الهروب من المسيح
تحت عنوان "حتى نجتمع ولا نفترق، نتفاهم ونتعلم "
كنا نناقش موضوع يتعلق بجميع الأديان السماوية (كيف نؤمن بالله؟؟؟؟)
ورغم التجرد الكامل من العلاقة مع أي دين (إسلام ، مسيحية ، يهودية)
ورغم أن الموضوع وصل إلى حوالي 6-7 صفحات و الحوار فيه بدأ من 16 – 9 -2007
إلا أنني لم أتلقى أي رد من الأخوة المسيحيين ، فقط كانت المشاركة من الأخوة المسلمون.
السؤال الذي يطرح نفسه
السؤال 1 : لماذا يهرب المسيحيون "الصليبيون" من النقاش في موضوع له الأهمية العلية في الحياة "الإيمان بالله"؟؟؟؟
أنتظر الجواب من الأخوة المسيحيين بشكل خاص
........................
الموضوع موجه للزملاء النصاري فقط
تحت عنوان "حتى نجتمع ولا نفترق، نتفاهم ونتعلم "
كنا نناقش موضوع يتعلق بجميع الأديان السماوية (كيف نؤمن بالله؟؟؟؟)
ورغم التجرد الكامل من العلاقة مع أي دين (إسلام ، مسيحية ، يهودية)
ورغم أن الموضوع وصل إلى حوالي 6-7 صفحات و الحوار فيه بدأ من 16 – 9 -2007
إلا أنني لم أتلقى أي رد من الأخوة المسيحيين ، فقط كانت المشاركة من الأخوة المسلمون.
السؤال الذي يطرح نفسه
السؤال 1 : لماذا يهرب المسيحيون "الصليبيون" من النقاش في موضوع له الأهمية العلية في الحياة "الإيمان بالله"؟؟؟؟
أنتظر الجواب من الأخوة المسيحيين بشكل خاص
........................
الموضوع موجه للزملاء النصاري فقط




îن îëéىهْ نçمùهْ?