إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باركواا لإختكم إبنة صلاح الدين على الإشراف

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • باركواا لإختكم إبنة صلاح الدين على الإشراف

    باركواا لإختكم إبنة صلاح الدين على الإشراف

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
    باركواا لإختكم إبنة صلاح الدين على الإشراف
    الأخت ابنة صلاح الدين نحسبها على خير .

    إختيار موفق و مرحبا بها بيننا
    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
    [ الأنعام الآية 108]
    قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله لكِ اختى على الاشراف بس ياريت ماتهوبيش ناحية مواضيعى بالحذف او التعديل
      كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
      وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا أحد يقدر أن يحذف مواضيعك يا أخ أحمد
        ده إحنا نثبتلك مواضيعك بس إنت تؤمر

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ألف مبروك أختي إبنة صلاح الدين على الإشراف

          بالتوفيق ان شاء الله
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك أخى مجاهد
            جزاك الله كل خير

            أخى الفاضل علاء الدين
            بارك الله فيك
            سعيدة بوجودى بينكم


            أخى الفاضل أحمد
            لا تقلق من هذه الناحية وعلى رأيي الأخ مجاهد
            نثبتهالك ...........
            بسسسسسسسسسسسس
            لو تستاهل التثبيت
            بدأنا تحكمات المشرفين من أولها


            حبيبتى نورا
            بارك الله فيكى يا غالية
            اقبلينى اخت لك فى الله
            مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              مبارك

              وبالتوفيق ان شاء الله
              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أصل الأخ أحمد أنا حذفتله مشاركة قبل كده ..لظروف حوار
                واللي يتلسع من الشوربه بأة

                والله يا أخ أحمد أنا لما كنت عضو في المنتدى ده أنا إتوقفت لمدة 24 ساعة بسبب شد مع نصراني
                والمشرف حذفلي كثير من المشاركات ...ولو بحثت في المنتدى هنا هتجد الموضوع !
                بس فعلا إكتشفت إنه كان صح وأنا الغلط .. !!
                علشان كده متزعلش مني ..مش إتأسفتلك

                خد بوكيه ورد أهو

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بارك الله في الأخت ابنة صلاح الدين
                  وأعانها ونفعنا بهـــا
                  كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
                  الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
                  14 درســـــــا .
                  http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
                  خواطر حول الوهابية pdf

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    مبروك بس متأخرة شوية

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بارك الله فيك اخى ابن عفان


                      اخى مجاهد
                      ربنا يستر ما اطردش من الاشراف بعد الشد لأنى عصبية جدا

                      اخى كايند
                      بارك الله فيك

                      أخى المجاهد الأزهرى
                      مش متأخرة ولا حاجة
                      انا والله منبهرة بترحيبكم
                      ربنا يرزقنا الاخلاص
                      آمين
                      بوركتم جميعا
                      اسعدكم الله كما اسعدتمونى
                      مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مليون مبروك


                        Last edited by أبا حمزة; 29-05-2007, 09:09 PM.
                        "وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ" الرعد8

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          لا والله يا استاذ مجاهد الموضوع مش عشان المشاركة اياها بس زى ماتقول كده بنحب نخنق فى المشرفين شوية ودى اول مرة اشهد تنصيب مشرف فقلت نفطمه
                          كلما أدبني الدهــر آراني نقص عقلي
                          وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهليsigpic

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            أخى أحمد حمدى
                            بارك الله فيك
                            جزاك الله خيرا على ترحيبك


                            الأخ الفاضل أحمد حسان
                            لا والله يا استاذ مجاهد الموضوع مش عشان المشاركة اياها بس زى ماتقول كده بنحب نخنق فى المشرفين شوية ودى اول مرة اشهد تنصيب مشرف فقلت نفطمه
                            مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              الف مبروك نسال الله ان يعينك

                              ++++++++++

                              الاخ كايند....كيف حالك الان؟ هل ذهب الكرب؟

                              طمنا عليك يا اخي
                              لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (128)فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129)

                              سورة التوبة

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X