إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اعطي صفة للي بعدك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    خلاص أخي المجاهد الازهري اسمح لي اجاوب المرة دي فقط

    لأني بموت في تراب الأقصى المبارك وبحب الاقصى أكـثر من نفسي



    أللهم إرزقنا الصلاة في المسجد الأقصى المبارك اللهم آميين

    أسألك يا الله بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أغث الأقصى من هؤلاء الصهاينة الكفار اللهم آميين



    تفضل أخي المجاهد الازهري هذه صفة جميلة جدا تفضل



    اللي بعدي انسان واثق من نفسه اوى ويحترم وجهة نظر الاخرين
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة


      تفضل أخي المجاهد الازهري هذه صفة جميلة جدا تفضل



      اللي بعدي انسان واثق من نفسه اوى ويحترم وجهة نظر الاخرين

      ايوة كده

      ماشى دى فعلا فيا إلى حد كبير

      اللى بعدى أدعو له ولى بالجنة



      منتظره ............

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد الازهرى مشاهدة المشاركة
        ايوة كده

        ماشى دى فعلا فيا إلى حد كبير

        اللى بعدى أدعو له ولى بالجنة



        منتظره ............
        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وصحبه

        جزاك الله الجنة اخي المجاهد الازهري

        أهديكم هذا الدعاء بأذن الله كل انسان يقرأ هذا الدعاء يدخل الجنة

        دعاء عظيم قد يكون سبباً في دخولك الجنة
        قال ابن مسعود: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لأصحابه:
        أيعجز أحدكم أن يتخذ كل صباح ومساء عند الله عهدا؟ قيل: يا رسول
        الله
        وما ذاك؟ قال: يقول عند كل صباح ومساء
        اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في
        هذه
        الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً
        عبدك
        ورسولك فلا تكلني إلى نفسي فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني من
        الخير
        وتقربني من الشر وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهدا
        توفينيه
        يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد
        فإذا قال ذلك طبع الله عليها طابعاً ووضعها تحت العرش فإذا كان
        يوم
        القيامة نادى مناد أين الذين لهم عند الله عهد فيقوم فيدخل الجنة

        انشرها وعلمها الى من تحب فإن لك مثل أجر من يقولها إن شاء الله

        منقول للأمانة

        جزاكم الله خيرا والله مهما قولت لن اعطيكم حقكم لأنكم أنتم من يدافع عن رسول الله سيدنا محمد ويرد الشبهات عن القران الكريم
        جزاكم الله الجنة الى كل مسلم كتب حرف او كلمة دفاعا عن رسول الله سيدنا محمد

        اللي بعدي
        ماذا تقول فى جملة صغيرة لمن افترا وظلم السيد المسيح عليه السلام
        Last edited by ronya; 27-04-2007, 05:46 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد الازهرى مشاهدة المشاركة
          الذى يأتى بعدى أحبه فى الله ( أحسبه يكون موحد بالله)
          معلش يا مجاهد ملحقتش ادخل
          يالا اجايات اكتر من الرايحات

          ماذا تقول فى جملة صغيرة لمن افترا وظلم السيد المسيح عليه السلام


          اقوله ربنا يهديك

          اما اللي بعدي فهو عدو المرأة (هو عارف نفسه)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
            وبعــــــــــــــد

            اما اللي بعدي فهو عدو المرأة (هو عارف نفسه)
            ههههههه حلوه هو عارف نفسه دي .....ربما أعلم من تقصد أخي الكريم .
            ولكن ...............لا أعتقد ذلك

            فالمرأة هي الأم والأخت والإبنة .....
            " هؤلاء صلة قرابة ودم لا تنفصل قرابتهم أبدا " .
            فهل من أحد سوي يمكن أن يكون عدو لأمه او أخته أو إبنته !!!!

            اللي بعدي " عدو للشيطان "
            بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
            (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

              اراكم قد تركتم المنتدي وبداتم في اللعب

              كل واحد من المشرفين خصم يومين بعد اذن الدخاخني

              اللي بعدي " عدو للشيطان "
              اللهم اجعلنا كذلك


              اللي بعدي غيور علي الدعوه جعله الله في ميزان حسناته

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م /الدخاخني مشاهدة المشاركة
                ههههههه حلوه هو عارف نفسه دي .....ربما أعلم من تقصد أخي الكريم
                طبعا انت عارف انا اقصد صاحبنا إياه .بتاع الحواديت

                ولكن ...............لا أعتقد ذلك
                بالطبع اخي الحبيب الدخاخني فلا يمكن ان يكون .......كذلك
                انا بهزر بس


                اللي بعدي " عدو للشيطان "
                نسأل الله ان يجعلنا دائما أعداء للشيطان




                ايه ده
                ابن الفاروق سبقني
                ماشي


                اللي بعدي غيور علي الدعوه
                الحمد لله
                جعله الله في ميزان حسناته
                اللهم امين
                Last edited by موحد بالله; 27-04-2007, 10:19 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  كان غيرك اشطر يا موحد

                  العب غيرها

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebn_alfaruk مشاهدة المشاركة
                    كان غيرك اشطر يا موحد
                    العب غيرها
                    هههههههههههههههههههههههه
                    ماشي
                    يا ابن الفاروق
                    بس ابقي افتكرها

                    اه نسيت
                    اللي بعدي مخلص جدا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      السلاااااااااااام عليكم اضحككم الله وجعلكم من اهل الفردوس اللهم امييييييييين
                      اشكركم على مروركم الطيب
                      اخواني واخوااااااااااتي (نورة,موحد بالله,ابن الفاروق ,وغيرهم )احبكم في الله واسال الله ان يجمعنا بالمسجد الاقصى وبالفردوس الاعلى

                      اللهم امييييييين
                      تحياتي اختكم عائشة من فلسطين:SMILS204: :444: :SMILS183:
                      والي بعدي بمووووووووووووووووووت بالقردة والبوم
                      والسلام الله عليكم
                      sigpic
                      وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
                      שלום לכם (עישא)

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        و ما الهدف من هذه اللعبة حفظكم الله ,

                        هل تعرفون الغيب لتعرفوا صفات من بعدكم .. لقد رأيت هذه اللعبة في أحد منتديات المراحيض و لكن لم أتوقع ان يتم نقلها الي منتدي إسلامي ..

                        حياكم الله و بياكم , ستسألون عن وقتكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          السلام عليكم وانا اتحدث لاني انا من اقترحت هذه اللعبة
                          عذرا اخي في الله نحن مسلمين والحمد لله والله اعلم باني غير ذلك وان نيتي غير ذلك واذا كنت كما قلت اسال الله لي الهداية والمغفرة ولجميع المسلمين
                          حياك الله اخي في الله والله يهدينا اللهم امييييييييييييييييين
                          sigpic
                          وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
                          שלום לכם (עישא)

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X