إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملتقــــــــــى الاخوات....هاااااااام لكل الاخوات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ملتقــــــــــى الاخوات....هاااااااام لكل الاخوات

    السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

    اخياتى الحبيبات

    حياكن الله وبياكن جميعا

    فتحت هذا الموضوع حتى يكون بمثابة البيت الذى نلتقى فيه جميعا ,يطمئن بعضنا على بعض , نفكر سويا لنرقى بمنتدانا منتدى الشقائق , نضع اقتراحاتنا , نتعلم سويا , وغير ذلك من الامور
    فنحن نريد ان يرقى هذا المنتدى على ايدينا وان يعود افضل مما كان بإذن الرحمن

    فارجو من جميع الاخوات التفاعل وابداء الرأى بالرفض او بالقبول لهذه الفكرة
    منتظرة ردكن حتى بعد ذلك اقرر هل ابقى الموضوع ام احذفه
    الله المستعان

    وفقنا الله واياكن لما فيه الخير للاسلام والمسلمين
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى


  • #2
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...حى الله اختنا الفاضلة رفيده...اختى الحبيبة لعل لو شرحتِ قليلا مرادك حتى نقف علية كما احببتِ..وجزاك الله خيرا.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حبيبتى الخنساء
      لا حرمنى الله منك اخيتى الغالية

      قصدت ان يكون هذا الموضوع بمثابة الصفحة التى يسأل فيها بعضنا على بعض ونطمئن بعضنا على بعض يعنى مثلا اذا تغيبت احدى الاخوات فنسأل عليها هنا حتى عند عودتها تعلم ان هناك من ينتظرها ومن يحبها وذلك حتى نوثق الرابطة بيننا فما اجمل الاخوة فى الله . وايضا هذه الصفحة ايضا لاستشارة بعضنا البعض فى اى شىء , ووضع اى اقتراحات مثلا كعمل دورة فى تحفيظ القرآن
      والله المستعان
      اتمنى ان اكون اوضحت ما اردت

      يشهد الله الذى لا إله الا هو أنى احبكن فى الله
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته،،

        جزاكن الله خيرًا أختي الكريمة رفيدة وأختي الكريمة الخنســاء،،

        اقترح أن يكون الموضوع حول كيفية الارتقاء بمنتدى الشقائق بما يتناسب مع تخصص المنتدى الأصلي وهو دعوة النصارى ..
        وبالنسبة للتواصل بين الأخوات فأنا ألاحظ فعلا غياب الكثير من أخواتنا الفضليات ونتمنى أن يكون المانع خيرًا بإذن الله تعالى ..
        (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


        أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
        ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
        ملتقــى أهــل الحــديث
        الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اختى الحبيبة اميرة الجلباب

          جزاك الله خير على مرورك الكريم وتفاعلك
          اقتراح طيب اختى الكريم

          ننتظر اراء باقى الاخوات

          بارك الله فيكن
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

            اين انتن يا أخـــــــــــــــــــــــــــــــوات؟

            اين انتن يا اخوات الرجال ويا امهات الرجال!!!!!!!

            بالله عليكن انا لا اريد ان اصاب بالاحباط قبل امتحاناتى
            نريد مشاركتكن فى روضتنا روضة الشقائق

            بارك الله فيكن جميعا
            طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              جزاك الله خيرا اختى رفيدة على الفكرة
              اتمنى ان يكون منتدى الشقائق منتدى دعوى من الدرجة الاولى لدين الله عز وجل ولسنة نبيه صلى الله عليه وسلم للمسلمين وغير المسلمين
              اتمنى من اى اخت لديها افكار جديدة لتطور المنتدى تعرضها ونجعل الموضوع ده خاص بالاقتراحات والافكار الجديدة واتخاذ القرارات شورى ما بين الاخوات بعضهم بعضا

              ربنا يجعل كل اعمالنا خالصة لوجه الكريم ويجمعنا على سرر متقابلين فى جنات النعيم كما جمعنا فى منتدانا الطيب

              اللهم امين
              لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
              اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اختى الحبيبة مريم
                حياك الله وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواكِ

                عودا حميدا اختى الكريمة
                اسأل الله العظيم ان يوفقك انت والمشتاقة وجميع الاخوات فى الامتحانات وييسر لكن كل عسير
                اللهم امين
                طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  .
                  .
                  السلام عليكم ورحمة الله

                  فكردة الملتقى فكرة جميلة جدا أختي رفيدة
                  وعندي اقتراح

                  قبل الاقتراح ....
                  لماذا خلقت المرأة ؟
                  ماهو أسمى دور لها في الحياة ؟
                  أليس أسمى أدوارها هو أن تكون زوجة وأم ؟

                  والاقتراح هو
                  لماذا لا نفتح موضوع خاص ﻹعداد المسلمة الزوجة والمسلمة اﻷم
                  نجمع فيه المميز والمفيد من المواضيع الخاصة بهذين المجالين
                  مثلا نفتح موضوع بعنوان بيوت مطمئنة .......... ﻹعداد الزوجة المسلمة
                  وموضوع ﻹعداد اﻷم نجمع فيه مواضيع عن كيفية إخراج جيل مسلم ... ليس أي جيل ... بل جيل النصر والعزة
                  وطبعا الموضوع جماعي .. يعني كلنا نشارك فيه
                  بمقال .. بقصيدة .. بموقف من مواقف الصحابيات .. وهكذا

                  ما رأيكن ؟
                  .

                  ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
                  وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


                  سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
                  " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


                  .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    فكرة صائبة حبيبتى فى الله

                    ننتظر رأى باقى الاخوات
                    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      فكرة صائبة حبيبتى فى الله

                      ننتظر رأى باقى الاخوات
                      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        ما شاء الله فكرة صائبة ومفيدة لكل الاخوات
                        ارجو ان الموضوع يتضمن افكار جديدة مثل إعداد زوجة مثالية ذات خلق وصبر وهمة وسر السعادة الزوجية ونصائح لفترة الخطبة وكتب الكتاب وليلة البناء وتربية الاطفال تربية اسلامية صحيحة
                        وايضا كيفية اعداد داعية لله عز وجل فى كل مكان وافكار دعوية جديدة وكيفية استثمار الوقت بكل مفيد وطيب
                        قصص اسلام اخوات وثباتهم على دين الحق لأن بثبات هؤلاء نثبت نحن ايضا وهكذا
                        لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                        اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          .
                          .

                          أستودعكن الله أخواتي الحبيبات

                          سأغيب شهر بسبب الامتحانات

                          سأبدأ الاعتكاف من اليوم إن شاء الله

                          لا تنسوني من صالح دعائكم

                          وأسأل الله أن ألقاكم على خير حال

                          خلوا بالكم من المنتدى





                          Last edited by مشتاقة للجنة; 22-12-2005, 08:19 PM.
                          .

                          ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
                          وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


                          سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
                          " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            ماشاء الله اخواتى الحبيبات...نقاط طيبة وموضوع مقترح ذو فكره سديده ايتها المشتاقة واتمنى ان يوفقنا الله جميعا فى الامتحانات الدنيوية والاخرويه على حد سواء اللهم اميين..

                            اما عن رايك اختى المشتاقة فاجده طيب وذو فاعليه جيده,,,,,

                            اتمنى ان نعمل بهذا اختى الكريمة رفيدة سيكون موضوع شيق وذو نفس طويل لكنى اتمنى ان لا تكون الامور بالقص واللصق بل ان تقحم ارائنا ومعتقداتنا الفعليه لاى موضوع يطرح مع الاستعانه بمواضيع اخرى مساندة لارائنا حتى تعم الفائده ان شاء الله تعالى...وحظ طيب لجميع اخواتى الحبيبات..

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اتمنى ان لا تكون الامور بالقص واللصق بل ان تقحم ارائنا ومعتقداتنا الفعليه
                              بارك الله فيك أختنا الكريمة

                              وهذا هو بيت القصيد
                              "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X