إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا يكرهنا النصارى؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا يكرهنا النصارى؟


    نصارى الغرب والشرق يكرهوننا؟!
    نعم نصارى مصر يكرهون مسلميها كراهية شديدة بعد أن حولهم قائدهم شنوده إلى جيش مجند لتنفيذ مخطط ضد مسلمي مصر نتيجة الكراهية الكامنة في الصدور والتأثر بالتاريخ الكاذب
    ليس ادعاء أو افتراء أو إشعال للفتنة ولكنها حقيقة تأكدها الأيام والأحداث المعاصرة..

    ونصارى الغرب يكرهون البلدان العربية المسلمة كرهاً شديداً بل ولا مشكلة لديهم من التحالف مع اليهود الذي قتلوا إلههم وصلبوه وأهانوه ووصفوه بأبشع الصفات ضد المسلمين..
    فنجد كل هذه الحروب المستمرة دوماً على دول العالم الثالث؟
    فلماذا احتل هؤلاء العراق وافغانستان ويعيثون فسادا في فلسطين والصومال ويريدون تجزئة السودان وإثارة الفوضى في مصر؟
    لماذا يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة في دولنا العربية والإسلامية ؟!

    لماذا كل هذه الكراهية والعدواة التي نلقاها منهم؟
    لماذا كل هذه العدواة والكراهية للمسلمين؟

    Last edited by زهراء; 09-07-2011, 09:07 AM.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تباَ لهذا الجِيد المسمى بشنودة

    هو الذي غرس كل بذور الفتنة والتحريض في المجتمع

    نسأل الله ان يخلصنا منه هو وامثاله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تباَ لهذا الجِيد المسمى بشنودة

      هو الذي غرس كل بذور الفتنة والتحريض في المجتمع

      نسأل الله ان يخلصنا منه هو وامثاله
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
      صدقتم تباً له..شنوده سياسي محنك في زي رجل دين يجيد كيفية تحويل صغائر الأمور إلى فتنة طائفية ... قواته رجال الدين ورجال الأعمال النصارى الذين يسيطرون على 45% من ثروة مصر إضافة إلى العلمانيين البائعين لدينهم وعوام النصارى المساكين الذين يزج بهم في مواجهات دامية مع المسلمين هذا غير موالاته وتحالفه مع الولايات المتحدة لتكون الفتنة الطائفة على اعلى مستوى يضر مصر بأكملها..
      فاللهم انتقم منه ومن أمثاله..

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يكره النصارى الاسلام لشعورهم بقوة الاسلام وضعف المسيحية وعزوف الكثير من المسيحيين عن دينهم واعتناق الاسلام

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          سؤال جيد طالما سالته لنفسي ولم اجد له جوابا سوي اني اعتقد اني ايضا لم اظل صافيه من داخلي نحوهم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            تربية الكنيسة قد ربتهم على الحقد والكراهية وغير المدارس التي تزرع في قلوب الأطفال الحقد فماذا نتوقع منهم عندما يكبروا غير التطاول .. ألخ

            وحسبي الله ونعم الوكيل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              وهل المسلمين يتربوا على حب المسيحيين
              ليه التعميم
              انا جارتي مسلمه وبحبها ..وهي صديقتي واكتر من اخت

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gool مشاهدة المشاركة
                وهل المسلمين يتربوا على حب المسيحيين
                ليه التعميم
                انا جارتي مسلمه وبحبها ..وهي صديقتي واكتر من اخت
                أهلاً وسهلاً ضيفتنا الفاضلة gool
                نرحب بكم بمنتديات الفرقان الإسلامية
                نحترم ما تفضلتِ به ضيفتنا العزيزة
                ويا ريت نتعرف على حضرتك
                يبدو من طرحك أنك إنسانة مهذبة ومحترمة
                نتشرف بمعرفتك ونرحب بأي استفسار أو تساؤل من قبلكم







                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  برغم ان معظم المسيحين ناس كويسة ومش بيهتمو في حكاية الدين لانه لله والارض للجميع
                  لكن فيهم ناس متشددين جدا جدا في دينهم وبيكرهو المسلمين جدا

                  أشهد أن لا اله الا الله
                  وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    وهل المسلمين يتربوا على حب المسيحيين
                    ليه التعميم
                    انا جارتي مسلمه وبحبها ..وهي صديقتي واكتر من اخت
                    لو ربي المسلم على كره المسيحي ما كان تبقي مسيحي في مصر الان

                    انا لست مع التعميم ومتفق معك

                    ولكن لو التعميم يعني منتديات النصارى فاقول لكم جمعاااااااااااء

                    فكل منتديات النصارى مليئة بالغيظ والحقد والكره لكل ما هو اسلامي

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مش من حق حضرتك تقول إن مسيحيين مصر بيكرهوا مسلميها أبداً
                      شىء لا أحد يقباله أبداً إلا المتشددين نفسهم

                      لأن الدين المعاملة , ممكن " س " يكره " ص " من نفس ديانته لأنه شخص سىء ويعامل الناس بصفاقة
                      وأيضاً المفترض الأفضل . أغلب المصريين بيحبوا بعضهم البعض

                      فى دراسة نفسية كانت بعد الثورة إن 85 % من المصريين لديهم جينات تقارب فيما بينهم وجذب وحب للآخر من المصريين لبعضهم البعض والدليل الإتحاد من أجل هدف واحد رغم قطع جميع وسائل الإتصالات

                      أما الأمر عموماً فإن المسيحيين لا يكرهون أحداً , والكاره ليس من يعبر عن المسيحية أو أى دين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great principles مشاهدة المشاركة
                        مش من حق حضرتك تقول إن مسيحيين مصر بيكرهوا مسلميها أبداً
                        شىء لا أحد يقباله أبداً إلا المتشددين نفسهم

                        لأن الدين المعاملة , ممكن " س " يكره " ص " من نفس ديانته لأنه شخص سىء ويعامل الناس بصفاقة
                        وأيضاً المفترض الأفضل . أغلب المصريين بيحبوا بعضهم البعض

                        فى دراسة نفسية كانت بعد الثورة إن 85 % من المصريين لديهم جينات تقارب فيما بينهم وجذب وحب للآخر من المصريين لبعضهم البعض والدليل الإتحاد من أجل هدف واحد رغم قطع جميع وسائل الإتصالات

                        أما الأمر عموماً فإن المسيحيين لا يكرهون أحداً , والكاره ليس من يعبر عن المسيحية أو أى دين
                        عندك حق في كلام حضرتك المصريين مش بيفرق ابدا بين مسلم ومسيحي وانا عمري ما سمعت حكاية مسلم ومسيحي دي
                        واصدقائنا منهم المسيحي والمسلم في الفرح مع بعض في الحزن مع بعض في الحرب مع بعض بدليل شهداء حرب اكتوبر
                        واقرب دليل شهداء الحدود كان منهم جندي مسيحي ولم اعلم بذلك غير اول امبارح
                        كلنا قلب واحد وكلنا على ارض واحدة وكلنا مصريين وكلنا بنحميها
                        الدين لله والوطن للجميع

                        أشهد أن لا اله الا الله
                        وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          لا يمكن أن نقول أن 100% من مسيحي مصر يكرهون المسلمين,بل ولا يُمكن أن أقول أن 100% من نصارى المنتديات يكروهننا,المسألة نسبية بحتة,نعم هناك أغلبية عظمى تكرهنا,ولكن الله قد ذكر أن "أقرب" الناس مودة للمسلمين هم النصارى,وعلل هذا بقوله"ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا" أي أن سبب القرب هو إنشغال القسس بالعلم وإنشغال الرهبان بتطبيق العلم,فقلوبهم مُلئت بالإيمان ولم يشغلها كراهية لأحد,فهؤلاء شهدوا بأن الإسلام حق؛لأنهم جعلوا الإيمان أساس التعامل مع الآخر.

                          وعلى الناحية الأخرى فالأغلبية للأسف تكره المسلمين لأنهم ركزوا حقدهم عن طريق التلقين فألغوا عقولهم وأغلقوا قلوبهم,فلم يعد هناك عقل يفهم ولا قلب يؤمن,فتسللت الكراهية إليهم.

                          هناك مسيحيون محترمون -نسأل الله لهم الهداية- فالذي جعلهم محترمين هو أنهم يبحثون عن الحق,وإن لم يبحثوا عن الحق فيكفي أنهم يعاملوننا من مُنطلق إيمان,وعلى الجانب الآخر,هناك من "يتصنع" ذلك الإيمان فيكون مرآة قبيحة للمسيحية!

                          ولذلك أمرنا الله عز وجل أن نُجادلهم بالتي هي أحسن "إلا الذين ظلموا منهم" فالإستثناء يعني أن هناك صنف يجب إحترامه وهناك صنف يجب أن يُلقن دروساً في الأدب.

                          آسف على الإطالة ...
                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            لا يمكن أن نقول أن 100% من مسيحي مصر يكرهون المسلمين,بل ولا يُمكن أن أقول أن 100% من نصارى المنتديات يكروهننا,المسألة نسبية بحتة,نعم هناك أغلبية عظمى تكرهنا,ولكن الله قد ذكر أن "أقرب" الناس مودة للمسلمين هم النصارى,وعلل هذا بقوله"ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا" أي أن سبب القرب هو إنشغال القسس بالعلم وإنشغال الرهبان بتطبيق العلم,فقلوبهم مُلئت بالإيمان ولم يشغلها كراهية لأحد,فهؤلاء شهدوا بأن الإسلام حق؛لأنهم جعلوا الإيمان أساس التعامل مع الآخر.
                            لفظة الاقرب بالمودة تجدها خارج الانترنيت في محيط الاصدقاء والمعيشة والجامعة والعمل

                            اما النصارى الموجودين على المنتديات النصرانية فهم اسوء خلق الله خلقاً ، واقلهم اخلاقاً وشرفاً واحتراماً ومحبة

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ
                              إذا كان هذا برسول الله .. فكيف بأتبااعه !!
                              وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                              ( 19 : 88 - 91 )
                              http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X