إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ترحيب بالاخ عبد الله " جورج زكريا السابق "

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ترحيب بالاخ عبد الله " جورج زكريا السابق "

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تشرف اليوم منتدانا بتسجيل الاخ عبد الله او جورج سابقا

    وهو اخ اردني مسلم جديد

    اهلا وسهلا بك اخي الحبيب



    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  • #2
    أهلا وسهلا بك أخي العزيز ؛
    سوف أتكلم عن قصة إسلامي ودخولي الإسلام وتركي دين المسيحي لكن الآن لا أستطيع لأني (نعسان) أريد النوم إن شاء الله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد (بكرا) سوف أشرح بالتفصيل القصة كاملة مكملة والكمال لله وحده الذي لا إله إلا هو ولم يلد او يولد.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      كلي شوف لغدا اخي الحبيب

      اهلا وسهلا بحضرتك مرة اخرى

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        متابعة ....
        وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
        ( 19 : 88 - 91 )
        http://www.alsalfy.com/vb/index.php

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ما شاءالله تبارك الرحمن

          والله أني فرحت بهذا الخبر الجميل الرائع وأهلا بك أخي الكريم بين أخوتك في المنتدى الفرقان الاسلامي

          وأسال الله تعالى أن يثبتك على طاعته ويثبت الإيمان في قلبك وأتمنى أن تجد كل ما يسرك في هذا المنتدى الطيب وطبعا ننتظر بشوق أقلامك المفيده

          وأنا قرأت في مشاركة أخي الفاضل طارق أن أسمك عبدالله فما رأيك أن نُبدل لك الأسم ونجعله عبدالله زكريا

          وتسجل متابعه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الحمد لله على نعمة الاسلام الحمد لله ان اخرجك من الظلمات الى النور ومن عبادة العباد الى عبادة رب العبادة الحمد لله ان نجوت بنفسك و اعتقتها من النار نسال الله لك الثبات والفردوس الاعلى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد لله الذي هداك للإسلام ..
              ننتظر قصتك بفارغ الصبر..
              اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
              اللهم آآميين..


              []



              مدونتي My Blog
              http://kumonah.blogspot.com/

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أهلا بك فى عالم الاسلام أخى العزيز
                www.islam-3ashank.com
                Allah Akbr
                :hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::hb::h b:

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  كنت أقول سلام ونعمة وبركة الرب لكن الآن أقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كنت أقول بسم الآب والأبن وروح القدس الإله الواحد آمين والآن أقول بسم الله الرحمن الرحيم ، هل تلاحظون معي كنت أقول باسم (الآب) -1- (الأبن) -2- (وروح القدس) - 3 - الإله (الواحد) آمين يجب على المسيحية أن يقولوا الآلها الثالث الذين اتفقوا على ان يكونوا اله واحد .... إلخ يعني تفاها (المسيحية كانت ديانة والآن درامة)
                  أريد أن أقول أن الذي جعلني أدخل الإسلام هو سورة الإخلاص وسورة المائدة..............{لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم . وقال المسيح يا بنى إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم }
                  كنت اتصفح قنوات التلفزيون ورأيت قناة اسمها المجد للقرآن ... <قلت في نفسي : خليني اشوف هدول المسلمين ايش يعبدون> كنت أفكر المسلمين يعبدوا محمد (صلى الله عليه وسلم) وان عقيدة الإسلام تأومن ان محمد -ص- هو إله ويجب عبادته فقعدت أسمع وسمعت على ما أظن صوت رائع بل خرير الماء أعجبتني لكن أزعجتني في مفهومها ان الله ليس المسيح وان الله يستطيع ان يهلك المسيح وامه (العذاء مريم) كيف الله يدمر نفسه فإن الله هو الأبن والآب فكيف يدمر نفسه ؟؟؟؟؟
                  ثم تذكرت قول يسوع المسيح { (يوحنا الأصحاح 20 العدد 17 قَالَ لَهَا يَسُوعُ: «لاَ تَلْمِسِينِي لأَنِّي لَمْ أَصْعَدْ بَعْدُ إِلَى أَبِي. وَلَكِنِ اذْهَبِي إِلَى إِخْوَتِي وَقُولِي لَهُمْ: إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى أَبِي وَأَبِيكُمْ وَإِلَهِي وَإِلَهِكُمْ».) } والمسيح في المسيحية هو جزء من الله أي أن الله تجسد في المسيح أي أن الله إله نفسه أي أنه صاعد لنفسه وكان يصلي لنفسه وكان يدعوا نفسه ويستجيب لنفسه وهو في أخر يوم (القيامة) هو يكون بجانب نفسه صراحة سامحوني تذكرت مسرحية لسعيد صالح يقول فيها (وأنا كنت معايا ودرستني وفهمتش حاجة مني ورحت مبهدلني وصاربني) هنا نفس القصة هو يكون مع حاله ويكون بجانب نفسه أي بإختصار الذي نفرني من المسيحية هو الثالث والذي قربني إلى الإسلام هو الإخلاص (قل هو الله أحد) --- أريد أن أعرفك على الثالوث العظيم المقدس انه (الله هو الآب و الله هو الابن والله هو روح القدس لكن الآب ليس الأبن وليس روح القدس يعني كل واحد فيهم = الله لكن ما بساو بعض يعني الله نزل نظرية لا يستطيع أي أحد أن يجد لها حل ولا فهمها) -- في مرة من المرات سألت القسيس (ليش الله نزل نطرية الثالوث علينا وهي صعبة لا حل لها) جاوبني (لا نستطيع تطبيق نظريات البشر على الله ) فسألته ( طيب ليش مدام احنا ما راح نفهما ليش ينزلها ما ينزلها بصورة ابسط ولا ما بقدر يبسطها ؟؟؟؟؟؟؟ ) إذا لم يستطع المسيح تبسيطها لنا فإذا هناك إحتمالية أن المسيح لا يستطيع ان يفعل امور أخرى حتى لوكانت النسبة 1 على مليون المهم في أمل انو لا يتسطيع ان يفعل شيء معين فرد علي القسيس قائل نعم ، إن الله لم يجد إلا حلا واحدا لمسامحتنا ألا وهي الصليب والمسيح ابنه ...؟؟؟!!!!! لم يجد اذن لم يستطع خلق حل إذن لا هناك أمور لا يستطيع أن يفعلها إذن هناك أمور لا يستطيع أن يفعلها إذن هناك إحتمالية أن أمور يستطيع غيره فعلها وهو لا يستطيع إذن ذلك الشخص هو أقوى من الله إذن المسيح لا يستحق العبادة بل الذي أقوى منه.............
                  أنا أمامكم وأمام العالم أجمعين أقول ----- أشهد أن لا إله إلا الله - وأشهد أن محمد رسول الله * وأشهد أن يسوع المسيح أو عيسى المسيح هو رسول الله وليس الله او ابنه---
                  هذه قصتي بإختصار........................................... .......أنا أحب أن أؤمن بشي أفهمه وليس شيء لا أفهمه وان سألت عنه اتهموني بأني غير صالح أو بار........................................

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ما شاءالله

                    الله أكبر وسبحان الله

                    والله يا أخي عبدالله هذا ما نقوله ونردده ليل ونهار للنصارى ونقول يا جماعه كيف 1+1+1= 1 ولا أحد يجيب علينا

                    وبارك الله فيك وثبتك على الطاعه والايمان

                    ننتظر بشوق مواضيعك المفيده بأذن الله وتعالى

                    وأذا هناك اي سؤال يخطر ببالك عن الاسلام وتريد شرح له فنحن نجيب عنها بأذن الله تعالى ضعه في قسم الرد على الاسئله حول الأسلام

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ثبتك الله علي الإسلام
                      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                      ( 19 : 88 - 91 )
                      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ثبتك الله علي الإسلام
                        اللهم آمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          الله اكبر ولله الحمد

                          ماشاء الله اخي الحبيب

                          والله تابعت كلامك بشوق وانسجام تام

                          ربنا يثبتك اخي الحبيب ويتقبل منك


                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            عندي سؤال يحيرني:
                            لماذا دائما نطلب من النصارى عندما يدخلوا في الدين الأسلامي أن يغيروا أسماءهم؟
                            خاصة إذا كانت أسماءهم لا تشير لأبطال ديانتهم المحرفة كـ :بولس..
                            :فلا أظن أن هذا كان في عهد النبي -صلى الله عليه وسلم- (( إلى أن يثبت لي عكس ذلك
                            مثلا: سلمان الفارسي -رضي الله عنه- عندما دخل في الأسلام لم يطلب منه الرسول -صلى الله عليه وسلم- أن يغير اسمه ..
                            أعلم أنه من الصعب أن يكون شخص ما مسلما واسمه جوزيف ..
                            هذه فتوى للشيخ عبد العزيز بن باز بخصوص هذا الشأن

                            لكني لا أريد الحكم بل العلة منه والدليل عليه..
                            اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
                            اللهم آآميين..


                            []



                            مدونتي My Blog
                            http://kumonah.blogspot.com/

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              مبروك جورج او عبد الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X