إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أعضاء الفرقان في رمضان.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    ماهو أول ما يخطر ببالك عند قدوم شهر الخيرات؟
    صلاة التراويح .

    أول شخص تهنئه بشهر الرحمة؟
    أهل بيتي - حفظهم الله .

    أكثر شخص تسعد بتهنئته لك ؟
    والدتي - حفظها الله ورعاها .

    شخص يذكرك به رمضان؟
    المسحراتي

    اختر لنا 3 عادات لك لا تتنازل عن القيام بها في رمضان؟
    الإكثار من النوافل ، قراءة القرآن الكريم ، التعمق في حوارات الأديان أثناء وقت الفراغ .

    اختر لنا 3 أمور تبتعد عنها في هذا الشهر الفضيل؟
    الإكثار من النوم ، الإكثار من الطعام ، تضييع ولو الثانية من وقتي فيما لا يفيد .

    لو طلبت منك أن تتخذ شعاراً لك في هذا الشهر فماذا سيكون؟
    الصبر طبعاً

    أكثر طبق تحبه على الفطور؟
    أنا أحب الأسماك والمحاشي بصفة عامة .

    أكثر طبق تحبه على السحور؟
    الفول .

    أكثر مشروب تفضله في رمضان ؟
    مشروب البلح بالماء ، والتمر الهندي .


    موقف طريف مر بك في رمضان الماضي؟
    موقف أغضبك في شهر رمضان الماضي؟
    موقف أسال دمعتك في رمضان الماضي؟
    لا أتذكر بالظبط الحقيقة .

    أمر تمنيت أن تقوم به في رمضان ولم تستطع..وآخر حققته؟
    الأمر الذي لم أستطع أن اقوم به هو أن يكرمني الله بأداء فريضة الحج ، والذي حققته هو رضا الوالدين عني .. ولله الفضل والمنة .

    عادات مبتدعة يقوم بها البعض من الناس في مجتمعك في شهر المغفرة..تتمنى زوالها ؟
    قضاء معظم الأوقات امام شاشة التلفاز لمتابعة الأفلام والمسلسلات التي تشغل الفرد عن العبادات والواجبات .

    تصرفات في رمضان تتمنى أن تنشرها؟
    أن تلتف الأسر والبيوت حول بعضها (زي زمان) ، وترجع مشاعر الألفة والمودة بين الناس بعد ان انعدمت للأسف الشديد .

    من ستختار من إخوانك في المنتدى لدعوتهم على مائدة الإفطار ؟
    كلهم طبعاً

    من وجهة نظرك ما الذي يميز رمضان في بلدك؟
    أنا لم أتواجد في أي بلد أخرى في رمضان ، ولكن ما يميز بلدي هي الزينة التي يصنعها الأطفال في الشوارع وتجمعهم بعد الفطار بالفوانيس ، وايضاً تجمعهم قبل الفجر لكي يقوموا بعمل المسحراتي .

    لو طلبنا منك أن تهدي أعضاء هدية رمضانية فماذا ستكون؟
    المحافظة على قراءة وتدبر القرآن الكريم .

    ما هي النصيحة التي تهديها لجميع إخوانك في المنتدى بمناسبة قدوم الشهر الكريم..
    على كل فرد أن يهتم أكثر بحوارات الأديان ، وأن يحاول ان يتخصص في جانب معين يظهر فيه قدراته ومواهبه التي أعطاها الحق سبحانه له ، ويطمح دائماً ان يقدم الجديد والمفيد لنفسه ولإخوانه .. ويعلم ان الله عز وجل قد أعطاه رسالة لابد له أن يؤديها على أكمل وجه لتتوارثها الأجيال من بعده .

    سأختار أنا أول ضيف للإجابة على هذه الأسئلة وبعد ذلك سنترك الخيار لكل عضو تمت استضافته باختيار عضو آخر يأتي بعده للرد على هذه الأسئلة..

    أختار الأخت الفاضلة pharmacist

    .
    Last edited by السيف العضب; 11-08-2011, 08:52 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



      ايه دا !!

      على فكرة انا اول واحد صاحب تصميم النبلة دي

      الصورة دي مسروقة مني انا عاملها براءة اختراع

      انا اول واحد عملت الحبل بتاع النبلة عن طريق سلسلة زي دي ثنائية وثلاثية كمان

      الفكرة انها تزود كمية المقاومة للقاذف كي تؤدي لسرعة المقذوف وزيادة مداه

      الفكرة دي انا عملتها وانا عندي حوالي 6 سنين

      وبعد كدة طورت المقذوف نفسه وخليته بومبة صنعتها يدوي واثبتت كفاءة مية مية

      وبعد كدا طورته وخليت المقذوف قنبلة مولوتوف صغيرة

      اخر تعديل قمت به كان على المسدس حلون 9 مللم على ماسورة المسدس

      وكنت هموت اثناء التجربة

      انا بقول نسمع الاخت فارمسست احسن


      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ايوه كده هندخل جامد ونطلع الكلاب بأه ونبعتهم


        زملكاوي ارهابي

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



          ايه دا !!

          على فكرة انا اول واحد صاحب تصميم النبلة دي

          الصورة دي مسروقة مني انا عاملها براءة اختراع

          انا اول واحد عملت الحبل بتاع النبلة عن طريق سلسلة زي دي ثنائية وثلاثية كمان

          الفكرة انها تزود كمية المقاومة للقاذف كي تؤدي لسرعة المقذوف وزيادة مداه

          الفكرة دي انا عملتها وانا عندي حوالي 6 سنين

          وبعد كدة طورت المقذوف نفسه وخليته بومبة صنعتها يدوي واثبتت كفاءة مية مية

          وبعد كدا طورته وخليت المقذوف قنبلة مولوتوف صغيرة

          اخر تعديل قمت به كان على المسدس حلون 9 مللم على ماسورة المسدس

          وكنت هموت اثناء التجربة

          انا بقول نسمع الاخت فارمسست احسن



          ليه ؟؟؟؟؟ هى كانت نبله نوويه ، ولا سلاح ردع

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            العصبيه - التدخين - سرعة الغضب ( أنا أصلى سريعة الغضب بدرجة لا تطاق )
            التدخين..!
            هل عادتكِ التدخين أمنا في غير أيام الشهر الفضيل؟


            و الله إن الزحام فى هذا الشهر له طعم مختلف و أنا أحبه فى رمضان
            صدقتِ أجمل حاجة في مصر الزحمة والإزعاج في الشوارع.. لأننا نفتقد ذلك عندنا..

            نورتِ الموضوع يا غالية وجزاكِ الله خيراً على مشاركتكِ ولا تحرمينا تواجدكِ الجميل.



            أخونا السيف العضب
            مشروب البلح بالماء ، والتمر الهندي .
            لم أفهم ما هو البلح بالماء..
            هل تقصدون البلح لوحده والماء لوحده أم يخلطون مع بعضهم البعض ليكونان مشروب اسمه البلح بالماء؟


            الأمر الذي لم أستطع أن اقوم به هو أن يكرمني الله بأداء فريضة الحج ، والذي حققته هو رضا الوالدين عني .. ولله الفضل والمنة .
            ما شاء الله..بارك الله فيكم ورزقنا الله وإياكم حج بيته الحرام.


            انا اول واحد عملت الحبل بتاع النبلة عن طريق سلسلة زي دي ثنائية وثلاثية كمان

            الفكرة انها تزود كمية المقاومة للقاذف كي تؤدي لسرعة المقذوف وزيادة مداه

            الفكرة دي انا عملتها وانا عندي حوالي 6 سنين

            وبعد كدة طورت المقذوف نفسه وخليته بومبة صنعتها يدوي واثبتت كفاءة مية مية

            وبعد كدا طورته وخليت المقذوف قنبلة مولوتوف صغيرة

            اخر تعديل قمت به كان على المسدس حلون 9 مللم على ماسورة المسدس

            وكنت هموت اثناء التجربة
            إنتم مشكلة..مشكلة..
            مرة صواريخ ومرة مفرقعات والآن مولوتوف ومسدس..
            ربنا يستر..

            عموماً..
            الآن جاء دور أخواتنا..
            في انتظار الأخت الغالية فارمسست..
            منتظرينك يا غالية..

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ليه ؟؟؟؟؟ هى كانت نبله نوويه ، ولا سلاح ردع




              انا متاكد اني لو كنت عايش في العصور القديمة كان زماني دلوقتي محمول على الاكتاف
              إنتم مشكلة..مشكلة..
              مرة صواريخ ومرة مفرقعات والآن مولوتوف ومسدس..
              ربنا يستر..


              لا الحمد لله خير

              بعد موقعة المسدس توقفت عن كل المشاريع الاستراتيجية


              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                أختار الأخت الفاضلة pharmacist
                بارك الله فيكم أخينا في الله الفاضل السيف العضب حفظكم الله.

                في انتظار الأخت الغالية فارمسست..
                منتظرينك يا غالية..
                جزاكِ الله خيراً أختنا الفاضلة زهراء
                وجعل ما تقدمين في موازين حسناتكم.


                مشاعر رمضانية

                ما هو أول ما يخطر ببالك عند قدوم شهر الخيرات؟

                الاستعداد للقيام بالعبادات الخاصة برمضان على أكمل وجه.


                شخصيات رمضانية

                أول شخص تهنئه بشهر الرحمة؟
                الوالدان حفظهما الله.

                أكثر شخص تسعد بتهنئته لك ؟
                زوجي حفظه الله.

                شخص يذكرك به رمضان؟
                زميلتي في الكلية أيام الدراسة الجامعية حيث كان لرمضان خصوصية
                وكنا نذكر بعضنا بالعبادات .


                عادات رمضانية

                اختر لنا 3 عادات لك لا تتنازل عن القيام بها في رمضان؟
                - صلاة التراويح في المسجد القريب من منزلنا.
                - الإكثار من الذكر.
                - محاولة ختم القرآن أكثر من مرة (بسبب كثرة الإلتزامات والواجبات ).


                اختر لنا 3 أمور تبتعد عنها في هذا الشهر الفضيل؟
                - النرفزة .
                - النوم والكسل .
                - كثرة الطعام .


                لو طلبت منك أن تتخذ شعاراً لك في هذا الشهر فماذا سيكون؟
                ليس المهم أن تعرف سبب دمع المسكين ... بل المهم أن تمسح هذه الدموع

                تفاصيل رمضانية

                أكثر طبق تحبه على الفطور؟
                طبق الفتوش مع شوربة الشعيرية لا أستطيع الإستغناء عنه وأفضله أحياناً على الطبق الرئيسي .


                أكثر طبق تحبه على السحور ؟
                قمر الدين : وهو عبارة عن قطعة مستطيلة من المشمش يكون حلو المذاق ينقع بماء ويعمل منه عصير والبعض يأكله كما هو .


                أكثر مشروب تفضله في رمضان ؟
                التمر هندي .

                مواقف رمضانية

                موقف طريف مر بك في رمضان الماضي؟
                بطريق عودتي من الدوام إلى البيت وكنت أقود سيارتي الخاصة لاحظت أن هناك سيارة خلفي يقودها شاب تتبعني من مكان لمكان وكلما حاول الاقتراب, أحاول أنا بدوري الإسراع ظناً مني أنها محاولة معاكسة وكنت أتعجب من هكذا تصرفات للشباب خصوصاً في رمضان لما له من حرمة , حتى اقتربت من البيت حيث شعرت بالأمان وأوقفت السيارة أمام باب المنزل لأتفاجأ بالسيارة تصطف قريباً من سيارتي ويخرج الشاب رأسه من الشباك ليشير إلى عجل سيارتي الأمامي ويخبرني أنه بنشر ... وكان في قمة الأدب والأخلاق فما كان مني إلا أن شكرته ودعوت له بالخير .... وكم شعرت بالخجل بيني وبين نفسي لتسرعي في الحكم على هذا الشاب الطيب , وكم حمدت الله على إني لم أتصرف أي تصرف يوحي بالإساءة إليه .

                موقف أغضبك في شهر رمضان الماضي؟
                لا يوجد والحمد لله .

                موقف أسال دمعتك في رمضان الماضي؟
                لا أذكر , ولكن بشكل عام تسيل دمعتي غالباً تضامناً مع ما يمر بالأمة من أحداث أتابعها باهتمام بالغ وبشغف .



                أمنيات رمضانية

                أمر تمنيت أن تقوم به في رمضان ولم تستطع..وآخر حققته؟
                القيام بعمرة ولكن تحققت بعد رمضان بأشهر قليلة والحمد لله .

                أمر حققته : هو تعليم أبني الصغير الصيام بطريقة الخياطة وهي أن يصوم أول يوم من بدايته إلى منتصفه ثم في اليوم التالي يصوم من منتصف اليوم إلى نهايته ثم نخيط له اليومين فتصبح يوماً كاملاً وهكذا
                والآن أصبح يصوم اليوم كاملاً بفضل الله (بدون خياطة) .


                عادات مبتدعة يقوم بها البعض من الناس في مجتمعك في شهر المغفرة..تتمنى زوالها ؟
                - كثرة التسوق وشراء ما يلزم وما لا يلزم .
                - كثرة أصناف الطعام الموجودة على طاولة سفرة العائلة .
                - الخيم الرمضانية التي أعدت للسهر , وللأسف فإن من يرتادونها انقلب ليلهم نهاراً (حيث السهر واللهو ...ربنا يهديهم) وانقلب نهارهم ليلاً (حيث النوم وإهمال العبادات) مما يخالف آداب وحرمات الشهر الفضيل والحكمة التي فُرض من أجلها الصيام .


                تصرفات في رمضان تتمنى أن تنشرها؟
                - موائد الرحمن المنتشرة في رمضان للفقراء .
                - الإقبال على العبادة بأشكالها المختلفة .
                - صلة الرحم والتكافل في المجتمع .





                دعوات رمضانية

                من ستختار من إخوانك في المنتدى لدعوتهم على مائدة الإفطار ؟
                جميعهم بالطبع...
                - الشباب على مائدة زوجي ,
                - والشابات على مائدتي .


                فروقات رمضانية

                من وجهة نظرك ما الذي يميز رمضان في بلدك؟
                لا أعتقد أن رمضان في الأردن يختلف عما هو موجود في بقية الدول العربية خصوصاً القريبة منا , حيث المظاهر الاحتفالية بالشهر الفضيل في الشوارع والمحلات التجارية وكذلك المنازل لإضفاء أجواء البهجة والسرور في نفوس الصائمين وتعبير عن خصوصية الشهر الفضيل. وتتركز المظاهر الاحتفالية بإضاءة واجهات المنازل بأشكال النجوم والأهلة والفوانيس .


                هدية رمضانية

                يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم "تهادوا تحابوا"

                لو طلبنا منك أن تهدي أعضاء هدية رمضانية فماذا ستكون؟
                موضوعي في المنتدى : يا مسلم ... إقرأ ... واعتبر
                لما فيه من القصص المفيدة المعبرة والتي يحتاجها المسلم من أجل أن يطور شخصيته وينمي مهاراته وتمكنه من فهم ما يدور حوله بطريقه ذكية .


                وأخيراً..

                ما هي النصيحة التي تهديها لجميع إخوانك في المنتدى بمناسبة قدوم الشهر الكريم..
                حصر معركتنا واقتصارها على أعدائنا وعدم الالتفات إلى أي خلافات جانبية بيننا من شأنها أن تصرف الأنظار عن معركتنا الرئيسية مع أعداء ديننا وأمتنا .

                سنترك الخيار لكل عضو تمت استضافته باختيار عضو آخر يأتي بعده للرد على هذه الأسئلة..
                أختار أخينا الفاضل د/احمد حفظه الله...

                تقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتم بخير





                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  لم أفهم ما هو البلح بالماء..
                  هل تقصدون البلح لوحده والماء لوحده أم يخلطون مع بعضهم البعض ليكونان مشروب اسمه البلح بالماء؟
                  تقطيع البلح إلى جزئيات وخلطه بالماء وإضافة القليل من السكر إليه .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    يلا يا ابو حميد



                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      بطريق عودتي من الدوام إلى البيت وكنت أقود سيارتي الخاصة لاحظت أن هناك سيارة خلفي يقودها شاب تتبعني من مكان لمكان وكلما حاول الاقتراب, أحاول أنا بدوري الإسراع ظناً مني أنها محاولة معاكسة وكنت أتعجب من هكذا تصرفات للشباب خصوصاً في رمضان لما له من حرمة , حتى اقتربت من البيت حيث شعرت بالأمان وأوقفت السيارة أمام باب المنزل لأتفاجأ بالسيارة تصطف قريباً من سيارتي ويخرج الشاب رأسه من الشباك ليشير إلى عجل سيارتي الأمامي ويخبرني أنه بنشر ... وكان في قمة الأدب والأخلاق فما كان مني إلا أن شكرته ودعوت له بالخير .... وكم شعرت بالخجل بيني وبين نفسي لتسرعي في الحكم على هذا الشاب الطيب , وكم حمدت الله على إني لم أتصرف أي تصرف يوحي بالإساءة إليه .
                      دائماً البنات يسيؤن الظن بالشباب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                        دائماً البنات يسيؤن الظن بالشباب
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        اه والله يا جنرال
                        احنا مظلومين وعاوزين حقوقنا

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          اه والله يا جنرال
                          احنا مظلومين وعاوزين حقوقنا
                          حقوق مين ياعم ده حقوق الانسان بكبره مخصصينه للبنت

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            أمر حققته : هو تعليم أبني الصغير الصيام بطريقة الخياطة وهي أن يصوم أول يوم من بدايته إلى منتصفه ثم في اليوم التالي يصوم من منتصف اليوم إلى نهايته ثم نخيط له اليومين فتصبح يوماً كاملاً وهكذا
                            والآن أصبح يصوم اليوم كاملاً بفضل الله (بدون خياطة) .
                            ما شاء الله..
                            ليت كل الأمهات يفعلن مثلك..
                            بارك الله لكِ في ابنك.


                            حصر معركتنا واقتصارها على أعدائنا وعدم الالتفات إلى أي خلافات جانبية بيننا من شأنها أن تصرف الأنظار عن معركتنا الرئيسية مع أعداء ديننا وأمتنا .
                            ما أروعها من نصيحة..
                            كم نحتاج للعمل بها دوماً..

                            بارك الله فيكِ أختي الغالية على إجاباتك الرائعة..
                            تقبل الله منا ومنك الصيام والقيام..نورتِ الموضوع.


                            تقطيع البلح إلى جزئيات وخلطه بالماء وإضافة القليل من السكر إليه .
                            غريب.!
                            كيف يوضح البلح الذي نسميه التمر عندنا في الماء..!!!
                            لا أظن أن طعمه طيب..ربما لم أجربه..

                            جزاكم الله خيراً على ردكم.


                            حقوق مين ياعم ده حقوق الانسان بكبره مخصصينه للبنت
                            في جمعيات مخصصة لحقوق الرجل على فكرة..
                            يمكنكم الإستعانة بها


                            ..دروكم أخونا الدكتور أحمد ..
                            أتمنى أن يمر هذا الموضوع على كل الأعضاء في المتواجدين في المنتدى.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

                              [color="purple"][size="5"][font="traditional arabic"]ما شاء الله..



                              غريب.!
                              كيف يوضح البلح الذي نسميه التمر عندنا في الماء..!!!
                              لا أظن أن طعمه طيب..ربما لم أجربه...

                              يتم تقطيع كل بلحه إلى قطعتين عن طريق قسم البلحه إلى نصفين بعد أن يتمم غسله بالماء جيدا ، و بعد كده يضاف إلى إناء مملوء بالماء المحلّى بالسكر ( مياء بسكر يعنى ) و يتم وضعه فى الثلاجه لكى يتم نقع البلح فى الماء ليله كامله حتى تختلط العناصر الغذائيه اللى فى البلح يتم إختلاطها بالماء من خلال النقع و على فكره يمكن أيضا أن يضاف البلح إلى اللبن الحليب البارد أو الدافئ و جميعها مشروبات مصريه رمضانيه

                              و بالهناء و الشفاء مع تحيات أمكم محبة الصحابه

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة

                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                اه والله يا جنرال
                                احنا مظلومين وعاوزين حقوقنا

                                السلام عليكم
                                جنرال ، هى الحكايه بقى فيها جنرالات كمان ، ليه ناويين الجيش ؟؟؟

                                أتار أنا شوفت one or three إمبارح عمال يقول للكونت : يا عسكرى مخااااااااااااالى شيل

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X