إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

(طارق) على كرسي الإعتراف.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    ونجوز الكونت تاني


    ايه ياعم أنت بكده تحكم علي حكم الأعدام بالكرسي الكهربائي

    خلينا نلحق على الأولى الاول

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      سؤالي

      أنت تحب الأمور العسكرية

      مالذي دفعك أليها ؟

      ماهي القوات التي تحب أن تنضم أليه ؟

      لماذا لم تنضم أليها ؟

      وهل مازلت تريد الأنضمام ؟

      ما هي المعدات العسكرية المفضلة لديك وأتمنى أن ترفق الاجابه بالصور

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        كم كان عمرك حين بدأت طلب العلم الديني ؟

        ما الخطوات التي اتخذتها ؟

        ماهي أحلامك التي حققتها .. وايها لازالت قيد التحقيق ؟

        قدم لي نصيحة و دعاء .. فضلا لا أمراً







        اللهم خذ بأيدينا اليكــ أخذ الكرام عليكــ

        اللهم أرنا الحق حقاً و ارزقنا اتباعه

        و أرنا الباطل باطلاً و ارزقنا اجتنابه

        اللهم ارزقنا قبل الموت توبة .. و عند الموت شهادة .. وبعد الموت جنة و نعيما

        اللهم لا تتوفنا الا و أنت راض عنا


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          لدينا عدة أسئلة بسيطة ولن نطيل عليكم أكثر.
          لا والله بالعكس ، لقد سعدت جدا بالحوار

          متى يغضب الأخ طارق وما أكثر شيء يستفزه..؟
          الغضب ياتي من اشياء كثيرة ومن الامور غير الصحيحة عموما فانا كما يقال في مصر " مبحبش الحال المايل "

          واكتر شيء يستفزني حينما اشعر ان شخص يعاملني باستقلال

          عند الغضب كيف تتصرف..تصمت..ترد..تتجاهل..!!
          على حسب نوع الغضب

          ممكن ان اصمت

          وممكن ارد

          وممكن اتجاهل

          كيف تصف نفسك..هادىء..عصبي..كتوم..!!
          الثلاثة

          هل ترحبون بالنقد واختلاف وجهات النظر أم يضايقكم هذا الأمر..بصراحة.!
          بصراحة نعم

          احب النقد وخصوصا المبالغ فيه لاني احب الاستفادة من اخطائي

          فكلما طرحت امامي نقاط للتعديل كلما كان احسن بالنسبة لي للتعرف على عيوب او اخطاء فعلتها

          ما هي أجمل سنوات مرت عليك؟
          مرحلة التعليم الابتدائي اكيد

          ما أجمل بلد زرتها ؟
          اسكندرية

          كلمة تود سماعها كل يوم؟
          دعاء امي لي

          ربنا يخليها

          غرق المنتدى -بعد الشر- ومعك قارب نجاة لا يستطيع أن يحمل إلا واحد من إخوانك في المنتدى فمن تأخذ معك ؟
          بعد الشر عنهم كلهم طبعا

          بس في الحالة دي هتصرف ...... مش هخلي حد يركب القارب خالص

          هحاول اجمع الناس واخليهم يمسكوا حواف القارب ويستفادوا من طوفه على الماء كسترة نجاة جماعية لحين مجيء النجدة او التجديف الجماعي لاي اتجاه ممكن يكون فيه ارض او اي شيء





          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            أنت تحب الأمور العسكرية

            مالذي دفعك أليها ؟
            والله هي من باب الثقافة العامة

            فانا احب اقرا في العلوم العسكرية وعندي العديد من الكتب في هذا المجال ، بل ومجموعات كاملة لبعض المؤلفين مثل توم كوبر

            ماهي القوات التي تحب أن تنضم أليه ؟
            المدرعات

            لماذا لم تنضم أليها ؟
            بالمناسبة ايام الثانوية العامة كنت اختبر في الكلية الحربية

            ونزل اسمي بالفعل ضمن الدفعة الاولى من المقبولين

            ولكن حدثت بعض الظروف التي قدرها الله فحالت دون ذلك

            وعلى ما اعتقد اني لو كنت سلكت في هذا المجال كنت سابعد عن مجال حوار الاديان ، الله اعلم فهذا مجرد شعور

            وهل مازلت تريد الأنضمام ؟
            والله الامور لا تقاس بهذا

            ولكن فكر للامر فمن يكره ان يجاهد في سبيل الله او يدافع عن وطنه ولو كان حتي كهل عمره 70 عام ؟

            بالتاكيد لا يوجد

            ما هي المعدات العسكرية المفضلة لديك وأتمنى أن ترفق الاجابه بالصور
            بالتأكيد هذا الوحش المفترس الذي لا يرحم

            المسمى بـ abrams





            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              مولانا الفرعون الصغير

              كم كان عمرك حين بدأت طلب العلم الديني ؟
              يعني حوالي 16 سنة

              ما الخطوات التي اتخذتها ؟
              قرأت كتب

              ماهي أحلامك التي حققتها .. وايها لازالت قيد التحقيق ؟
              الحمد لله يعني عرفت اين طريقي ووضعت رجلي على بدايته ، وربنا الموفق

              اما الذي قيد التحقيق هو ان يكون عندي عملي الخاص وشركتي المستقلة بي

              قدم لي نصيحة و دعاء .. فضلا لا أمراً
              والله يا اخي بالنسبة للنصيحة فاعطيك نصيحة اعتبرها من اخ او صديق اكبر منك في مجال الدنيا والتعامل

              هي من جد وجد ولكل مجتهد نصيب

              ويسر الله لي ولك واصلح حالنا جميعاً

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X