إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

علي بركه الله - تم اعاده فتح المنتدي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    في الحقيقة عندي مشكلة مع منتدى بن مريم
    تظهر الرسالة
    بيتم الأن الانتقال بالموقع نرجو منكم الأنتظار

    فى حالة أستمرار ظهور هذه الشاشة حتى مساء يوم السبت يمكنك الأتصال بمقدم خدمة الإنترنت عندك ليقوم بتحديث الدى أن أس

    وجزاكم الله خيرا

    و المشكلة اني ليس لي مزود الأنترنت لأني فقط ادهب لمقهى الأنترنت لمساعدة ألخوة

    فيا ليت احد الأخوة يقوم بوضع مشاركتي في هدا المنتدى و نقله لمنتدى بن مريم و يمكن له ان يعدل في الموضوع ان ارتأى دلك حسنا و شكرا


    نفس الشيء يحدث معي !!!!
    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
    [ الأنعام الآية 108]
    قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      ((يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف : 9 )

      والله ساعة رأيت المنتدى يعمل قلت الله أكبر الله أكبر الله أكبر

      فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين
      والمنتدى رجع أجمل وأجمل وأقوى

      ولهم مني مفاجأة سأنشرها حالا ليموتوا بغيظهم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        بسم الله الرحمن الرحيم

        بارك الله فيكم أخوتنا الأحباء جميعا والحمد لله على عودة شبكة الفرقان الشقيقة


        ونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق


        وجزاكم الله خيرا

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          عوده مباركه ان شاء الله

          لقد دخلنى الحزن الشديد عندما لم أجد منتدى الفرقان وعندما دخلت اليوم ووجدت المنتدى فقد غمرتنى السعاده والغبطه فحمدا لله على عوده هذا المنتدى المبارك ولعن الله منتديات المواشى والحظائر وحدائق الحيوانات

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            ونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق
            تحية طيبة أخونا شبكة بن مريم

            إطلعوا على المفاحأة يا إخوة
            لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
            إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
            http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بارك الله فيك اخي الحبيب المجاهد على المفاجأة السارة التي اثلجت صدورنا
              لا اله الا الله محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                عودٌ حميد .. وبارك الله فيكم أجمعين .. وأعاننا الله على فعل الخيرات

                ونسأل الله أن يحفظ المنتدى من كل سوء ومن مكر كل ماكر .. اللهم آمين
                .
                .
                .

                الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بارك الله فيكم أجمعين، والحمد لله على العودة القوية

                  حفظ الله منتدياتنا من كل سوء

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  بارك الله فيكم أخوتنا الأحباء جميعا والحمد لله على عودة شبكة الفرقان الشقيقة


                  ونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق


                  وجزاكم الله خيرا

                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  بارك الله فيكم وبشركم بالخير كله


                  اللهم ارحم أبي وأموات المسلمين واغفر له و لهم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    الحمد الله رب العالمين ...مبارك علينا عودة المنتدى




                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                      تحية طيبة أخونا شبكة بن مريم
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة


                      إطلعوا على المفاحأة يا إخوة
                      لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
                      إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
                      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681

                      مجاهد...مجاهد...اسم على مسمى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        مبروك عودة المنتدى " إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلم رويدا" صدق الله العظيم
                        :002:

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          الإخوة الفريق التقني هم اصحاب الفضل على المنتدى

                          الجنود المجهولين

                          صلاح الدين الأيوبي
                          شبكة الحقيقة الإسلامية
                          شبكة الفرقان الإسلامية


                          هم من قاموا على المنتدى وسهروا الليالي في تحديثه وجعله بالشكل الذي ترونه بعون الله يغيظ الكافرين وأنا لم أفعل شئ لأني لا افهم بهذه الأمور اساسا

                          ربنا يبارك فيهم ويتقبل منهم اللهم أمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            الحمد لله على عودة منتدنا الغالي مبارك علينا جميعا أخوتي الكرام

                            اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وسلط عليهم من لا يرحمهم

                            باذن الله سيبقى هذا الصرح شامخاً رغم أنف المخربين

                            وبارك الله في كافة الأخوة
                            Last edited by nura; 17-01-2008, 05:37 PM.
                            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              بارك الله فيكم .
                              موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                              موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                              موقع الشيخ محمد حسان
                              موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                مبارك عليكم وعلينا المنتدى
                                ربنا يحفظه












                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X