إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم
    الاسم:سوركتي
    العمر20
    طالب في جامعة القران الكريم
    اتمني ان اكون خفيف الظل عليكم
    وشكرا"

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • أهلا بالاعضاء الجدد في منتدى الفرقان الاسلامي

      وبأذن الله تعالى سوف تجدون ما يسركم ويفيدكم وينفعكم


      ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لكم بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامكم المفيده أن شاءالله

      وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

      وبارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوكم حامد احمد عبدالعال بدعى مصرى محافظة اسيوط مركز صدفا 53 سنة موظف والحمد لله اولادى ثلاثة وارغب فى صداقة حقيقية فى الله صداقة تقربنا الى الله واحبكم فى الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
        Last edited by السيف العضب; 23-08-2010, 11:56 AM. سبب آخر: تعديل لفظ الجلالة

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • ايهاب عرابى
          مسلم على مذهب اهل السنة والجماعة واسعى لمحاربة شبهات أهل الباطل من النصارى والفرق الضالة ونسال الله ان يثبتنا على العقيدة الصحيحة ويثبتنا على مو اجهة شبهات عباد الصليب
          _ايميل الياهوو ######
          _الاسكاى بى ######
          _مدونتى الالكترونيةhttp://ehaborabi.blogspot.com/
          Last edited by السيف العضب; 23-08-2010, 12:00 PM. سبب آخر: حفظ الإيميلات-بارك الله فيكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • أنا أجمد من الاردن ومن أصول فلسطينيه ,,,,, مهندس حاسوب أن شاء الله عمري 23 سنة
            ****** مسلم بالأسم الى مسيحي و الحمدلله و بفضل السيف العضب انا الان مسلم وأفتخر بذلك.
            وقل ربي زدني علما



            يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله

              أولا: شكرا لاهتمامك أخى مجاهد فى الله وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
              ثانيا: سامحنى إذا اتأخرت فى الرد عليك لانى أول مرة اكون عضو فى منتدى

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • أرجو رضوان الله

                [align=justify]عندى 30 سنة .. درست حقوق .. بشتغل عمل حر ... أحب الناس إلى قلبى بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم . سيدنا عمر بن الخطاب وسيدنا أبو بكر الصديق رضى الله عنهما
                سجلت نفسى فى المنتدى ودى أول مرة اكون عضو في منتدى بسبب قوى جدا بالنسبالى!! ايه هو؟؟ من أيام قليلة وانا فى صلاة العشاء وسمعت آية فى (( سورة الشمس )) على صوت الإمام تقول [ قد أفلح من زكاها .. وقد خاب من دساها ] وحسيت إنى اول مرة اركز معاها وكأنى أول مرة اسمعها فى حياتى رغم قرائتى للقرآن. لذلك بجتهد إنى أزكى نفسى وده هيكون بفضل الله إذا وفقنى لهذا لانى من المقصرين فى حق الله تعالى
                وكمان عندى مواضيع كتير جدا شغلانى وحابب اتطلع عليها فأرجو منك أخى انك تدعيلى بالتوفيق لما اسعى إليه وجزاك ربى خير

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اختكم فى اللة الساجدة للة ام لثلاث اطفال واعمل باحدى الوزارات كنت ابحث عن موقع اسلامى فوجدت هدا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • جزاكم الله خـــــيرا
                    وجعله الله في ميزان أعمالكم هذا المنتدى المبارك
                    وسأكتفي بمتابعتكم والدعاء لكم بالتوفيق والسداد

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • اشكركم جزيل الشكر على موضوع الترحيب
                      وآسفه جداً لتأخري في الرد وذلك لعدم انتبهاي الا مؤخراً
                      اضيفوا الى ذلك انشغالي هذه الفتره ...

                      انا طالبه في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلاميه
                      تخصصي : أصول الدين
                      ولم يتبقى الا سنه واتخرج بإذن الله تعالى

                      واعيش في السعوديه : الرياض

                      احب دائما ان اقرأ حوارات الاديان
                      وقد كنت دائما اتصفح منتداكم قبل ان اسجل فيه
                      وكانت المواضيع تعجبني جدا لدرجة انني اسهر في الليل
                      وانا اقرأ في المواضيع خاصة قسم المناظرات وصراحه
                      بعد فتره تحمست للتسجيل وتم تسجيلي والحمد لله
                      وبإذن الله سأبذل كل جهدي في خدمة المنتدى
                      ولن ادخر جهدا في سبيل الدعوة الى الله على بصيره
                      وطبعا على قدر علمي لأنني لا املك علما واسعا
                      مثل شيوخ الاسلام وامثالهم الذين اسأل الله ان يبارك في جهودهم

                      وعلمي على قد حالي ^___^

                      اشكركم على اهتمامكم بارك الله فيكم
                      ورزقكم سعادة الدارين ووفقكم لما يحبه ويرضاه
                      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                      فما أقواه من سلاح !
                      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • إسمى رامى مسيحى 17 سنة من مدينة القاهرة عاصمة مصر وأدرس الشعبة العلمية للعلوم ضمن المرحلة الثانوية من التعليم الأساسى المصرى وفى السنة الأخيرة والحمد لله إقتربت من دخول كلية الصيدلة وأحب كرة القدم جداً وأحب أعرف جميع أخبارها وأشاهد جميع مبارياهتها وتحليلاتها وأرقامها القياسية ومعلوماتها الوفيرة

                        هواياتى لعب ألعاب كرة القدم سواء مع أصدقائى فى النادى أو عن طريق ألعاب الكمبيوتر أو البلاى ستيشن
                        المهم فى التصور عن المسيحية , أتمسك بما تنشره طائفة شهود يهوه من شئين مهمين وهما :

                        1. كفالة حق أى مسيحى فى دراسة وتفسير الكتاب المقدس
                        2. عدم الإعتراف بأى شىء خارج الكتاب المقدس وأهمه الثالوث

                        شكراً لحضراتكم على الموضوع المفيد وعلى المنتدى المحترم الرائع
                        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • بسم الله " أنا مدرس وأحب زيارة المنتديات والمواقع الإسلامية ولكن لأني من منطقة نائية ليس بها شبكة قوية لا أستطيع المشاركة في ما تنشرونه رغم اني ازعم انه كان يمكن لي المشاركة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • عذرا اعضاء المنتدى الكرام

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اللهم صلى على سيدنا ونبينا خاتم الانبياء اجمعين

                            اول:اهلا بيكم جميعا ومشكور جدا الاخ مجاهد فى الله بالاخص لانه اعطانى الجرئه على الرد

                            ثانيا :انا غائبه وسنى 25 ودراستى كانت كلية الحقوق جامعة عين شمس
                            متزوجه ورزقنى الله بعبدالعزيز
                            هوايتى الرسم

                            ثالثا:هذه هى اول مره اكون عضوه فى اى منتدى ولا اعلم شئ عن كتابة موضوع او رد على موضوع او المشاركه ولكن انشاء الله هحاول ان اتعلم
                            وانتسبت الى هذا المنتدى لسببين
                            الاول:لان يتميز هذا المنتدى بالصراحه التى تجعل الزائر ليس بعابر سبيل بل تجعله يريد البقاء للتعلم
                            والثانى: انى بصراحه شديده كنت مقصره جدا فى طلب المعرفه وهنا سوف احاول جاهده ان اوسع معرفتى بما يروق لقلبى

                            وشكرا مره اخرى وليس باخيره على قبولى كعضو لاستفيد منكم جميعن يا اخوة الاسلام

                            عذرا اعضاء المنتدى اذا كان احدكم كتب لى اى شئ ولم ارد عليه حيث انى ماذلت مستجده

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • تعريف بنفسى

                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                              مجاهد في الله
                              25 سنة

                              خريج أحدى الكليات الطبية
                              هواياتي : كنت سابقا متخصص جرافيك 3d animation منذ سنوات !

                              الآن وقت فراغي أقضيه في الرد على النصارى ودعوتهم لدين الحق
                              ونسأل الله الإخلاص والقبول !

                              أحب شخصيات إلى:
                              أحب "بن تيمية" شيخ الإسلام عزيز على قلبي وهو مثلي الأعلى بعد رسول الله وصحابته !
                              أحب "نور الدين محمود" جدا ...وهو بالمناسبة لقب بسادس الخلفاء الراشدين !



                              وجزاكم الله خيرا

                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              واصلى واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد الهادى الامين
                              وبعد..
                              اولا .الشكر كل الشكر لاسرة المنيدى على تقبلهم لى عضوا
                              وارجوا ان لا اكون ضيفا ثقيلا عليهم

                              وشكرا لاخى المجاهد فى الله على طلبة

                              اخوكم فى الله ..

                              مصعب محمد الكرارمحمد

                              سودانى ...مدينة بورت سودان

                              الدراسة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية
                              احب شخصياتى
                              كل من دعى الى كتاب وسنة رسولة على فهم السلف الصالح

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                                مجاهد في الله
                                25 سنة

                                خريج أحدى الكليات الطبية
                                هواياتي : كنت سابقا متخصص جرافيك 3d animation منذ سنوات !

                                الآن وقت فراغي أقضيه في الرد على النصارى ودعوتهم لدين الحق
                                ونسأل الله الإخلاص والقبول !

                                أحب شخصيات إلى:
                                أحب "بن تيمية" شيخ الإسلام عزيز على قلبي وهو مثلي الأعلى بعد رسول الله وصحابته !
                                أحب "نور الدين محمود" جدا ...وهو بالمناسبة لقب بسادس الخلفاء الراشدين !

                                وجزاكم الله خيرا

                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                واصلى واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد الهادى الامين

                                وبعد
                                اولا الشكر كل الشكر الى القائمين على هذا المنتدى على ترحيبهم بى
                                وارجو ان لااكون ضيفا ثقيلا عليكم

                                اخوكم فى الله مصعب محمد الكرار محمد

                                سودانى الجنسية
                                مدينة بورتسودان

                                الدراسة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية
                                الهواية القراة

                                احب الشخصيات لدى كل من دعى الى كتاب الله و سنة نبية

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X