إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملتقــــــــــى الاخوات....هاااااااام لكل الاخوات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    تقرر تنفيذ شرط الجزاء على اخواتنا
    مريم واميرة الجلباب و ايفا

    ارجو مراسلتى على الخاص حتى ارسل لكم العنوان كى استقبل الحوالة

    لعل غيابكن اخواتى خيرا

    ارجو ان تطمئنونا عليكن

    حفظكم الله ورعاكم
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      ايه الاستغلال ده يا رفيدة
      حوالات وكمبيالات
      وأنا اللي كنت فاكراكي مشرفة طيبة
      الحمد لله إني ما اتأخرتش كتير

      والله يا زهرات منتدى الشقائق نحن نشتاق لرؤيتكن
      فلا تبخلوا علينا ولا تطيلوا الغيبة



      بقولك يا رفيدة
      ايه رأيك نرجع موضوع من هي الصحابية التي ؟

      بعد إذنكم بقى
      هروح و

      .
      .

      ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
      وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


      سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
      " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        ايه الاستغلال ده يا رفيدة
        حوالات وكمبيالات
        وأنا اللي كنت فاكراكي مشرفة طيبة
        :cool: :cool: :cool:

        والله يا زهرات منتدى الشقائق نحن نشتاق لرؤيتكن
        فلا تبخلوا علينا ولا تطيلوا الغيبة
        صدقتِ والله اخيتى

        بقولك يا رفيدة
        ايه رأيك نرجع موضوع من هي الصحابية التي ؟
        موافقة طبعا , انا كنت بفكر فى كده فعلا
        الله المستعان
        طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          .





          عندي اقتراح



          ما رأيكن أن نفتح صفحة ونجمع بها كل الآيات التي تتحدث عن المرأة في القرآن ونرفق بكل آية تفسيرها ؟؟؟
          ويكون المياكانزم كالآتي :
          لا تكون هذه المهمة ملقاة على أخت بعينها ولكن تكون بالدور بيننا
          فتقوم إحدانا باختيار آية من القرآن الكريم ثم تجمع التفاسير لهذه الآية وأقوال العلماء حولها حتى تشكل موضوع منظم
          وبعد عدة أيام تقم التي تليها بنفس العمل ... وهكذا
          فما رأيكن أخواتي الحبيبات ؟؟؟
          .

          ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
          وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


          سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
          " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            ما رأيكن أن نفتح صفحة ونجمع بها كل الآيات التي تتحدث عن المرأة في القرآن ونرفق بكل آية تفسيرها ؟؟؟
            فكرة رااااااااااااائعة بالطبع

            لكن هناك مشكلة بسيطة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
            المشكلة انه لا يوجد اخوات اساسا , ولا حول ولا قوة الا بالله
            المنتدى لم يعد فيه الا انت وانا :mad:
            امنا امة الله لم تدخل من فترة ومريم وايفا واميرة الجلباب كذلك
            حتى الخنساء تدخل ولكن تقتصر على القراءة فقط
            الله المستعان
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              ممكن تقبلونى وسطكم
              مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة صلاح الدين
                ممكن تقبلونى وسطكم

                مرحبا بك بيننا اختنا الحبيبة
                طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38


                  ممكن تقبلونى وسطكم
                  طبعا أختي .. ونسعد بوجودك بيننا





                  .
                  .

                  ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
                  وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


                  سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
                  " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


                  .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    السلام عليكم ورحمة الله

                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة صلاح الدين
                    ممكن تقبلونى وسطكم
                    طبعا طبعا

                    حللت أهلا ونزلت سهلا

                    أرجو أن تستمتعى بوقتك وسط أخواتك

                    وتستفيدى منهن وتفيديهن بمشاركاتك وآرائك وإقتراحاتك.

                    لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                    (النساء:172)



                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

                      كيف احوالكن اخواتى وحبيباتى؟؟؟؟

                      افتقدكن كثيرا والله لكن ربى سبحانه وتعالى اعلم إن ما يمنعنى عن المنتدى إلا الشديد القوى

                      ارجو من حبيبتى رفيدة وكل الأخوات ان يسامحونى على التأخير ويدعن لى

                      اهلا بك اختى ابنة صلاح الدين (نورت المنتدى)
                      ووفقك الله حبيبتى لما يحب ويرضى

                      طبعا انا موافقة جدا على فكرة الآيات القرآنية الخاصة بالنساء وجزيت خيرا اختى مشتاقة الى الجنة وجعله الله فى ميزان حسناتك

                      ارجو من اختى مشتاقة الى الجنة ان تفتح الموضوع لان كانت هى صاحبة الفكرة

                      والله المستعان سنبدأ جميعا فى كتابة الموضوع

                      وشوفوا بقة ميييييييين عليه الدور
                      لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                      اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        اختى رفيدة
                        اختى مشتاقة للجنة
                        اختى العزيزة امة الله
                        اختى مريم
                        جزاكن الله خيرا وجعلنا تلتقى فى صحبة نبيه يوم المزيد
                        مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          اين انتن يا شقائق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          ما هذه الحالة من الركود التى اصاحبت منتدى الشقائق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          استيقظوا من سباتكم يا كسالى

                          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            كيف حال كل اخواتى وحبيباتى؟؟؟؟؟؟؟
                            كم اشتقت لكن؟؟؟؟؟
                            انا تغيبت لظروف خاصة بى جدا لكن مرت بسلام الحمد لله
                            اتمنى ان تكن بخير
                            ادعو لى اخواتى
                            جزاكن الله عنى خير الجزاء
                            لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                            اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X