الحوار مع الاستاذ فرج
شكرا لك يا صديقي مجاهد
بخصوص موضوع الاعجاز العلمي .. انا أؤيدك الرأي ولدي مقال رائع اسمة اسطورة الاعجاز العلمي في الكتب المقدسة ... يمكنني نشرة في منتداكم اذا تم الموافقة علي نشرة
اما بخصوص تكفير من قال إن المسيح هو الله ... بصراحة لا املك من العلم الكافي حتي اكفر من يقول ذلك ... ولا أحب ان أضع نفسي مكان الله واكفر من يخافني ... عندي مقولة ربما تخالفوني عليها ولكنها تساعدني دائما اعدم تكفير الناس هذة المقولة تقول:
السماء، لو أرسلت لنا كلَّ أنبيائها ينهوننا عن الإيمان ويحرِّمون علينا كلَّ عبادة، لعصينا كلَّ الأنبياء وبقينا نؤمن ونصلِّي ونتعبد. فالعبادة استفراغ روحي، تؤديها الروح لحسابها، لا لحساب الآلهة.
جهدكم رائع جدا ومشكورة علية ..... نحن نتشارك في تجربةُ كُلّ أولئك الذين استيقظوا وعرفوا أنفسهم ووجدوا حقيقتهم، وعرفوا الجانب الروحي في أنفسهم، وأنهوا وأتموا عملهم على أنفسهم، حيث لا يجب أن ينتظروا مدة أطول في الوديان المُظلمةِ للحياة، ولكنهم ينتظرون حتى يُسمح لهم بالمغادرة.
ولكن إن نكون أو لا نكون .. طرح قديم يستوجب النقاش بموضوعية ... والذين تمكنوا من اجتياز الامتحان؟ كثيرين أهمهم أحباب الله الحقيقيون، إنهم المؤمنون الموحدون الذين حملوا شعلة الحقيقة في أنفسهم، وفي صدورهم، وحافظوا عليها وراعوها في أفكارهم وكلامهم وأفعالهم
تحياتي وحبي لكم جميعا
منتظر مداخلتك يا صديقي عبقري
شكرا لك يا صديقي مجاهد
بخصوص موضوع الاعجاز العلمي .. انا أؤيدك الرأي ولدي مقال رائع اسمة اسطورة الاعجاز العلمي في الكتب المقدسة ... يمكنني نشرة في منتداكم اذا تم الموافقة علي نشرة
اما بخصوص تكفير من قال إن المسيح هو الله ... بصراحة لا املك من العلم الكافي حتي اكفر من يقول ذلك ... ولا أحب ان أضع نفسي مكان الله واكفر من يخافني ... عندي مقولة ربما تخالفوني عليها ولكنها تساعدني دائما اعدم تكفير الناس هذة المقولة تقول:
السماء، لو أرسلت لنا كلَّ أنبيائها ينهوننا عن الإيمان ويحرِّمون علينا كلَّ عبادة، لعصينا كلَّ الأنبياء وبقينا نؤمن ونصلِّي ونتعبد. فالعبادة استفراغ روحي، تؤديها الروح لحسابها، لا لحساب الآلهة.
جهدكم رائع جدا ومشكورة علية ..... نحن نتشارك في تجربةُ كُلّ أولئك الذين استيقظوا وعرفوا أنفسهم ووجدوا حقيقتهم، وعرفوا الجانب الروحي في أنفسهم، وأنهوا وأتموا عملهم على أنفسهم، حيث لا يجب أن ينتظروا مدة أطول في الوديان المُظلمةِ للحياة، ولكنهم ينتظرون حتى يُسمح لهم بالمغادرة.
ولكن إن نكون أو لا نكون .. طرح قديم يستوجب النقاش بموضوعية ... والذين تمكنوا من اجتياز الامتحان؟ كثيرين أهمهم أحباب الله الحقيقيون، إنهم المؤمنون الموحدون الذين حملوا شعلة الحقيقة في أنفسهم، وفي صدورهم، وحافظوا عليها وراعوها في أفكارهم وكلامهم وأفعالهم
تحياتي وحبي لكم جميعا
منتظر مداخلتك يا صديقي عبقري


؟!
îن îëéىهْ نçمùهْ?