يعني حضرتك دخلت أكثر من حوار في أكثر من موضوع , فتترك الحوار وقتما تشاء وتدخل في موضوع آخر وتفتح حوار !
هل نحن في سوق ؟
هل عندك المقدرة لدخول حوار ثنائي ؟ , طبعاً الحوار الثنائي سيضيق عليك ويمنعك من الهرب لمواضيع أخرى .
.
انتظرك يا عزيزي .
هل نحن في سوق ؟
هل عندك المقدرة لدخول حوار ثنائي ؟ , طبعاً الحوار الثنائي سيضيق عليك ويمنعك من الهرب لمواضيع أخرى .

.
انتظرك يا عزيزي .


وهذا الموقع مجرد منتدى عام للشباب وفيه قسم لبرنامج ستار اكاديمي 






îن îëéىهْ نçمùهْ?