السلام عليكن ورحمه الله وبركاته
اخياتى الحبيبات
حياكن الله وبياكن جميعا
فتحت هذا الموضوع حتى يكون بمثابة البيت الذى نلتقى فيه جميعا ,يطمئن بعضنا على بعض , نفكر سويا لنرقى بمنتدانا منتدى الشقائق , نضع اقتراحاتنا , نتعلم سويا , وغير ذلك من الامور
فنحن نريد ان يرقى هذا المنتدى على ايدينا وان يعود افضل مما كان بإذن الرحمن
فارجو من جميع الاخوات التفاعل وابداء الرأى بالرفض او بالقبول لهذه الفكرة
منتظرة ردكن حتى بعد ذلك اقرر هل ابقى الموضوع ام احذفه
الله المستعان
وفقنا الله واياكن لما فيه الخير للاسلام والمسلمين
اخياتى الحبيبات
حياكن الله وبياكن جميعا
فتحت هذا الموضوع حتى يكون بمثابة البيت الذى نلتقى فيه جميعا ,يطمئن بعضنا على بعض , نفكر سويا لنرقى بمنتدانا منتدى الشقائق , نضع اقتراحاتنا , نتعلم سويا , وغير ذلك من الامور
فنحن نريد ان يرقى هذا المنتدى على ايدينا وان يعود افضل مما كان بإذن الرحمن
فارجو من جميع الاخوات التفاعل وابداء الرأى بالرفض او بالقبول لهذه الفكرة
منتظرة ردكن حتى بعد ذلك اقرر هل ابقى الموضوع ام احذفه
الله المستعان
وفقنا الله واياكن لما فيه الخير للاسلام والمسلمين






îن îëéىهْ نçمùهْ?