قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :
" يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها " ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال : " بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن " ، فقال قائل : يا رسول الله وما الوهن ؟ قال : " حب الدنيا ، وكراهية الموت " .
أمة وصل تعدادها مليار و نصف مسلم لكنهم غثاء كغثاء السيل صدق رسول الله عليه الصلاة و السلام.
ترى من كان وراء هذا الذل و الهوان؟
لاشك أن السبب الأول هي معاصينا و حبنا للدنيا و كراهيتنا للجهاد و الموت,
لكن من فرقنا شيعاً؟ وقسمنا دولاً وإمارات؟
من من أعدائنا كان سبب هواننا و من أشدهم خطراً علينا؟
من تكون تلك القوة الخفية التي تلعب من تحت الطاولة ليصل حال العرب والمسلمين إلى هذا الحال..؟
اليهود أم أمريكا أم إيران أم تركيا أم الأنظمة العربية الإستبدادية أم من يكون يا ترى؟
من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟ وما هي مصلحته ومن هم حلفاؤه؟
" يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها " ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال : " بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن " ، فقال قائل : يا رسول الله وما الوهن ؟ قال : " حب الدنيا ، وكراهية الموت " .
أمة وصل تعدادها مليار و نصف مسلم لكنهم غثاء كغثاء السيل صدق رسول الله عليه الصلاة و السلام.
ترى من كان وراء هذا الذل و الهوان؟
لاشك أن السبب الأول هي معاصينا و حبنا للدنيا و كراهيتنا للجهاد و الموت,
لكن من فرقنا شيعاً؟ وقسمنا دولاً وإمارات؟
من من أعدائنا كان سبب هواننا و من أشدهم خطراً علينا؟
من تكون تلك القوة الخفية التي تلعب من تحت الطاولة ليصل حال العرب والمسلمين إلى هذا الحال..؟
اليهود أم أمريكا أم إيران أم تركيا أم الأنظمة العربية الإستبدادية أم من يكون يا ترى؟
من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟ وما هي مصلحته ومن هم حلفاؤه؟






îن îëéىهْ نçمùهْ?