مش من حق حضرتك تقول إن مسيحيين مصر بيكرهوا مسلميها أبداً
شىء لا أحد يقباله أبداً إلا المتشددين نفسهم
شىء لا أحد يقباله أبداً إلا المتشددين نفسهم
فالأحداث الجارية التي نراها تؤكد ذلك..
بخصوص نصارى الغرب فإن موضوع كرههم للمسلمين أمر لا يختلف عليه اثنان.
أما عن النصارى في مصر وإن كنا لا ننكر أن من بينهم محترمين ومنصفين ويعترفون بالحق متى وجدوه أمامهم..
نجد أحداث ومواقف تؤكد كلامنا الذي كتبناه هنا..وهو كره معظمكم وقساوستكم للمسلمين ولكل ما هو إسلامي..!!
فهذا القمص مرقص عزيز من كبار قساوسة الكنيسة يجاهر بأن المسلمين في مصر غزاة
بينما نجد على موقع أقباط الولايات المتحدة استفتاء لحدود الدولة النصرانية في مصر
والنتيجة ..
لم يرضى خمسة بالمائة إلا بكل مساحة مصر
وطرد المسلمين كما يتبجح القساوسة على شاشات الفضائيات
هذا غير مخططات شنوده لتحرير مصر من المستعمرين -كما تسمونهم-
أقباط مصر كانوا ولا زالوا يرفعون شعارات بالية ..(مصر قبطية وستعود إلى الأقباط).. ثم يقومون بكل أشكال الإستفزاز لمسلمي مصر ويستعرضون قوتهم التي يتوهمونها أمام وسائل الإعلام في تحد سافر لمشاعر المسلمين السواد الأعظم لشعب مصر..
فنجدهم يطالبون بدولة قبطية تارة..أو يطالبون بفرض الحماية على مصر كلها بغرض حمايتهم تارة أخرى..
هذا غير احتلال مساحات كبيرة من أراضي مصر استغلها الأقباط لبناء الكنائس والأديرة والتي تكفي 34 مليون نصراني رغم أن عدد النصارى لم يتجاوز الـ 4 ملايين وفق ما جاء في بعض المصادر المحايدة.
هذا غير تعذيب من أسلموا واحتجازهم في الكنائس لعمل غسيل مخ كما حدث مع كاميليا ووفاء قسطنطين من قبلها..
هذا غير منتدياتكم التي جعلت شغلها الشاغل سب الإسلام ومقدساته ليلاً ونهاراً إلى جانب ضعف الحجة والبرهان.
أظن بعد كل هذه الإهانات المتكررة من أقباط مصر تلك الأقلية التي لا هم لها إلا الاستقواء بالغرب ..
لا يمكننا أن نقول أن نصارى مصر يحبون المسلمين..!


îن îëéىهْ نçمùهْ?