إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل القرأن من عند الله..؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعني قمة العجز نراها من هذا الجون

    فبعد ان وضع شبهته المنقولة بالحرف من مواقع نصرانية وبعد ان رددنا عليها جاء ليقول
    ههههههههههههههههه
    على فكرة مش المسلمين بس اللي بيقولو كده..!!
    ده المسيحيين كمان..
    وعلى فكرة انا اسمي جون ويسلي بالفعل..
    اما جون ويسلي التاني فهو مات من 200 سنة؟!!!!
    وهو معروف عند البروتستانت
    وليس له علاقة او بحث في مقارنة الاديان .!!!!
    فكيف انا انتحل شخصيته.؟؟؟!!
    وان كنت انتحل شخصية زعيم اصلاحي مثلا.
    يبقى المفروض اسمي نفسي ذكريا بطرس مثلا.!!!!
    مش كدة؟!!!!!
    ههههههههههههههه
    اخي المسلم نحن مسيحيين وهذه اسمائنا ..

    وانا اسمي جون فعلا ايه الغريب فيها دي.!!!!!!!


    فحقاً لم أرى عقول مثل هذه في حياتي

    فكتب هذه المشاركة التي لا توصف الا بانها غبية ، فكأنه لا علاقة له بالموضوع وانه لم يضع او ينقل بالمنعنى الاصح شبهة ، وكانه ايضاً لم يرد احد عليه وبقيت منقولاته كما هي

    نسأل الله دوام ذلك الحال عليكم يا جون
    وعلى فكرة موضوع تحريف القرأن انا كتبت مشاركات وفوجئت انها حذفت.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    كذبت

    انت لا يوجد لك موضوع هنا بهذا الاسم ، وهذه قائمة مواضيعك



    موضعين هذا احدهما ، وتم طرقك بمطرقة الحق في كليهما

    وما تم حذفه لك هو مشاركتين في هذا الموضوع

    الاولي كانت بغرض التشتيت وعدم احترام كلمة يتبع التي كتبتها

    البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام


    والثانية كانت رد لك على اخ في موضوع خارج نطاق موضوعنا

    البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام


    فالكذب غير مجدي معنا ولله الحمد

    فكيف اتكلم واتفاجأ بردو ان المشاركات اتحذفت.؟؟؟؟؟


    ولماذا لم يحذف راس الموضوع من البداية على فرض صحة منطقك ؟

    صراحة مللنا من الكذب

    __________________________________________

    فاصل كوميدي من جون

    وبعدين الاخ طااااااارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية..!!!!




    صراحة الاخ طاااااااااااااااااااااااااااارق لا يفقه اي شيء عن هذه اللغة ، معك حق

    وياريت لو حد من الاخوة يعطينا عن اللغة العثمانية نبذة مختصرة ، فالعلم نور

    ولا يعرف حقيقة هذه المخطوطات


    كيف لا اعرف حقيقتها

    فهل انت نقلتها الينا وقلت انها مخطوطات للكتاب المقدس مثلا ام انها مخطوطات فرعونية

    طيب يا جون

    كان امامك فرصة للرد على كلامي ولم ترى سوى بهذا الفاصل الكوميدي :

    1- الاخ طارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية
    2- الاخ طارق لا يعرف حقيقة هذه المخطوطات

    ولذا يا عزيزي فسيتم منحك فرصتين اخرتين ، كل فرصة مهدرة كهذا مصحوبة بإنذار

    جاءتك اول فرصة لترد وضيعتها في هذا الكلام الفارغ ، وعليه فهذا

    إنذار أول لك

    لو تكرر الأمر هذا في مشاركة ثانية تخلو من الرد العلمي على كلامي سيتم توجيه الثاني ، وان تكررت فالثالث ومع ضغطة صغيرة على زر طردك من المنتدى

    اتمنى ان تكون رسالتنا وصلت ، فنحن ليس لدينا وقت للعب مع الأطفال

    شكراً




    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      اتمنى ان تكون رسالتنا وصلت ، فنحن ليس لدينا وقت للعب مع الأطفال

      عسل ولله ياخ طارق
      هو جون ويسلى جاى يرمى بطاقته ولا إيه
      حصلنا الطرف ياخوية
      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
      متجدد

      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        صراحة الاخ طاااااااااااااااااااااااااااارق لا يفقه اي شيء عن هذه اللغة ، معك حق

        وياريت لو حد من الاخوة يعطينا عن اللغة العثمانية نبذة مختصرة ، فالعلم نور




        كتاب تم أختراعه ومعدينها كمان أختراع لغة جديده ... أحنا ناقصين

        أبشر يا طارق بكره هنتحاور في أثبات اللغه المزعومة دي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          وبعدين الاخ طااااااارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية..!!!!
          أصبته بالصميم وضربته على يده يلي بتوجعه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            سؤال عن خاطر الأخ جون .... ونديله جايزة
            هو القرآن نزل علي رسول الله منقط ولا غير منقط!!!!!!!!!
            sigpic

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسومه مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              سؤال عن خاطر الأخ جون .... ونديله جايزة
              هو القرآن نزل علي رسول الله منقط ولا غير منقط!!!!!!!!!
              يبدو ان جوول دخل فيه جون وله سوال اخر هل يوجد فى الكون كتاب ابلغ من القران الكريم ان قلت نعم فما هو وما وجه بلاغته يا جوول فيه اجابة عندك ولا دخل فيك جون اخر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية الله مشاهدة المشاركة
                ماشاء الله ياطارق تسلم بايدك علي الرد جزاك الله عنا يا اسد الاسلام
                الف حمد الله غلى سلامتك اخت اية شرفتى المنتدى مرة اخرى ونتمنا ان يكون عيابك لخير ان شاء الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53

                  الله يحظك يا جون

                  معلشى بقى يا جون محدش فينا يعرف لسة اللغة العثمانية

                  اصلنا بنبتدى السلم من اوله ... ولسة بندرس اللغة البكرية .... ودخلين على اللغة الخطابية

                  دة حتى الكونت وطارق معايا فى كورس اللغة الأموية ...ومحتاسين اخر حوسة



                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    اصلنا بنبتدى السلم من اوله ... ولسة بندرس اللغة البكرية .... ودخلين على اللغة الخطابية

                    دة حتى الكونت وطارق معايا فى كورس اللغة الأموية ...ومحتاسين اخر حوسة


                    متغبش كتير عن الكورس يا أنج لازم تحضر كل يوم علشان تلحق وتعرف أصول اللغه العثمانيه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      تسجيل متابعة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X