إجابة السؤال الأول :
المسيحية هى من أنى بها المسيح ولم نحضرها من عندنا ولهذا سميت بالمسيحية أى نسبة لما نشره السيد المسيح من تعاليم وكانت من عند الله فأرسل الله السيد المسيح لكى أولاً يهدى خراف بيت إسرائيل الضالة لأنه الراعى الصالح ومن ثم تبشير العالم بالملكوت الجديد بإتباع الله الواحد القدس وإتباع ما أتاه لرسوله المسيح من تعاليم
إجابة السؤال الثانى :
المسيح كان يهودياً بالضبط ولكنه عندما أتى بالمسيحية لم يكن عبداً يهودياً وفقط بل رسولاً ونبياً من الله ليبشر بالمسيحية والتى منها الصلب لأنه آخر الأنبياء من عند الله ليأتى بعقيدة مكملة للجميع ويأتى بملكوت جديد له شروط تشمل كل التعاليم التى ينادى بها يسوع من الله , أى أن سيدنا يسوع كان يهودياً ولكن بموته تكتمل المسيحية ويكتمل ركناً هام فيها وهو الصلب والفداء والخلاص
إجابة السؤال الثالث :
يا أستاذى الفاضل عندما تجد شئياً كنت تفهمه خطأ فغيره أرجوك , لا شىء يضمن دخول الملكوت إلا بعد الإيمان بالله الواحد وبرسوله يسوع المسيح وإتباع تعالميه القدوسة ومن ثم الأعمال الصالحة فيحدد الله عليها وعلى مدى سعى الإنسان مثلاً وطلبه للملكوت وخوفه من الله وحبه له ورحمة الله ومن ثم يحدد من يدخل الملكوت ومن يدخل نار جهنم , أى أن كيف يكون الإنسان ضامن دخول الملكوت بكنيسة الأبكار وأصلاً كنيسة الأبكار هى أعلى مراتب الملكوت ؟
لا يا سيدى الفاضل أحد الشروط واضح من الإسم وأهم الشروط أصلاً أن يبذل المسيحى كل ما عنده لخدمة الرب أو لإتباع تعالميه والوصول إلى درجة الكمال المسيحى حتى يستحق الدخول مع سيدنا يسوع كنيسة الأبكار وهى أعلى مراتب الملكوت
المسيحية هى من أنى بها المسيح ولم نحضرها من عندنا ولهذا سميت بالمسيحية أى نسبة لما نشره السيد المسيح من تعاليم وكانت من عند الله فأرسل الله السيد المسيح لكى أولاً يهدى خراف بيت إسرائيل الضالة لأنه الراعى الصالح ومن ثم تبشير العالم بالملكوت الجديد بإتباع الله الواحد القدس وإتباع ما أتاه لرسوله المسيح من تعاليم
إجابة السؤال الثانى :
المسيح كان يهودياً بالضبط ولكنه عندما أتى بالمسيحية لم يكن عبداً يهودياً وفقط بل رسولاً ونبياً من الله ليبشر بالمسيحية والتى منها الصلب لأنه آخر الأنبياء من عند الله ليأتى بعقيدة مكملة للجميع ويأتى بملكوت جديد له شروط تشمل كل التعاليم التى ينادى بها يسوع من الله , أى أن سيدنا يسوع كان يهودياً ولكن بموته تكتمل المسيحية ويكتمل ركناً هام فيها وهو الصلب والفداء والخلاص
إجابة السؤال الثالث :
يا أستاذى الفاضل عندما تجد شئياً كنت تفهمه خطأ فغيره أرجوك , لا شىء يضمن دخول الملكوت إلا بعد الإيمان بالله الواحد وبرسوله يسوع المسيح وإتباع تعالميه القدوسة ومن ثم الأعمال الصالحة فيحدد الله عليها وعلى مدى سعى الإنسان مثلاً وطلبه للملكوت وخوفه من الله وحبه له ورحمة الله ومن ثم يحدد من يدخل الملكوت ومن يدخل نار جهنم , أى أن كيف يكون الإنسان ضامن دخول الملكوت بكنيسة الأبكار وأصلاً كنيسة الأبكار هى أعلى مراتب الملكوت ؟
لا يا سيدى الفاضل أحد الشروط واضح من الإسم وأهم الشروط أصلاً أن يبذل المسيحى كل ما عنده لخدمة الرب أو لإتباع تعالميه والوصول إلى درجة الكمال المسيحى حتى يستحق الدخول مع سيدنا يسوع كنيسة الأبكار وهى أعلى مراتب الملكوت

هي اليهوديه والآن تقول المسيحيه الذي أتى بها هو المسيح ؟ فهل هو يعتنق ديانتان ؟؟؟؟؟؟ وأنا ليس معترض على قولك بأن المسيحيه الذي أتى بها هو المسيح ولكن أنا أُريد دليل من الكتاب المقدس على لسان المسيح 
الان هل قال المسيح 




îن îëéىهْ نçمùهْ?