المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب يسوع
مشاهدة المشاركة
الضيف احب يسوع أنت ذكرت ان العهد القديم ملئ بالرموز وأنا سأفترض جدلاً أن كلامك صحيح سأفترض أن حزقيال 23 وحزقيال 16 ونشيد الإنشاد وغيرهم الكثير كل هذا رموز السؤال الأن وأرجو منك أن تجيبنى إذا إفترضنا جدلاً أن القرأن الكريم به كلام مشابه لنشيد الإنشاد وحزقيال 23 وحزقيال 16 تعالى الله علواً كبيراً أن يوحى بكلام بذئ مثل هذا هل مثلاً إذا سألنا المسيحيين عن هذا الكلام الموجود فى القرأن وقلنا لهم أن هذه مجرد رموز لا تفهمونها أنتم ماذا سيكون رد فعلهم بالتأكيد سيكون رد فعلهم هو
لذا أنا أطالبك بالمثل أطالبك أن تحترم عقلك وأن تتحلى بالموضوعية والحيادية وعندما تقول كلام تكون مقتنع به من داخلك الضيف العزيز احب يسوع هل تعلم أن هذه الأية (وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ إِذَا رَأَيْتَهُمْ حَسِبْتَهُمْ لُؤْلُؤاً مَنْثُوراً ) الإنسان/ 19يفسرها المسيحيين على أن هؤلاء الولدان لممارسة اللواط والعياذ بالله على الرغم أن الأية ليس فيها اية اشارة لذلك فلم تقل الأية مثلاً يطوف عليهم ولدان مخلدون لممارسة .... أرأيت لذا نطالب بالعدل والإنصاف ليس أكثر




0


îن îëéىهْ نçمùهْ?