إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

(طارق) على كرسي الإعتراف.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • (طارق) على كرسي الإعتراف.

    [frame="1 98"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ..

    صباح الخير / مساء الخير


    مرحباً وأهلاً بكم الإخوة والأخوات الكرام في أولى حلقات كرسي الإعتراف في هذا الصرح المميز..

    هنا .. نسلط أضواء كاميرات التصوير ..
    صوب أخ فاضل بيننا..
    أخ متميز أثبت وجوده في ساحات حوارات الأديان ..
    ولفت انتباه الجميع بأسلوبه الراقي وأدبه الجم وعلمه الغزير..


    لن أطيل عليكم الحديث ..
    لأنه غني عن التعريف طبعاً..
    وسنعطيكم فرصة الترحيب به..
    وبعدها سنطرح عليه عدة أسئلة لتعرفنا على شخصيته أكثر..
    ويمكنكم طبعاً أن تشاركونا في طرح ما شئتم من الأسئله علماً أنه يحق لضيفنا الكريم تجاهل أي سؤال يراه خاص أو لا يرغب في الرد عليه..

    ليتفضل ضيفنا الكريم

    طــــــــارق abcdef_475

    على كرسي الإعتراف



    والقهوة والجاتوه في انتظاركم



    [/frame]

  • #2
    قبل كل شيء نحب أن نهنئكم مجدداً أخانا الفاضل بأن جعلكم الله سبباً في إسلام الأخت الكريمة المرضية ..
    والله نغبطكم على هذه النعمه والفضل العظيم..
    وفقكم الله دوماً وأبداً وجعله الله في ميزان حسناتكم وغفر الله لكم ولوالديكم
    بعد أن تعرفونا بنفسكم ..نود أن نعرف ما شعوركم الآن بعد سماع خبر إسلام الاخت الكريمة...

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

      أهلاً بالغالي والحبيب والصديق والأخ في كرسي الأعتراف

      بكل أمانه عندما لا أتكلم مع طارق بأكثر من يومين أشتاق له كثيراً

      لقد تعلمت منه الكثير في مجال الأديان وأمور الدنيا ولم يتخلى عني ولا عن أي شخص آخر عندما يحتاجه ولا يتأخر عليهم

      طيب القلب يحب الخير للناس أجمعين ويفضل المصلحه العامه فوق مصلحته

      كثر الله من أمثالك يا صديقي ووفقك الله تعالى فيما يحبه ويرضاه لكم

      ومبروك عليك إسلام الاخت الفاضله ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        شكرا يا اخت زهراء على هذه المقدمة التي احس انها تخص شخص اخر غيري

        وعلى ذوقكم واخلاقكم العالية المعهودين والمشهورين بها

        وشكرا طبعا على الجاتوه وعلى القهوة مع اني مبشربش منبهات بس عادي

        بعد أن تعرفونا بنفسكم ..نود أن نعرف ما شعوركم الآن بعد سماع خبر إسلام الاخت الكريمة...
        طيب نبذه سريعة عني

        اسمي طارق احمد

        مصري من سكان القاهرة

        عمري 23 سنة وست شهور

        اعزب

        اعمل بشركة للصناعات الهندسية والمقاولات

        طبيعة عمل الشركة بيع المنتجات التي تستخدمها الشركات العاملة في المجال الهندسي وادارة المشروعات الهندسية

        عملي في الشركة في قسم بيع معدات الشركة ابتداء من شغل الخرسانة المسلحة والصب حتي نهاية المشروع

        ومدير قسم الموارد البشرية بفرع القاهرة

        ونائب مدير ادارة المشروعات بالقاهرة

        سبع صنايع

        اسرتي مكونة من ابي وامي واخي وهو الاكبر

        اما عن شعوري بعد اسلام الاخت المرضية لله

        فشعوري لا يوصف ، فاكاد ان اطير من الفرحة والله

        وصليت لله ركعتين حمد وشكر

        والمفاجاة كانت مبهرة خصوصا اني دخلت المنتدي هنا فوجدت موضوع امامي اسلام الاخت المرضية لله

        فلم اصدق نفسي وحمدت الله عز وجل

        في انتظار باقي الاسئلة

        واسجل اعجابي بطريقتك المحترفة في ادارة الموضوع

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

          أهلاً بالغالي والحبيب والصديق والأخ في كرسي الأعتراف

          بكل أمانه عندما لا أتكلم مع طارق بأكثر من يومين أشتاق له كثيراً

          لقد تعلمت منه الكثير في مجال الأديان وأمور الدنيا ولم يتخلى عني ولا عن أي شخص آخر عندما يحتاجه ولا يتأخر عليهم

          طيب القلب يحب الخير للناس أجمعين ويفضل المصلحه العامه فوق مصلحته

          كثر الله من أمثالك يا صديقي ووفقك الله تعالى فيما يحبه ويرضاه لكم

          ومبروك عليك إسلام الاخت الفاضله ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          بصراحة كلام الكونت احرجني

          ولكن هذا هو عهدي بالكونت

          صديق واخ

          وزي ما بيقولوا في مصر صاحب صاحبه

          مخلص

          راجل بما تعني الكلمة ، وقلما تجد رجل في هذا الزمن

          معه كل كل اسرار حياتي وكل ما يحدث لي في حياتي وكل مشاكلها اخبره بيها على الفور

          احمد الله حقيقة على انه قد جعل لي صديق مثل الكونت ، بارك الله فيه وفي ذريته

          ودام الله المعروف بيننا

          وخف ايدك يا كونت الله يكرمك وانت بتسأل

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            عملي في الشركة في قسم بيع معدات الشركة ابتداء من شغل الخرسانة المسلحة والصب حتي نهاية المشروع

            ومدير قسم الموارد البشرية بفرع القاهرة

            ونائب مدير ادارة المشروعات بالقاهرة
            ما شاء الله..
            كويس إن عندكم وقت تدخلوا النت..
            هل عملكم هذا في الصباح فقط أم هو على فترتين..
            هل تدخلون النت عادة من العمل..أم من المنزل..
            تخصصكم الهندسة المدنية على ما أظن بحكم طبيعة عملكم..أليس كذلك؟
            هل أنهيتم دراسة التخصص وبدأتم الحياة العملية..أم أنكم تدرسون وتعملون في نفس الوقت..؟!

            أسئلة أخرى محيرة,,
            ما معنى اسمكم المستعار؟
            لم اخترتم هذه الصورة الرمزية..هل هو مجرد إعجاب بشخصيات المصارعة الحرة..أم أنها رياضتكم المفضلة..؟
            ما معنى توقيعكم بشكل عام وما مغزاه؟
            ماذا تعني بـ "رائد فضاء" الموجود في ملفكم الشخصي..!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              ما شاء الله..
              كويس إن عندكم وقت تدخلوا النت..
              هل عملكم هذا في الصباح فقط أم هو على فترتين..
              هل تدخلون النت عادة من العمل..أم من المنزل..
              تخصصكم الهندسة المدنية على ما أظن بحكم طبيعة عملكم..أليس كذلك؟
              هل أنهيتم دراسة التخصص وبدأتم الحياة العملية..أم أنكم تدرسون وتعملون في نفس الوقت..؟!
              اهم شيء في الوقت هو تنظيمة والحمد لله انا بعرف انظم وقتي كويس

              يعني لو هقضي في البيت 10 ساعات مثلا بقسمهم لكذا ولكذا ولكذا

              مواعيد العمل يعتبر مش عندي مواعيد ثابته

              يعني ممكن اروح الشغل الساعة 3 العصر

              وممكن افضل في الشغل 12 ساعة

              وممكن ابات برة البيت

              او اني ابات في موقع للشغل في قلب الصحراء

              وبدخل على النت من الشغل عادي لو مش مشغول في شيء

              ومن البيت طبعا

              او اي مكان بيكون معايا فيه اللاب بتاعي

              بالنسبة للدراسة انا انهيت دراستي الجامعية

              لكن في دراسات خاصة بعملها عشان بتكون مطلوبة زي الـ mba

              طبعا الدراسة دي بتساعد في فهم الشغل اكتر من جانب علمي كمان بتساعد في التدرج الوظيفي كويس ، وفي المرتب كمان

              أسئلة أخرى محيرة,,
              ما معنى اسمكم المستعار؟
              هو فعلا محير

              الاسم عجيب ، ولو نطبق القانون المفروض اني انطرد من المنتدي لان شرط التسجيل بمعرف مفهوم وواضح

              هو اسمي ملوش معني

              هي الفكرة اني كنت اريد التسجيل في البالتوك وكل ما اكتب اسم يرفضه

              جربت عدد كبير جدا من الاسماء

              ففاض بي الكيل

              فقلت اكتب اسم لم يستخدمه احد من قبل مثل abcdef

              فالمشكلة انه طلع مستخدم

              ورشح لي البالتوك اسم abcdef_475

              فقولت ماشي زي بعضه .... ومن وقتها

              لم اخترتم هذه الصورة الرمزية..هل هو مجرد إعجاب بشخصيات المصارعة الحرة..أم أنها رياضتكم المفضلة..؟
              انا معجب جدا بشخصية ultimate warrior بل اني مجنون به

              والمصارعة الحرة من رياضاتي المفضلة وليست هي رياضتي المفضلة الوحيدة

              فانا احب كرة القدم ولعبت لفترة صغيرة جدا في مدرسة الكرة بنادي الزمالك وانا صغير مع كرهي لهذا النادي

              وكنت سباح ماهر وكنت بطل الجامعة مرتين في السباحة

              200 فردي متنوع ، 100 دولفين ولكن حدثت لي اصابة في كتفي ، مزق مزمن قطع علاقتي بالسباحة وقصرها على الترويح فقط واللعب للاسف

              ما معنى توقيعكم بشكل عام وما مغزاه؟
              اول توقيعي هي تذكير لنفسي في المقام الاول لعدوي اللدود المسمي جلابية بطرس او زكريا بطرس

              فيعلم الله كم ابغض هذه الشخصية الحقيرة

              وما تحته هو قول مأثور للامام بن تيمية رحمه الله ، استخلص منه انه ان لم تكن ترد بدليل وبرهان فالصمت خير في هذا الوقت

              وما تحته فهو اوراقي التي كتبتها واعتز بها

              والختام مع صورة اللواء محمد نجيب رحمه الله

              ذلك البطل ، واول رئيس لجمهورية مصر العريية

              من يقرا تاريخ مصر في هذه الحقبة سيعرف كم ان هذا الرجل بطل ، وتم ظلمه ظلم فظيع حتى توفاه الله

              الله يرحمه

              ماذا تعني بـ "رائد فضاء" الموجود في ملفكم الشخصي..!!
              كان حلمي وانا صغير ان اكون رائد فضاء

              حتي سن 10 سنوات ، عندما اكتشتفت الحقيقة المرة اننا مازال امامنا الكثير من السنوات حتي يكون لدينا رائد فضاء مصري

              فلغيت الفكرة احسن

              منتظر باقي الاسئلة ان شاء الله




              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                طب ياطارق بقى بما انك رياضى وبتحب الكوره ايه السبب ان الاهلى راكب الزمالك على طول




                سؤال تانى انت لما تتزوج ان شاء الله هتبطل تدخل ع النت وهتنشغل بقى بالعروسه والعيال والذى منه





                سؤال كمان منهو العضو اللى معانا هنا ونفسك تصارعه بما انك مصارع


                http://www.albshara.com

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  حاج ابو السعود منور الموضوع والله

                  طب ياطارق بقى بما انك رياضى وبتحب الكوره ايه السبب ان الاهلى راكب الزمالك على طول
                  واضح يا حاج ان حضرتك من القلة الناجية من جماهير الزمالك التي لم تصاب بالقلب او تصلب الشرايين او النزول في ضيافة مستشفي العباسية

                  هي العملية في الاول وفي الاخر مسألة نوايا يا حاج ابو السعود

                  لو تبقي النية لون التي شيرت يمكن ربنا يفرجها

                  جماهير واتغيرت وجم الوايت نايتس ومخدش بطولة

                  لاعيبة واتغيرت ومافيش

                  مجلس ادارة ويتغير وبردة مافيش

                  حتي الاهلي لو انسحب بردو هيكون مفيش

                  يبقي فضل ايه غير النية

                  سؤال تانى انت لما تتزوج ان شاء الله هتبطل تدخل ع النت وهتنشغل بقى بالعروسه والعيال والذى منه
                  لا طبعا مش هتشغلني حاجة

                  كل حاجة بتاخد وقتها

                  ولا ايه راي حضرتك

                  سؤال كمان منهو العضو اللى معانا هنا ونفسك تصارعه بما انك مصارع
                  في 3 نفسي اصارعهم

                  الكونت

                  وان او ثري

                  فيرناندو توريس

                  في واحد بقي نفسه اموته وهو قلم من نار



                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم
                    أجمل مفاجأة أن الأخ طارق على كرسي الإعتراف لنتعرف عليه أكثر

                    الاسم عجيب ، ولو نطبق القانون المفروض اني انطرد من المنتدي لان شرط التسجيل بمعرف مفهوم وواضح

                    هو اسمي ملوش معني
                    طبعاً هذا سابقاً يامولانا
                    أما الآن فالإسم abcdef_475 ارتبط بالعلم والهيبة وطبعاً بـ (الرعب) للنصارى
                    وأيضاً أنا أكتشفت فائدة من كتابة اسم بلا معنى ، وهي أننا ننجبر لإستخدام الإسم الأصلي لصاحب المعرف أكثر من المعرف نفسه


                    أنا سؤالي ، ماهي اللغات التي تتقنها ؟ وأين وكيف تعلمتها ؟ وهل تعلمتها مخصوص لأجل الكتاب المقدس ؟

                    أيضاً ، ماهي الغرفة التي تشارك فيها في البالتوك ؟

                    هذا ماطرأ على بالي الآن والرب يباركك

                    دخول متقطع للدراسه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      وخف ايدك يا كونت الله يكرمك وانت بتسأل
                      أحلى ما في الموضوع أني بعرفك كويس

                      معلش تحمل شوية ده أسمه كرسي الأعتراف

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم
                        طبعا شيء جديد علينا في الفرقان، ونشكر الأخت الزهراء عليه شكراً جزيلاً.
                        طارق هو أخي وصديقي وجاري، التقينا منذ سنوات ودخلت بيته وأظن أنني شربت الشاي في بيته.
                        أعتبر طارق رفيق دربي في مجال مقارنة الأديان، وإن كنا افترقنا بعض الشيء نظراً لسفري، وانشغالي وانشغاله كذلك.
                        لنا نفس الاهتمامات تقريبا؛ دراسة العهد القديم وكتب اليهود وتفنيد كلام المتعالمين من النصارى.
                        أظن أنني أنا وطارق نكون فريقاً قوياًن وقد ظهر ذلك في عدة موضوعات كتبناها سوياً.
                        خلاصة الأمر:
                        أحب طارق.
                        ولنا عودة بعد الصلاة لأوجه له الأسئلة إن وجدت.
                        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أسئلتي لك يا طارق ولا تتهرب من أي سؤال:
                          1- من هو الشخص الذي تتمنى أن تكون مثله في حوار الأديان؟
                          2- من هو المسلم الموجود معنا في المنتدى والذي تتمنى حظره؟
                          3- لماذا لا تتزوج حتى الان؟
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            نبدأ بسؤال واحد

                            لكل محاور قصة دخول الى مجال حوار الأديان فما هي قصتك ؟

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              تسجيل مرور ومتابعة

                              بارك الله في الأخت الكريمة (زهراء) .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X