نصارى الغرب والشرق يكرهوننا؟!
نعم نصارى مصر يكرهون مسلميها كراهية شديدة بعد أن حولهم قائدهم شنوده إلى جيش مجند لتنفيذ مخطط ضد مسلمي مصر نتيجة الكراهية الكامنة في الصدور والتأثر بالتاريخ الكاذب
ليس ادعاء أو افتراء أو إشعال للفتنة ولكنها حقيقة تأكدها الأيام والأحداث المعاصرة..
ونصارى الغرب يكرهون البلدان العربية المسلمة كرهاً شديداً بل ولا مشكلة لديهم من التحالف مع اليهود الذي قتلوا إلههم وصلبوه وأهانوه ووصفوه بأبشع الصفات ضد المسلمين..
فنجد كل هذه الحروب المستمرة دوماً على دول العالم الثالث؟
فلماذا احتل هؤلاء العراق وافغانستان ويعيثون فسادا في فلسطين والصومال ويريدون تجزئة السودان وإثارة الفوضى في مصر؟
لماذا يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة في دولنا العربية والإسلامية ؟!
لماذا كل هذه الكراهية والعدواة التي نلقاها منهم؟
لماذا كل هذه العدواة والكراهية للمسلمين؟






îن îëéىهْ نçمùهْ?