لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
أنا نفسي بمشاركه وحده منكِ أن تكون رد أكاديمي مُدعمه بالادله والبراهين ألم أقل لكِ لن نقبل بالمزيد بالف والدوران والمُماطله ؟
ألان أجيبِ على أفتراء حضرتك والتي هي النقطه الرئيسيه والتي هي ( لماذا لا يكون الله ( وحشا الله ) هو الوسواس الخناس والدليل كلمة ( بما ) التي على حسب قولك تعني بالمثل ) والتي أكدتِ أنها تعني بالعاميه زي منتى أغويتني أنا هغويهم وأبتعدِ عن التشتيت الذي لا يدُل ألا على العجز التام منكِ
ثانياً
أنا قلت لكِ سوف أُجيب بأذن الله تعالى على كل كلمه كتبتها وعلى أي سؤال في المستقبل هذا أن أكملتِ معنا ولن نسمح بالمزيد من أدخال نقاط في نقاط منعاً للتشيت
والله أضحكتِ الناس عليكِ كفى أرحمي نفسك يا مدام أنا فاهم وجهة نظرك جيداً وأنتِ أكدتِ أيضاً ذالك كما ذكرت فيما سبق والان تُريدين الممُاطله
من صفات الله الضلال !!! يبدو أنه تحتاج درس في معنى الضلال وعجبي
تشتيت في تشتيت سوف أنسف ما أتيتِ به لا تقلقِ ولا تفرحي
أحضري الدليل أو أعترفي أنه لا دليل لديك ومن ثم سوف أنسف البقيه
والحمدالله رب العالمين
أنا نفسي بمشاركه وحده منكِ أن تكون رد أكاديمي مُدعمه بالادله والبراهين ألم أقل لكِ لن نقبل بالمزيد بالف والدوران والمُماطله ؟
ألان أجيبِ على أفتراء حضرتك والتي هي النقطه الرئيسيه والتي هي ( لماذا لا يكون الله ( وحشا الله ) هو الوسواس الخناس والدليل كلمة ( بما ) التي على حسب قولك تعني بالمثل ) والتي أكدتِ أنها تعني بالعاميه زي منتى أغويتني أنا هغويهم وأبتعدِ عن التشتيت الذي لا يدُل ألا على العجز التام منكِ
ثانياً
أنا قلت لكِ سوف أُجيب بأذن الله تعالى على كل كلمه كتبتها وعلى أي سؤال في المستقبل هذا أن أكملتِ معنا ولن نسمح بالمزيد من أدخال نقاط في نقاط منعاً للتشيت
وثانيا انت لم تفهم وجهه نظرى في سؤالى فانا اقول ان ابليس اصبح هو الوسواس ة الخناس بسبب اعماله واعماله هي الضلال ولذلك سماه الله الوساس الخناص ولكن لماذا لم يلقب الهك نفسه بالوسواس لان الضلال من صفاته :
والله أضحكتِ الناس عليكِ كفى أرحمي نفسك يا مدام أنا فاهم وجهة نظرك جيداً وأنتِ أكدتِ أيضاً ذالك كما ذكرت فيما سبق والان تُريدين الممُاطله
من صفات الله الضلال !!! يبدو أنه تحتاج درس في معنى الضلال وعجبي
فهو اضل ابليس بسبب امره لابليس بالسجود لشخص غير مخلص وهذا لا يقبله عقل فكيف يامر الله بسجوود شخص كاد ان يكون من الملائكه لشخص عاصي؟؟
ثانيا لا تجهل ان الهك يضل البشر لانه ذكر في قرانه ان يضل من يشاء
فها نحن نرى الان ان الضلال هو من صفات اله الاسلام وهي نفسها الصفه التى جعلت ابليس وسواس خناس فلماذا لم يكون الهك هو السواس الخناص ؟؟
ثانيا لا تجهل ان الهك يضل البشر لانه ذكر في قرانه ان يضل من يشاء
فها نحن نرى الان ان الضلال هو من صفات اله الاسلام وهي نفسها الصفه التى جعلت ابليس وسواس خناس فلماذا لم يكون الهك هو السواس الخناص ؟؟
تشتيت في تشتيت سوف أنسف ما أتيتِ به لا تقلقِ ولا تفرحي
وما على مسيحيه 20 أن تأتي بدليل أن الباء باء التشبيه بالمثل .. شدي الهمه يا مدام
أحضري الدليل أو أعترفي أنه لا دليل لديك ومن ثم سوف أنسف البقيه
والحمدالله رب العالمين

بارك الله فيك أخي الحبيب طارق وعجبي على هذه العضوه التي تتهمنا بالانحياز للطرف المسلم لأن المسلم الفقير الى الله أجابها على سؤالها وطالبها بالدليل لا أدري كيف تزن عقلها تُطالبنا بالاجابه وعندما نُجيب تتهمنا بالعنصريه وأذا لم نُجيب تتهمنا بعدم الاجابه والله رأيت العجب من هذه الفئه يعني مهما فعلت معهم لا فائده منهم وهذا دليل أنهم يتأخذون الدين لعبه ولهو وتسليه وأحب أن أوضح للمتابعين الكرام أن النقطه الرئيسيه هي أفترأءها بأن الله ( حاشا الله ) أن هو الوسواس الخناس والدليل التي أتت به هي كلمة ( بما ) كما وضحت فيما سبق وجميع ما ذُكِر من نُقاط أنما كانت نُقاط فرعيه دخلت في الحوار من غير قصد وبفضل الله تعالى تم الرد ونسف على النقاط الفرعيه وأذا هُناك نُقطه فرعيه لم يتم الرد عليها بأذن الله تعالى بعد هذه النقطه سوف أنسف كل نقطه ذكرتها فَيا مسيحيه 20 كوني صادقه مع نفسك على الأقل أنا نصحتك أكثر من مره ولكن لا أرى أستجابه منك أبداً كوني صادقه مع نفسك على الأقل لو كان لديك دليل على دعواك الباطله لما كان تأخرتِ دقيقه واحده من وضعه ولكن حُجة العاجز هي اللف والدوران والمُماطله ولكن كما قلت لن نقبل بمزيد من هذا الهرج
îن îëéىهْ نçمùهْ?