إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    اشهد ان الله اله واحد ورب البشر اجمعين
    بقلبي وبعقلي واحساسي بوجود الله الواحد ومساعدته لي لكي أره الحق واتبعه فاحساسي به هوا دليلي لوجده ولا احتاج غير ذلك
    اشهد ان القران الكريم هو كتاب الله المحفوظ عن أي تحريف
    واشهد ان محمد رسول من عند الله حتي ان كنت لا اراه فاني اشهد انه خير من سار علي هذه الارض
    فهو مخلص الناس من الجهل والوثنية والخرافات بصفاته الحميدة وتأيد الله له
    كنت اظن ان الوثنية قديما فقط وانما علمت اني كنت وثني وأنا لا اشعر
    واني رضيت دين الاسلام فهو دين يخاطب العقل والعقلاء دين كل من يبحث عن الحق ويؤيده
    واقسم اني لن اعود ابدا الي ما كنت علية من قبل حتي وان قاتلوني
    فيستحيل ان يمحو النور الظلام وانما يضيء النور كل الظالمات
    وانا ادعوا كل انسان ليقراء فقط هذا الكتاب القران الكريم و يقراء ما يشاء من كتب اخره
    فان كان منصف فسوف يجد انه من المستحيل ان يكون بشر كتب مثل هذا الكلام الذي يوجد في القران وسوف يره بنفسة ان كل الكتب الاخري ما هي الا مجرد قصص وخرافات رواها بشر وحتي انهم لم يحسنوها
    وانني اعلم ان بعض الناس سيقولوا لي انك لم تفهم معني بعض الكلامات من الكتب الاخرة ولم تعطي لنفسك الفترة لكي تفهمها وسيقولوا لي انه كلام روحاني وليس لفظي ولا تاخد المعاني بالألفاظ وانما هناك معني مخفي
    اقول لهم الم تجادلوني في القران بالقول الفظي ولا تريدوا الاخذ بالقول المعنوي ام انه لكم حلال ولي حرام
    الم تكذبوا علي بل وتاتوني ب آيات ناقصة وتقولوا انها صحيحة مستغلين جهلي بالقران ثم بعد ذك اجد انكم لا تاخدوا العبارة كامل بل اكثر من ذك تحذفوا بعض الكلمات وهذا اكبر دليل علي كذبكم فانتم لم تتوقعوا انني سأتي بقران لكي اقرا منه وسأكتفي بكذبكم
    بل والاكثر من ذلك تحرفوا من كتابكم انتم وتأتوني باسفار ناقصة متوقعين انني لن اتي بكتابكم للقراء منه لكي اتاكد مما تقولوا
    اذا كنتم لا تثقوا في هذا الكتاب وتخشوا ان تعرضوه امامي كاملة فلماذا تتبعوا اهوا عار لهذه الدرجة
    فلن يستطع احد بعد الان ان يجعلني اشك في القران ولن اخذ بتلك الشبهات التي يدعوها
    فقد قرات الانجيل ولم اجد فيه شيء يرضي نفسي بل وجدت فيه من الضلال والكذب والتحريف الكثير علي الرغم انني غير مختص في الاديان لم اشعر ابدا انه من عند الله
    قرأت من القران وسمعت منه القليل اقسم بالله صورة واحدة عندي كانت افضل من كل ما قراته من الكتب الاخرة
    فعلت ذلك حتي أريح نفسي من هؤلا المجادلين
    فقد قرات من الكتابين القران والكتاب المقدس لتاكد بنفسي والله مهما وصفت احساسي وانا اسمع من القران فلم تصدقوا
    ادعوا كل الناس ان ينظرو للاشياء الكبيرة(الله الكتاب والرسول)
    ويقرأو بانفسهم ويتفكروا ولا يتركوا أنفسهم عرضا لهؤلاء المضللين مدعين المحبة والتسامح
    فلم يجدوا لديهم سوي المظاهر الفرغة سوف يعجبهم قولهم في باديء الامر لا انكر ذلك ثم بعد ذلك كذب وتدليس
    ادعوا الناس ان يتأملوا ويتفكروا فالحق احق ان يتبع كل انسان وله منطقه الخاص وانا متاكد مهما كان منطقك هذا ان كان ايجابي وان كان حيادي سيهديك هذا المنطق الي اتباع الحق
    مستحيل ان يقراء احد القران وينكره الا اذا كان منافق مضل
    والله اني اتعجب كيف يقرا هؤلاء القران فقط ليجادلوا بالباطل ولا يؤمنوا به
    كنت منذ يومين متردد ولا ادري لماذا كان هناك شخص يمنعني من فعل اريده لن تصدقوان في قولي ولكنها الحقيقة كنت طول عمري عايز اعرف عن الاسلام وكأن كل ما من حولي يمنعني
    ولكن منذ يومين فقط قررت اشوف بنفسي الارهابين اللي بيصوفهملي وذهبت الي مسجد ووجدت هناك شاب ملتحي صغيرهو في سني علي ما اعتقد ودار بنا حوار طريف جدا وموقف اطرف ولم اخرج من المسجد الا وانا مسلم ورديت الشهادتين
    اخوكم في الاسلام لطفي حبيب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    إضافة بسيطة:

    اليكم السؤال الذى طرحة أخينا الحبيب تروث سيكر 2 :

    سوال عن الكتب السماوية :

    الرابط:

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=17786
    Last edited by يوسف محمود; 16-06-2011, 11:57 PM. سبب آخر: إضافة رابط (الاضافة الاشرافية باللون الاحمر)

  • #2
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله





    الحمدالله الذي هداك وأرشدك الى الحق والصوات والحقيقة

    قال الله تعالى

    وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ



    قال الله تعالى

    وَإِنَّ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَمَن يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِمْ خَاشِعِينَ لِلَّـهِ لَا يَشْتَرُونَ بِآيَاتِ اللَّـهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۗ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿١٩٩﴾


    أهلاً بك أخي الحبيب لطفي حبيب أهلاً بين أخوتك في الدين وأهلاً بك في بيتك الثاني وهنيئاً لك ومبارك عليك إسلامك

    والله لا أعرف ما أكتب من شدة فرحتي

    بارك الله فيك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد


        http://www.albshara.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الله أكبر
          الله أكبر
          الله أكبر
          ثبتك الله ووفقك الله وحماك الله
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أخي لطفي قل لنا ما هو دين أهلك؟
            אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
            إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
            בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              واقسم اني لن اعود ابدا الي ما كنت علية من قبل حتي وان قاتلوني
              فيستحيل ان يمحو النور الظلام وانما يضيء النور كل الظالمات
              ما شاء الله..
              زادكم الله إيماناً ويقيناً وهدى وثبتكم على الحق
              الله أكبر ولله الحمد..
              الحمد لله الذي نجاكم من الضلال وهداكم للحق المبين..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                ثبتك الله يا اخي الكريم

                الموضوع مثبت

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  مُبارك إسلامك أخي الكريم ، وأهلاً بك بين اخوتك .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    مبارك عليك اسلامك اخي الكريم ثبتنا الله واياك علي الدين الحق

                    هنيئا لك عتق رقبتك من النار وهنيئا لك الجنه هنيئا لك قبول الله لك وعنك وعن اعمالك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مبارك اخى الكريم اسلامك

                      الحمد لله الذى اعتق رقبتك من النار

                      ربنا يثبتك

                      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
                      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
                      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
                      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

                      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
                      متجدد

                      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الحمد لله

                        رب كل شيء

                        اله كل شيء

                        خالق كل شيء

                        مالك كل شيء

                        الاول بلا ابتداء

                        الاخر بلا انتهاء


                        الحمد لله الذي انقذ اخونا من النار


                        فلله الحمد والفضل والمنة

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الله اكبر ولله الحمد ثبتك الله على الاسلام اخى فى الله
                          [read]ابصرت
                          طريقى
                          فى الدنيا **وعلمت بأن
                          الله
                          معى * وتسامت
                          روحى
                          للعليا **فغسلت
                          ذنوبى
                          من دمعى
                          [/read]


                          :IS_Trennl*******************************

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                            الف الف مبروك عليك اخي الحبيب لطفي


                            الحمد لله الذي انقذك من النار الحمد لله

                            هديتي اليك استمع لهذه الأنشودة




                            يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِمَّا كُنْتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُبِينٌ (15) يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (16)

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اعزك الله بالاسلام وثبتك على الحق
                              الحمد لله الذى هداك لدينه الحق
                              وفقك الله لفعل الخير

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X