إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    الحمد لله الذي هداني لنعمة الاسلام

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      *
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truth_seeker2 مشاهدة المشاركة
      الحمد لله الذي هداني لنعمة الاسلام
      الحمد لله ان هداك الله لنعمة الاسلام وكفى بها نعمة اللهم يسر لك كل عسير ويسهل لك كل صعب فانت الان كالثوب الابيض غفرت ذنوبك كلها باذن الله وبدل الله سيئاتك حسنات ان شاء الله * ربنا يثبتك على الاسلام ويهدى بك ويجعلك سببا لمن اهتدى
      Last edited by دموع التائبين 5; 17-06-2011, 05:12 AM.
      [read]ابصرت
      طريقى
      فى الدنيا **وعلمت بأن
      الله
      معى * وتسامت
      روحى
      للعليا **فغسلت
      ذنوبى
      من دمعى
      [/read]


      :IS_Trennl*******************************

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        اليك هذه الانشودة اخى الفاضل* * *مولاي صلي وسلم
        http://www.badr-althlam.com/audio/mawolae_salee.mp3
        [read]ابصرت
        طريقى
        فى الدنيا **وعلمت بأن
        الله
        معى * وتسامت
        روحى
        للعليا **فغسلت
        ذنوبى
        من دمعى
        [/read]


        :IS_Trennl*******************************

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          الحمد لله على فوزك في الدنيا والآخره

          فله الحمد والشكر أولاً وآخراً

          اسأل الله لك الثبات
          { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

          إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
          ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
          فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
          نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
          فما أقواه من سلاح !
          وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            الله اكبر ولله الحمد


            ربنا يبارك بيك وفيك اخي الكريم ويطرح في ذريتك البركة ان شاء الله


            اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

            والحمد لله رب العالمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              كم أنا سعيدة لك يا أخي لطفي، ثبتك الله .
              بُشرى عيسى
              "وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ"

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                كم أنا سعيدة لك يا أخي لطفي، ثبتك الله .
                اللهم أمين

                نخن و اياكم

                مرحبا بك أختاه بيننا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X