إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
علي بركه الله - تم اعاده فتح المنتدي
Collapse
X
-
ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]
وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ[ الأنعام الآية 108]قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]
-
((يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف : 9 )
والله ساعة رأيت المنتدى يعمل قلت الله أكبر الله أكبر الله أكبر
فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين
والمنتدى رجع أجمل وأجمل وأقوى
ولهم مني مفاجأة سأنشرها حالا ليموتوا بغيظهمكتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيكم أخوتنا الأحباء جميعا والحمد لله على عودة شبكة الفرقان الشقيقة
ونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق
وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
تحية طيبة أخونا شبكة بن مريمونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق
إطلعوا على المفاحأة يا إخوة
لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم أجمعين، والحمد لله على العودة القوية
حفظ الله منتدياتنا من كل سوء
بارك الله فيكم وبشركم بالخير كلهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية مشاهدة المشاركةبسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيكم أخوتنا الأحباء جميعا والحمد لله على عودة شبكة الفرقان الشقيقة
ونود التوضيح بأن شبكة بن مريم الإسلامية إن شاء الله سوف تعود فى الأيام القليلة القادمة ولم يفقد شىء من بياناتها إلا أننا أضطررننا بالرجوع بالمنتدى خمس ايام تسبق عملية الاختراق
وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركةتحية طيبة أخونا شبكة بن مريمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
إطلعوا على المفاحأة يا إخوة
لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681
مجاهد...مجاهد...اسم على مسمى





îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الإخوة الفريق التقني هم اصحاب الفضل على المنتدى
الجنود المجهولين
صلاح الدين الأيوبي
شبكة الحقيقة الإسلامية
شبكة الفرقان الإسلامية
هم من قاموا على المنتدى وسهروا الليالي في تحديثه وجعله بالشكل الذي ترونه بعون الله يغيظ الكافرين وأنا لم أفعل شئ لأني لا افهم بهذه الأمور اساسا
ربنا يبارك فيهم ويتقبل منهم اللهم أمينكتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الحمد لله على عودة منتدنا الغالي مبارك علينا جميعا أخوتي الكرام
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وسلط عليهم من لا يرحمهم
باذن الله سيبقى هذا الصرح شامخاً رغم أنف المخربين
وبارك الله في كافة الأخوة
Last edited by nura; 17-01-2008, 05:37 PM.( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?










îن îëéىهْ نçمùهْ?