إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

علي بركه الله - تم اعاده فتح المنتدي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • علي بركه الله - تم اعاده فتح المنتدي



    الحمد لله رب العالمين والعاقبه للمتقين


    الاخوه الكرام - الساده زوار المنتدي


    نعلن علي بركه الله اعاده فتح منتدي الفرقان بعد توقفه لايام نتيجه الاختراق


    كلنا نعرف ان المنتدي تعرض للاختراق من جانب النصاري بعد فشلهم في الرد علي ما به من مواضيع


    نعلن ايضا اخوتي الاحبه ان المنتدي قد عاد تنقصه مشاركات حوالي 5 ايام تسبق يوم الأختراق فلا يحزن احد المهم ان المنتدي قد عاد وبفضل الله اولا واخيرا ثم جهود الاخوه نستعيد ما فقد ان شاء الله


    ولا ننسي ان نقول للنصاري اننا باقون ان شاء الله مابقي نصراني لم يعرف الحق الا وهو لا اله الا الله محمد رسول الله

    في نهايه المشاركه اتوجه للشكر لله الواحد الاحد الفرد الصمد فله الفضل والحمد من قبل ومن بعد

    ولا ننسي ان ننسب الفضل الي اهله فجزا الله اخوتنا واحبائنا ممن ساهموا في عوده المنتدي وجعله الله في ميزان حسناتهم

    والله ولي التوفيق


    ====================
    بعد إذن أخي شبكة الفرقان أضع هذه المفاجأة للإخوة في أول مشاركة
    لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
    إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681
    Last edited by مجاهد في الله; 15-01-2008, 09:15 PM.
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

  • #2
    مبارك علينا وعليكم أخوتي العودة

    البريد المباشر للدعم التقني

    Support@Elforkan.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      عودا أحمد

      ان شاء الله يبقى المنتدى منبرا للهدى
      لا اله الا الله محمد رسول الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
        وبعــــــــــــــــــــد

        مبروك علينا عودة المنتدي

        وجزا الله اخوتنا واحبائنا ممن ساهموا في عوده المنتدي وجعله الله في ميزان حسناتهم
        بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
        (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمد لله رب العالمين
          لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            مبروك على الجميع

            و إن شاء الله يعود الجميع بعزم و يقين أكبر من ذي قبل حتى يعرف الكل أن المسلم لا تزيده ضربات تحت الحزام إلا بأسا و شدة و قوة و عزم و يقين و صلابة لم يُرى مثلها قط ...

            شكر خاص للأخ صلاح الدين الأيوبي و كل جنود الخفاء

            بارك الله فيكم جميعا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

              مبارك علينا عودة المنتدي بفضل الله عز وجل ونسأل الله ان يرزقنا الأخلاص جميعا في القول والعمل واللهم أنا ندين لك ونشهد بان نحب كل مسلم موحد وأنا نتبرأ ممن يعادون دينك وحببيك محمد صلي الله علية وسلم
              والله نسأل أن يكون هذا العمل وهذا المنتدي لنا لا علينا شاهد لنا لا علينا يوم الدين

              واتوجة بقولي لكل نصراني يريد الحق

              ها هو المنتدي عاد - باذن الله اقوي مما كان - عاد ليكون باذن الله نورا لكل من يريد النور فتأمل فيما تقراء وناقش بصدر مفتوح ولا تقل كما قال السابقون الي الجحيم ان هذا ما وجدنا علية أهلنا

              ولكل حاقد متعصب ناقم علي نعمة الإسلام

              أقول لة أولا نحمد الله تعالي علي نعمة الإسلامة وأقول لة إن فعلكم هذا لا يقاس بجانب مع ما فعلة المبطلون في بداية الدعوة ولن تم الله دينه ونصر حبيبة علي العالمين , فمهما فعلتم فان الله عزل وجل لمتم نورة واقسم بالله ليعلوا هذا الدين ولتم الله وعدة لانه وعد الله ووعهد الحق ولكن كل ما نتمني ان يشرلافنا الله عز وجل بان يكون هذا النصر وزالظهار علي ايدينا

              اللهم امين

              وكلمة لاخواننا الافاضل
              فليصلح كل منا نيته - واحسبكم علي خير جميعا ولا اذكي علي الله - أقول نصلح نيتنا ولا نغضب الا لله ولا نغضب لانفسنا وان لا يزيدنا صعوبة الطريقة الا تصميما علي الخوض فية ولا تحول قلة الانصار وندرا الخلان عن المضي في الطريق
              وترفقوا بالنصاري فليس كلهم حاقد ولكن اغلبهم تائه فادعوا لهم بل اكثرهم تائة واقتدوا بنبي الله نوح عنما قال اللهم اهدي قومي فانه لا يعلمون
              والله غالب علي امرة ولكن جهلاء النصاري لا يعلمون

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

                وموتوا بغيظكم يا حاقدين

                ((يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف : 9 )

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  مبارك علينا عودة المنتدى

                  بارك الله فيكم
                  إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                  قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                  سورة طه

                  قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                  ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                  أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الحمد لله رب العالمين
                    مبارك علينا جميعا عودة صرحنا المبارك الفرقان
                    وعقبال عودة منتدانا المبارك أتباع المرسلين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الله اكبر و لله الحمد

                      الله اكبر و لله الحمد

                      و الحمد لله على رجوع المنتدى الاخ الشقيق لمنتدى بن مريم علية السلام

                      و نقول لمن فعلوا هذا العمل الشنيع



                      إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (الأنفال : 36 )


                      و الحمد لله الذى بنعمتة تتم الصالحات


                      ابو حنيفة المصرى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        مبارك علينا والحمد لله رب العالمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          حمدا لله على عودة المنتدى
                          ابشركم اني قمت بتسجيل بعض المواضيع الأخيرة و سوف اضعها لكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حنيفة المصرى مشاهدة المشاركة
                            الله اكبر و لله الحمد

                            و الحمد لله على رجوع المنتدى الاخ الشقيق لمنتدى بن مريم علية السلام

                            و نقول لمن فعلوا هذا العمل الشنيع



                            إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ (الأنفال : 36 )

                            و الحمد لله الذى بنعمتة تتم الصالحات


                            ابو حنيفة المصرى
                            السلام عليكم
                            في الحقيقة عندي مشكلة مع منتدى بن مريم
                            تظهر الرسالة
                            بيتم الأن الانتقال بالموقع نرجو منكم الأنتظار

                            فى حالة أستمرار ظهور هذه الشاشة حتى مساء يوم السبت يمكنك الأتصال بمقدم خدمة الإنترنت عندك ليقوم بتحديث الدى أن أس

                            وجزاكم الله خيرا

                            و المشكلة اني ليس لي مزود الأنترنت لأني فقط ادهب لمقهى الأنترنت لمساعدة ألخوة
                            فيا ليت احد الأخوة يقوم بوضع مشاركتي في هدا المنتدى و نقله لمنتدى بن مريم و يمكن له ان يعدل في الموضوع ان ارتأى دلك حسنا و شكرا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              عزدا حميدا بإذن الله ................
                              ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

                              وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
                              [ الأنعام الآية 108]
                              قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X