صديقي الكونت السلام عليك ورحمة الله وبركاته
ان سؤالي عن هذا الطير ليس له خلفية سيئة اطلاقا واظن انك تعرف ذلك
ولكن الغاية منه ان انقل منطق الرد من انسان مسلم ومؤمن مثلك الى الاخ شقاوة
مقتبس من رد الكونت "أختلف العلماء في وصف نوعية هذا الطير لأنه ظهر مره واحده فقط ولم يظهر مره أخرى ليؤدي مُهمه مُعينه أوكلها الله تعالى لها فمن الطبيعي أن الناس سوف تختلف معرفة نوعية وخصوصاً ينقلون أوصاف هذا الطير من أشخاص تعجبوا وأنبهروا لرؤيتها فكل شخص يحاول أن يصف ما شاهده ومع الانبهار بالحدث تجد الشخص لا يعرف ماذا يقول وعقله يعجز عن الوصف .. ألخ وهذا شيء طبيعي "
هل تقبل اخي شقاوة هذا المنطق في الرد على دبيب الطير والوارد في الكتاب المقدس و مع العلم ان الفارق الزمني بين الكتاب المقدس القرآن الكريم 1800 عام , أليس هناك احتمال ان يكون انقرض اذا فرضنا انك غير موافق على ما اوردته لك من صور
مقتبس من رد الكونت "أختلاف العلماء شيء طبيعي في هذه النقطه وتفاسير العلماء أنما مُجرد أجتهاد منهم وبعضهم يُصيب وبعضهم يخطأ وقد أخبرنا الله تعالى في كتابه الحكيم أن لا نهتم بالامور التي لا تزيد ولا تنقص من الأيمان بشيء بمثلاً نوعية هذا الطير وما شكله وما حجمه .. ألخ فما فائدته بذكره هل سوف نصطاده مثلاً ؟ أو سوف نبحث عنه ؟ فكل هذا لا يهُم لأننا لن نراه مره أخرى ولن يظهر لنا ألا بأذن الله تعالى "
شكراً لك صديقي الكونت فقد ساعدتني في الرد على الاخ شقاوة
وحول موضوع " وحي من بلاد العرب" والوارد في الكتاب المقدس , هل هو إعجاز غيبي أم لا
مقتبس من رد الكونت " نعم أنا أعتبره أعجاز غيبي فهل أنت تعتبره أعجاز غيبي ؟ "
أي هناك إعجاز في الكتاب المقدس وليس عجز كما قال الاخ شقاوة
وحول سؤالك هل أعتبره أنا إعجاز غيبي أم لا .. أنت تعرف تماما رأي في الموضوع حين تناقشت مع الاخ طارق
وشكرأ لك صديقي الكونت وآسف على سؤالي ولكن للضرورة أحكام
ان سؤالي عن هذا الطير ليس له خلفية سيئة اطلاقا واظن انك تعرف ذلك
ولكن الغاية منه ان انقل منطق الرد من انسان مسلم ومؤمن مثلك الى الاخ شقاوة
مقتبس من رد الكونت "أختلف العلماء في وصف نوعية هذا الطير لأنه ظهر مره واحده فقط ولم يظهر مره أخرى ليؤدي مُهمه مُعينه أوكلها الله تعالى لها فمن الطبيعي أن الناس سوف تختلف معرفة نوعية وخصوصاً ينقلون أوصاف هذا الطير من أشخاص تعجبوا وأنبهروا لرؤيتها فكل شخص يحاول أن يصف ما شاهده ومع الانبهار بالحدث تجد الشخص لا يعرف ماذا يقول وعقله يعجز عن الوصف .. ألخ وهذا شيء طبيعي "
هل تقبل اخي شقاوة هذا المنطق في الرد على دبيب الطير والوارد في الكتاب المقدس و مع العلم ان الفارق الزمني بين الكتاب المقدس القرآن الكريم 1800 عام , أليس هناك احتمال ان يكون انقرض اذا فرضنا انك غير موافق على ما اوردته لك من صور
مقتبس من رد الكونت "أختلاف العلماء شيء طبيعي في هذه النقطه وتفاسير العلماء أنما مُجرد أجتهاد منهم وبعضهم يُصيب وبعضهم يخطأ وقد أخبرنا الله تعالى في كتابه الحكيم أن لا نهتم بالامور التي لا تزيد ولا تنقص من الأيمان بشيء بمثلاً نوعية هذا الطير وما شكله وما حجمه .. ألخ فما فائدته بذكره هل سوف نصطاده مثلاً ؟ أو سوف نبحث عنه ؟ فكل هذا لا يهُم لأننا لن نراه مره أخرى ولن يظهر لنا ألا بأذن الله تعالى "
شكراً لك صديقي الكونت فقد ساعدتني في الرد على الاخ شقاوة
وحول موضوع " وحي من بلاد العرب" والوارد في الكتاب المقدس , هل هو إعجاز غيبي أم لا
مقتبس من رد الكونت " نعم أنا أعتبره أعجاز غيبي فهل أنت تعتبره أعجاز غيبي ؟ "
أي هناك إعجاز في الكتاب المقدس وليس عجز كما قال الاخ شقاوة
وحول سؤالك هل أعتبره أنا إعجاز غيبي أم لا .. أنت تعرف تماما رأي في الموضوع حين تناقشت مع الاخ طارق
وشكرأ لك صديقي الكونت وآسف على سؤالي ولكن للضرورة أحكام

أن الله وضعه في بطن الحوت وهذه القصه مذكوره في الكتاب المقدس وكيف تأكدنا منه أنها قصه حقيقه ؟ ذكرها الله تعالى في القرآن الكريم فبتالي لدينا القرآن الكريم ولدينا عقولنا التي نُفكر بها لكي نحكم على نص ما في الكتاب المقدس 



.. أليس الأخبار عن كلام النمل صوتياً قبل أكثر من 1400سنة و الاشارة الى الهيكل العظمى الخارجى للنمل لدليل دامغ على صدقه 

صدك شقاوة مشكور اخي شقاوة موضوع جدا حلو وعجبني وراح اشهدلك وين متريد وهلا بيكم ببيتنا
îن îëéىهْ نçمùهْ?