إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ترحيب بالاخ عبد الله " جورج زكريا السابق "

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر
    اسأل الله انه يثبتك يا أخي ويرضى عليك وينور بصيرتك ويرفع قدرك
    مَنْ صَلّى عليّ عشرا حينَ يُصْبِحْ وَ حينَ يمسي حَلّتْ لَهُ شَفاعتي يومَ القيامَه

    اللهم صلّ وسلم وبارك على نبيك وحبيبك محمد صلاة لا تنقطع ابدا الى يوم الدين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17


      اللهم ثبتك علي الدين الحق

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        سلاما لكم

        صدقوني امركم غريب
        تصنعون المسرحيات لتثبتون ان هناك مسيحيون يدخلون الاسلام كما هناك الالاف الذين يتركون الاسلام للنور
        هل لكاتب الموضوع ان يقسم بأنه لا يكذب ؟؟ ................وانا اتحداه بان يدخل معي ب تشات اون لاين لاناقشه بالديانة المسيحية اللي كان يؤمن بها!

        اولا .............الديانة هي قناعة شخصية يقررها كل واحد وما في واحد رح يحاسب عن الثاني
        وسلوك الاشخاص لا ينفي ا

        ثانيا............من زمان نفسي اسأل واحد تقوم بانه عن قناعة ترك المسيحية للاسلام.............ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟..................
        اعلم ان الكذب حرام ولكن بالاسلام حلال بثلاث حالات ومنها الحرب...................وانت عملتم مصطلح "حرب الديانات " و صار الكذب حلالا!

        امااس اللي حاب يفهم كيف 1+1+1= 1
        فأسأل السائل..........
        انت كم واحد ؟؟ مش واحد ؟؟.......................بفكرك الحالي انت واحد و لكن بفكري انت ثلاثة.......
        جسدك .....................روحك ...................كلمتك او فكرك.............
        لاشرحها اكثر.....
        لو متت ...............هل ستموت روحك؟؟ طبعا لا بل ستخرج للاعلى و تنفصل عن جسدك.....................في حين فلسفتك و افكارك و تأثيراتك بالحياة ستبقى حياتك..............
        اي انت كنت موجود على الارض بجسدك وروحك و فكرك

        ارجو الاخ الكاتب يعود للمسيحية بعد ما فهم هالنقاط........................اوه نسيت ,, ما بقدر لأنو رح يقتل

        سلاما

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          بالديانة المسيحية


          ومن قال لك أن هناك ديانه أسمها الديانه المسيحيه

          هل يسوع قال ذالك ؟

          هل الكتاب المقدس قال ذالك ؟

          هل تريد أن تعرف ما معنى ( مسيحي) أو ( مسيحيه ) يا عبقري






          هذا دليل من قاموس الكتاب المقدس يؤكد بأن الديانة المسيحية نشأت بعد رفع المسيح بعشرة أعوام وليس للمسيح شأن بهذه الديانة ولا يعرف عنها شيء لأنها ظهرت بعد رفعه وأن الذين اصطنعوا هذه الديانة هم أشخاص "سفلة" وأن كلمة مسيحي هيشتيمة ..

          حتى أسم الديانه التي تتبعها لم ينزل بها الله من سلطان


          ثانيا............من زمان نفسي اسأل واحد تقوم بانه عن قناعة ترك المسيحية للاسلام.............ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟



          ياعزيزي كفاك لف دوران ورمي كلام الضعفاء ..أنت لك حوارت في المنتدى وهربت منها ولا ترد عليها .... هذا سبب تركه للديانه التي أسسها ( كما يقول قاموس الكتاب المقدس )

          ثانيا

          قصدك ماذا وجد في المسيحيه ؟ .. وجد أنها أنتشرت عن طريق أشخاص حمقا

          1كو 1:27
          بل اختار الله جهال العالم ليخزي الحكماء


          والجاهل أحمق

          امثال 13:16
          الجاهل ينشر حمقا






          امااس اللي حاب يفهم كيف 1+1+1= 1
          فأسأل السائل..........
          انت كم واحد ؟؟ مش واحد ؟؟.......................بفكرك الحالي انت واحد و لكن بفكري انت ثلاثة.......
          جسدك .....................روحك ...................كلمتك او فكرك.............



          لاشرحها اكثر.....
          لو متت ...............هل ستموت روحك؟؟ طبعا لا بل ستخرج للاعلى و تنفصل عن جسدك.....................في حين فلسفتك و افكارك و تأثيراتك بالحياة ستبقى حياتك..............
          اي انت كنت موجود على الارض بجسدك وروحك و فكرك





          ستخرج للاعلى و تنفصل عن جسدك


          تأثر بأفلام الكرتون
          Last edited by الكونت; 24-04-2010, 02:48 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            صدقوني امركم غريب
            تصنعون المسرحيات لتثبتون ان هناك مسيحيون يدخلون الاسلام
            ألم تسأل نفسك : لماذا يكذب المسلمون ؟

            لسنا في حاجة للكذب يا عزيزي .. فالإسلام في تزايد مستمر رضيت ام أبيت .


            كما هناك الالاف الذين يتركون الاسلام للنور

            أدلتك يا استاذ ؟


            وانا اتحداه بان يدخل معي ب تشات اون لاين لاناقشه بالديانة المسيحية اللي كان يؤمن بها!

            ولماذا لا تتحدانا نحن لتنقذنا من الهلكوت .


            ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟

            التوحيد .


            اعلم ان الكذب حرام ولكن بالاسلام حلال بثلاث حالات ومنها الحرب

            تحرش مجرم بأخيك أو والدك وحدثت مشاجرة كبيرة ، فذهب المجرم وأتى بسكين لطعن أبيك وأنت تعلم أن أبيك في المكان الفلاني ، فسألك المجرم أين أبيك ؟

            فماذا سيكون ردك له ؟
            أبي في المكان الفلاني !!


            فلم يأتِ في الشرع جواز "الكذب" إلا في أمورٍ معينة لدفع الضرر فقط ، فلا يترتب عليها أكل حقوق، ولا سفك دماء، ولا طعن في أعراض...الخ، بل هذه المواضع فيها إنقاذ للنفس أو إصلاح بين اثنين، أو مودة بين زوجين .




            فأسأل السائل..........
            انت كم واحد ؟؟ مش واحد ؟؟.......................بفكرك الحالي انت واحد و لكن بفكري انت ثلاثة.......

            جسدك .....................روحك ...................كلمتك او فكرك.............

            لاشرحها اكثر.....




            لا يا عزيزي ... العقل ليس من خلقة الإنسان الضرورية ليكون إنسان , العقل منتج من منتجات أجهزة الإنسان , وهو منتج معنوي (أليس المجنون إنسان؟) .. فالإنسان من حيث الخلقة عبارة عن شيئين لا ثالث لهما : جسد و روح .


            1كو 3:5
            فاني انا كاني غائب بالجسد ولكن حاضر بالروح قد حكمت كاني حاضر في الذي فعل هذا هكذا


            غل 3:3
            أهكذا انتم اغبياء.أبعد ما أبتدأتم بالروح تكملون الآن بالجسد



            ارجو الاخ الكاتب يعود للمسيحية بعد ما فهم هالنقاط........................اوه نسيت ,, ما بقدر لأنو رح يقتل

            2أخ 13:15
            حتى ان كل من لا يطلب الرب اله اسرائيل يقتل من الصغير الى الكبير من الرجال والنساء


            منوّر .
            Last edited by السيف العضب; 24-04-2010, 02:38 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              لماذا يكذب المسلمون؟
              اولا اسأل كاتب الموضوع
              ثانيا لان الكذب من الصغائر و التكفير عن الف كذبة ممكن بقتل وزغة و الحرب خدعة و الكذب حلال بالحرب
              الاسلام قد يزيد ولكن لماذا؟؟ لان من يدخل الاسلام بغض النظر عن الغاية فانه يعلن و لكن لو ترك الاسلام الملايين فسيخاف الجميع من الاعلان لانه سيخسر كل شيء واولها حياته
              ليس كل من حولك معلن انه مسلم يكون مؤمن فعليا بمسلم!
              امتلكوا الجراءة و لا تعاقبوا تارك الاسلام و شوفوا كم مليون سيعلن ترك الاسلام .........ززلا تضع اليف على رقبة الجميع وقول اعلنوا ترك الاسلام
              ادلة على ترك الاسلام؟
              املك فيديو تم بثه على قناة الجزيرة بمئات الالاف يتركون الاسلام ......زالفيديو بجهاز العمل و غدا سأقدمه لك هدية

              إقتباس:
              وانا اتحداه بان يدخل معي ب تشات اون لاين لاناقشه بالديانة المسيحية اللي كان يؤمن بها!

              هذا للكاتب و ليس لك


              إقتباس:
              ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟

              تقول التوحيد .
              اين كلمة التوحيد بالقران؟؟
              وهل سألت مسيحي واحد يقول لك بانه يؤمن باكر من اله؟
              ومن قال لك ان قبل الاسلام اليهود و المسيحيين كانوا لا يوحدون الله؟
              حتى المشركين بايام الحج قبل الاسلام يقولون " لبيك الله الهم لبيك , لبيك الله لا شريك لك " فالتوحيد موجود قبل الاسلام و ليس اختراع اسلامي
              إقتباس:
              اعلم ان الكذب حرام ولكن بالاسلام حلال بثلاث حالات ومنها الحرب

              الكذب حرام بكل وقت و مكان ..........قد يكذب اي شخص فانه ارتكب خطيئة....بالمثال اللي ذكرته قد يكذب اي شخص ولكن لن اقول انه لم يرتكب خطيئة!



              إقتباس:
              فأسأل السائل..........
              انت كم واحد ؟؟ مش واحد ؟؟.......................بفكرك الحالي انت واحد و لكن بفكري انت ثلاثة.......

              جسدك .....................روحك ...................كلمتك او فكرك.............

              لاشرحها اكثر.....



              المجنون له فكر..........فهو يفكر وله بتفكير مجنون.......
              لكل شخص فكر و كلمة و افكار...........


              إقتباس:
              ارجو الاخ الكاتب يعود للمسيحية بعد ما فهم هالنقاط........................اوه نسيت ,, ما بقدر لأنو رح يقتل

              2أخ 13:15
              حتى ان كل من لا يطلب الرب اله اسرائيل يقتل من الصغير الى الكبير من الرجال والنساء

              هذا كان قبل نعمة المسيح ووسيلته للخلاص
              قبل المسيح الكل خاطيء ولا وسيلة للخلاص
              هل تؤمن بفيضان نوح وكيف هلك المعظم؟؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                سلاما لكم
                وعليك السلام
                صدقوني امركم غريب
                تصنعون المسرحيات لتثبتون ان هناك مسيحيون يدخلون الاسلام كما هناك الالاف الذين يتركون الاسلام للنور
                نحن نصنع المسرحيات ؟ أم أنتم ؟؟؟؟
                سوف أفرق لك الذين يدخلون الإسلام هم من الناس الذين ليس لهم أي حاجة ليقضونها ؟ أما المسيحية فهم الفقراء والمساكين جدا ؟
                هنا سوف تقول لي إذن المسيحية هي راحة للبال وتهتم بالفقراء !!! أقول لك لا . لإن أغلب المبشرين إذا مو كلهم يدفعون المال للفقراء وتحسين أوضاعهم (أمر جيد) لكن مقابل الدخول للمسيحية ؟؟؟؟؟!!!!(أمر سيء إذن الدين المسيحي بحاجة للأمور المادية ليزداد عدد المسيحية ) أنه أمر سيء للغاية ومخزي
                لنرى الإسلام يدخله ممن هم لا حاجة لهم في المال بل يحتاجون دين الحق فقط ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟ لإنه دين يخاطب العقل لا المشاعر (دين علمي وعملي ومنطقي وروحي)
                هل لكاتب الموضوع ان يقسم بأنه لا يكذب ؟؟ ................وانا اتحداه بان يدخل معي ب تشات اون لاين لاناقشه بالديانة المسيحية اللي كان يؤمن بها!

                أنا لا أقسم لك ولا لغير أني غير كاذب لست مهتم بالمظاهر المهم ربي يعلم ... لكن أسوف أقسم لكي لا تقول كاذب : (أقسم بالله العظيم [ أقسم بالرب الذي هو ربي وربك ] أني كنت مسيحيا وأحب اليسوع المسيح وأؤمن به أنه الله وجزء من الثالوث والآن وبحمد رب يسوع ورب المسيح وربي وربك (إلهي وإلهكم) هو الله الذي لا إله إلا هو أؤمن بالله وحده لا شريك له واقول لا إله إلا الله محمد رسول الله والمسيح رسول الله ونبيه وليس ابنه او جزء منه..... طبعا سوف تقول لي انت مهتم جدا بالمظاهر لإنك أعلنت أنك كنت مسيحيا ... أقول لك لا لإني عندما أظهر اني كنت مسيحي وأصبحت مسلما سوف يقرء قصتي الكثيرين ولعلى وعسى أن يقتنع بها أحد المسيحية حتى لو لم يقتنع يصبح لديه بعض الأفكار الصحيحة.................
                ماذا وجدت بالاسلام ما فقدته بالمسيحية؟

                لقد أضحكتني ... ماذا وجدت ؟؟؟؟وجدت توحيد .... وجدت ديانة أستطيع أن أفهمها وليس 3 في 1 وإله واحد في ثلاث أقانيم.....
                والله أغلب المسيحية لا يقتنعون بهذا الثالوث - الخرافي-
                ارجو الاخ الكاتب يعود للمسيحية بعد ما فهم هالنقاط........................
                أنا لا أعود من الفهم للجهل أتريد مني أن أترك (إله واحد في أقنوم واحد ربوبية واحدة *قل هو الله أحد* ) وأذهب إلى ثلاث لكنهم واحد * ديانة شبيهة طبق الأصل من دينة البوذة والعديد من الديانات المؤمنة بعدة آلهه ولكن تخففون على أنفسكم بإله واحد لكنه 3 أقانيم.............
                اوه نسيت ,, ما بقدر لأنو رح يقتل
                أريد أن أشرحها لك ؛إفترض أنك حاكم عادل وفيك كل الأمور الجيدة من القوى والرحمة والمكر الجيد وغيره
                وكانا لك شعب يحبك ولكن واحد من هذا الشعب تمرد وقال أنك لست الحاكم الحقيقي وبدء بالكذب على الحاكم بإنه ظالم وإلى أخره فسوف يثير الفتن ليمنع الأمم الأخرى من الدخول في شعبك.....فما الحل سوا أسره أو قتله ... والله يأسره عنده في جهنم بعد قتله..................لو أنك تفكر بعقلك ليس بمشاعرك لفمهتني وإلا لن تفهمنتي .... وأرجو من الله أن يهديك لدين الحق كما هداني.........................
                سلام..........

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  تقول التوحيد .
                  اين كلمة التوحيد بالقران؟؟
                  وهل سألت مسيحي واحد يقول لك بانه يؤمن باكر من اله؟
                  ومن قال لك ان قبل الاسلام اليهود و المسيحيين كانوا لا يوحدون الله؟
                  حتى المشركين بايام الحج قبل الاسلام يقولون " لبيك الله الهم لبيك , لبيك الله لا شريك لك " فالتوحيد موجود قبل الاسلام و ليس اختراع اسلامي
                  نعم التوحيد ....
                  * قل هو الله أحد *
                  نعم المسيحية واليهود والمسملين يؤمنون بإله واحد لكن كل من يؤمن بالتوحيد بطريقته (وأطن أن الإسلام الوحيد الذي يشرح التوحيد بشكل علمي)
                  قلت لك المسيحية يقولون إله واحد والدليل (بسم الآب والإبن وروح القدس الإله الواحد آمين) ؟ إنتبه لحرف واو و حاول إرعراب العطف والمعطوف عليه....
                  نعم مثلكم يؤمنون أن روح الله في الحجارة وأنتم كلمة الله في إنسان.......
                  لبيك الله الهم لبيك , لبيك الله لا شريك لك ؟؟؟؟؟؟؟ العرب كانوا يقولون هذا لا تعليق............

                  هذا كان قبل نعمة المسيح ووسيلته للخلاص
                  قبل المسيح الكل خاطيء ولا وسيلة للخلاص
                  هل تؤمن بفيضان نوح وكيف هلك المعظم؟؟
                  إذن الله لم يستطيع (خاف) أن يعفر للناس لقد كتبت عن هذا في قسم الفداء والصلب ...... أسم الموضوع (لقد صلب المسيح لإن الله عادل)
                  وأكيد أؤمن بفيضان نوح ............. أسف على التأخير لدي إمتحانات في الجامعة وقليل دخولي إلى المنتدى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    تتهمني بالهروب يا جيسس وأنت تهرب ولا ترد على نقاطي التي أضعها

                    أنظر الى مشاركه رقم 19

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25


                      أقول لك أخي وأحييك بتحية الإسلام وتحية أهل الجنة : السلام عليكم ورحمة الله ..

                      نهنئك على دخولك في الإسلام .. والله إنه لأسعد خبر سمعناه ..

                      جزيت خيرا أخونا عبد الله .. ما أجمل هذا الإسم بعدما كنت تعبد 3 آلهه .. ما أجمل أن يعلم الشخص أنه ليس إلا عبدا لإله واحد ولرب واحد متصرف في جميع الخلق ..

                      أحييك أخي الكريم على شجاعتك ,, وأسأل الله أن يثبتك وأن ينير قلبك .. وأن يرزقنا الفردوس الأعلى من الجنة قولوا آمين ..

                      دعواتكم لأخونا عبد الله بأن يكون جندا من جنود الله في هذه الدنيا وأن يكون من المدافعين عن دين الله وأن يكون سهما للذين يفترون الكذب على الله :

                      فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        ثانيا لان الكذب من الصغائر و التكفير عن الف كذبة ممكن بقتل وزغة و الحرب خدعة و الكذب حلال بالحرب
                        سؤال وجيه ؟؟؟ ألم يكذب تلميذ من تلامذة يسوع المسيح عندماقالت الجارية له أنت كنت معهم ؟؟؟ وقال لا أعرفه يا إمرأة ؟؟؟؟؟
                        أليس كذبا (كذب ليحمي نفسه ، كذب ليطبق قول يسوع تنكنري ثلاث مرات ؟)
                        جزاك الله خيرا يا اختي الفاضلة المجاهـــده على كلامك ودعاء الرائع مرورك نور الموضوع

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          جيسس:خليك في حوار واحد وركز عليه مش تيجي كل شويه تشارك في حوار واما تقيم الحجه عليك تنسحب

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            مستر جورج..........
                            عمرك حضرت صلاة بالكنيسة؟؟ بدي اسألك كم سؤال بس متأكد انك رح تستعين باصدقاء لتجيب
                            فممكن نحدد موعد لاون لاين تشات على المسنجر؟؟

                            تبدل ما تضحك................بسبب الجهل
                            ادرس واعلم بان المشركين تبعون الاوثان كانوا يقولون وهم يلفون حول الكعبة :: لبيك اللهم لبيك. لبيك لا شريك لك لبيك. إن الحمد والنعمة لك والملك. لا شريك لك

                            تقول "قل هو الله أحد " ..................هذه مصيبة......................
                            الله الاحد يعني الله واحد...........................الله أحد ....................أحد شو؟؟؟؟؟؟ .....................................أحد الثالوث؟؟ .........

                            محمد تميم

                            انا اتكلم زي ما بدي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              طريقة افضل و اسهل لمعرفة صدق الكاتب............

                              ممكن
                              colored scanned copy from you passport ?

                              خلينا نشوف اسم جورج زكريا

                              عشان اعفيك من التشات


                              عشان نعرف ليش يكذب المسلمون

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                كما وعدتكم
                                تقارير على الجزيرة عن تيار التنصير



                                وعن المغرب


                                والشيخ خالد الجندي يعترف عن مصر


                                هذه اعترافات اسلامية وهي اقل بكثير من الحقيقة

                                والذين كشفوا عن انفسهم لا يشكلون 1% من الحقيقة بسبب خوفهمن من خسارة كل شيء و اولها حياتهم

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X