف تتنفس هذا الهواء غداً وأحب أن أشكر أخواني المسلمين الذين تابعوا هذا الحوار وبارك الله فيكم

                          وأختم هذه المداخله بآخر آيه نُزلت في القرآن الكريم

                          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ
                          ﴿البقرة: ٢٨١﴾


                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            على بركة الله أخي الكونت

                            وأهلاً وسهلاً بحضرة الشماس

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • هو فين ابوها طيب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • هو فين ابوها طيب
                                لم يوافق على شروط المنتدى الخاصه بالمناظرات

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X