إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا [you] ستكون انت الشاهد , والصور لا تكذب ابدا !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا [you] ستكون انت الشاهد , والصور لا تكذب ابدا !

    بعد قراءتك لهذا الموضوع سوف تصبح شاهد عيان
    وسيتم اخذ أقوالك لاحقاً... فكن مستعداً



    -1-
    هيا بنا ننطلق سريعاً لشرفة منزلك
    أنظر للقمر ... و تأمل معي روعته



    يهيم الشخص فى المشهد الشاعرى للقمر ...



    طيب اسمعنى .. وانت تتأمله هنا ...



    فى العصر الحديث
    بعد ان هبط اول أنسان على سطح القمر عام 1969



    وبعد العديد من الأبحاث على التربة و صور الأقمار الصناعية
    أكتشفت Nasaأن القمر كان جسم مشتعل
    وسطحه مغطى بالبراكين و الحمم ... ولكنه برد





    قديمة يا Nasa
    its very old
    منذ 1400 عام
    قال الله تعالى
    {وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ
    وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً} [الإسراء: 12]



    التفسير و الإعجاز
    روى الإمام ابن كثير في تفسيره
    أن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال فى هذه الأية:
    "كان القمر يضيء كما تضيء الشمس، وهو آية الليل، ولكنه أنطفأ "
    رسالة
    يا مايكل .. يا كوهين ... يا جيفارا
    هل كان أيام الرسول (صلى الله عليه وسلم) سفن فضاء تهبط على القمر ?
    أم كان الصحابة من رواد الفضاء ?? !




    -2-
    يبدو أن الأمطار بدأت فى التساقط



    إلى أين ذاهب ؟؟..الجو ممطر أخي ... تعال وامسك بالشمسية تلك



    الأن علينا الانتهاء من هذا الموضوع بسرعة قبل أن نتبلل
    الموضوع ببساطة أن التربة تهتز



    فى العصر الحديث
    عام 1827 م اكتشف عالم بريطاني اسمه براون
    أن ماء المطر إذا نزل على التربة أحدث بها اهتزازات تهتز معها
    حبيبات التربة ... وهذا لان المطر يسبب شحنات كهربائية
    عندما يختلط بالتربة ...فتتباعد الحبيبات عن بعضها و تتحرك
    مما يسمح بدخول الماء بين أجزاء التربة لكى تنمو النباتات




    لكن منذ 1400 عام
    قال تعالى
    ( وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةًفَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ
    وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ ) سورة الحج .



    التفسير و الإعجاز
    سبحان الله ... هل ترى الدقة فى أختيار لفظ أهتزت .... الأن فقط
    بعد 14 قرن أستطعنا ان نفهم ما معنى اهتزت الأرضمن المطر

    رسالة
    إلى من يدعى الفهم ... من علم راعى الغنم (صلى الله عليه وسلم) هذه الأسرار ؟؟
    ><><><><><><><<><><><><><
    -3-
    الأن سأختبرك .. إختبار بسيط
    أنا أستطيع تحديد عمرك من قوة أنفاسك
    أمسك هذه البالونة و قم بنفخها





    شاطر ... أتصل ب 9000000000 و انت تعرف عمرك





    ياإلهي
    لو قلت لك أن السماء مثل البالونة تتسع و تتمدد بأستمرار .. هل تصدقنى



    لا والله .... أنا عندى دليلين



    فى العصر الحديث
    عام 1929 حدثت ضجة كبيرة عندما اكتشف العلماء ان الكون يتسع و يتمدد ... وحجمه غير ثابت .. لم يتخيلوا هذا أبداً

    لكن منذ 1400 عام
    قال الله تعالى
    ( وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ )



    التفسير و الأعجاز
    الأية لا تحتاج لتفسير ... المعنى واضح جداً جداً ... السماء تتسع



    لو كان هذا القرأن من خيال الرسول (صلى الله عليه وسلم)
    ما الذى يدفعه لأن يقول لرجل من عصر الجاهلية ان السماء تتسع ... بالطبع سيتهمه بالجنون



    -4-
    من فضلك أمسك بهذه العدسة المكبرة



    قربها من أصبعك ...
    ماذا ترى ؟






    هذه الخطوط الدقيقة ..هى البصمة
    دعنى أوضح لك
    في عام 1892 أثبت الدكتور "فرانسيس غالتون" (Francis Galton)
    أن هذه هى خطوط البصمة و التى تختلف من أنسان لأخر .. ولا يمكن أن تتشابه
    منذ 1400 عام
    قال تعالى
    {أَيَحْسَبُ الإِنسَانُ أَلَّنْ نَجْمَعَ عِظَامَهُ * بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَنْ نُسَوِّيَ بَنَانَهُ} [القيامة: 1-4]



    التفسير و الإعجاز
    البنان : أطراف الأصابع (مكان البصمة )
    لقد أنكر الكفار أن يجمع الله عظام الانسان .... فرد عليهم رب العالمين انه قادرعلى جمع طرف الأصبع بما فيه من تفاصيل دقيقة( البصمة )... وهى ليس بشئ ( سهل ) لأنها تختلف من انسان لأخر






    -5-




    العضو يلتفت

    هذه الحفرة ذكرتنى بشئ عجيب
    هل تعرف ما هى اخفض منطقة العالم
    فى العصر الحديث
    أثبتت الصور الجغرافية .. أنها تلك المنطقة بقرب البحر الميت الذي يقع ما بين الأردن، وفلسطين واغلبه في الاردن حيث تنخفض عن سطح البحربعمق (417)متراً


    يتبع
    Last edited by شقاوه; 22-06-2010, 06:00 PM.

  • #2
    لكن منذ 1400 عام
    قال الله تعالى
    الم * غُلِبَتِ الرُّومُ* فِي أَدْنَى الأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ *



    التفسير و الأعجاز
    قالت كتب التاريخ و التفسير ان معركة الروم و فارس دارت فى منطقة بين الأردن و فلسطين ...
    لذا قال الله ( أدنى الأرض ) لانها أكثر منطقة أنخفاضاً

    يا رسول الله(صلى الله عليه وسلم) قالوا عنك شاعر ... فهل من وحى الشعراء
    أن تحدد أخفض منطقة فى العالم لكى تكمل بها بيت القصيدة
















    هيا ... أرتدى هذه النظارة

    سوف نسبح قليلاً بينما اتناقش معك

    فى العصر الحديث
    أكد العلماء الأتى
    1-البحار المالحة لا تختلط مع بعضها ..
    فيوجد بينهم حاجز لا يمكن أن تراه ... هذا الحاجز هو كثافة ماء
    كل بحر و التى تمنع اختلاطه بالبحر الأخر ..



    2-البحر المالح و النهر العذب أيضا لا يختلطان أبداً .
    بسبب اختلاف كثافة الماء



    إضاءة : لكى تفهم معنى الكثافة ... ضع بعض الزيت على كوب ماء ..
    تجد الزيت يطفو فوق الماء و لا يختلطان بسبب أختلاف كثافتهم



    منذ 1400 عام
    قال الله تعالى
    1-البحار المالحة
    مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ* بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لا يَبْغِيَانِ * فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ * يَخْرُجُ مِنْهُمَا اللُّؤْلُؤُوَالْمَرْجَانُ} [الرحمن: 19-22].
    2-البحر المالح و النهر العذب
    وَهُوَ الَّذِي مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَجَعَلَ بَيْنَهُمَا بَرْزَخًاوَحِجْرًا مَحْجُورًا} [الفرقان: 53].



    تفسير و أعجاز
    برزخ : معناها حاجز
    سبحان الله ... لقد اخبرنا المولى أن البحار لا تختلط ... وكذلك النهر و البحر ...
    كل منهم له مياة ذات طبيعة خاصة .. ويفصل بينهم حواجز لا نراها .. انها حواجز الكثافة
    رسالة
    يا من تريد ان ترى عصى موسى تتحرك حتى تؤمن ... إلا يكفيك أية واحدة من القران



    إضاءة :مثال على هذه المعجزة المستمرة حتى الآن نذهب بك الى مصر
    تحديدا مدينة رشيد حيث يلتقي نهر النيل مع البحر المتوسط




    -7-
    عزيزي / عزيزتي نحن في أي يوم في الشهر الهجرى ؟؟



    انت بتصوم ال 3 الأيام البيض ولا لأ ؟؟



    طيب من غير إحراج



    فى العصر الحديث
    أكتشف بعض العلماء .. ومنهم العالم الامريكى الدكتور ليبر
    عالم النفس بميامي في الولايات المتحدة

    أن القمر يؤثر بشكل كبير جداً على الأنسان ... خصوصاً فى أيام اكتماله .. يوم 13 و 14 و 15



    وهذا بسبب أن جسم الانسان 80% منه ماء ...
    وقوة جاذبية القمر تكون شديدة فى أيام أكتماله... مما يؤثر على الانسان و سلوكه و حالته المزاجية ..
    طبعاً دراسات علماء الغرب لم تكن لتوضيح حكمة الصيام لهذه الأيام ..
    فهى دراسة مطولة جداً لتأثير القمر على الأنسان ...
    وما يخصنا منها هو الجزء المتعلق بيوم 13 و 14 و 15 ...



    إضاءة : القمر هو السبب فى المد و الجزر .. لانه يجذب ماء البحار ....
    وبنفس الطريقة يؤثر على الماء فى اجسامنا



    منذ 1400 سنة
    قال الرسول (صلى الله عليه وسلم)
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : أوصاني خليلي بثلاث : صيام ثلاثة أيام من كل شهر ،
    وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام . حديث صحيح
    التفسير و الاعجاز
    لم نكن نعرفلماذا أيام 13 – 14 – 15 بالتحديد التى أمرنا الرسول
    (صلى الله عليه وسلم) بالصيام فيها

    الأن فهمنا ان
    الصوم سيحكم سلوك الانسان و يجعله أكثر أستقرار و هدوء خصوصاً من لديهم
    ميول للأكتئاب ... ولن تؤثر عليه جاذبية القمر لينعم بحياته



    رسالة




    حبيبى يا رسول الله(صلى الله عليه وسلم) ... اتهمك الكفار بالجنون ..
    والعلم يثبت اليوم أنك أعظم طبيب نفسى ...
    لأنه تلقى الوحى من خالق النفس



    -8-
    صوت طفل رضيع يضحك



    من فضلك ممكن تمكسه ثوانى .. علشان اكتب الجزء هذا من الموضوع








    فى العصر الحديث
    أكتشف العلماء
    أن بول الرضيع الذكر بيكون نسبة البكتريا فيه قليلة جداً ...
    لكن بول الرضيع الأنثى بيكون نسبة البكتريا أكثر بكثير جداً من الذكر

    الأنثى الرضيعة .... عدد البكتريا فى عينة البول 42



    الذكر الرضيع ... عدد البكتريا فى عينة البول 2 فقط

    لكن منذ 1400 عام
    قال الرسول (صلى الله عليه وسلم) عليه وسلم
    1- عن أم قيس بنت محصن: ”أنها أتت بابن لها صغير لم يأكل الطعام إلى النبي صلى الله عليه وسلم فبال على ثوبه فدعا بماء صلى الله عليه وسلم فنضحه ولم يغسله“ رواه البخاري ومسلم وابو داود وأحمد.
    2-”بول الغلام الرضيع يُنضح وبول الجارية يُغْسَل“ رواه الإمام أحمد,
    3-”إنما ينضح من بول الذكر ويغسل من بول الأنثى“رواه أحمد وأبو داود



    الأعجاز و التفسير
    الأحاديث و اضحة فلقد أمرنا الرسول (صلى الله عليه وسلم)
    بغسل بول الأنثى... ونضح بول الذكر ..
    فمن اوحى له بأن بول الأنثى ملوث و يجب غسله بالماء ....
    انه ربى خالق الانثى و الذكر
    رسالة
    بالطبع لم يستوعب الصحابة الحكمة الكاملة
    من هذا الأمر ولكنهم أطاعوا الرسول (صلى الله عليه وسلم) .....
    ونحن فهمنا الأن ... وللأسف يا ليتنا نملك 1% من إيمان الصحابة
    ><><><><





    -9-






    (اممممم هذه بقرة ........)



    .. ركز معي شوي



    فى العصر الحديث
    أكتشف العلماء طريقة تكوين اللبن فى الأبقار ...
    حيث يتكون اللبن من العلف و الطعام الذى يوجد فى بطن البقرة ...
    ثم تنتقل هذه المواد الى الضرع ويضاف إليها مواد اخرى من الدم
    مثل الجلكوز و البروتينات ..ليتكون فى النهاية اللبن ...


    لكن منذ 1400 سنة
    قال تعالى
    (وَإِنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بطُونِهِ مِن بَيْنِ
    فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَآئِغاً لِلشَّارِبِينَ )النحل66صدق الله العظيم.
    التفسير و الأعجاز
    فرث : معناها الطعام و العلف الموجود فى البطن
    سبحان الله .....ما أكتشفه العلماء حديثاً .. تخبرنا الأية
    وبنفس الدقة ان تكوين اللبن من مواد فى العلف و الدم معاً
    رسالة
    للأسف فى هذه الأيام بيننا عقول بشر مثل البقر ..
    لأنهم لو تدبروا أية واحدة ما كان هذه حال المسلمين



    الأن أنت أصبحت شاهد عيان ... على عجائب قدرة الله و معجزات كتابه
    فهل تجدد معى الشهادة بذلك
    من فضلك اكتب هذه الجملة

    ( أشهد يا ربى أنك لا إله إلا أنت .. وأن محمد عبدك و رسولك
    قد بلغ الرسالة وادى الامانة)



    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    Last edited by شقاوه; 22-06-2010, 06:01 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شُكر وثناء

      بسم الله الرحمنالرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      ..........
      ما هذه الروعه يا أخينا وحبينا في الله " سعاده " فأنت هناء وسعاده بإذن الله ، جعل اللهُ هذا مدخلك الواسع لرفقة خير الخلق مُحمد بن عبدالله ، وجعل الفردوس مأواك .
      ......
      فاللهُ خير شاهد وكذلك رسوله الأكرم حبينا في الله .
      ......
      {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراً }الأحزاب45
      .................
      أخيك ومُحبك في الله : - عمر المناصير........... 1ز رجب 1431 هجريه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمنالرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

        ..........
        ما هذه الروعه يا أخينا وحبينا في الله " سعاده " فأنت هناء وسعاده بإذن الله ، جعل اللهُ هذا مدخلك الواسع لرفقة خير الخلق مُحمد بن عبدالله ، وجعل الفردوس مأواك .
        ......

        فاللهُ خير شاهد وكذلك رسوله الأكرم حبينا في الله .
        ......
        {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِداً وَمُبَشِّراً وَنَذِيراً }الأحزاب45
        .................
        أخيك ومُحبك في الله : - عمر المناصير........... 1ز رجب 1431 هجريه


        بارك الله فيك يا غالى

        للعلم انا اسمي (شـقـاوه ) او محمد تميم سابقا

        وليس سعاده

        وجزاك الله خيرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          فى ميزان حسناتك أخى- الله ينصرك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جعلك الله من السابقين للخير ..
            أسلوب جميل لو تأمل إليه أصحاب العقول لأصحبوا في راحة !!

            جُزيت خيراً

            وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
            ( 19 : 88 - 91 )
            http://www.alsalfy.com/vb/index.php

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ما شاء الله عليك اخي شقاوة وانا اكيد من الشاهدين على كلامك و
              ( أشهد يا ربى أنك لا إله إلا أنت .. وأن محمد عبدك و رسولك) بس ياريت كلامك يفيد الي مابيأمنون بيه.........................

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ما شاء الله ... تبارك الرحمن

                في ميزان حسناتك اخونا شقاوة

                وانا من الشاهدين على كلامك

                ( أشهد يا ربى أنك لا إله إلا أنت .. وأن محمد عبدك و رسولك)



                إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له سبحانه وتعالى عما يشركون
                  وأشهد أن سيدى وحبيبى محمد صلى الله عليه وسلم عبد الله ورسوله خير الأنام وأشرف خلق الله
                  قد أدى الأمانه وبلغ الرساله
                  رحمه لنا من الله سبحانه وتعالى

                  جزاك الله كل الخير ياأخى شقاوه وجعل هذا الموضوع صدقه جاريه لك فى الدنيا والآخره
                  وأنار بصيرتك وثبت قلبك على الإيمان

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ماشاء الله اخي محمد موضوع اكثر من رائع واسلوب متميز بارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        سبـــــــــــــــــــــــحان الله العظيم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          لا اله الا الله
                          اشهد الله اننى معك من الشاهدين
                          واننى امنت به وبرسله وكتبه واشهد ان لا اله الا الله
                          وان سيدى محمدا رسول الله وان سيدى عيسى عبد الله ورسوله
                          وان محمدا صادق وعيسى صادق واعوز بك ان اكون من المكذبين
                          البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                          متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                          http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                          مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                          متجدد

                          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            والنجم اذا هوى ما ضل صاحبكم وما غوى وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى
                            اللة اكبر اللة اكبر فتح ربى ونصر وخذل من كفر
                            وانا اشهد يا ربى انك لا اله الا انت وان محمدا عبدك ورسولك قد بلغ الرسالة وادى الامانة
                            شكرا اخى شقاوة رفع الله قدرك واعزك بالاسلام وغفر لوالديك

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله
                              الله أكبر الله أكبر

                              "ماينطق عن الهوى "

                              والله ثم والله انها لدلائل قاطعه جداً
                              على ان وعد الله حق لا ريب فيه ابدا
                              وسبحان من قال "انها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور "

                              اشكرك اخي الكريم لروعة طرحك
                              اسأل المولى عز وجل ان يجعله شاهدا لك لا عليك وفي ميزان حسناتك
                              كما اسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ان ينفع بك
                              أمه الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

                              ختاماً ..
                              رزقك الله سعادة الدارين
                              ووفقك لما يحبه ويرضاه

                              ~ دمت دائما وأبداً في حفظ الرحمن ورعايته ~
                              { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                              إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                              ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                              فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                              نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                              فما أقواه من سلاح !
                              وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X