إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟

    قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :

    " يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها " ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال : " بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن " ، فقال قائل : يا رسول الله وما الوهن ؟ قال : " حب الدنيا ، وكراهية الموت " .


    أمة وصل تعدادها مليار و نصف مسلم لكنهم غثاء كغثاء السيل صدق رسول الله عليه الصلاة و السلام.

    ترى من كان وراء هذا الذل و الهوان؟

    لاشك أن السبب الأول هي معاصينا و حبنا للدنيا و كراهيتنا للجهاد و الموت,

    لكن من فرقنا شيعاً؟ وقسمنا دولاً وإمارات؟

    من من أعدائنا كان سبب هواننا و من أشدهم خطراً علينا؟

    من تكون تلك القوة الخفية التي تلعب من تحت الطاولة ليصل حال العرب والمسلمين إلى هذا الحال..؟

    اليهود أم أمريكا أم إيران أم تركيا أم الأنظمة العربية الإستبدادية أم من يكون يا ترى؟

    من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟ وما هي مصلحته ومن هم حلفاؤه؟

  • #2
    بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

    أما بعد :

    جزاك الله خيرا عن الموضوع

    في نظري العدو الخطير هو المنافقون الذين يعيشون بيننا فهم الذين يدخلون الأعداء و يقتلون الإخوان و ما أفسد على الأمة أمرها أكثر من هؤلاء و لذلك استحقوا الدرك الأسفل من النار .

    و من الأعداء الجهال عندنا الذين أعانوا الكفر علينا فخير للجهال أن يتفرجوا على ميسسي و شاروخان من أن يناقشوا قضايا الأمة المصيرية .

    لا أخفيكم بغضي الشديد للشيعة الروافض و أعتبرهم أشد خطرا من اليهود و النصارى
    قال المؤرخ الأمريكي وول ديورانت في كتابه قصة الحضارة :
    إن المسيحية لم تقضِ على الوثنية، بل تبنتها ....
    وقصارى القول أن المسيحية كانت آخر شيء عظيم ابتدعه العالم الوثني القديم.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      برايى انا عدونا الحقيقى هو الشيطان الرجيم
      يقول الله تعالى ان الشيطان لكم عدوا فاتخذوه عدوا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        في نظري العدو الخطير هو المنافقون الذين يعيشون بيننا فهم الذين يدخلون الأعداء و يقتلون الإخوان و ما أفسد على الأمة أمرها أكثر من هؤلاء و لذلك استحقوا الدرك الأسفل من النار .

        و من الأعداء الجهال عندنا الذين أعانوا الكفر علينا فخير للجهال أن يتفرجوا على ميسسي و شاروخان من أن يناقشوا قضايا الأمة المصيرية .

        لا أخفيكم بغضي الشديد للشيعة الروافض و أعتبرهم أشد خطرا من اليهود و النصارى
        صدقتم والله.
        كنت أظن قبل الأحداث الأخيرة التي مرت بها معظم دول العالم العربي أن اليهود هم عدونا الأول وحلفاؤهم من الأمريكان الذين عاثوا في الأرض فساداً وطغياناً.
        لكن ظهر لنا بعد ذلك أن عدونا هو منا وإلينا..هم المنافقين من بيننا الذين خانوا الأمانة وعاونوا بلاد الكفر علينا.


        عدونا الحقيقى هو الشيطان الرجيم
        يقول ربنا تبارك وتعالى ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا
        نعم صدقتِ يا أختي..بارك الله فيكِ.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          العدو الحقيقى لنا هو الغرب بجميع دوله و معهم أمريكا و اليهود أيضا

          فمن ناحية الغرب فكم عدد الحروب الصليبيه التى أقامها الغرب على العرب بمسلميه و مسيحييه على حد سواء ، لنهب ثروات الشرق الأوسط و الدول العربيه ، و لمحو الدين الإسلامى و إخراج العرب من التاريخ و الخغرافيا نهائيا و عدد المحاولات كثير جدا ، فمنهم الحروب الصليبيه و الحروب الإستعماريه و الحرب التى تشن على الدول الإسلاميه و العربيه الأن من الإعلام الغربى و لا ننسى أيضا محاولات المغول و التتار لإبادة المسلمين و إخراجهم من التاريخ نهائيا وحروب صربيا و كرواتيا على البوسنه و الهرسك و إبادة المسلمين فى أوروبا لم تتحرك أمريكا بجلالة قدرها لأن الغرب لا يريد دوله إسلاميه فى أوروبا أصلا و سواء أمريكا ظالمه أو روسيا صديقه للعرب فلا ننسى أن الإثنين معا أصلا إعترفوا بدولة إسرائيل و أن روسيا كانت تقوم بعمل إباده للمسلمين بجانب الصرب و الكرواتيين و النزاع بينهم يشبه النزاع بين عائلتين تصارعون على حكم العالم و نهب ثرواته ، و إذا كان هناك منافقين فهم عملاء للغرب و اليهود هم من دسّوهم بيننا و سماح حكامنا بإدخال أمور التفاهات و السلبيات و أفكار السموم اليهوديه لتغريب الوطن العربى و إفقاده الهويه الإسلاميه و إفقاده نزعته الثقافيه و القوميه ، و الله العظيم من وقائع التاريخ ، نجد أن التاريخ يثبت لنا أننا أكثر أمه عانت على وجه الأرض و مازالت تعانى حتى اليوم فى محاولة لإبادتها و إخراجها من التاريخ نهائيا ، أعدائنا هم الغرب بكل دوله و أمريكا وروسيا و اليهود أيضا ، و لنا هنا أن نندهش أننا فى تاريخ الإسلام و العرب كله لم يضطهد العرب اليهود أبدااااا ، بل الغرب هم من إضطهد اليهود و أذاقوهم العذاب و المراره و المعاناه و أذاقوهم الجحيم ألوانا و أشكالا ، فإستخدم الغرب اليهود كعبيد لهم أيام الإمبراطوريه الرومانيه إستخدموهم كعبيد و للرق - و قتل جميع اليهود بعد سقوط الأندلس ، هذا غير فاتورة الإضطهاد النازى ، أما العرب فلم يضطهدوا اليهود أبدااا و مع ذلك نجد لهم أشد العداوه فى قلوبهم تجاه العرب أجمعين سواء مسلمين أم مسيحيين و ليت مسحيين المنتديات يفهمون ذلك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            العدو الحقيقى هم اليهود والنصارى والشيعه وعملائهم من الحكام العرب الذين ساهموا فى تخلف هذه الامه ..وحكمونا عقود من الزمن وتمنوا البقاء فى مناصبهم . فخانوا الله والرسول و ساعدوا اعدائنا فى تحقيق اهدافها وقدموا تنازلاتهم للغرب .فساعدوا فى نشر الفساد وابتعدوا عن كل وسيله تمكن لهذه الامه فى الارض..فوالله الذى لا اله غيره.. هم اخطر علينا من اليهود والنصارى والشيعه
            فبأى حديث بعده يؤمنون

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الكفر ملة واحدة وكلهم أعداء للمسلمين
              وان اختلفت عقائدهم وتنوعت أساليبهم






              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                قا تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ} [البقرة : 168]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم
                  من وجهة نظري ارى ان الاعداء الحقيقيين للامة الاسلامية هم اولا الرؤساء والملوك العرب فهؤلاء افسدوا وقتلوا وجوعوا شعوبهم فاصبح هم الانسان فقط لقمة عيشه
                  وثانيا بعض علماء الدين اللذين لاهم لهم الا التطبيل والتصفيق للحاكم الظالم الفاسق اللص العميل

                  فهؤلاء الاثنين دمروا شعوبنا تدميرا فترى اي شخص اذا دعا للاصلاح في بلده يحاربوه امنيا فان لم يفلح حاربوه بواسطة رجال الدين الذين يجعلوه من الفرقة الضالة

                  لكي الله يا امة الاسلام
                  sigpic

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    نعم الكل متفق على أن العدو الأول هو الشيطان الرجيم ومن ورائه اليهود والنصارى والمنافقين اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت انك على ما تشاء قدير

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      هم كالتالي على الترتيب
                      1- الأنظمة العربية الإستبدادية
                      2- الأنظمة العربية الإستبدادية
                      3-الأنظمة العربية الإستبدادية
                      4- الأنظمة العربية الإستبدادية
                      5- حكامنا
                      6- حكامنا
                      7- ايران و حزب الشيطان
                      8- اليهود


                      أنا قبلانة تحتل بلدي أمريكا و بكون منونة
                      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرحمن* مشاهدة المشاركة
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        هم كالتالي على الترتيب
                        1- الأنظمة العربية الإستبدادية
                        2- الأنظمة العربية الإستبدادية
                        3-الأنظمة العربية الإستبدادية
                        4- الأنظمة العربية الإستبدادية
                        5- حكامنا
                        6- حكامنا
                        7- ايران و حزب الشيطان
                        8- اليهود


                        أنا قبلانة تحتل بلدي أمريكا و بكون منونة
                        يعنى كل الى بيحصل من تدبير أمريكا واليهود الى حضرتك قبلانة يحتلوا بلدك يعنى أبو غريب وجوانتمواامريكا الى تخطط وتدعم وتسهل وتدمر وتنسف كل ما يضر بمصلحة اللوبى الصهيونى

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          يعنى كل الى بيحصل من تدبير أمريكا واليهود الى حضرتك قبلانة يحتلوا بلدك يعنى أبو غريب وجوانتمواامريكا الى تخطط وتدعم وتسهل وتدمر وتنسف كل ما يضر بمصلحة اللوبى الصهيونى
                          بصراحة لا أعتبر ما ذكرتي إلا أوهام زرعتها بنا الانظمة الاستبدادية منذ الطفولة
                          و لك الأسئلة التالية :

                          أين يحترم المواطن العربي أكثر ؟
                          1- في أمريكا
                          2- في وطنه

                          أين يحصل الفلسطيني على حقوق أفضل ؟
                          1- في الأراضي المحتلة
                          2- في الضفة الغربية
                          3- في الدول العربية

                          و لماذا ما نعاني منه طول حياتنا و نطالب به كحق شرعي يقال انه من تدبير أمريكي و يهودي

                          والله أنا من الأشخاص الذين كانوا يتمنون سقوط الأسد منذ ولدت لأني أعلم اجرام عائلته و ظلمهم و اضطهادهم
                          و ليس الأمر بتدبير أمريكي او يهودي بل هو انفجار داخلي للشعب من كثرة الظلم الذي عاناه

                          و إن كنت ستقولين لماذا كل هذه الدول توالت بها في سنة واحدة المطالبة في الحرية و كيف يكون ذلك بدون تدبير

                          ساعلمك بشيء أننا بطبعنا العرب دائماً ننظر إلى قضايانا كأمر واحد فعندما رحل بن علي تشجعنا و لكن قلنا في أنفسنا بن علي لا يمكن مقارنته بالاسد فليس إن استطاع الشعب التونسي اسقاط بن علي يعني ان الشعب السوري سيستطيع اسقاط الأسد
                          و لكن عندما كانت أحداث مصر كنت أنظر لها و كأنها سوريا لأن طبيعة مصر مشابهة لسوريا في الفساد و الفقر و الظلم و قوة الدولة
                          و عندما تنحى مبارك تحركنا في سوريا و قلنا اذا سقط مبارك فسيسقط إن شاء الله الأسد

                          ثم تأكدي غاليتي ليس من مصلحة أمريكا او اسرائيل أن تصبح الحكومات اسلامية كما يحدث الآن
                          و ليس من مصلحتها أن يصبح للشعب رأي و كلمة
                          لان ذلك يعني نهاية اسرائيل
                          و ليس من مصلحة اسرائيل أن يسقط الاسد الذي لطالما حمى الجولان و لم يطلق على اسرائيل رصاصة واحدة لتحرير الجولان بل حمى حدودها على مدار سنين و لكنه استعمل كل الاسلحة ضد شعبه
                          صورايخ تسقط على مدار الساعة و قتل للأطفال

                          لدي أيضاً سؤال آخر
                          عندما عبر الآلاف حدود اسرائيل السنة الماضية فقتلت شخصين منهن
                          الآن السؤال لو حدث أن عبر الآلاف من العرب حدود دولة عربية
                          كم شخص كان سيقتل ؟

                          أين المنطق ان يدين الأسد قتل شخصين خلال عبور الآلاف حدود اسرائيل بينما يقتل مئات إن تظاهر الآلاف داخل سوريا و هتفوا ضده
                          ثم لو كان لامريكا أي مصلحة في سوريا لماذا لا تتدخل عسكرياً ؟

                          و نحن نعلم انها لن تتدخل لان سوريا ليس بها تعويض لتكاليف أي حرب و ليس بها بترول

                          و الوضع في سوريا أبداً ليس من مصلحة اسرائيل و خصوصاً ان الشعب السوري أصبح يرفع لافتات أنه بعد تحرير سوريا سنحررك يا فلسطين
                          فثقي أنه أبداً ليس من مصلحة أمريكا او اسرائيل أن يكون هناك ديمقراطية في الدول العربية و أن يسمع رأي الشعب لانه سيتحرك بالكامل ضد اسرائيل
                          قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            الشعب الأمريكى شعب همجى وليس له أصول أو جذور رعاة البقر أغتصبوا الأرض التى يسكنون عليها بسفك الدماء
                            رئيس أمريكا نفسه لاينجح فى انتخابات الرئاسة الا أذا قدم فروض الولاء والطاعة لليهود وتأكدوا من ولائه التام ولا تنسى المجرم بوش وومن قبله بوش الأب أما رئيسها الحالى فقدم لليهود مالم يسطيع غيره تقديمه بقتله الشيخ أسامة بن لادن



                            أما عن سؤال حضرتك أين يحترم المواطن العربى فلا مكان للصعاليق فى أى دولة أجنبية ان لم تعطى لها أكثر مما تأخذ لن تستطيع حتى البقاء هناك أى أنها تنهب خيرات فلذات أكبادنا لتستفيد منها وان لم تستطع تغتالهم فى بيوتهم هم وأسرهم ولن أذكرك بعلمائنا الذين اغتيلوا على يد هؤلاء المجرمين ولا يخفى عليك التطرف الدينى منهم عند ممارسة شعائرك الدينية هناك أو كونك مجرد عربية والحوادث على التطرف والمعاملة السيئة التى يتعرض لها العرب فى بلاد الفرنجة لا حصر لها اذن لاقيمة لك الا فى بلدك (حرة مستقلة)
                            أما من جهة أن ما يحدث بسوريا ليس من تدبير فاعل فأشك بهذا الكلام
                            ومين الى قال لحضرتك أن مايحدث بمصر ليس بتدبير فاعل هل نجحنا بأن تمسك حكومة اسلامية بالحكم ان ما يحدث بمصر لم يكن تحلم به اسرائيل ببث الفوضى وزعزعة الامن الداخلى وبث الفتن والصراعات لو نظرتى بنظرة أبعد لن تجدى الا مستفيد واحد وهم اليهود ان قتل مسلم واحد واراقة دمه تهتز له السموات
                            عموما حتى وان بدأ الأمر بدون تدبير فاستمراره بتدبير شياطين الانس

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أنا قبلانة تحتل بلدي أمريكا و بكون منونة
                              أختي الغالية محبة الرحمن.
                              نقدر ألمك وحزنك على ما أصاب سوريا من خراب وقتل وتدمير بأيدي نظامها الفاسد .
                              ولكن أن تتمني أن يحتل العدو الصهيوني والأمريكي بلاد المسلمين وينهب خيراتها ويشرد أهلها ويعيشهم تحت وطأة الألم ومرارة الذل والهوان فهذا غير مقبول.!
                              أستغرب قولك هذا وأنتِ على إطلاع وعلم بأوامر القتل والتخريب التي يأمرهم يسوعهم بها في كتابهم اللامقدس وزيف المحبة التي يدعونها..!
                              فها هي العراق أمامك أخبريني ماذا جنت من الإحتلال الامريكي غير النهب والقتل والدمار وفضائح أبو غريب وصارت بهذا من أكبر حمامات الدم في العالم.؟
                              ما تتمنيه هو ما يريده العدو الصهيوني الامريكي ..
                              يريدون تحويل سوريا إلى عراق آخر لضرب استقرارها..وهو ما أتوقع حدوثه -لا قدر الله- لو فرط أبناء سوريا ببلدهم بحجة ظلم النظام السوري واستبداده..!
                              Last edited by زهراء; 19-02-2012, 11:17 AM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X