
الحمد لله رب العالمين والعاقبه للمتقين
الاخوه الكرام - الساده زوار المنتدي
نعلن علي بركه الله اعاده فتح منتدي الفرقان بعد توقفه لايام نتيجه الاختراق
كلنا نعرف ان المنتدي تعرض للاختراق من جانب النصاري بعد فشلهم في الرد علي ما به من مواضيع
نعلن ايضا اخوتي الاحبه ان المنتدي قد عاد تنقصه مشاركات حوالي 5 ايام تسبق يوم الأختراق فلا يحزن احد المهم ان المنتدي قد عاد وبفضل الله اولا واخيرا ثم جهود الاخوه نستعيد ما فقد ان شاء الله
ولا ننسي ان نقول للنصاري اننا باقون ان شاء الله مابقي نصراني لم يعرف الحق الا وهو لا اله الا الله محمد رسول الله
في نهايه المشاركه اتوجه للشكر لله الواحد الاحد الفرد الصمد فله الفضل والحمد من قبل ومن بعد
ولا ننسي ان ننسب الفضل الي اهله فجزا الله اخوتنا واحبائنا ممن ساهموا في عوده المنتدي وجعله الله في ميزان حسناتهم
والله ولي التوفيق
====================
بعد إذن أخي شبكة الفرقان أضع هذه المفاجأة للإخوة في أول مشاركة
لم يضيع شئ لا من الفرقان ولا من منتدى بن مريم ولا نصف يوم
إدخلوا هنا لإفحام المخترقين المحترقين وإسعاد المؤمنين
http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7681




îن îëéىهْ نçمùهْ?