إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ترحيب بالاخ عبد الله " جورج زكريا السابق "

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    يعني حضرتك دخلت أكثر من حوار في أكثر من موضوع , فتترك الحوار وقتما تشاء وتدخل في موضوع آخر وتفتح حوار !

    هل نحن في سوق ؟

    هل عندك المقدرة لدخول حوار ثنائي ؟ , طبعاً الحوار الثنائي سيضيق عليك ويمنعك من الهرب لمواضيع أخرى .
    .


    انتظرك يا عزيزي .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      كما لك الحق ان تقرا ما تشاء و ترد على ما تشاء فانا حر
      اتركه متى اشاء و ارد متى اشاء
      والان ما الي مزاج ادخل بحوار ثنائي
      ان شاء يتغير مزاجي غدا............

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        فانا حر
        اتركه متى اشاء و ارد متى اشاء
        إذن حضرتك تتبع أسلوب .. فين ودنك يا جحا ! , وهذا الأسلوب لا نرضى به في منتدانا .. حتى لو كان يتبعه شخص مسلم .

        حوار ثنائي بينك وبين الأخ الكونت
        http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=72040#post72040
        .


        تفضل افحمنا وانقذنا من بحيرة النار والكبريت .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          اتمنى لك الفائدة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            ولمن لا زال ينكر وجود اناس يستفيقون و يعبرون لنور المسيح ........أليكم هالهدايا
            عالم دين إسلامي مثير للجدل في ألمانيا يرتد عن الإسلام

            طالبا سعوديا ارتدّوا عن الإسلام واتّبعوا المسيحية في أمريكا!
            farfeshplus.mosalsalatpro.online | موقع فرفش - اخبار - أخبار عربية | 30 طالبا سعوديا ارتدّوا عن الإسلام واتّبعوا المسيحية في أمريكا!


            السعودي المرتد هرب قبل صدور أي حكم بحقه


            المسيحية تنتشر والاسلام ينحسر الى اقل من مليار !!!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              .أليكم هالهدايا


              لنرى هذه الهدايه

              طالبا سعوديا ارتدّوا عن الإسلام واتّبعوا المسيحية في أمريكا!
              http://www.farfesh.com/Display.asp?c...=117&sID=74531



              ينقل لنا جيسس أخبار من موقع اسمه فرفش وهذا الموقع مجرد منتدى عام للشباب وفيه قسم لبرنامج ستار اكاديمي

              أحسنت يا جيسس


              ويقول موقع فرفش

              قال الطالب المبتعث في أمريكا لإكمال دراساته العليا: "كنا نشاهد انحرافات جنسية وشذوذ أخلاقي وشباب سعوديين مخمورين في الطرقات، أما الآن فقد وصل الأمر إلى الكفر والعياذ بالله"

              أحسنتم أصبحوا مخمورين نصارى بدل من مخمورين مسلمين


              السعودي المرتد هرب قبل صدور أي حكم بحقه
              http://www.elaph.com/Web/news/2010/4/553668.html



              قال الموقع

              ونقل الموقع أول من امس السبت قصة هذا الرجل الذي لم يُكشف النقاب عن هويته قائلا إن والده هو الذي رفع عنه الغطاء عندما وجد بحوزته منشورات صادرة عن جماعة "شهود يهوه". ويذكر أن الجماعة تعتبر من جهتها أن سائر الكنائس، من كاثوليكية وبروتستانتينية وأرثوذكسية وغيرها، خارجة على المسيحية.


              وقام الوالد، الذي يعمل لجهة سعودية رسمية مهمتها "مراقبة الانضباط بالتعاليم والممارسات الإسلامية"، بإصدار الأمر بالقبض على ابنه ومحاكمته. وجاء في الخبر أيضا أن السعودي المرتد ادعى انه تعرض للضرب وأن والده صادر منه أمواله وممتلكاته. لكنه تمكن من الهرب من بلاده قبل صدور أي حكم بحقه. وقال الخبر أيضام
              إن السعودي يعيش الآن في منطقة هوكس باي بنيوزيلندا ويمارس العبادة في كنيسة شهود يهوه رتين كل اسبوع، لكن زوجته وأبناءه مازالوا يعيشون في السعودية




              وايضا في نفس الموقع ونفس الصفحه

              من جهة أخرى ذات صلة كانت صحيفة "الوئام" العربية الإلكترونية قد أوردت خبرا في 23 مايو (ايار) 2008 ورد فيه ما يلي:
              "رغم كل المحاولات الحثيثة التي بذلها اقرباء واصدقاء الفنان السعودي بندر الحمود الذي اعلن اعتناق الديانة المسيحية مؤخراً من اجل ثنتية عن الدخول في الديانة المسيحية وعودتة الى دينة السابق (الإسلام) إلا انه رفض رفضاً باتاً معلناً ومجدداً تمسكه بديانته (الجديدة) المسيحية الذي ابان انه اعلن ذلك رسمياً . وكان الفنان السعودي بندر الحمود اعلن في وقت سابق بأنه اعتنق الديانه المسيحية، وان التي اقنعته بذلك هي زوجته (السورية) المقيمه بالكويت وانه غير نادم على اعتناق هذا الدين. ويقول الحمود ان المسيحية ديانة تدعو للحب والتسامح الأمر الذي طالب على أثره الكثير من السعوديين بإقامة الحد على الفنان الحمود بحكم انه مرتد إذ لم يتراجع عن قراره هذا".
              ونفى الفنان السعودي بندر الحمود صحة الخبرحول اعتناقه المسيحية وقال في 26 مايو 2008 إن خبر اعتناقه المسيحية غير صحيح ولا يعلم من أين جاء وما هو مصدره". وأكد الحمود وقتها أن الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة تستهدف نجاحه الفني، "يبدو أنه شخص سخيف أو معتوه أو حاقد لا تفسير لدي عدا ذلك".




              بتنقل لنا اشاعات يا جيسس لوف يو







              المسيحية تنتشر والاسلام ينحسر الى اقل من مليار !!!!
              http://www.word-knights.com/vb/showthread.php?t=6777






              في الاخر طلع منتدى مسيحي








              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37


                فَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ ۖ وَمَنْ يُرِدْ أَنْ يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاءِ ۚ كَذَٰلِكَ يَجْعَلُ اللَّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ الأنعام ( اية : 125 )



                أَفَمَنْ شَرَحَ اللَّهُ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ فَهُوَ عَلَىٰ نُورٍ مِنْ رَبِّهِ ۚ فَوَيْلٌ لِلْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُمْ مِنْ ذِكْرِ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ
                الزمر ( اية : 22 )

                الله أكبر ولله الحمد
                مرحباً بك اخى الحبيب عبد الله فى الإسلام مرحباً بك اخاً نوقره ونحترمه ونعتز به الحمد لله الذى انعم عليك بنعمة التوحيد والإيمان الحمد لله حمداً يليق بجلاله وكماله ان اخرجك من براثن الشرك والظلام الى التوحيد والنور الحمد لله الذى جعلك تنظر للأمور بعقلانية وموضوعية وتترك عواطفك ومشاعرك وتنحيها جانباً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتنا واياك على دينه الحق وان يميتنا وجميع المسلمين على كلمة التوحيد كما أسأله سبحانه وتعالى أن يهدى الجميع لدينه الحق وبالأخص الضيف المحترم jesuslovesu والضيفة الفاضلة كاترين

                وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                (الفرقان : 26 )


                الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  بسم الله ما شاء الله يسلم لسانك انا كنت زيك كدة في جهلية ودلوقتي الاسلام نور حياتي ولسة في حجات كتير الاطفال متقتنعش بيها زي انجيل يوحنا اللهوتي والكلام الغريب اللي كتبه حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام و المسلمين اللهم اعز الاسلام والمسلمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39

                    يهودية عربية

                    عضو جديد

                    ______________

                    يهودية عربية غير متصل

                    بـطـاقـة الـتـعريـــف
                    رقــــم العضويـــــة: 22509
                    تاريــخ التسجيـــــل: Apr 2010
                    الجــــــــــنـــــــــــس: أنثى
                    مجموع المشاركات: 2

                    آخــــر نشــــــــــــاط:
                    ()

                    مرحباً بك

                    ونتمنى لك الهداية

                    أرجو مشاركتنا ومناقشتنا حتى تصلى الى بر الأمان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      مرحباً بالأخ الكريم عبد الله ( جورج سابقاً ) ثبتك الله على الاسلام

                      ومرحباً بالأخت : أسلمت ابتغاء مرضاة الله ثبتك الله على الحق

                      ووصيتى لكما بتعلم أمور الدين لأن الجهل أكبر عدو للانسان

                      وأقول لجيس : موتوا بغيظكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        رسالة من منتدى حراس العقيدة

                        الأخوة فى منتدى حراس العقيدة يهنئون الأخ الكريم عبد الله ( جورج سابقاً ) باسلامه وتمنون له الثبات على الحق


                        وبمناسبة رد جيس لاف على اسلام الأخ عبد الله فقد كلفنى بعض الأخوة بمنتدى حراس العقيدة بتوصيل الرسالة التالية الى جيس لاف





                        هذا هو مضمون الرسالة:
                        ***************
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        أخي الكريم " ابن الإسلام "
                        رجاء التكرم بإخبار النصراني الذي يعلق على موضوع إسلام جورج ( المتسمي بعبد الله بعد اسلامه )
                        في منتدى الفرقان أن الكذب عندنا من كبائر الذنوب
                        وأن المشركين قديما كانوا يقولون :
                        لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، إلا شريكاً هو لك ! تملكه وما ملك !
                        يعني كانوا مشركين ... ولكنه بكذبه وتدليسه لم يكمل تلبيتهم ، كعادة النصارى في الكذب والتدليس
                        وجزاكم الله خيرا
                        أخوك في الله

                        أبو معاذ

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          مباااااااااااااااااااااااااااارك مباااااااااااارك ياخى ماشاء الله تبارك الله بجد افرحنى جدا خبر اسلام حضرتك ثبتك الله على الحق يارب وجعلك سببا فى هدايه غيرك امين يارب
                          sigpic

                          رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


                          قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesuslovesu مشاهدة المشاركة
                            سلاما لكم

                            صدقوني امركم غريب
                            تصنعون المسرحيات لتثبتون ان هناك مسيحيون يدخلون الاسلام كما هناك الالاف الذين يتركون الاسلام للنور
                            هل لكاتب الموضوع ان يقسم بأنه لا يكذب ؟؟ ................وانا اتحداه بان يدخل معي ب تشات اون لاين لاناقشه بالديانة المسيحية اللي كان يؤمن بها!

                            اولا .............الديانة هي قناعة شخصية يقررها كل واحد وما في واحد رح يحاسب عن الثاني
                            وسلوك الاشخاص لا ينفي ا

                            ثانيا............من زمان نفسي اسأل واحد تقوم بانه عن قناعة ترك المسيحية للاسلام.............ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟..................
                            اعلم ان الكذب حرام ولكن بالاسلام حلال بثلاث حالات ومنها الحرب...................وانت عملتم مصطلح "حرب الديانات " و صار الكذب حلالا!

                            امااس اللي حاب يفهم كيف 1+1+1= 1
                            فأسأل السائل..........
                            انت كم واحد ؟؟ مش واحد ؟؟.......................بفكرك الحالي انت واحد و لكن بفكري انت ثلاثة.......
                            جسدك .....................روحك ...................كلمتك او فكرك.............
                            لاشرحها اكثر.....
                            لو متت ...............هل ستموت روحك؟؟ طبعا لا بل ستخرج للاعلى و تنفصل عن جسدك.....................في حين فلسفتك و افكارك و تأثيراتك بالحياة ستبقى حياتك..............
                            اي انت كنت موجود على الارض بجسدك وروحك و فكرك

                            ارجو الاخ الكاتب يعود للمسيحية بعد ما فهم هالنقاط........................اوه نسيت ,, ما بقدر لأنو رح يقتل

                            سلاما

                            أنا من الاردن وتعرضت لمحاوله شبه ناجحه للتنصير عارف ليش ناجحة ولكن الحمدلله انها فشلت في النهاية على يد شخص جزاه الله كل خير
                            المهم عارف ليش نالمحاولة شبة ناجحة لان المنصرين كذابــــــيــــــن جدااا ,,,,, و هنالك مثال آخر يا استاذ الشمس واحد ولكنها تتكون من نور و حراره و أشعاعات هههههههههههههههههه لا تضحك على نفسك ,,, الله يهديك .
                            وقل ربي زدني علما



                            يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X