بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تدخل إشرافي
حقيقة مستوى الحوار وصل لمستوى مؤسف من طرفي الحوار
وحوار بهذا الشكل لا نرجوا منه أي نتيجة سوى لغة لا تصلح للتخاطب والتلميح والإستهزاء بمقدسات الغير
ولذلك
فسوف يتم غلق الحوار على هذه النتيجة و ترك الحكم للقاريء
يمكنك يا ضيفنا احب يسوع ان تضع ردودك وبعدها سيتم إغلاق الحوار
وهذا من باب الإنصاف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تدخل إشرافي
حقيقة مستوى الحوار وصل لمستوى مؤسف من طرفي الحوار
وحوار بهذا الشكل لا نرجوا منه أي نتيجة سوى لغة لا تصلح للتخاطب والتلميح والإستهزاء بمقدسات الغير
ولذلك
فسوف يتم غلق الحوار على هذه النتيجة و ترك الحكم للقاريء
يمكنك يا ضيفنا احب يسوع ان تضع ردودك وبعدها سيتم إغلاق الحوار
وهذا من باب الإنصاف

îن îëéىهْ نçمùهْ?