إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من برأيكم هو عدونا الحقيقي؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    أنا قبلانة تحتل بلدي أمريكا و بكون منونة
    لا تعليق !!!!

    هذا هو من يلقبونه بجيل ( الثّوار ) ، صدق القذافى رحمه الله حينما قال ( جرذان )

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الصحابه مشاهدة المشاركة
      لا تعليق !!!!

      هذا هو من يلقبونه بجيل ( الثّوار ) ، صدق القذافى رحمه الله حينما قال ( جرذان )
      اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادي لي بأني كامل

      و الحمدلله فإن الله اظهر للعالم حقيقته بسوء خاتمته .. فالخاتمة من جنس عمله و نصر الله الحق على الباطل و الحمدلله



      فخر لنا أن نكون جيل الثوار لا جيل العبيد
      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

        أختي الغالية محبة الرحمن.
        نقدر ألمك وحزنك على ما أصاب سوريا من خراب وقتل وتدمير بأيدي نظامها الفاسد .
        ولكن أن تتمني أن يحتل العدو الصهيوني والأمريكي بلاد المسلمين وينهب خيراتها ويشرد أهلها ويعيشهم تحت وطأة الألم ومرارة الذل والهوان فهذا غير مقبول.!
        أستغرب قولك هذا وأنتِ على إطلاع وعلم بأوامر القتل والتخريب التي يأمرهم يسوعهم بها في كتابهم اللامقدس وزيف المحبة التي يدعونها..!
        فها هي العراق أمامك أخبريني ماذا جنت من الإحتلال الامريكي غير النهب والقتل والدمار وفضائح أبو غريب وصارت بهذا من أكبر حمامات الدم في العالم.؟
        ما تتمنيه هو ما يريده العدو الصهيوني الامريكي ..
        يريدون تحويل سوريا إلى عراق آخر لضرب استقرارها..وهو ما أتوقع حدوثه -لا قدر الله- لو فرط أبناء سوريا ببلدهم بحجة ظلم النظام السوري واستبداده..!


        اختي الحبيبة زهراء صدقيني ان الشيعة و العلوية أشد ايذاءاً للمسلمين من اليهود
        و من بالفعل قام بتدمير العراق هم ايران و الشيعة
        و لا انكر أن الامريكان و اليهود لا يكنون لنا العداء و لكن ليس كالشيعة الذين يتعهدون يومياً بقتل الكفار و يقصدون المسلمين السنة و يتعهدون بحسب قولهم أنه عندما يأتي المهدي سوف تصبح الدماء على استار الكعبة و اول من سيقتلون هم المسلمين السنة و هو بالضبط ما يفعله بشار في شعبه

        عشنا عمراً نخشى دخول المسجد .. نخشى ان نؤسس موقع دعوي .. الناس تخشى الصلاة على العلن
        نذهب لحضور درس دين مراقب و تؤخذ أسماؤنا للمخابرات
        لقد قتل نظام الأسد من المسلمين مئات الآلاف منذ سنين و ليس الآن



        و قولي هذا لم أقصد به المعنى نفسه إنما هو تشبيه أن نظام الأسد أصبح يمثل لنا أسوأ من الشيطان نفسه

        و من فعلياً يسرق الشعوب هم الحكام
        للأسف سوريا كلها ملك للأسد و عائلته بكافة مؤسساتها و خصوصاُ ابن خاله مخلوف و الشعب تسحب أمواله لتمويل الجيش الذي يقصفه على مدار الساعة و لا يتوقف
        الصواريخ و القذائف لا تتوقف ليلاً و لا نهار و يمنع الجرحى من العلاج و يقتل و يعتقل اطفال بعمر سنة و سنتين
        لماذا لا يحق للشعوب أن تتحرر من العبودية ؟

        إلى متى يجب أن نقدس الحكام كآلهة ؟

        لماذا لا يتنحو بكرامتهم دون أن يتدخل الغرب إن كانوا فعلاً يريدون انقاذ بلادهم من المؤامرة الكونية ؟

        إلى متى يجب علينا في المدارس ترديد هذه العبارات في تحية العلم ؟

        هدافنا وحدة حرية اشتراكية عهدنا ان نتصدى للامبريالية والصهيونية والرجعية وان نسحق اداتهم المجرمة عصابة الاخوان المسلمين العميلة, قائدنا الى الابد الامين حافظ الاسد

        من هذا الذي إلى الأبد و قد أصبح تحت التراب بإذن الله مع فرعون و أبو لهب و أبو جهل

        بإذن الله سنحرر سوريا و سنحرر بعدها فلسطين فلم يعد الشعب السوري يخشى شيء
        Last edited by محبة الرحمن*; 19-02-2012, 08:42 PM.
        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19

          هذا هو من يلقبونه بجيل ( الثّوار ) ، صدق القذافى رحمه الله حينما قال ( جرذان )
          راح أعمل نفسي غبي وأسال السؤال هذا

          ماذا تقصدين ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            الاخوة الكرام

            بارك الله فيكم

            بارك الله فيكم

            بارك الله فيكم

            قد يختلف كل منا حول توجهه السياسي

            كل منا يرى الامور بطريقة معينة

            انا ارى هذا انه حاكم عادل ، وغيري يراه ظالم

            هذا لا مشكلة فيه ...... لا مشكلة فيه اطلاقا

            قد يرى البعض ان شخص ما يرى ان ما يحدث هو من قبيل الفرقعة الاعلامية وانها تبادل لاطلاق النار كما يزعم حسن نصر الله .... هو حر

            ولكن ما يحدث على ارض الواقع غير هذا

            فاخواننا هناك يضربون بالفسفور الابيض

            اخواننا في سوريا يقصفون بالدبابات والمدفعية الثقيلة

            اخواننا في سوريا تلاحقهم الطائرات العمودية من فوق رؤوسهم

            اخواننا في سوريا تهدم منازلهم ومساجدهم فوق رؤوسهم

            اخواننا في سوريا يضربون بغازات محرمة دوليا اقل ضرر تسببه تشويه تجعل صاحبها يعيش ميتاً

            اخواتنا في سوريا يضربون بالقنابل المسمارية

            اخواننا في سوريا تنتهك اعراضهم وتغتصب نساؤهم امام اعينهم وتقتل اطفالهم

            هذه كلها حقائق وما خفي كان اعظم

            كل هذا بايعاز من فشار ابن الهرة ومعه اذنابه من ابناء المتعة في ايران وطرمخة من الروس والصينيين

            اخواننا يشاهدون كل هذا ويشاهدوننا ايضا ونحن نشاهدهم وهم يحدث لهم كل هذا

            ولا نقدم لهم شيء

            لم نحقن دماء طفل واحد

            ولم تمسح دموع ارملة او ام فقدت ابنها او طفلها

            فلنضع انفسنا مكان اصغر اصغر صاحب مصيبة فيهم ثم لنسأل انفسنا سؤال

            هل نقف لبعض على كلمة من مظلوم لا يجد من يأتي له بحقوقه ؟

            نقطة ومن اول السطر

            ولنبعد انفسنا عن هذه المشاحنات الله يكرمكم ولنرى ماذا نفعل امام ما يتعرض لهم الاهل هناك

            او على اقل تقدير نساعد على حل المشكلة

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرحمن* مشاهدة المشاركة
              اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادي لي بأني كامل

              و الحمدلله فإن الله اظهر للعالم حقيقته بسوء خاتمته .. فالخاتمة من جنس عمله و نصر الله الحق على الباطل و الحمدلله



              فخر لنا أن نكون جيل الثوار لا جيل العبيد

              بل العبد هو من يطلب نجدة أسياده من البشر ، لأن طلب النجده يكون من الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                الاخوة الكرام

                بارك الله فيكم

                بارك الله فيكم

                بارك الله فيكم

                قد يختلف كل منا حول توجهه السياسي

                كل منا يرى الامور بطريقة معينة

                انا ارى هذا انه حاكم عادل ، وغيري يراه ظالم

                هذا لا مشكلة فيه ...... لا مشكلة فيه اطلاقا

                قد يرى البعض ان شخص ما يرى ان ما يحدث هو من قبيل الفرقعة الاعلامية وانها تبادل لاطلاق النار كما يزعم حسن نصر الله .... هو حر

                ولكن ما يحدث على ارض الواقع غير هذا

                فاخواننا هناك يضربون بالفسفور الابيض

                اخواننا في سوريا يقصفون بالدبابات والمدفعية الثقيلة

                اخواننا في سوريا تلاحقهم الطائرات العمودية من فوق رؤوسهم

                اخواننا في سوريا تهدم منازلهم ومساجدهم فوق رؤوسهم

                اخواننا في سوريا يضربون بغازات محرمة دوليا اقل ضرر تسببه تشويه تجعل صاحبها يعيش ميتاً

                اخواتنا في سوريا يضربون بالقنابل المسمارية

                اخواننا في سوريا تنتهك اعراضهم وتغتصب نساؤهم امام اعينهم وتقتل اطفالهم

                هذه كلها حقائق وما خفي كان اعظم

                كل هذا بايعاز من فشار ابن الهرة ومعه اذنابه من ابناء المتعة في ايران وطرمخة من الروس والصينيين

                اخواننا يشاهدون كل هذا ويشاهدوننا ايضا ونحن نشاهدهم وهم يحدث لهم كل هذا

                ولا نقدم لهم شيء

                لم نحقن دماء طفل واحد

                ولم تمسح دموع ارملة او ام فقدت ابنها او طفلها

                فلنضع انفسنا مكان اصغر اصغر صاحب مصيبة فيهم ثم لنسأل انفسنا سؤال

                هل نقف لبعض على كلمة من مظلوم لا يجد من يأتي له بحقوقه ؟

                نقطة ومن اول السطر

                ولنبعد انفسنا عن هذه المشاحنات الله يكرمكم ولنرى ماذا نفعل امام ما يتعرض لهم الاهل هناك

                او على اقل تقدير نساعد على حل المشكلة


                كل ده حلوا أوى و كلامك تمام ، لكن مثلا هل ينفع أدعوا لإحتلال بلدك عشان نساعدك !!!!!

                لا يوجد مشاحنات و لا شيئ و الله العظيم

                الموضوع و ما فيه إنى متعجبه من الجيل الجديد اللى بيدعو للمحتل أنه يجى لغاية عنده

                على رأى محمد صبحى ( إحنا بنقدم لعدونا حاليا من برامج تافه و سافره و قنوات عرى و فجور و فن تافه كل ده بنقدمه له أمكتر من اللى عدونا عاوزه على طبق من دهب و ده فى مجالات الثقافه ) فما بالك بالعقول !!!!!

                الأخت حره طبعا فيما تعبر عنه فهذا رأيها وهى حره فيه و أنا لا أعترض على الأراء و لكنى أندهش بهذه الدعوه للمحتل ، فهذا ليس رأى بل دليل على شيئ فظيع ينبئ أن الجيل القادم ربما يضيع بلاده بأيديه وهذا هو ما يريده العدو

                أما بالنسبه لأهل سوريا فالأفضل أن تكون قوات عربيه تتدخل أفضل من الأجنبى ، مع أن تدخل الغرب هناك فى درب الخيال أصلا ، لأن بالطبع الشعب السورى سيعيد الجولان لأراضيه كما يردد فى مظاهراته الأن ، ودى لوحدها كارثه لإسرائيل ووجع دماغ أمريكا لا تريده ، فالغرب لن يتدخل أصلا عشان خاطر عيون الكيان الصهيونى و أمنه القومى ، هذا غير دعم إيران و روسيا و الصين ، فأنا أؤيد إرسال قوات عربيه أو حرب عصابات فضلا عن تدخل أجنبى ، و الدليل على كلامى أن الغرب سارع لدخول ليبيا من أجل البترول ، بينما ترك السوريين لبشار الأسد

                أدعو الله أن يعيد بشار إلى صوابه و يهديه و يترك المنصب إذا كان هذا سيوقف نزيف الدماء

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  أي مشاركة تكتب بعد مشاركتي هذه فيها إساءة بالتلميح أو التصريح لأي عضو من أعضاء المنتدى سأقوم بحذفها حذف جذري بحيث لا يمكن استرجاعها.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    استاذتنا الكريمة محبة الصحابة، بعد التحية

                    كل ده حلوا أوى و كلامك تمام ، لكن مثلا هل ينفع أدعوا لإحتلال بلدك عشان نساعدك !!!!!

                    لا يوجد مشاحنات و لا شيئ و الله العظيم

                    الموضوع و ما فيه إنى متعجبه من الجيل الجديد اللى بيدعو للمحتل أنه يجى لغاية عنده
                    لا اعتقد ان الاخت الكريمة محبة الرحمن تقصد هذا

                    فالاخوة في سوريا مثلنا تماما وهم في نزاع مع اليهود منذ اكثر من نصف قرن ويعرفونهم تماما

                    وان الاخت الكريمة والاخوة الثوار في سوريا الابية يدركون هذا الامر جيدا ، ومن ضمن اسباب ثورتهم هو ارادتهم لاسترجاع الجولان التي لن يحرك تجاها هذا الفشار اي طلقة رصاص، والذي يعيي اليهود جيدا ان وجوده هو ونظامه في السلطة ضروري للحفاظ على امن الكيان الصهيوني واستقراره واستقرار الجولان في حضن هذا الكيان اللقيط

                    الفكرة استاذتي الكريمة ان نلتمس العذر لاخواننا هناك والا نمسك لهم على كلمة قيلت من احدهم هنا او هناك او فعل او ما شابه

                    فما حكته لنا الاخت الكريمة وما قلت بعض منه مما سمعته من بعض الاخوة السوريين في مصر وما رايته بعيني على النت والتلفاز من افعال لهذا النظام القذر وشبيحته يصل بالانسان لدرجة لا تجعل احد يعتب عليهم في شيء ابدا او نؤاخذهم على اي ردة فعل

                    فحتى لو رآه احد غير مناسب ولا ملائم فمن منا يمتلك يستطيع ان يتمالك نفسه وهو يرى امر هكذا

                    او حتى في واقع الحياة فقد يفعل احد شيء ، ونحن نعرف معدنه الاصيل ولذا نقول " دا من ورا قلبه "

                    ولكن لا خلاف على معدنه الاصيل

                    أما بالنسبه لأهل سوريا فالأفضل أن تكون قوات عربيه تتدخل أفضل من الأجنبى ، مع أن تدخل الغرب هناك فى درب الخيال أصلا ، لأن بالطبع الشعب السورى سيعيد الجولان لأراضيه كما يردد فى مظاهراته الأن ، ودى لوحدها كارثه لإسرائيل ووجع دماغ أمريكا لا تريده ، فالغرب لن يتدخل أصلا عشان خاطر عيون الكيان الصهيونى و أمنه القومى ، هذا غير دعم إيران و روسيا و الصين ، فأنا أؤيد إرسال قوات عربيه أو حرب عصابات فضلا عن تدخل أجنبى ، و الدليل على كلامى أن الغرب سارع لدخول ليبيا من أجل البترول ، بينما ترك السوريين لبشار الأسد
                    نعم ، وهذا موضوع طويل ناقشنا اجزاء منه هنا


                    أدعو الله أن يعيد بشار إلى صوابه و يهديه و يترك المنصب إذا كان هذا سيوقف نزيف الدماء
                    وان ينتقم منه بحق ما حدث لاهلنا هناك وان يرينا فيه عجائب قدرته

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      أنا أرى أيضاً أن الأخت محبة الرحمن لا تقصد حقيقة قيام الغرب باحتلال بلادها ولكنها تمثل بذلك فقط حيث أن الواقع قد أظهر أن الغرب على ما فيهم من ظلم وقهر للمسلمين أرحم من الأنظمة العربية الفاسدة الظالمة وهي معذورة ولعلنا لا نألم كما تألم ..

                      وهذا في الحقيقة واقع مر للأسف الشديد وذبحي بيد أجنبي أحب عندي وأكرم من أن أُذبح بيد من هو من جلدتي وأنتسب إليه وينتسب إليّ
                      ويشبه ذلك قول عمر بن الخطاب لما سأل عن هوية قاتله قال : من قتلني فقال أبو لؤلؤة المجوسي عبد المغيرة بن شعبة ، قال ابن عباس : فرأيت البشر في وجهه ، فقال : " الحمد لله الذي لم يقتلني أحد يحاجني يقول لا إله إلا الله "

                      وتعليقاً على كلمتين لأختنا الكريمة محبة الصحابة

                      عندما استشهدت بقول القذافي عليه من الله ما يستحق أن من ثار عليه جرذان فهذا كان افتراءً منه وظلماً وقد رأينا خاتمته وقد أخرجه شعبه من جحر كالجرذ والقذافي طاغية وقد تكبر واستهزئ بسنة نبينا صلى الله عليه وسلم وأفسد دينه قبل أن يطغى ويفسد في رعيته فنال عاقبة المفسدين .

                      وأما بشار فنسأل الله أن ينتقم منه وأن يُرينا فيه ومن عاونه يوماً أسوداً لا ندعوا له بالهداية ولعل أختنا الكريمة لا تعلم أنه من طائفة النصيريين وقد أجمع أهل العلم على كفرها وشهد التاريخ على خيانتها للإسلام والمسلمين ولا ينصره الأن إلا طائفته المارقة هذه أو الشيعة الروافض كارهي الصحابة يا أختنا محبة الصحابة وهؤلاء فعلا كما قالت أختنا محبة الرحمن أشد علينا من اليهود والنصارى وأسأل الله أن يحشرهم جميعاً .

                      وأرجو مراجعة هذا المقطع



                      أما جوابي على سؤال الموضوع لأختنا الكريمة زهراء

                      فكل من ذُكر سابقاً هم أعداؤنا وبعضهم أشد وأخطر علينا من بعض خصوصاً هؤلاء الذين لا يعرف الكثير منا عداوتهم وحقدهم وهم المجوس الروافض وأعتجب ممن يضع يده في أيديهم ويظنهم منا

                      وأضيف على ما سبق أن من من أخطر الأعداء النفس والجهل فهما أول المهلكات


                      ألا ليت شعري هل أرى اليوم من فتىً ** صحيح الدعاوى بالصواب منطق
                      رحيم رؤوف عاطف متعطف ** ولوعٍ بذكراه على الخلق مشفق
                      بلفظٍ تراه في الحقيقة معجزاً ** لزور الذي يأتي به الخصم مزهق
                      يناضل عن أصل الوجود بنفسه ** يباري رياح الجود جوداً ويتقى
                      حذارا عليه أن يحوز مقامه ** سواه بتأييدٍ وغيرة مشفقِ
                      لقد جهل الأقوام قولي ومقصدي ** ولم يدر ما قلناه غير محققِ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        مداخلة أعتبرها هي القول الفصل حول موضوع النقاش كله.
                        والله مشاركة تكتب بماء الذهب بارك الله فيكم يا شيخ شيوطي وجزاكم عنا كل خير.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X