محدش غلط فيك يا استاذ فرج واظننا نستمع لك ولو كنا نختلف معك
لكن انت حتى الان لا نعرف دينك !
انت جمعت خليط عقائد وتقول انه لا فرق ... كيف لا فرق ؟!
او انك لاديني تؤمن بنظرية تقارب الاديان وتوحدها مثلا !
احترنا فيك يا أ.فرج !
لكن رجاء لا تدعي انك مسلم مرة اخرى واقرأ قول الله
( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
فالله قدم الكفر بكل ما يعبد من دون الله على الايمان به ... !
فمن اساسيات الاسلام الكفر بغيره من الاديان الباطلة !
لكن تقول مسلم ولا ترى كفر عبدة النار وعبدة بوذا وعبدة الحجر والشجر والبشر ؟!
اي اسلام هذا ؟
ورجاء فهم معنى الكفر جيدا فليست شتيمة اصلا. ..بل انا كافر بدين الصليب وبدين عبدة النار وبدين اليهود وبدين بوذا وافتخر اني كافر بهذه الاديان ووصفي بالكافر منهم لا يضرني ولا اجد فيه مضاضه
فليست شتيمة اطلاقا
فهمتني ....؟!
لكن انت حتى الان لا نعرف دينك !
انت جمعت خليط عقائد وتقول انه لا فرق ... كيف لا فرق ؟!
او انك لاديني تؤمن بنظرية تقارب الاديان وتوحدها مثلا !
احترنا فيك يا أ.فرج !
لكن رجاء لا تدعي انك مسلم مرة اخرى واقرأ قول الله
( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
فالله قدم الكفر بكل ما يعبد من دون الله على الايمان به ... !
فمن اساسيات الاسلام الكفر بغيره من الاديان الباطلة !
لكن تقول مسلم ولا ترى كفر عبدة النار وعبدة بوذا وعبدة الحجر والشجر والبشر ؟!
اي اسلام هذا ؟
ورجاء فهم معنى الكفر جيدا فليست شتيمة اصلا. ..بل انا كافر بدين الصليب وبدين عبدة النار وبدين اليهود وبدين بوذا وافتخر اني كافر بهذه الاديان ووصفي بالكافر منهم لا يضرني ولا اجد فيه مضاضه
فليست شتيمة اطلاقا
فهمتني ....؟!

) لا يرد على التساؤلات 
بتكفيرهم لعبادتهم من دونه الانداد من الملائكة والصالحين في شكل احجار !
îن îëéىهْ نçمùهْ?