إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

باركواا لإختكم إبنة صلاح الدين على الإشراف

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بارك الله فيك أخى أحمد
    أقدم اليكم هدية متواضعة لزوار الصفحة والمهنئين الكرام

    ولأن تخصصى هو التاريخ دعونى أقدم لكم كتاب
    " محنة ابن تيمية يرويها بنفسه يوما بيوم"
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      اعتذر عن التأخير في التهنئه هنا
      لكن
      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
      ننتظر جديدك اخت ابنة صلاح الدين
      أقدم اليكم هدية متواضعة لزوار الصفحة والمهنئين الكرام
      هدية مقبولة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7mad مشاهدة المشاركة
        الف مبروك نسال الله ان يعينك

        ++++++++++

        الاخ كايند....كيف حالك الان؟ هل ذهب الكرب؟

        طمنا عليك يا اخي

        أيه حكاية الصلبان دي ؟
        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
        [ الأنعام الآية 108]
        قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          نعم أخي أحمد .. لاحظت كثرة كتابتك لعلامة الزائد هنا وفي الجامع أيضا ، فانتبه بارك الله فيك
          كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
          الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
          14 درســـــــا .
          http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
          خواطر حول الوهابية pdf

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة
            أيه حكاية الصلبان دي ؟
            يا ساتر يا رب ....... اعوذ بالله

            بس معاك حق.......حبقى استعمل ال* بدل الزائد
            لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (128)فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129)

            سورة التوبة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد مشاهدة المشاركة
              نعم أخي أحمد .. لاحظت كثرة كتابتك لعلامة الزائد هنا وفي الجامع أيضا ، فانتبه بارك الله فيك
              هذه زله لن تتكرر فمعذرة اليكم
              لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (128)فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129)

              سورة التوبة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                بارك الله في كل المهنئين
                انتظروا هدية أخرى فى الطريق
                مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  مبروك ابنة صلاح الدين .. وفقك الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    مبروك اختنا الفاضلة ابنة صلاح الدين وفقك الله لمايحبه ويرضاه
                    إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ ءادَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(59)الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُنْ مِنَ الْمُمْتَرِينَ(60) ال عمران

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      حبيبتى الفاضلة أمجاد
                      أخى الفاضل ايهاب
                      بارك الله فيكما وجزاكما كل خير
                      مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X