اخي الكونت ... بعد كلامك هذا ... انا اطالبك و اطالب جميع الاخوة المسلمين ان يحذفو كل الزيادة التي تتدعون بها في الكتاب المقدس و تاتون لي بكتاب خالي من الزيادة
العضو المحترم فادي ..
لماذا الانفعال ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص اضاف الى الكتاب المقدس ؟ هل لاني اثبت لك ان هذا النص ليس كلام الله ؟ هل لاني اثبت انك تؤمن بنص تؤمن انه كلام الله واثبت انه في هذا النص خطأ ؟
لماذا الانفعال لماذا لا ترى الامور بعقلانيه .. لماذا لا تبدأ بالتفكير في نفسك ؟ لماذا لا تبدأ ببحثك عن الحق ؟ هل تواجه الادله والبراهين بالانفعال ؟ هل هكذا تريد الفوز بالجنه ؟
يا خي فكر في نفسك قليل وفكر في اليوم الذي سوف تقابل الله سبحانه وتعالى وحدك والله لن ينفعك احد والله لن ينفعك الا الحق
الكتاب الوحيد الخالي من الزياده والنقصان والتحريف والاخطاء هو القران الكريم وانا اتحداك واتحدى اي شخص على الوجود ان يثبت ان هناك خطأ واحد في القران الكريم
او ان تقولون لنا ما هي الزيادة حتى نعرف ماذا تعرفون عن السيد المسيح ... و انا متوقع جوابكم هو الرفض
والنص الذي وضعته لك اليس اثبت لك انه زياده وانه ليس بكلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمنتدى مليان بالنصوص التي تريدها اذهب واقرأ وسوف تجد ما يثبت لك انها ليس كلام الله ومنها انا كتبت لك لها
سفر نشيد الانشاد اريد ان تجاوبني هل هذا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ذلك لانكم لا تومنو باي حرف من الكتاب المقدس
يا خي كيف تريد منا ان نؤمن بنصوص اثبت لنا انها ليس كلام الله ؟؟؟
هل تريد ان نغلق عقولنا ونرميها في الهلاك ؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون اسئله كما تفعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تريد ان نؤمن بدون دليل ولا برهان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه كلام فاحش لا تستطيع ان تتجرأ وتقرأءه للصبيان والصغار ولا اي شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه النبي يشرب خمر ويسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد ان نؤمن بكتاب يقول فيه نبي يزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد ان نؤمن بكتاب فيه أخطااء وتقولون لنا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى انتم لا تعرفون من قاموا بكتابة الاناجيل ... كتبة الاناجيل مجهولين وغير هذا تؤمنون برسائل كتبها شخص ليس هناك دليل واحد انه يتكلم بالوحي ... يا خي اين عقلك في هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا ما تطالبنا فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا خي اتقي الله فيك والله اتقي الله في نفسك
و لا تومنو باي
عمل قام به السيد المسيح ... لانه لم يرد في كتابكم الا على انه عيسى ابن مريم و طريقة ولادته ... اما اعماله فلم يرد اي شيء فيها ... لماذا الرسول لا يريد ان يخبركم عن اعمال السيد المسيح ؟؟؟
من قال لك هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا من جهلك بالقران الكريم ويمكن لم تقراءه ايضا ... اقرأ يا باشا
إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿١١٠﴾
هذه اعمال رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام الذي زعمت ان لم يتكلم القران الكريم عنها
وهناك غيرها من آيات كريمه . لقد كرمه وبرأه من اقاويلكم الباطله عليه
ويكون في علمك المسيح عليه السلام ذكر اسمه بالقران الكريم 25 مره وذكر اسم الرسول :009:5 مرات فقط
وتقول ايضا لم يتكلم عن المسيح عليه السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وغير هذا القران الكريم كرم مريم ابنة عمران وعزها وكرمها وبرئها من اليهود وهناك سورة ايضا باسمها سورة مريم
وذكر اسمها 38 مره ... كم مره ذكر اسم مريم العذرا في الكتاب المقدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتقول ايضا ان القران الكريم لم يخبرنا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اي مسلم فكر في هذا الموضوع ؟؟؟ هذا هو سبب اتهام الكتاب المقدس ب انه محرف و باطل لانه لم يرد اي شيء من العهد الجديد في القران ...فلا تقول لي انه يوجد فيه زيادات فقط ... بل انتم ترفضونه رفض كامل و الدليل على كلامي انه محرم على اي مسلم ان يمس
اذهب واقرأ مواضيعي في قسم الرد على الاسئله على الاسلام واقرأ ردي على الشبهات وسوف تجد ما تريد
وطبعا العهد الجديد نرفضه رفض كامل ولا رساله من رسائل بولس كلام الله ما هو دليلك ان بولس الرسول يتكلم بالوحي ؟
واناجيل الاربعه جميعها فيها اخطاء .. كيف كلام الله وفيه اخطاء ؟؟؟؟؟؟؟؟ كلمني بالعقل يا خي
لاتفكرون حتى ان تقولو لانفسكم ان كان هذا الكالم منطقي ام لا ...
يا خي اي منطق والنصوص الموجوده فيه فيها منطق ؟؟؟؟؟؟؟ انا وضعت لك نص اريد شرح منطقي له .. ولكن ماذا فعلت انت ؟؟؟؟؟؟ لم تجد حتى جواب له وذهبت الى مفسر لكي ترد والمفسر بكبره تجاهل النص ولم يشرح
وغير هذا تقول وجدته منطقي الى حدا ما حتى انت لم تقتنع بالكامل
وهناك مئات من النصوص غيرها
وتناقض نفسك تقول لا احد يكلمني الا بالكتاب المقدس وعندما نكلمك بالكتاب المقدس تذهب وتأتي بكلام المفسر يا خي لو تفكر شوي نحن قرأنا التفاسير مليون مره
ولو وجودنا تفسير منطقى لها ما كان اتيت وسألتك
و انتم هنا فقط ل نبش الاخطاء الموجودة فيه
سبحان الله ... وهل تتوقع منا أن نغلق عقولنا كما تفعلون ؟؟؟ ونصدق فلان وفلان وخلاص ؟
و لكن اريد ان اسالك عن الذي اضافه الى الكتاب المقدس (ما هي غايته ) ؟؟؟
فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِندِ اللَّـهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًالماذا لم تفكر قليلا بهذ السؤال وتجاوب بنفسك
لماذا لم تفكر ان هناك من يتبع الضلال ولا يريد الخير لك ؟
لماذا لم تفكر ان هناك ناس كفره كفروا بآيات الله تعالى وجحدو وفكرا ان يغيروا ويحرفوا كلام الله لكي يضلوك عن طريق الحق
لماذا لم تفكر ان هناك ناس ملحدين يردون ان تكفر بالله ( والعياذ بالله )
ولماذا ولماذا ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخي لماذا تغلق عقلك افتح عقلك وافتح عينك
الله يهديك ويرشدك الى الحق
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿٢٨١﴾








îن îëéىهْ نçمùهْ?