هذه دعوه عامه لجميع أعضاء المنتدى للاشتراك فى هذا النشاط التطوعى
ببساطه شديده
اريد ان اكون مجموعه من الاعضاء للترجمه من الانجليزيه الى العربيه ، وسنقوم بترجمة كتب سيتم اختيارها بعنايه كامله ، ويقوم كل عضو بترجمة جزء منه ، ثم سنجمع الكتاب ونراجعه وننشره باذن الله
وهذه هى المجالات التى سنهتم بترجمة الكتب فيها
كتب الاباء مثل اوريجن وكبريانوس وترتليان واوجستين
كتب عن نقد النصوص الانجيليه والعهد القديم
كتب عن المخطوطات
وغيرها
فلابد من التعاون الكامل بيننا ، خاصة انى على ثقه من ان مئات من مستخدمى الموقع من الاعضاء يجيدون الانجليزيه فان وجدوا صعوبه فليلجأوا الى القواميس ولن نتشدد فى صفات المترجم (اى لن يشترط التخصص فى الانجليزيه لاننا سنراجع هذه الترجمه فى النهايه فنرجوا الدقه قدر الاستطاعه )
اى شخص (وانا واثق انهم بالمئات ) يرى فى نفسه القدره على المساعده فليسجل هنا فى رده ، اسمه و البريد الالكترونى له
اما من لا يستطيع الاشتراك بنفسه فليخبر اى شخص يستطيع ويوصله الينا ، ومن لا يريد المشاركه فلا يحرمنا رأيه على الاقل واقتراحاته
وبصراحه يا جماعه عيب علينا ان نعرف لغه اجنبيه ونجد انفسنا قادرين على المساعده ونتكاسل
اتمنى ان ارى الردود والاقتراحات ريثما يشترك عدد كافى ثم نبدأ المشروع ، وكلما زاد العدد زاد انتاجنا انشاء الله
اتمنى من المشرفين تثبيت هذا الموضوع هنا حتى يشارك الناس باستمرار
وشكرا
اخوكم
د / شريف حمدى
ببساطه شديده
اريد ان اكون مجموعه من الاعضاء للترجمه من الانجليزيه الى العربيه ، وسنقوم بترجمة كتب سيتم اختيارها بعنايه كامله ، ويقوم كل عضو بترجمة جزء منه ، ثم سنجمع الكتاب ونراجعه وننشره باذن الله
وهذه هى المجالات التى سنهتم بترجمة الكتب فيها
كتب الاباء مثل اوريجن وكبريانوس وترتليان واوجستين
كتب عن نقد النصوص الانجيليه والعهد القديم
كتب عن المخطوطات
وغيرها
فلابد من التعاون الكامل بيننا ، خاصة انى على ثقه من ان مئات من مستخدمى الموقع من الاعضاء يجيدون الانجليزيه فان وجدوا صعوبه فليلجأوا الى القواميس ولن نتشدد فى صفات المترجم (اى لن يشترط التخصص فى الانجليزيه لاننا سنراجع هذه الترجمه فى النهايه فنرجوا الدقه قدر الاستطاعه )
اى شخص (وانا واثق انهم بالمئات ) يرى فى نفسه القدره على المساعده فليسجل هنا فى رده ، اسمه و البريد الالكترونى له
اما من لا يستطيع الاشتراك بنفسه فليخبر اى شخص يستطيع ويوصله الينا ، ومن لا يريد المشاركه فلا يحرمنا رأيه على الاقل واقتراحاته
وبصراحه يا جماعه عيب علينا ان نعرف لغه اجنبيه ونجد انفسنا قادرين على المساعده ونتكاسل
اتمنى ان ارى الردود والاقتراحات ريثما يشترك عدد كافى ثم نبدأ المشروع ، وكلما زاد العدد زاد انتاجنا انشاء الله
اتمنى من المشرفين تثبيت هذا الموضوع هنا حتى يشارك الناس باستمرار
وشكرا
اخوكم
د / شريف حمدى


îن îëéىهْ نçمùهْ?