بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشرف اليوم منتدانا بتسجيل الاخ عبد الله او جورج سابقا
وهو اخ اردني مسلم جديد
اهلا وسهلا بك اخي الحبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشرف اليوم منتدانا بتسجيل الاخ عبد الله او جورج سابقا
وهو اخ اردني مسلم جديد
اهلا وسهلا بك اخي الحبيب



الحمد لله على نعمة الاسلام الحمد لله ان اخرجك من الظلمات الى النور ومن عبادة العباد الى عبادة رب العبادة الحمد لله ان نجوت بنفسك و اعتقتها من النار نسال الله لك الثبات والفردوس الاعلى

هنا نفس القصة هو يكون مع حاله ويكون بجانب نفسه أي بإختصار الذي نفرني من المسيحية هو الثالث والذي قربني إلى الإسلام هو الإخلاص (قل هو الله أحد) --- أريد أن أعرفك على الثالوث العظيم المقدس انه (الله هو الآب و الله هو الابن والله هو روح القدس لكن الآب ليس الأبن وليس روح القدس يعني كل واحد فيهم = الله لكن ما بساو بعض يعني الله نزل نظرية لا يستطيع أي أحد أن يجد لها حل ولا فهمها) -- في مرة من المرات سألت القسيس (ليش الله نزل نطرية الثالوث علينا وهي صعبة لا حل لها) جاوبني (لا نستطيع تطبيق نظريات البشر على الله ) فسألته ( طيب ليش مدام احنا ما راح نفهما ليش ينزلها ما ينزلها بصورة ابسط ولا ما بقدر يبسطها ؟؟؟؟؟؟؟ ) إذا لم يستطع المسيح تبسيطها لنا فإذا هناك إحتمالية أن المسيح لا يستطيع ان يفعل امور أخرى حتى لوكانت النسبة 1 على مليون المهم في أمل انو لا يتسطيع ان يفعل شيء معين فرد علي القسيس قائل نعم ، إن الله لم يجد إلا حلا واحدا لمسامحتنا ألا وهي الصليب والمسيح ابنه ...؟؟؟!!!!! لم يجد اذن لم يستطع خلق حل إذن لا هناك أمور لا يستطيع أن يفعلها إذن هناك أمور لا يستطيع أن يفعلها إذن هناك إحتمالية أن أمور يستطيع غيره فعلها وهو لا يستطيع إذن ذلك الشخص هو أقوى من الله إذن المسيح لا يستحق العبادة بل الذي أقوى منه.............
ولا أحد يجيب علينا
îن îëéىهْ نçمùهْ?