إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أعضاء الفرقان في رمضان.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    في جمعيات مخصصة لحقوق الرجل على فكرة..
    يمكنكم الإستعانة بها
    شوفت ياعم طارق عندنا ولكن هم واثقين انها مجرد اسم ومش معترف بها والدليل بتقول لنا زهراء رحوا استعينوا بها وبكل ثقه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله


      اولا احب ان اشكر اختي الفاضلة الدكتورة واسال الله العظيم ان يبارك لها في زوجها وفي ابنائها وان يبلغها رمضان في امن وامان وان يتقبل منا ومنها صالح الاعمال

      واشكر الاخت الفاضلة زهراء علي هذا الموضوع الممتاز



      ماهو أول ما يخطر ببالك عند قدوم شهر الخيرات؟

      تتملكني دائما مشاعر مختلفة اولا الفرحة الشديدة لقدوم هذا الشهر المبارك وقدوم فرصة جديدة لنيل المغفرة والعتق من النيران

      ومعها مشاعر رعب من عدم التوفيق واتذكر الحديث


      (من أدرك رمضان فلم يغفر له فأبعده الله)


      أول شخص تهنئه بشهر الرحمة؟

      أكثر شخص تسعد بتهنئته لك ؟

      امي الحبيبة اسال الله العظيم باسمائه الحسني وصفاته العلي ان يرزقها الصحة والعافية والعمر المديد


      شخص يذكرك به رمضان؟
      الدكتور محمد اسماعيل المقدم فهو جاري واصلي وراءه القيام غالبا في كل رمضان ان كان يصلي اماما وهو من اجمل الاصوات بخلاف علمه الواسع ادامه الله


      اختر لنا 3 عادات لك لا تتنازل عن القيام بها في رمضان؟

      اكل الكنافة

      اكل الخشاف

      شرب الخروب


      اختر لنا 3 أمور تبتعد عنها في هذا الشهر الفضيل؟
      الخروج الكثير من المنزل

      وغالبا العمل

      والاحتكاك بالناس


      لو طلبت منك أن تتخذ شعاراً لك في هذا الشهر فماذا سيكون؟

      ما صحت بدايته صحت نهايته وما لا يدرك لا يترك


      أكثر طبق تحبه على الفطور؟
      المحشي


      أكثر طبق تحبه على السحور؟

      الكنافة بالقشطة


      أكثر مشروب تفضله في رمضان ؟
      الخروب


      موقف طريف مر بك في رمضان الماضي؟
      كان الشيخ محمد اسماعيل المقدم يصلي بنا واطال الصلاة بنا جدا ووصل الي اية فلما رأى القمر بازغا قال هذا ربي فلما أفل قال لئن لم يهدني ربي لأكونن من القوم الضالين

      فاذ بالكثير من المصلين يردون وراءه امين

      فلم اتمالك نفسي من الضحك


      موقف أغضبك في شهر رمضان الماضي؟

      في الاعتكاف في العشر الاواخر رايت كثير من المعتكفين لا يقدرون قيمة الاعتكاف ويضيعون فضائل كثيرة



      موقف أسال دمعتك في رمضان الماضي؟

      كنا في كلمة يلقيها الشيخ سعيد عبد العظيم في الراحة بين صلاة التراويح وتحدث عن سورة يوسف وذكر موقفه عليه السلام حين القاه اخوته في غيابات الجب وتركوه وهو صغيرا وهو يدعوا لهم


      أمر تمنيت أن تقوم به في رمضان ولم تستطع..وآخر حققته؟

      رمضان الماضي كنت اتمني الاعتكاف في العشر الاواخر في الحرم ولم استطع


      وكنت اتمني ان اصل لعدد معين من الختمات للقران والحمد لله وفقت له


      عادات مبتدعة يقوم بها البعض من الناس في مجتمعك في شهر المغفرة..تتمنى زوالها ؟
      مشاهدة المسلسلات وارتياد الخيام الرمضانية وكنت افعله وانا صغير اتمني ان يقلع الناس عنه

      تصرفات في رمضان تتمنى أن تنشرها؟
      اغتنام ساعة الفطر في الدعاء وكذلك وقت السحر


      من ستختار من إخوانك في المنتدى لدعوتهم على مائدة الإفطار ؟
      الاخت الفاضلة الدكتورة وزوجها وابنائها

      والاخت الفاضلة زهراء وزوجها وابنائها

      علشان مش حياكلوا كتير


      من ستختار من إخوانك في المنتدى لدعوتهم على مائدة الإفطار ؟
      الحاج ابو السعود محمود


      من وجهة نظرك ما الذي يميز رمضان في بلدك؟

      اجتماع الناس في صلاة التراويح رجال ونساء حتي من لم يكن يصلي في العادة


      يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم "تهادوا تحابوا"

      لو طلبنا منك أن تهدي أعضاء هدية رمضانية فماذا ستكون؟
      ادعوا لهم بان يبلغهم الله ليلة القدر

      ما هي النصيحة التي تهديها لجميع إخوانك في المنتدى بمناسبة قدوم الشهر الكريم..
      انصح نفسي والجميع ان يغتنموا هذا الشهر الكريم والا يضيعوا الفرصة لعلنا لا نبلغ رمضان اخر
      Last edited by د/احمد; 13-08-2011, 04:52 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        غريب.!
        كيف يوضح البلح الذي نسميه التمر عندنا في الماء..!!!
        لا أظن أن طعمه طيب..ربما لم أجربه..
        تمام كما تفضلت الأخت الفاضلة (محبة الصحابة)

        يتم تقطيع كل بلحه إلى قطعتين عن طريق قسم البلحه إلى نصفين بعد أن يتمم غسله بالماء جيدا ، و بعد كده يضاف إلى إناء مملوء بالماء المحلّى بالسكر ( مياء بسكر يعنى ) و يتم وضعه فى الثلاجه لكى يتم نقع البلح فى الماء ليله كامله حتى تختلط العناصر الغذائيه اللى فى البلح يتم إختلاطها بالماء من خلال النقع و على فكره يمكن أيضا أن يضاف البلح إلى اللبن الحليب البارد أو الدافئ و جميعها مشروبات مصريه رمضانيه
        وهذه هي صورة البلح

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
          دائماً البنات يسيؤن الظن بالشباب
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
          اه والله يا جنرال
          احنا مظلومين وعاوزين حقوقنا
          أضحك الله سنكم اخوتي في الله الأفاضل
          وبارك الله فيكم
          شرفني مروركم الطيب على مشاركتي

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيكِ أختي الغالية على إجاباتك الرائعة..
          تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام..نورتِ الموضوع.
          وفيكم بارك الله أختنا الفاضلة زهراء
          مواضيعكم مميزة كعادتكم يا غاليــــــة

          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
          اولا احب ان اشكر اختي الفاضلة الدكتورة واسال الله العظيم ان يبارك لها في زوجها وفي ابنائها وان يبلغها رمضان في امن وامان وان يتقبل منا ومنها صالح الاعمال
          أخي الدكتور الفاضل
          بارك الله فيكم وبقولكم وعملكم وحفظكم من كل شر وسدد خطاكم أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة
          وجميع اخوتنا في الله في المنتدى وخارجه وعامة المسلمين


          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
          الاخت الفاضلة الدكتورة وزوجها وابنائها
          هذا والله شرف عظيم لي ولأفراد أسرتي
          جزاكم الله خيراً أخينا الدكتور الفاضل وبارك الله فيكم
          وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال





          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            السلام عليكم
            جنرال ، هى الحكايه بقى فيها جنرالات كمان ، ليه ناويين الجيش ؟؟؟

            أتار أنا شوفت one or three إمبارح عمال يقول للكونت : يا عسكرى مخااااااااااااالى شيل
            لا احنا عندنا كل الرتب هنا

            من اول حضرة الصول فرناندو تورريس لغاية الجنرال الكونت



            ابن الاسلام

            يلا يا حاج

            توكل على الله وقولنا

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              اكل الكنافة
              الله عليك يا ابو حميد

              بالذات بقي لو كنافة بالقشطة

              المحشي
              الله عليك يا ابو حميد

              بالذات بقي كمان دا لو دخل الفرن شوية بعد ما يستوي

              انت جوعتني يا ابو حميد واليوم لسه في اوله

              الله يسامحك يا سيدي

              انا بقول نسمع ابن الاسلام احسن

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                أكثر طبق تحبه على السحور؟
                الكنافة بالقشطة
                كنافة على السحور يا دكتور ؟

                مش يعطشك دا ؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  انتظرونى بعد الفطار علشان جعان دلوقتى وعينى فى وسط راسى


                  http://www.albshara.com

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                    لا احنا عندنا كل الرتب هنا

                    من اول حضرة الصول فرناندو تورريس لغاية الجنرال الكونت



                    ابن الاسلام

                    يلا يا حاج

                    توكل على الله وقولنا
                    تاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    أنا شاركت في أول صفحة من الموضوع

                    http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...54&postcount=8
                    Last edited by Islam Guardian; 13-08-2011, 05:55 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الإسلام مشاهدة المشاركة
                      تاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      أنا شاركت في أول صفحة من الموضوع

                      http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...54&postcount=8
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      معلش يا مولانا

                      الصيام بقي

                      انا بقول اسكت احسن

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالسعودمحمود مشاهدة المشاركة
                        انتظرونى بعد الفطار علشان جعان دلوقتى وعينى فى وسط راسى
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        كلنا في انتظار عمي ابو السعود

                        مش تتقل في الفطار بس يا حاج عشان نعرف نكلم حضرتك

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          يلا يا حاج ما تقلش في الفطار احسن تنام وتروح عليك التراويح

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            ماهو أول ما يخطر ببالك عند قدوم شهر الخيرات؟
                            أذان المغرب


                            http://www.albshara.com

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              [QUOTE]أول شخص تهنئه بشهر الرحمة؟

                              أكثر شخص تسعد بتهنئته لك ؟

                              شخص يذكرك به رمضان؟
                              [/QUOTE

                              الانسه زوجتى لانها اول واحده بلاقيها فى وشى


                              اولادى


                              المسحراتى


                              http://www.albshara.com

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                اختر لنا 3 عادات لك لا تتنازل عن القيام بها في رمضان؟

                                اختر لنا 3 أمور تبتعد عنها في هذا الشهر الفضيل؟

                                لو طلبت منك أن تتخذ شعاراً لك في هذا الشهر فماذا سيكون؟
                                3 عادات لن اتنازل عنهم الفطور والسحور والنوم

                                3 امور ابتعد عنهاالاكل بالنهار والصحيان وام العيال



                                شعارى فى هذا الشهر لا ارى لا اسمع لا اتكلم


                                http://www.albshara.com

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X