إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إليـكِ حوّاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إليـكِ حوّاء

    إليـكِ حوّاء

    د.عبدالمعطي الدالاتي

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    "حُبّب إلي ّمن دنياكم الطيب والنساء ؛ وجُعلت قرّة عيني في الصلاة "
    - صحيح رواه الإمام أحمد والنسائي -



    تقوليـن : إنـكِ فجـرٌ بـدا *** بأفـْق الحيـاة ِ.. وطيرٌ شَـدا
    و إنـكِ أرضعـتِ أرواحَنـا *** لبـانَ العقيـدة فـي المُبتـدا

    صدقتِ ، وأنتِ وريـدُ الحيـاة *** بكـلّ العيـون لنـا ، يُفتدى
    حملتِ الكتابَ ، وصُنتِ الحجابَ *** و قلبـُك لله قـد وَحـّـدا

    " جمالُ الحجاب بحَجب الجمالِ " *** ولولاهُ ضـاع الجمالُ سـُدى
    حَبـاكِ الإلـهُ بأسمـى مقـام ٍ *** ووصىّ ثلاثـاً نبـيُّ الهـدى

    مقامُـك بين جـلال الصـلاة *** وبين شذا الطيـبِ قـد أُفـرِدا
    فإنْ كنتِ أمـّاً ؛ فبابُ الجِنـانِ *** إذا ما رضيـتِ فلـن يوصَـدا

    وإنْ كنتِ أختاً ؛ فأنتِ الحَنـانُ *** وأنت الأمـانُ .. وأنت الهـدى
    وإنْ كنتِ بنـتاً ؛ فعصفـورة ٌ *** نمـدُّ الفـؤادَ لهـا و اليـَدا

    نجـوبُ إذا ما ضحكتِ المـَدى *** فتُحييـنَ فينـا مُنـىً هُجَّـدا
    وإنْ كنتِ زوجـاً ؛ فأنت التـي *** نزفّ إليكِ الهـوى الأوحـدا

    وأنتِ الطهـارةُ .. أنت السّنـا *** وأنـت الحضـارةُ ؛ والمنـتدى
    وأوراقُ وردٍ لشـوك الطريـق ِ *** وألـوانُ طيفٍ محـا الأسـودا

    وعبـدٌ .. وطاغيـةٌ تـارةً !! *** عجبـتُ لعبـدٍ غدا سيـّدا !!
    وأنتِ الدلالُ ؛ وأنت الجمـالُ *** وأنت النشيـدُ ؛وأنت الصّـدى

    بروضـكِ شِعري غـدا بلبـلاً *** فهـل تعجبيـنَ إذا غـّردا ؟!
    ولمـّا رأيتـكِ وَردَ الوجـودِ *** كتبتُ "إليكِ " بقطر النـدى
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    ما شاء الله على الحديث ما شاء الله الذى فى أول الموضوع
    نشكر الرب على ما رزقنا إتباعه من الحق والصدق
    يارب نكون مع سيدنا يسوع فى كنيسة الأبكار فى الملكوت يارب
    يارب إحنا دعناك بإسم إبنك الذى أرسلته بتعاليمك القدوسة فإستجب لنا يارب
    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ما شاء الله على الحديث ما شاء الله الذى فى أول الموضوع
      نشكر الرب على ما رزقنا إتباعه من الحق والصدق
      يارب نكون مع سيدنا يسوع فى كنيسة الأبكار فى الملكوت يارب
      يارب إحنا دعناك بإسم إبنك الذى أرسلته بتعاليمك القدوسة فإستجب لنا يارب
      يا اخ مع يسوع النبي صل الله عليه وسلم راجل رجال

      ليس انثى ليقول حبب الي الرجال
      هل سمعت انثى تقول حبب الي النساء تعقل قليلا اخي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        هو أنا قولت حاجة يا أستاذ عاشق الجنان ؟
        ده أنا قلت ما شاء الله على الأخلاق والفضائل والعدل
        صدقنى أنا ما شوفتش زى كده صدقنى بجد يعنى

        ولكن أنا شكرت الله على أنه رزقنى إتباع رسول ونبى هو الأفضل على الإطلاق , يعلمنا تعاليمه القدوسة الطاهرة , نبى عاش راهب وفى الملكوت فى كنيسة الأبكار وعن يمين رب المجد القدوس العدل
        أما حضرتك ترانى فى النار ولك الحق لأنك تتبع هذا الحديث وفى الجنة عندك حور عين وبصراحة إحنا مش بنحب إتباع هذا الأسلوب فى إستقطاب الناس فى الدين

        وياريت لو حضرتك هاترد لا تذكر سيرة نشيد الإنشاد لأنه عمل أدبى ويبقى تعرف هاتنقل إيه من سفر حزقيال
        وياريت تقرأ إنجيل متى الإصحاح 5 مع إنه مش هيعجبك ولكن قارن بنظرة سريعة
        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          هو أنا قولت حاجة يا أستاذ عاشق الجنان ؟
          ده أنا قلت ما شاء الله على الأخلاق والفضائل والعدل
          صدقنى أنا ما شوفتش زى كده صدقنى بجد يعنى


          روح اقرأ كتابك أولاً يا ابن يسوع وبعد ذلك تعالى حاورنا
          في هذا الحديث إشارة إلى وفاء الرسول صلى الله عليه وسلم بأصلي الدين

          عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
          ( "حُبّب إلي ّمن دنياكم الطيب والنساء ؛ وجُعلت قرّة عيني في الصلاة " )

          قال السيوطي رحمه الله :
          " قال بعضهم : في هذا قولان :
          أحدهما : أنه زيادة في الابتلاء والتكليف حتى يلهو بما حبب إليه من النساء عما كلف من أداء الرسالة
          فيكون ذلك أكثر لمشاقه وأعظم لأجره
          والثاني : لتكون خلواته مع من يشاهدها من نسائه
          فيزول عنه ما يرميه به المشركون من أنه ساحر أو شاعر
          فيكون تحبيبهن إليه على وجه اللطف به ، وعلى القول الأول على وجه الابتلاء
          وعلى القولين فهو له فضيلة

          وقال التستري في " شرح الأربعين " :
          " من " في هذا الحديث بمعنى " في "
          لأن هذه من الدين لا من الدنيا وإن كانت فيها
          والإضافة في رواية " دنياكم " للإيذان بأن لا علاقة له بها
          وفي هذا الحديث إشارة إلى وفائه صلى الله عليه وسلم بأصلي الدين
          وهما التعظيم لأمر الله والشفقة على خلق الله ، وهما كمالا قوتيه النظرية والعملية
          فإن كمال الأولى بمعرفة الله ، والتعظيم دليل عليها ؛ لأنه لا يتحقق بدونها
          والصلاة - لكونها مناجاة الله تعالى على ما قال صلى الله عليه وسلم : المصلي يناجي ربه –

          نتيجة التعظيم على ما يلوح من أركانها ووظائفها
          وكمال الثانية في الشفقة وحسن المعاملة مع الخلق
          وأولى الخلق بالشفقة بالنسبة إلى كل واحد من الناس نفسه وبدنه
          كما قال صلى الله عليه وسلم : ابدأ بنفسك ثم بمن تعول والطيب أخص الذات بالنفس

          ومباشرة النساء ألذ الأشياء بالنسبة إلى البدن ، مع ما يتضمن من حفظ الصحة ، وبقاء النسل المستمر لنظام الوجود
          ثم إن معاملة النساء أصعب من معاملة الرجال ؛ لأنهن أرق دينا ، وأضعف عقلا وأضيق خلقا
          كما قال صلى الله عليه وسلم : ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب للب الرجل الحازم من إحداكن
          فهو عليه الصلاة والسلام أحسن معاملتهن بحيث عوتب بقوله تعالى : تبتغي مرضاة أزواجك

          وكان صدور ذلك منه طبعا لا تكلفا ، كما يفعل الرجل ما يحبه من الأفعال
          فإذا كانت معاملته معهن هذا فما ظنك بمعاملته مع الرجال الذين هم أكمل عقلا وأمثل دينا وأحسن خلقا

          وقوله : وجعلت قرة عيني في الصلاة
          إشارة إلى أن كمال القوة النظرية أهم عنده وأشرف في نفس الأمر
          وأما تأخيره ؛ فللتدرج التعليمي من الأدنى إلى الأعلى
          وقدم الطيب على النساء لتقدم حظ النفس على حظ البدن في الشرف

          وقال الحكيم الترمذي في " نوادر الأصول " :
          الأنبياء زيدوا في النكاح لفضل نبوتهم
          وذلك أن النور إذا امتلأ منه الصدر ففاض في العروق التذت النفس والعروق ، فأثار الشهوة وقواها ...

          وقال الشيخ تقي الدين السبكي :
          السر في إباحة نكاح أكثر من أربع لرسول الله صلى الله عليه وسلم
          أن الله تعالى أراد نقل بواطن الشريعة وظواهرها ، وما يستحيا من ذكره وما لا يستحيا منه

          وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد الناس حياء
          فجعل الله تعالى له نسوة ينقلن من الشرع ما يرينه من أفعاله ويسمعنه من أقواله
          التي قد يستحيي من الإفصاح بها بحضرة الرجال ليكتمل نقل الشريعة
          وكثر عدد النساء ليكثر الناقلون لهذا النوع ، ومنهن عرف مسائل الغسل والحيض والعدة ونحوها
          قال : ولم يكن ذلك لشهوة منه في النكاح ، ولا كان يحب الوطء للذة البشرية معاذ الله
          وإنما حبب إليه النساء لنقلهن عنه ما يستحيي هو من الإمعان في التلفظ به
          فأحبهن لما فيه من الإعانة على نقل الشريعة في هذه الأبواب

          وأيضا
          فقد نقلن ما لم ينقله غيرهن مما رأينه في منامه وحالة خلوته من الآيات البينات على نبوته
          ومن جده واجتهاده في العبادة
          ومن أمور يشهد كل ذي لب أنها لا تكون إلا لنبي وما كان يشاهدها غيرهن ، فحصل بذلك خير عظيم

          وقال الموفق عبد اللطيف البغدادي :
          لما كانت الصلاة جامعة لفضائل الدنيا والآخرة خصها بزيادة صفة
          وقدم الطيب لإصلاحه النفس وثنى بالنساء ؛ لإماطة أذى النفس بهن
          وثلث بالصلاة ؛ لأنها تحصل حينئذ صافية عن الشوائب خالصة عن الشواغل.

          شرح السيوطي لسنن النسائي/كتاب عشرة النساء باب حب النساء
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            لقد صان الله رسوله صلى الله عليه وسلم وحماه مما قاله المبطلون ورماه به المفترون
            فقد كان أعف الناس وأنصحهم لله ولعباده وأرفعهم قدرا وأشرفهم نفسا وأشدهم صبرا
            وأقومهم بحق الله وتبليغ رسالته، وأخشاهم لله وأتقاهم له
            وأزهدهم في كل ما يلوث مقامه العظيم أو يعوقه عن مهمته في الجهاد والنصح والتبليغ
            وإنما تزوج النساء كسنة من قبله من المرسلين، كما قال الله سبحانه:

            {وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلًا مِنْ قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْ أَزْوَاجًا وَذُرِّيَّةً}

            وفي تزوجه صلى الله عليه وسلم بتسع من النساء حكم كثيرة وأسرار بديعة ومصالح عظيمة
            منها: إعفافهن والإحسان إليهن
            ومنها: أن يتعلمن منه صلى الله عليه وسلم أصول الشريعة وأحكامها ويعلمنها الناس بعده كما قد وقع
            فقد كان بيت كل واحدة منهن مدرسة للمسلمين والمسلمات

            يردونها للتعلم ويشربون من معينها الصافي عللا بعد نهل
            ويسألون أمهات المؤمنين عن حياته صلى الله عليه وسلم وشمائله وأخلاقه وأعماله داخل بيوته وخارجها
            ومن ذلك ما في تعددهن من مصلحة التأليف والتعاون على البر والتقوى

            وتبليغ القرآن والسنة بواسطة أصهاره ومن يتصل بهم
            لأن أزواجه كن من قبائل شتى وذلك أبلغ في مقام الدعوة والتأليف وأنفع للأمة وأكمل من جهة التبليغ والتعليم
            ومن ذلك ما في تعددهن من راحته صلى الله عليه وسلم وأنسه
            فإن الله سبحانه قد حبب إليه النساء والطيب، وجعل قرة عينه في الصلاة

            وقد صح عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال:
            (الدنيا متاع وخير متاعها الزوجة الصالحة)
            وقد جبل الله الرجال على حب النساء والميل إليهن، وجعلهن سكنا للرجال، كما قال عز وجل:
            {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ}

            وأعطى نبيه صلى الله عليه وسلم في ذلك من كمال الرجولة والقوة على القيام

            بأمر الزوجات وحقوقهن ما لم يعطه الكثير ممن قبله
            وليس هذا بمستنكر في الأنبياء عليهم الصلاة والسلام
            فإنهم أكمل الرجال رجولة وأعفهم فرجا وأقومهم بحق الله وحق عباده
            وقد كان لنبي الله داود زوجات كثيرة، ولابنه نبي الله سليمان بن داود كذلك

            وقد قواهما الله على الطواف عليهن والقيام بحقهن
            فكيف يستغرب على من هو أفضل منهما وأرفع عند الله منزلة، وهو محمد صلى الله عليه وسلم
            أن يبيح الله له تسعا من النساء مع ما في ذلك من المصالح الكثيرة التي تقدم بعضها
            وكلها تعود على الأمة بالخير والإحسان والنفع العام
            وقد خص الله نبيه صلى الله عليه وسلم بخصائص عظيمة وحباه بصفات كريمة

            فبعثه إلى الناس عامة وجعله رحمة للعالمين
            واتخذه خليلا كما اتخذ إبراهيم خليلا
            ورفع منزلته في أعلى الجنة وهي الوسيلة
            وجعله سيد أولاد آدم كلهم
            وأعطاه المقام المحمود والشفاعة العظمى يوم القيامة

            ونصره بالرعب مسيرة شهر
            وشرح له صدره وغفر له ذنبه ووضع عنه وزره ورفع له ذكره
            فلا يذكر سبحانه إلا ذكر معه كما في الخطب والتشهد والإقامة والتأذين

            وخصائصه وشمائله صلى الله عليه وسلم كثيرة جدا ...


            http://www.binbaz.org.sa/mat/8316


            العلامة ابن باز - رحمه الله
            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يارب حكمك تتحلى أمامى ثانية بعد ثانية
              بحق إبنك إرزقنى كنيسة الأبكار مع الأطهار بالحق وليس بالكلام

              شكراً على النصيحة أنا فعلاً هاروح أقرأ كتاب ربنا القدوس وإتعلم العفة والطهارة الحقيقة كما أمرنا سيدنا ومخلصنا وراهب الحياة الدنيا وسيدنا فى كنيسة الأبكار , الممجد منذ الأزل إلى الأبد سيدنا يسوع المسيح أفضل خلق الله أجمعين

              صدقينى كل كلمة بقرأها فى مثل هذه الأحاديث فما البال بالتفسير تؤكد أننى أتبع كلام الله وتعاليم إبنه ورسوله القدوسة

              شكراً جزيلاً على النصيحة وزيادة تأكيد صحة معتقدى بكلام حضرتك
              ما أعظم عدلك ياربنا القدوس !
              ما اعظم أن ترسلنا أفضل الخلق ليعلمنا !
              فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
              مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                شكراً على النصيحة أنا فعلاً هاروح أقرأ كتاب ربنا القدوس وإتعلم العفة والطهارة الحقيقة كما أمرنا سيدنا ومخلصنا وراهب الحياة الدنيا وسيدنا فى كنيسة الأبكار , الممجد منذ الأزل إلى الأبد سيدنا يسوع المسيح أفضل خلق الله أجمعين
                صدقينى كل كلمة بقرأها فى مثل هذه الأحاديث فما البال بالتفسير تؤكد أننى أتبع كلام الله وتعاليم إبنه ورسوله القدوسة
                شكراً جزيلاً على النصيحة وزيادة تأكيد صحة معتقدى بكلام حضرتك
                ما أعظم عدلك ياربنا القدوس !
                ما اعظم أن ترسلنا أفضل الخلق ليعلمنا !
                طيب الحمد لله إنك بتسمع النصيحة
                أجري بسرعة واقرأ كتابك المليئ ( ... )

                ولا تنسى أن تقرأ نشيد الانشاد أعتقد مفيش عفة وطهارة أكثر من كده
                صحيح اللي اختشوا ماتوا يا مرائي اخرج أولا الخشبة من عينك



                Last edited by nura; 28-09-2010, 03:18 PM.
                ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ولا تنسى أن تقرأ نشيد الانشاد
                  هو ليس ما الطوائف التي تؤمن ببنشيد الانشاد بانه وحي هو يتبع طائفه اخرى شبيه بشهود يهوه ولا اعلم ماسمها

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيك على المرور أخي الكونت وعلى التوضيح
                    إن كان يتبع طائفة شبيه بشهود يهوه
                    فهؤلاء أشد خطراً على المسلمين من الارذدوكس والبروتستانت والكاثوليك جماعة متأثرة بالديانة اليهودية
                    نسأل الله أن يحفظنا من شرورهم
                    Last edited by nura; 28-09-2010, 04:11 PM.
                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مع يسوع كل ما يفعله فى اى موضوع
                      يدخل يقول انا على حق وانا عرفت انى على حق وتاكدت انى على حق ولما حد يناقشه يهرب او يقول معنديش امكانية اتناقش
                      انا نفسى اعرف انتا ايه مشكلتك فى الحديث ؟؟ هل زنى رسولنا كداود كتابك ام هل جعل امراة غريبة عنه تدلك قدمه بالطيب كيسوع انجيلك ام زنى ببناتة الاثنين ؟؟
                      رسولنا لم يمس كفه الشريف كف امراة غريبة عنه اما يسوع انجيلك المحرف كان معين مريم المجدلية مدلكة وعجبى ..

                      يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هو مين طيب اللى يخرج الخشبة من عينه ؟
                        مش أنا اللى قلت الأول إن نشيد الإنشاد عمل أدبى وليس مقدس

                        الحمد لله أنه جعلنا نتبع سيدنا يسوع
                        وشكراً أوى على الكلام بصيغ الإسلام
                        بالرغم من إن الرسول وصاكم بالقبط

                        والأهم إنى قلت ماشاء الله على العدل وكل شىء طاهر فى الحديث يعنى بمدح
                        ألاقى على طول الرد كوبى بست على أنها شبهة

                        مش ملاحظين الفرق ؟
                        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          دخل يقول انا على حق وانا عرفت انى على حق وتاكدت انى على حق ولما حد يناقشه يهرب او يقول معنديش امكانية اتناقش


                          وياريت الأمر يقف على هذا فقط يا أخي مسلم بل يُناقض نفسه في مشاركه واحده ويقول نحن نُغير كلامه ولا نفهم كلامه ويجعلك تقرأ كلامه في جميع المشاركات لكي ترأ هل غيرت كلامه أولا فتلاحظ أنك رددت عليه بحسب كلامه
                          ويُطبق على المسيحيه ولا يوافق أنه يُطبق على الاسلام أو بمعنى آخر أذا قالت المسيحيه هكذا يعني صح ولكن أذا قال الاسلام هكذا فهذا خطأ مع أنه نفس المعنى



                          الحمد لله أنه جعلنا نتبع سيدنا يسوع


                          وهل أنت تتبع ديانة سيدنا المسيح ؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            هههه, بس حضراتكم نسيتوا تقولوا باقى الكلام إنى بكون وراء الكفرة والمشركين وإن بناقض الكتاب المقدس وإنى معاند ومدلس ومكابر

                            أنا بتبع ديانة السيد المسيح
                            وحضرتك شايف إن الديانة هى الإسلام وإن كتاب الإنجيل ليس موجود
                            شىء عادى يا أستاذ

                            يعنى بالنسبة لدينك أنا هاكون فى النار وبما إن الله رحيم جداً كل ثانية هاغير جلدى ويحرقه تانى وأكل وأشرب من أشياء لا تسمن ولا تغنى من جوع ولا من عطش وإن النار فضلت 210 سنة تتغير فى ألوانها حتى أصبحت سوداء وحمراء وبيضاء حضراتكم طبعاً ساعتها بعد تطبيق هذا الحديث الشريف ستدخلون الجنة مع الحور العين بس أنا عندى أشرف لى النار دى من إتباع الحديث الموجود فى هذا الموضوع ,

                            وأنا أسف إنى كنت بتكلم مع حضراتكم فى أى شىء وأنا أكتفى آلان بأن أحمد الله وأصلى ليل نهار على نعمة الإيمان
                            وفى نفس الوقت حضراتكم مستهزئين بكلامى وتصفونى بالكفر والجنون
                            فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                            مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              [QUOTE]
                              هههه, بس حضراتكم نسيتوا تقولوا باقى الكلام إنى بكون وراء الكفرة والمشركين وإن بناقض الكتاب المقدس وإنى معاند ومدلس ومكابر


                              طبعاً وهل كذبنا عندما قلنا ذالك ؟

                              أنا بتبع ديانة السيد المسيح


                              وما هي ديانة سيدنا المسيح ؟

                              وحضرتك شايف إن الديانة هى الإسلام


                              طبعاُ

                              وإن كتاب الإنجيل ليس موجود


                              وهل لديكم أنتم الأنجيل ؟



                              يعنى بالنسبة لدينك أنا هاكون فى النار وبما إن الله رحيم جداً كل ثانية هاغير جلدى ويحرقه تانى وأكل وأشرب من أشياء لا تسمن ولا تغنى من جوع ولا من عطش


                              وهل المسلم واليهودي والبوذي وعبدة الشياطين والكافر والمشرك سوف يدخلون الجنه بحكم طائفتك ؟


                              فضلت 210 سنة تتغير فى ألوانها حتى أصبحت سوداء وحمراء وبيضاء


                              تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية { وقودها الناس والحجارة } فقال : أوقد عليها ألف عام حتى احمرت ، وألف عام حتى ابيضت ، وألف عام حتى اسودت ، فهى سوداء مظلمة ، لا يطفأ لهيبها . الحديث
                              الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الترغيب - لصفحة أو الرقم: 2127
                              خلاصة حكم المحدث:ضعيف



                              ستدخلون الجنة مع الحور العين


                              وهل أنت لديك أعتراض على الحور العين ؟

                              أنا عندى أشرف لى النار دى من إتباع الحديث الموجود فى هذا الموضوع ,


                              وهل في الحديث أمر بالأتباع ؟

                              السؤال الثاني

                              ماذا فهمت من الحديث ؟

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X