بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني قمة العجز نراها من هذا الجون
فبعد ان وضع شبهته المنقولة بالحرف من مواقع نصرانية وبعد ان رددنا عليها جاء ليقول
فحقاً لم أرى عقول مثل هذه في حياتي
فكتب هذه المشاركة التي لا توصف الا بانها غبية ، فكأنه لا علاقة له بالموضوع وانه لم يضع او ينقل بالمنعنى الاصح شبهة ، وكانه ايضاً لم يرد احد عليه وبقيت منقولاته كما هي
نسأل الله دوام ذلك الحال عليكم يا جون
كذبت
انت لا يوجد لك موضوع هنا بهذا الاسم ، وهذه قائمة مواضيعك
موضعين هذا احدهما ، وتم طرقك بمطرقة الحق في كليهما
وما تم حذفه لك هو مشاركتين في هذا الموضوع
الاولي كانت بغرض التشتيت وعدم احترام كلمة يتبع التي كتبتها
والثانية كانت رد لك على اخ في موضوع خارج نطاق موضوعنا
فالكذب غير مجدي معنا ولله الحمد
ولماذا لم يحذف راس الموضوع من البداية على فرض صحة منطقك ؟
صراحة مللنا من الكذب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعني قمة العجز نراها من هذا الجون
فبعد ان وضع شبهته المنقولة بالحرف من مواقع نصرانية وبعد ان رددنا عليها جاء ليقول
ههههههههههههههههه
على فكرة مش المسلمين بس اللي بيقولو كده..!!
ده المسيحيين كمان..
وعلى فكرة انا اسمي جون ويسلي بالفعل..
اما جون ويسلي التاني فهو مات من 200 سنة؟!!!!
وهو معروف عند البروتستانت
وليس له علاقة او بحث في مقارنة الاديان .!!!!
فكيف انا انتحل شخصيته.؟؟؟!!
وان كنت انتحل شخصية زعيم اصلاحي مثلا.
يبقى المفروض اسمي نفسي ذكريا بطرس مثلا.!!!!
مش كدة؟!!!!!
ههههههههههههههه
اخي المسلم نحن مسيحيين وهذه اسمائنا ..
وانا اسمي جون فعلا ايه الغريب فيها دي.!!!!!!!
على فكرة مش المسلمين بس اللي بيقولو كده..!!
ده المسيحيين كمان..
وعلى فكرة انا اسمي جون ويسلي بالفعل..
اما جون ويسلي التاني فهو مات من 200 سنة؟!!!!
وهو معروف عند البروتستانت
وليس له علاقة او بحث في مقارنة الاديان .!!!!
فكيف انا انتحل شخصيته.؟؟؟!!
وان كنت انتحل شخصية زعيم اصلاحي مثلا.
يبقى المفروض اسمي نفسي ذكريا بطرس مثلا.!!!!
مش كدة؟!!!!!
ههههههههههههههه
اخي المسلم نحن مسيحيين وهذه اسمائنا ..
وانا اسمي جون فعلا ايه الغريب فيها دي.!!!!!!!
فحقاً لم أرى عقول مثل هذه في حياتي
فكتب هذه المشاركة التي لا توصف الا بانها غبية ، فكأنه لا علاقة له بالموضوع وانه لم يضع او ينقل بالمنعنى الاصح شبهة ، وكانه ايضاً لم يرد احد عليه وبقيت منقولاته كما هي
نسأل الله دوام ذلك الحال عليكم يا جون
وعلى فكرة موضوع تحريف القرأن انا كتبت مشاركات وفوجئت انها حذفت.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كذبت
انت لا يوجد لك موضوع هنا بهذا الاسم ، وهذه قائمة مواضيعك
موضعين هذا احدهما ، وتم طرقك بمطرقة الحق في كليهما
وما تم حذفه لك هو مشاركتين في هذا الموضوع
الاولي كانت بغرض التشتيت وعدم احترام كلمة يتبع التي كتبتها
والثانية كانت رد لك على اخ في موضوع خارج نطاق موضوعنا
فالكذب غير مجدي معنا ولله الحمد
فكيف اتكلم واتفاجأ بردو ان المشاركات اتحذفت.؟؟؟؟؟
ولماذا لم يحذف راس الموضوع من البداية على فرض صحة منطقك ؟
صراحة مللنا من الكذب
__________________________________________
فاصل كوميدي من جون


صراحة الاخ طاااااااااااااااااااااااااااارق لا يفقه اي شيء عن هذه اللغة ، معك حق
وياريت لو حد من الاخوة يعطينا عن اللغة العثمانية نبذة مختصرة ، فالعلم نور
كيف لا اعرف حقيقتها
فهل انت نقلتها الينا وقلت انها مخطوطات للكتاب المقدس مثلا ام انها مخطوطات فرعونية
طيب يا جون
كان امامك فرصة للرد على كلامي ولم ترى سوى بهذا الفاصل الكوميدي :
1- الاخ طارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية
2- الاخ طارق لا يعرف حقيقة هذه المخطوطات
ولذا يا عزيزي فسيتم منحك فرصتين اخرتين ، كل فرصة مهدرة كهذا مصحوبة بإنذار
جاءتك اول فرصة لترد وضيعتها في هذا الكلام الفارغ ، وعليه فهذا
لو تكرر الأمر هذا في مشاركة ثانية تخلو من الرد العلمي على كلامي سيتم توجيه الثاني ، وان تكررت فالثالث ومع ضغطة صغيرة على زر طردك من المنتدى
اتمنى ان تكون رسالتنا وصلت ، فنحن ليس لدينا وقت للعب مع الأطفال
شكراً
وبعدين الاخ طااااااارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية..!!!!


صراحة الاخ طاااااااااااااااااااااااااااارق لا يفقه اي شيء عن هذه اللغة ، معك حق
وياريت لو حد من الاخوة يعطينا عن اللغة العثمانية نبذة مختصرة ، فالعلم نور
ولا يعرف حقيقة هذه المخطوطات
كيف لا اعرف حقيقتها
فهل انت نقلتها الينا وقلت انها مخطوطات للكتاب المقدس مثلا ام انها مخطوطات فرعونية
طيب يا جون
كان امامك فرصة للرد على كلامي ولم ترى سوى بهذا الفاصل الكوميدي :
1- الاخ طارق لا يفقه شيء في اللغة العثمانية
2- الاخ طارق لا يعرف حقيقة هذه المخطوطات
ولذا يا عزيزي فسيتم منحك فرصتين اخرتين ، كل فرصة مهدرة كهذا مصحوبة بإنذار
جاءتك اول فرصة لترد وضيعتها في هذا الكلام الفارغ ، وعليه فهذا
إنذار أول لك
لو تكرر الأمر هذا في مشاركة ثانية تخلو من الرد العلمي على كلامي سيتم توجيه الثاني ، وان تكررت فالثالث ومع ضغطة صغيرة على زر طردك من المنتدى

اتمنى ان تكون رسالتنا وصلت ، فنحن ليس لدينا وقت للعب مع الأطفال
شكراً






منقط ولا غير منقط!!!!!!!!! 
îن îëéىهْ نçمùهْ?