إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملتقــــــــــى الاخوات....هاااااااام لكل الاخوات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    وفيكم بارك اخى الكريم ونفع بكم ...

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      اختى العزيزة المشتاقة
      وفقك الله لما يحب ويرضى ويسر لك وكل اخواتنا كل عسير

      اختى الحبيبة الخنساء
      نورتى المنتدى اختى الحبيبة , اشتقنا لمشاركاتك الطيبة
      اعزك الله اخيتى
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

        حياكن الله وبياكن حبيباتى فى الله

        أسال الله ان يوفقكم لما يحب ويرضى وان يجمعنا واياكم مع امهاتنا امهات المؤمنين

        نفع الله بكم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          اختى الكريمة هدى من الله

          حياكِ الله وبياكِ

          مرحبا بكِ اخيتى بين اخواتك
          نتمنى من الله ان تستفيدى وان تمتعينا بمشاركاتك
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            .
            .






            huda min allah


            .
            .
            .
            Last edited by مشتاقة للجنة; 25-12-2005, 11:17 PM.
            .

            ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
            وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


            سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
            " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              حيا الله الاخوات الغائبات

              اسأل الله العلى القدير ان تنتهى هذه الامتحانات على خير حتى تعودن من جديد
              طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                [IMG][/IMG]


                كـــل عـــام وأنتن لربكن طائعات

                ولنبيـــــكن تـــابعــــات

                ولأخواتكن نافعــــــــات

                ولدينكـــن رافعــــــــات

                وللجنـــــة طامعــــــــات


                [IMG][/IMG
                ]


                [IMG][/IMG]
                طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  تقبل الله منا ومن كل الأخوات

                  جزاك الله خيرا حبيبتى رفيدة على تهنئتك لنا بالعيد

                  رزقك الله الجنة وجعل كل حرف فى ميزان حسناتك

                  اكثروا التهليل والتكبيروالدعاء

                  ولا تنسونى من صالح دعائكم
                  لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                  اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    اللــــــــــــــــــه أكبـــــــــــــــــــــــــــــــــر.......اللـــ ـــــــــــــــــــــه أكبــــــــــــــــــــــر

                    لا إلــــــــــــــه إلا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

                    اللــــــــــــــــــه أكبـــــــــــــــــــــــــــــــــر.......اللـــ ـــــــــــــــــــــه أكبــــــــــــــــــــــر

                    وللـــــــــــــــــه الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


                    [IMG][/IMG]
                    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      اين انتن يا اخوات؟

                      هى ساحة الشقائق نايمة كدة ليه؟

                      الله المستعان

                      شكلكوا كده عايزين نضع شرط جزائى على التأخر عن الدخول:mad:

                      ويكون هذا الشرط الجزائى هو...












                      هو........:mad:















                      هو.......:mad:




















                      هو.........:mad:
















                      انكن تستضيفونى عندكم يوم كامل ويكون المواصلات عليكن:cool:



                      الله المستعان

                      يا اخوات بالله عليكن لا تغيبوا علىّ
                      نرجو التفاعل والنشاط

                      بارك الله فيكن جميعا
                      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        السلام عليكن ورحمة الله
                        انكن تستضيفونى عندكم يوم كامل ويكون المواصلات عليكن
                        :p

                        ياريت والله ياريت
                        إتفقنا
                        إذا كان كده يبقى أقفل وأمشى حالا ومش هادخل تانى لحد ماتشرفينى وتجينى
                        ده جزاء حلو قوى
                        كده تضمنى إن مافيش حد هايدخل ولا يشارك

                        لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                        (النساء:172)



                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          ياريت والله ياريت
                          إتفقنا
                          إذا كان كده يبقى أقفل وأمشى حالا ومش هادخل تانى لحد ماتشرفينى وتجينى
                          ده جزاء حلو قوى

                          يااااااااااااااااااااااه , ماشاء الله بارك الله

                          اول ما هذهب , هذهب اليابان مرة واحدة

                          الله المستعان
                          كنت اتمنى , ولكن لن استطيع الذهلب بدون محرم
                          على العموم ملحوقه
                          انا ممكن اخذ حقى ناشف
                          يعنى بدل سفر وبدل اقامة وبدل طعام
                          وبالطريقة ديه الواحد يبقى من اغنى اغنياء العالم بلا تعب

                          هيا شدو حيلكم التى لا تريد الدخول او التأخر تجهز المبلغ من الان وتبعتهولى على البريد المستعجل:cool:


                          الله المستعان
                          اضحك الله سنك امى الحبيبة
                          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            كيف احوالكن يا اخوات؟؟؟

                            انى افتقدكن يا احبتى فى الله

                            اضحك الله سنك يا حبيبتى امة الله

                            ما شاء الله رفيدة كنتى هتسفرى اليابان مرة واحدة

                            انا لله الحمد والمنة انتهيت من الامتحانات وسأقوم إن شاء الله بتكملة المواضيع الخاصة بى

                            والله المستعان
                            لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                            اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              ايوه كده يامريم

                              الله يكرمكِ افتحى نفسى قبل امتحان يوم السبت
                              لان المعنويات فى الارض

                              الله المستعان


                              بارك الله فيك ووفقكِ لما يحب ويرضى
                              طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                السلام عليكن ورحمة الله

                                إبنتى الحبيبة مريم
                                انا لله الحمد والمنة انتهيت من الامتحانات
                                يارب موفقة بإذن الله ومتفوقة أيضا

                                وسأقوم إن شاء الله بتكملة المواضيع الخاصة بى
                                أعانك الله ووفقك. إستغلوا الأوقات بناتى الحبيبات فيما يحب الله ويرضاه وفيما يفيد
                                وفقكن الله

                                ما شاء الله رفيدة كنتى هتسفرى اليابان مرة واحدة
                                الدعوة مفتوحة يامريم. أهلا وسهلا بكن جميعا.

                                إبنتى الحبيبة رفيدة
                                الله يكرمكِ افتحى نفسى قبل امتحان يوم السبت
                                لان المعنويات فى الارض
                                إن شاء الله موفقة فى إمتحان يوم السبت وكل الإمتحانات
                                واستبشرى خيرا.
                                الله معك ويوفقك ويوفقكن جميعا إنه على ذلك قدير

                                لَّن يَسْتَنكِفَ الْمَسِيحُ أَن يَكُونَ عَبْداً لِّلّهِ وَلاَ الْمَلآئِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَن يَسْتَنكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيهِ جَمِيعًا
                                (النساء:172)



                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X