إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

جوجل يشهد أن محمداً رسول الله Google believes Muhammad

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    اخي الكونت ... بعد كلامك هذا ... انا اطالبك و اطالب جميع الاخوة المسلمين ان يحذفو كل الزيادة التي تتدعون بها في الكتاب المقدس و تاتون لي بكتاب خالي من الزيادة



    العضو المحترم فادي ..

    لماذا الانفعال ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص اضاف الى الكتاب المقدس ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص ليس كلام الله ؟ هل لاني اثبت انك تؤمن بنص تؤمن انه كلام الله واثبت انه في هذا النص خطأ ؟

    لماذا الانفعال لماذا لا ترى الامور بعقلانيه .. لماذا لا تبدأ بالتفكير في نفسك ؟ لماذا لا تبدأ ببحثك عن الحق ؟ هل تواجه الادله والبراهين بالانفعال ؟ هل هكذا تريد الفوز بالجنه ؟

    يا خي فكر في نفسك قليل وفكر في اليوم الذي سوف تقابل الله سبحانه وتعالى وحدك والله لن ينفعك احد والله لن ينفعك الا الحق


    الكتاب الوحيد الخالي من الزياده والنقصان والتحريف والاخطاء هو القران الكريم وانا اتحداك واتحدى اي شخص على الوجود ان يثبت ان هناك خطأ واحد في القران الكريم


    او ان تقولون لنا ما هي الزيادة حتى نعرف ماذا تعرفون عن السيد المسيح ... و انا متوقع جوابكم هو الرفض


    والنص الذي وضعته لك اليس اثبت لك انه زياده وانه ليس بكلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والمنتدى مليان بالنصوص التي تريدها اذهب واقرأ وسوف تجد ما يثبت لك انها ليس كلام الله ومنها انا كتبت لك لها

    سفر نشيد الانشاد اريد ان تجاوبني هل هذا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    و ذلك لانكم لا تومنو باي حرف من الكتاب المقدس


    يا خي كيف تريد منا ان نؤمن بنصوص اثبت لنا انها ليس كلام الله ؟؟؟

    هل تريد ان نغلق عقولنا ونرميها في الهلاك ؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون اسئله كما تفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون دليل ولا برهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه كلام فاحش لا تستطيع ان تتجرأ وتقرأءه للصبيان والصغار ولا اي شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه النبي يشرب خمر ويسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه نبي يزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه أخطااء وتقولون لنا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حتى انتم لا تعرفون من قاموا بكتابة الاناجيل ... كتبة الاناجيل مجهولين وغير هذا تؤمنون برسائل كتبها شخص ليس هناك دليل واحد انه يتكلم بالوحي ... يا خي اين عقلك في هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل هذا ما تطالبنا فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا خي اتقي الله فيك والله اتقي الله في نفسك



    و لا تومنو باي
    عمل قام به السيد المسيح ... لانه لم يرد في كتابكم الا على انه عيسى ابن مريم و طريقة ولادته ... اما اعماله فلم يرد اي شيء فيها ... لماذا الرسول لا يريد ان يخبركم عن اعمال السيد المسيح ؟؟؟

    من قال لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا من جهلك بالقران الكريم ويمكن لم تقراءه ايضا ... اقرأ يا باشا


    إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿١١٠﴾

    هذه اعمال رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام الذي زعمت ان لم يتكلم القران الكريم عنها

    وهناك غيرها من آيات كريمه . لقد كرمه وبرأه من اقاويلكم الباطله عليه

    ويكون في علمك المسيح عليه السلام ذكر اسمه بالقران الكريم 25 مره وذكر اسم الرسول :009:5 مرات فقط

    وتقول ايضا لم يتكلم عن المسيح عليه السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وغير هذا القران الكريم كرم مريم ابنة عمران وعزها وكرمها وبرئها من اليهود وهناك سورة ايضا باسمها سورة مريم

    وذكر اسمها 38 مره ... كم مره ذكر اسم مريم العذرا في الكتاب المقدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وتقول ايضا ان القران الكريم لم يخبرنا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    هل اي مسلم فكر في هذا الموضوع ؟؟؟ هذا هو سبب اتهام الكتاب المقدس ب انه محرف و باطل لانه لم يرد اي شيء من العهد الجديد في القران ...فلا تقول لي انه يوجد فيه زيادات فقط ... بل انتم ترفضونه رفض كامل و الدليل على كلامي انه محرم على اي مسلم ان يمس
    من قال انه لم يتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بل تكلم واخبرنا انه اناجيلكم محرفه وتم تأليفها من اليشر وتكلم عن عقيدتكم الباطله وابطلها واخبرنا انها ليست كلام الله

    اذهب واقرأ مواضيعي في قسم الرد على الاسئله على الاسلام واقرأ ردي على الشبهات وسوف تجد ما تريد


    وطبعا العهد الجديد نرفضه رفض كامل ولا رساله من رسائل بولس كلام الله ما هو دليلك ان بولس الرسول يتكلم بالوحي ؟

    واناجيل الاربعه جميعها فيها اخطاء .. كيف كلام الله وفيه اخطاء ؟؟؟؟؟؟؟؟ كلمني بالعقل يا خي


    لاتفكرون حتى ان تقولو لانفسكم ان كان هذا الكالم منطقي ام لا ...


    يا خي اي منطق والنصوص الموجوده فيه فيها منطق ؟؟؟؟؟؟؟ انا وضعت لك نص اريد شرح منطقي له .. ولكن ماذا فعلت انت ؟؟؟؟؟؟ لم تجد حتى جواب له وذهبت الى مفسر لكي ترد والمفسر بكبره تجاهل النص ولم يشرح

    وغير هذا تقول وجدته منطقي الى حدا ما حتى انت لم تقتنع بالكامل

    وهناك مئات من النصوص غيرها

    وتناقض نفسك تقول لا احد يكلمني الا بالكتاب المقدس وعندما نكلمك بالكتاب المقدس تذهب وتأتي بكلام المفسر يا خي لو تفكر شوي نحن قرأنا التفاسير مليون مره

    ولو وجودنا تفسير منطقى لها ما كان اتيت وسألتك


    و انتم هنا فقط ل نبش الاخطاء الموجودة فيه



    سبحان الله ... وهل تتوقع منا أن نغلق عقولنا كما تفعلون ؟؟؟ ونصدق فلان وفلان وخلاص ؟


    و لكن اريد ان اسالك عن الذي اضافه الى الكتاب المقدس (ما هي غايته ) ؟؟؟



    فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِندِ اللَّـهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا

    لماذا لم تفكر قليلا بهذ السؤال وتجاوب بنفسك

    لماذا لم تفكر ان هناك من يتبع الضلال ولا يريد الخير لك ؟

    لماذا لم تفكر ان هناك ناس كفره كفروا بآيات الله تعالى وجحدو وفكرا ان يغيروا ويحرفوا كلام الله لكي يضلوك عن طريق الحق

    لماذا لم تفكر ان هناك ناس ملحدين يردون ان تكفر بالله ( والعياذ بالله )

    ولماذا ولماذا ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخي لماذا تغلق عقلك افتح عقلك وافتح عينك





    الله يهديك ويرشدك الى الحق


    وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿٢٨١﴾
    Last edited by الكونت; 21-03-2010, 09:25 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      اولا اريد ان اعرف من هي الموسسات التي اعترفت باضافة هذا النص ؟؟؟ فكلامك لا يوجد فيه اثبات
      كل الترجمات الجديدة حذفت هذا النص مثل ISV, ESV,ASV
      والترجمات العربية المحترمة كلها حذفتها إلا الفاندايك المنسوخة من الkjv
      1- الترجمة العربية المشتركة ( المبسطة). ( قامت بعملها لجنة من مختلف الطوائف المسيحية .حذفت النص.
      2- الترجمة الكاثوليكية الحديثة أو اليسوعية (منشورات دار المشرق - بيروت).
      حذفت النص وكتبت في الهامش أسفل الفقرة التي تسبقه (صفحة 992–الطبعة 19 ): "في بعض الأصول: الآب والكلمة والروح القدس وهؤلاء الثلاثة هم واحد. لم يرد ذلك في الأصول اليونانية المعول عليها, والراجح انه شرح أدخل إلى المتن في بعض النسخ".
      3-الترجمة التفسيرية للكتاب المقدس - (كتاب الحياة) -وضعته بين قوسين وكتبت بالمقدمة أن ما بين الأقواس عبارة عن شرح وتفسير وغير موجود بالنص الأصلي

      ويكفينا في ذلك قول جلكر ايست في كتابه الذي يرد فيه على الشيخ أحمد ديدات"نعم الكتاب المقدس كلمة الله" وهو الرجل الذي لا يشك في إنتمائه وعلمه يقول ما نصه:
      ( 3 المثل الثالث الذي أورده ديدات هو أحد العيوب التي صحَّحتها ترجمة RSV, وهذا ما نقرّ به. ففي 1يوحنا 5:7 في ترجمة KJV نجد آية تحدِّد الوحدة بين الآب والكلمة والروح القدس, بينما حُذفت هذه الآية في ترجمة RSV. ويظهر أنَّ هذه الآية قد وُضعت أولاً كتعليق هامشي في إحدى الترجمات الأولى, ثم وبطريق الخطأ اعتبرها نُسَّاخ الإنجيل في وقت لاحق جزءاً من النص الأصلي. وقد حُذفت هذه الآية من جميع الترجمات الحديثة, لأنَّ النصوص الأكثر قِدَماً لا تورد هذه الآية." صفحة 16. والكتاب موجود على الانترنت


      اليك تاكيد اخر من كتاب التفسير الحديث للكتاب المقدس بقلم جون ستون يقول بالحرف :

      "هذا العدد باكمله يمكن اعتباره تعليقا او اضافة بريق و لمعان و يشبهها فى ذلك عبارة فى الارض فى العدد الثامن و يدعو بلمر هذه القراءة انها لا يمكن الدفاع عنها و يسجل ادلة فى عشرة صفحات على انها مفبركة ....فهذه الكلمات لا توجد فى اى مخطوطة يونانية قبل القرن الخامس عشر و قد ظهرت هذه الكلمات اول ما ظهرت فى مخطوطة لاتينية مغمورة تنتمى الى القرن الرابع ثم اخذت طريقها الى النسخة المعتمدة و ذلك بعد ان ضمها ايرازمس فى الطبعة الثالثة لنسخته بعد تردد . و لا شك ان كاتب تاثر بالشهادة المثلثة التى فى العدد الثامن و فكر فى الثالوث لذلك اقترح شهادة مثلثة فى السماء ايضا و الواقع ان تحشيته ليست موفقة فالانجيل لا يعلم ان الاب و الابن و الروح القدس يشهدون جميعا للابن و لكنه يعلم ان الاب يشهد للابن عن طريق الروح القدس " انتهى بالنص صفحة 141 .


      مفسرين كثيرين مشهورين ايضا : وليم باركلي لو قرأت تفسيره للنص هو يدعو كاتب النص انه جاهل وتفسيره متواجد على النت ويمكنك التأكد بنفسك

      ده غير التراجم الاجنبية عشرات التراجم حذفت النص

      وفي ابحاث كثيره لمسيحيين عرب ايضا في النص اثبتوا انه مفبرك يمكنك البحث عن "الفاصلة اليوحناوية" وستجد ما تطلب





      اما بالنسبة الى رسالة طيموثاوس ... ف (الله اظهر في الجسد) موجود في اكثر من 300 مخطوطة ... اما عن النص الذي لا يوجد فيه كلمة (الله ) فهي 5 مخطوطات فقط ...
      منطقيا هل الخمص مخطوطات هي الصح ام ال 300 مخطوطة ؟؟؟
      اما سبب الاختلاف بين النسخ ساورد لك ما يلي
      النص باليونانية : καὶ ὁμολογουμένως μέγα ἐστὶν τὸ τῆς εὐσεβείας μυστήριον Θεὸς ἐφανερώθη ἐν σαρκί ἐδικαιώθη ἐν πνεύματι ὤφθη ἀγγέλοις ἐκηρύχθη ἐν ἔθνεσιν ἐπιστεύθη ἐν κόσμῳ ἀνελήφθη ἐν δόξῃ

      و هو الي موجودة فيها كلمة (الله )

      καὶ ὁμολογουμένως μέγα ἐστὶν τὸ τῆς εὐσεβείας μυστήριον oV ἐφανερώθη ἐν σαρκί ἐδικαιώθη ἐν πνεύματι ὤφθη ἀγγέλοις ἐκηρύχθη ἐν ἔθνεσιν ἐπιστεύθη ἐν κόσμῳ ἀνελήφθη ἐν δόξῃ

      هذا النص الذي لا يوجد فيها كلمة (الله ) بل اختصار له
      من المعروف أن النسّاخ كانوا يكتبون اسم الله (ثيؤس - Θεὸς) بالاختصار في بعض المواضع من العهد الجديد ، وهذا شيء معروف وعادي في طريقة كتابة بعض الاسماء المقدسة ( NOMINA SACRA)في النسخ والنصوص اليونانية للعهد الجديد ،
      فكلمة الله كانت تكتب في اليونانية ب Θεὸς ... و لكن الاختصار لها هو : oV
      عزيزي راجع اي موقع للاختصارات في اللغة اليونانية

      على العموم عزيزي اكثر من 300 مخطوطة موجود فيها كلمة الله و الواضح حتى ال5 مخطوطات حتى لو كانت موجودة كلمة الله فيها و لكن هذا لا يلغي المعنى فيها
      العبرة يا عزيزي ليست في كثرة المخطوطات ؟
      30 الف مخطوط بعد القرن العاشر لا يساوا اي شئ لقاء مخطوط واحد بالقرن الثالث
      لا يخدعك احد

      هذه ترجمات كثيرة جدا قام عليها علماء المسيحية من كافة الطوائف وكلهم يؤمنون بالتجسد وإلوهية المسيح ولكن عندهم بعض الأمانة في الترجمة


      (ASV) And without controversy great is the mystery of godliness; He who was manifested in the flesh, Justified in the spirit, Seen of angels, Preached among the nations, Believed on in the world, Received up in glory.

      (DR And evidently great is the mystery of godliness, which was manifested in the flesh, was justified in the spirit, appeared unto angels, hath been preached unto the Gentiles, is believed in the world, is taken up in glory.

      (BBE) And without argument, great is the secret of religion: He who was seen in the flesh, who was given God's approval in the spirit, was seen by the angels, of whom the good news was given among the nations, in whom the world had faith, who was taken up in glory.

      (CEV) Here is the great mystery of our religion: Christ came as a human. The Spirit proved that he pleased God, and he was seen by angels. Christ was preached to the nations. People in this world put their faith in him, and he was taken up to glory.

      (WNT) And, beyond controversy, great is the mystery of our religion-- that Christ appeared in human form, and His claims justified by the Spirit, was seen by angels and proclaimed among Gentile nations, was believed on in the world, and received up again into glory.

      (ESV) Great indeed, we confess, is the mystery of godliness: He was manifested in the flesh, vindicated by the Spirit, seen by angels, proclaimed among the nations, believed on in the world, taken up in glory.

      (GN No one can deny how great is the secret of our religion: He appeared in human form, was shown to be right by the Spirit, and was seen by angels. He was preached among the nations, was believed in throughout the world, and was taken up to heaven


      (Murdock) and truly great, is this mystery of righteousness, which was revealed in the flesh, and justified in the spirit, and seen by angels, and proclaimed among the Gentiles, and believed on in the world, and received up into glory.

      (RV) And without controversy great is the mystery of godliness; He who was manifested in the flesh, justified in the spirit, seen of angels, preached among the nations, believed on in the world, received up in glory.

      (ISV) By common confession, the secret of our godly worship is great: In flesh was he revealed to sight, Kept righteous by the Spirit's might, Adored by angels singing. To nations was he manifest, Believing souls found peace and rest, Our Lord in heaven reigning!


      وإليك ما قاله آدم كلارك في تحليل هذه النقطة في المخطوطات وللعلم فالرجل يدافع عن "الله ظهر في الجسد" وهي القراءة الشائعة كما يقول ولكنه يقول أن المخطوطة الإسكندرانية وأقدم المخطوطات التي رآها بنفسه تقول أنها "سر التقوى الذي ظهر في الجسد" والرجل يبدو في تخبط شديد ويكفينا ما جاء على لسانه من الحقائق :
      Adam Clarke's Commentary on the Bible
      we are perplexed by various readings on the first clause, Θεος εφανερωθη εν σαρκι, God was manifest in the flesh; for instead of Θεος, God, several MSS., versions, and fathers, have ὁς or ὁ, who or which. And this is generally referred to the word mystery; Great is the mystery of godliness, Which was manifest in the flesh.
      The insertion of, Θεος for ὁς, or ὁς for Θεος, may be easily accounted for. In ancient times the Greek was all written in capitals, for the common Greek character is comparatively of modern date. In these early times words of frequent recurrence were written contractedly, thus: for πατηρ, πρ; Θεος, θς; Κυριος, κς· Ιησους, ιης, etc. This is very frequent in the oldest MSS., and is continually recurring in the Codex Bexae, and Codex Alexandrinus. If, therefore, the middle stroke of the Θ, in ΘΣ, happened to be faint, or obliterated, and the dash above not very apparent, both of which I have observed in ancient MSS., then ΘΣ, the contraction for Θεος, God, might be mistaken for ΟΣ, which or who; and vice versa. This appears to have been the case in the Codex Alexandrinus, in this passage. To me there is ample reason to believe that the Codex Alexandrinus originally read ΘΣ, God, in this place; but the stroke becoming faint by length of time and injudicious handling, of which the MS. in this place has had a large proportion, some person has supplied the place, most reprehensibly, with a thick black line. This has destroyed the evidence of this MS., as now it can neither be quoted pro or con, though it is very likely that the person who supplied the ink line, did it from a conscientious conviction that ΘΣ was the original reading of this MS.

      لا تعليق على الإطلاق !

      الترجمات الحديثة تضع في حسبانها التغييرات والاخطاء فترجع للمخطوطات الاقدم .. والاقدم يقول انه ليس هناك اله ظهر في الجسد ولكن "سر التقوى -الذي- اظهر بالجسد "

      وللإستزاده في هذا الموضوع يمكنك قراءة

      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=8881

      ولكن افترض انه يكفيك الترجمات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        هل عرفت لماذا تم تحريف هذه النصوص ام تريد امثلة اكثر ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          مثال اخر
          اعمال الرسل 4 : 30 الفاندايك
          ولتجر يداك بالشفاء بسم فتاك القدوس يسوع

          في الترجمة الكاثوليكية يترجمونها
          بسم عبدك القدوس يسوع

          لماذا تحولت كلمة "عبدك يسوع" إلى كلمة "فتاك يسوع" ؟
          وتكررت الكلمة اربع مرات باعمال الرسل "عبدك يسوع"

          معظم الطبعات الإنجليزية الحديثة ك (ALT) (ASV) (BBE) (CEV) (Darby) (EMTV) (ESV) (GN (GW) (ISV) (JPS) (RV) (WNT) وكل منها قائم عليها كبار علماء المسيحية.. فكلها تقول " Your Servant Jesus" !

          ويمكنك التأكد بنفسك

          يا ترى يا هل ترى لماذا تحولت عبدك الذي كتبها كاتب الاعمال الى كلمة "فتاك" والتي تحوي اكثر من معنى ؟
          هل عرفت جواب سؤالك ام تريد امثلة اكثر ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            مزمور 22 : 16
            ثقبوا يدي ورجلي
            ترجة الفاندايك

            ترجمة الاخبار السارة لها رأي اخر فتقول "اوثقوا يدي ورجلي"

            لماذا تحولت اوثقوا الى ثقبوا ؟ ثم يأتي اناس يستدلون بها كنبوؤة ويقول لك انظر صلب المسيح مكتوب بوضوح

            هل تعرف جواب السؤال ام لازلت لا تدري ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              قبلوا الإبن لئلا يغضب ( المزمور التاني ) الفاندايك

              لماذا حين نقرأ تراجم كثيرة محترمة منها الكاثوليكية لا يوجد فيها ابن ولا اب


              و لكن اريد ان اسالك عن الذي اضافه الى الكتاب المقدس (ما هي غايته ) ؟؟؟
              جواب سؤالك هل عرفته ام تريد اكثر ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                بارك الله فيك يا اخ مجاهد

                واسال الله ان يهديه ويرشده الى الحق

                يا فادي انا اطلب منك ان تعطينا فرصه لنبين لك الحق ونثبت لك الباطل

                اطلبك بفرصه تغلق فيها قلبك وتفتح فيها عقلك

                الله سبحانه وتعالى كرمنا بنعمة العقل لكي نرى الطريق بوضوح

                لكي نرى الحق بوضوح

                لكي نرى الباطل بوضوح

                لكي نستخدمه لنفرق بين الصح والخطأ

                فرصه واحده منك أغلق قلبك وفيها وافتح عقلك فيها

                لن يرشدك الى الحق بعد الله تعالى الا العقل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  اين انت يا فادي ؟
                  ارى انك تأكدت من كلامي بمراجعة الترجمات التي اشرت اليها ووجدت كلامي صحيحا
                  للعلم انا لا اطالبك بجواب حاليا فلا تهتم بالإجابة علي ما اطرحه عليك فما اطرحه هو جواب سؤالك وليس اسئلة لك ..فارجو ان يكون وصلك الجواب وان شئت زدتك يقينا

                  اللي انا عايزه منك انك تسأل زي ما سألت دلوقت مثلا .. ايه مصلحتهم في تحريف الكتاب ؟ وتم الإجابة على سؤالك
                  ممكن تسأل اي سؤال يخطر في بالك سواء مسيحيات كما انت .. او تنتقل للإسلاميات وتسأل اي سؤال بإسلوب مهذب كما عهدناك والاخوة سيجيبون عنك

                  والذي ارجو ان تجيب عليه هو سؤالي البسيط جدا في موضوعك الاول "تحية مسيحية"
                  ودمت بخير

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    عزيزي المجاد انا لم اهرب ... و لكن غبت بداعي السفر ... و المشكلة لدي انني اعاني من البطء في الرد لانني افتح النت في مكان عملي و لا استطيع دائما ان اكون مستفضي كي ارد
                    على كل حال اني احاول ان لا اغيب كثير عن المنتدى ...
                    و ساكتب لكم ردي عن هذا الموضوع

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      العضو المحترم فادي ..

                      لماذا الانفعال ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص اضاف الى الكتاب المقدس ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص ليس كلام الله ؟ هل لاني اثبت انك تؤمن بنص تؤمن انه كلام الله واثبت انه في هذا النص خطأ ؟

                      لماذا الانفعال لماذا لا ترى الامور بعقلانيه .. لماذا لا تبدأ بالتفكير في نفسك ؟ لماذا لا تبدأ ببحثك عن الحق ؟ هل تواجه الادله والبراهين بالانفعال ؟ هل هكذا تريد الفوز بالجنه ؟

                      يا خي فكر في نفسك قليل وفكر في اليوم الذي سوف تقابل الله سبحانه وتعالى وحدك والله لن ينفعك احد والله لن ينفعك الا الحق


                      الكتاب الوحيد الخالي من الزياده والنقصان والتحريف والاخطاء هو القران الكريم وانا اتحداك واتحدى اي شخص على الوجود ان يثبت ان هناك خطأ واحد في القران الكريم
                      وهل اثبت لي ان الكتاب المقدس محرف ؟؟؟ كيف لك ان تعلن نجاحك ؟؟؟
                      عندما اقابل الله يوم القيامة هذا سيكون شأني وحدي ... و انا و الله هو الذي يحكم عليي لا انت تحكم ان كان اعتقادي و رجاءي خاطيء
                      الكتاب خالي من الزيادة و النقصان هو القران ... انا اوافقك الى حد ما ... اما من الاخطاء ... فان وافقتك اكون اكذب ... لا اريد ان اتطرق الى هذا الموضوع لانه ليس بموضوعنا
                      يا خي كيف تريد منا ان نؤمن بنصوص اثبت لنا انها ليس كلام الله ؟؟؟

                      هل تريد ان نغلق عقولنا ونرميها في الهلاك ؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون اسئله كما تفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون دليل ولا برهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه كلام فاحش لا تستطيع ان تتجرأ وتقرأءه للصبيان والصغار ولا اي شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه النبي يشرب خمر ويسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه نبي يزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه أخطااء وتقولون لنا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      حتى انتم لا تعرفون من قاموا بكتابة الاناجيل ... كتبة الاناجيل مجهولين وغير هذا تؤمنون برسائل كتبها شخص ليس هناك دليل واحد انه يتكلم بالوحي ... يا خي اين عقلك في هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      هل هذا ما تطالبنا فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      يا خي اتقي الله فيك والله اتقي الله في نفسك
                      الى الان لم تستطيع ان تبرهن ما هو فاحش في الكتاب المقدس و ما هو خطأ ... ف النصوص التي ذكرتها قمت بتفسيرها لك ... ان كنت انت تفسرها بطريقة جنسية ... ف اكيد ستكون عندك نتيجة انها نصوص اباحية و اعرف تماما
                      و لكن عندما فسرت لك القصد من ذلك ... عدت ل تقول لي كيف تومنون بكتاب محرف و كلام فاحش و كذا و كذا و كذا
                      كتبة الاناجيل مجهولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ برافو تحياتي العميقة ... من اين لك هذا ؟؟؟
                      ايضا انت لماذا انفعلت ؟؟؟ هل تريد ان اقول لك كما قلت لي ؟؟؟
                      اقول و اكرر للمرة المليون ... كتاب العهد القديم مليء بالرموز ... و هو جوهره هو التمهيد لمجيء السيد المسيح ... لا تستطيع دراسته دراسة اسلامية حرفية ...
                      يقول لك بولس الرسول ( الحرف يميت و الكلمة تحيي ) ف ابتعد عن الحرفية و افهم النصوص بطريقة اعمق يا عزيزي
                      من قال لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا من جهلك بالقران الكريم ويمكن لم تقراءه ايضا ... اقرأ يا باشا


                      إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿110﴾

                      هذه اعمال رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام الذي زعمت ان لم يتكلم القران الكريم عنها

                      وهناك غيرها من آيات كريمه . لقد كرمه وبرأه من اقاويلكم الباطله عليه

                      ويكون في علمك المسيح عليه السلام ذكر اسمه بالقران الكريم 25 مره وذكر اسم الرسول 5 مرات فقط

                      وتقول ايضا لم يتكلم عن المسيح عليه السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      وغير هذا القران الكريم كرم مريم ابنة عمران وعزها وكرمها وبرئها من اليهود وهناك سورة ايضا باسمها سورة مريم

                      وذكر اسمها 38 مره ... كم مره ذكر اسم مريم العذرا في الكتاب المقدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      وتقول ايضا ان القران الكريم لم يخبرنا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ذكر اسم السيد المسيح 25 مرة ... هل هذا بالشيء الكثير على السيد المسيح ؟؟؟
                      و هل ذكرت اعمال السيد المسيح ؟؟؟ ام اكتفيتم بذكر اسمه ؟؟؟
                      و هل كان الكتاب المقدس مخصص فقط للسيدة العذراء ؟؟؟
                      لماذا القران عتم على كل اعمال السيد المسيح ؟؟؟ لماذا لا يوجد اي انسان مسلم يسأل هذا السوال ...
                      انت تقول القران برأ السيد المسيح من اقاويلنا ... و هل قال شيء عن السيد المسيح سوى ذكر اسمه؟؟؟
                      سبحان الله ... وهل تتوقع منا أن نغلق عقولنا كما تفعلون ؟؟؟ ونصدق فلان وفلان وخلاص ؟
                      كلا لتكن غايتك عندما تفتح الكتاب المقدس لا للقراءة ... بل للبحث عن الاخطاء و العثرات فقط ...
                      ولماذا ولماذا ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخي لماذا تغلق عقلك افتح عقلك وافتح عينك
                      و انا اطالبك بنفس الشيء ... عزيزي انت لم تثبت لي اي شيء لحد الان ... كل ما قلته الى الان هي عبارة عن اتهامات لا اكثر

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        الاخ مجاهد ... تحياتي

                        المشكلة اذا في الترجمة فقط ؟؟؟
                        تقصد ان التحريف قد حصل فقط في الترجمة ؟؟؟
                        يعني ذلك انه عليك ان تؤمن بالكتاب المقدس بنسخته الاساسية الغير مترجمة ...
                        ان كان جوابك نعم فلننهي الموضوع
                        و ان كان لا ... فلنتابع

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          بالمناسبة يا ضيفٌنا الكريم .
                          سجل حضورك في صفحة المناظرة



                          لعلها تتضح لك الرؤيا


                          وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ

                          فداك نفسي يا رسول الله ..

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            بعد إذن أخي الفاضل مجاهد في الله .

                            .

                            يقول الأستاذ احب يسوع :

                            كتبة الاناجيل مجهولين ؟؟ برافو تحياتي العميقة ... من اين لك هذا ؟؟؟
                            على سبيل المثال : من هو كاتب رسالة العبرانيين ؟

                            كلامك يكون بالدليل لو سمحت .

                            .


                            و هل قال شيء عن السيد المسيح سوى ذكر اسمه؟؟؟
                            راجع موضوعي هذا يا عزيزي ... انقر هنا .

                            .


                            يعني ذلك انه عليك ان تؤمن بالكتاب المقدس بنسخته الاساسية الغير مترجمة ...
                            آتي لنا بالنسخة الأصلية للكتاب المقدس .


                            ننتظرك .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة


                              فا يا صديقي فادي هذا ما نقصده نحن المسلمون ونحاول ان نخبركم به هناك من قام بالزياده في الكتاب والدليل امامك انا وانت والقس انطونيس لا يجد تفسير منطقى

                              والعلم الحديث ايضا يؤيدنا ويقف ضد الكتاب المقدس .. كيف كلام الله وجميع الادله ضده ؟

                              بتالي نستنتج من الحقائق التي امامنا ان هذا النص ليس كلام الله

                              فكر قليل يا صديقي فادي افتح عقلك ما دام انت حيا اليوم هناك وقت لكي تجد الحق وتجد الدين الحق لانك ممكن بكره لن تكون حيا





                              الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه الضيف المحترم احب يسوع السلام عليكم ومرحباً بك ضيفنا الكريم أنت تظن أننا ضد دينك والكتاب المقدس الذى تؤمن به وهذا غير صحيح إطلاقاً نحن نرى أخطاء فظيعة فى كتاب المفروض أنه من عند الله ونتيجة لذلك ننتقد هذا الكتاب فعلى سبيل المثال كتاب يضم نشيد الإنشاد وحزقيال 23 وحزقيال 16 وأنبياء الله الكرام اللذين هم فى كتابكم زناه وديوثين وأولاد سفاح ومدمنى خمر وغير ذلك من أوصاف بشعة منسوبة كذباً إلى هؤلاء الأنبياء الأطهار ناهيك عن الأخطاء العلمية البشعة التى تناقض العلم تماماً !!! كل ذلك يجعلنا نقول بأعلى صوت أن الكتاب المقدس ليس كلام الله وأنصحك نصيحة لا تصدق أى مسيحى يقول رداً على إدعاء المسلمين بأن الكتاب المقدس قد طالته أيدى التحريف لا تصدقه عندما يقول من الذى حرف الكتاب المقدس ومتى تم التحريف وأين النسخة الأصلية من الكتاب .. إلخ صدقنى هو بهذا يخدع نفسه قبل أن يخدع أى مسلم ضيفنا الفاضل احب يسوع سأعرض عليك عرض ارجو أن تتقبله منى ما رأيك أن تفترض أنت جدلاً أن ما نقوله هو الصحيح وما تعتقده أنت ليس كذلك وأن الكتاب المقدس فعلاً محرف وتجعل هذه الفكرة كنقطة بداية تنطلق أنت منها لتصل إلى الحقيقة أيا كانت تلك الحقيقة بشرط أن ترمى بعواطفك وراء ظهرك وتتحلى بالموضوعية والحيادية صدقنى إذا فعلت ذلك سترى حقائق لم تراها من قبل وستتضح لك أشياء وأمور كانت غائبة عنك ارجو أن تقبل هذا العرض وان تجرب فلن تخسر شيئاً وفى النهاية أتمنى من الله الهداية لك

                              وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                              اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                              الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                              (الفرقان : 26 )


                              الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                              http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                وهل اثبت لي ان الكتاب المقدس محرف ؟؟؟ كيف لك ان تعلن نجاحك ؟؟؟
                                يبدو انك تلف وتدور يا فادي وتحاول ان تهرب من الحقيقه بأسلئتك التي تتكرر

                                انا وضعت لك نص من الكتاب المقدس وقلت لك هذا خطأ ومعلومه علميه خاطئه .... وتحديتك أن تثبت لي صحة هذا النص وبما انه نص علمي استخدمت معاك العلم

                                وقلت لك أذهب وأسال أي دكتور نساء وولاده وأعرض عليه النص . وسوف تكون أجابته ضد النص وليست معاه

                                وتقول كيف تعلن نجاحك

                                وهل انت اثبت لي ان هذا النص لا يوجود به خطأ ؟ بل أتيت يكلام مفسر حتى هو تهرب من النص وغير الموضوع ودخل في الذبيحه .. الخ

                                ويبدو انك تتبع خطواته ايضا وتهرب من الادله لو سمحت اذا ليس لديك رد ألزم الصمت أفضل لك


                                ما من الاخطاء ... فان وافقتك اكون اكذب

                                أنا أتحداك أن تكتب لي آيه من القران الكريم وتثبت الخطأ فيها لا اريد ألا آيه واحده فقط ... ولا أتحداك انت فقط بل أتحدى أكبر قس في اكبر كنيسه في العالم كله


                                الى الان لم تستطيع ان تبرهن ما هو فاحش في الكتاب المقدس
                                ألم اقل لك انت تتهرب من الحقيقه لقد وضعوا لك الاخوه في موضوع الاعتدآت الجنسيه بعض النصوص وتهربت منها ولم تعلق

                                وانا وضعت لك سفر بكبره سفر نشيد الانشاد ولم تفتح فمك وتقول ليس به كلام فاحش

                                وانت قرأت موضوع الاخ مجاهد وهو موضوع أباحيات الكتاب المقدس ولم تفتح فمك

                                وقد أضاف اليك العضو ابو حنه ايض بعض الاصحاحات لكي ترا بعينك وحزقيال 23 وحزقيال 16 وأنبياء الله الكرام اللذين هم فى كتابكم زناه وديوثين وأولاد سفاح ومدمنى خمر وغير ذلك

                                هل تنكر هذه الحقيقه؟ ... تفضل انكرها

                                ف النصوص التي ذكرتها قمت بتفسيرها لك ان كنت انت تفسرها بطريقة جنسية ... ف اكيد ستكون عندك نتيجة انها نصوص اباحية و اعرف تماما
                                وهل انا قلت لك النص الذي وضعتها لك نص أباحي ؟؟؟؟؟؟

                                بدئنا وبالزياده والتهرب في الكلام او ايش يافادي ؟

                                لكن عندما فسرت لك القصد من ذلك ... عدت ل تقول لي كيف تومنون بكتاب محرف و كلام فاحش و كذا و كذا و كذا


                                يا عم اي تفسير وهل مفسرك وضح شي غير التهرب والسكوت من النص ؟ وانت ايضا ذهبت لكي تجد تفسير منطقى وبدئت تلف وتدور وتقول ما الغايه من تحريف هذا النص ؟

                                هل هذه حجة بالله عليك ؟

                                وبعدين انا لم اتكلم عن الاباحيات في كتابك المقدس الا بعد أتهامك بأننا ننبش في الاخطاء وقمت بالرد عليك هل تريد مننا ان نؤمن بكتاب فيه كذا وكذا ؟


                                كتبة الاناجيل مجهولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ برافو تحياتي العميقة ... من اين لك هذا ؟؟؟
                                وهل جبت لك المعلومه من بيت أهلي : هذا ما يقوله علمائك وليس نحن

                                وتفضل أجب على سؤال المشرف العام السيف العضب


                                كتاب العهد القديم مليء بالرموز
                                هذه حجه بالله عليك ؟ هل هذه حجة لكي ترد على أسئلنا ؟ هل بهذه الحجه تريد منا ان نؤمن ؟ كل ما سئلناك تقول رموز يا خي دور غيرها نحن نتكلم بلغة العقل وليس بلغة الرموز

                                وهل انا وضعت لك نص فيه رمز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين من الذي يقوم بفك هذه الرموز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                ذكر اسم السيد المسيح 25 مرة ... هل هذا بالشيء الكثير على السيد المسيح ؟؟؟
                                أولا:

                                هل احد قال لك ان المسيح عليه السلام هو رسول الاسلام لكي تقول هذا بالشي الكثير ؟

                                المسيح عليه السلام انتهى دوره في الرساله وسوف يعود مره اخرى يا عزيزي با أذن الله تعالى

                                ثانيا:

                                هل تستهين بذكر أسمه 25 مره ؟ انظر الى الفرق بين أسم محمد وأسم المسيح ... وهذا رد لكم وعلى كلام النصارى ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو قام بتأليف القران الكريم

                                ويذكر اسمه خمس مرات ويرفع أسم المسيح الى 25 مره ... والله عجيبه


                                و هل ذكرت اعمال السيد المسيح ؟؟؟ ام اكتفيتم بذكر اسمه ؟؟؟ هل كان الكتاب المقدس مخصص فقط للسيدة العذراء ؟؟؟
                                لماذا القران عتم على كل اعمال السيد المسيح ؟؟؟ لماذا لا يوجد اي انسان مسلم يسأل هذا السوال ...
                                انت تقول القران برأ السيد المسيح من اقاويلنا ... و هل قال شيء عن السيد المسيح سوى ذكر اسمه؟؟؟

                                ألم أقل لكم يا جماعه هو يلف ويدور

                                انا وضعت له آيه فيها أعمال رسول الله المسيح عيسى ابن مريم الذي هم يعرفونها ويقول هل قال سوى ذكر اسمه ؟ والحجه عليه لقد أقتبس الايه التي وضعتها له ايضا في رده ولكن مع ذالك تجاهلها

                                الله يعين .. ونعيد الايه لكي يراها الباشا

                                0إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ


                                وايضا اذهب واقرأ موضوع الاخ السيف العضب كما قال لك للمزيد

                                و انا اطالبك بنفس الشيء ... عزيزي انت لم تثبت لي اي شيء لحد الان ... كل ما قلته الى الان هي عبارة عن اتهامات لا اكثر
                                لا أدري متى سوف أتخلص من اللف والدوران

                                يا خي انا وضعت لك نص فيه خطأ .. هيا أثبت لي أنه صحيح وليس به خطأ


                                سوف أضع لك نص آخر اذا تريد... ما رأيك ؟


                                ســـــــــــــــلام
                                Last edited by الكونت; 23-03-2010, 08:13 PM.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X