إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اعطي صفة للي بعدك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اعطي صفة للي بعدك

    السلام عليكم
    ما رايك بلعبة صغيرة خفيفة لقد رايتها بمنتدى وقد اعجبتني ان شاء الله تعجبكم
    وهي عبارة عن اعطاء صفة للي بعدك وان سابدا

    الي بعدي بحيوان اسمه قرد وطير اسمه غراب
    Last edited by عائشة; 23-04-2007, 12:20 PM.
    sigpic
    وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
    שלום לכם (עישא)

  • #2
    حقيقة لم تعجبني ، ربما تعجب الفتيات فقط !!
    كذلك ، ما رأيك بلعبة تكون ذات فائدة ؟؟
    كأنها تنشط الذهن مثلا ، أو تعطي المتابع معلومة ونحوه .
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لا مشكاة اخي الايام جاية وان شاء الله نفيد ونستفيد
      بحفظ الرحمن
      sigpic
      وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
      שלום לכם (עישא)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        حياك الله اختي عائشة
        اشتقتلك كثيرا هل تذكرني
        كيف صحتك اتمنى ان تكوني بخير

        بخصوص اللعبة لو سمحتي اشرحي اكثر عن هذه اللعبة لاني مش عارفة اعمل ايييه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم
          نحمد الله على كل حال , ولكن عفوا ذكريني فيك اكثر
          بخصوص اللعبه ما عليك سوى ان تجسدي توقعك بالشخص الذي سوف يكتب وراءك بصفة معينه يعني ما عليك الا تقولي مثلا (الي بعدي جميله ,طموحه ,نكدية,حبوبة وهكذا )وانت انظري وترقبي بماذا سيصفونك
          وفي النهاية اسال الله ان يعتق رقابنا من النار وان يسكنا الفردوس الاعلى
          اللهم امييييييييييييين
          sigpic
          وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
          שלום לכם (עישא)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللى بعدى كريم

            غيور على المنتدى










            سيدخل غاضبا لحذفه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد لله كريمة جدا

              يشهد ربي الكريم عليا أغار على هذا المنتدى جدا

              اللي بعدي

              بيحب الصراحة

              شكرا لـك أختي عائشة على الموضوع رائع
              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                طبعا الله اعلم بصفاتنا كلنا
                بس اللعبة دي ممكن نخليها نوع من الترفيه
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
                اللي بعدي بيحب الصراحة


                ايه ده
                ده انا
                للاسف توقعك خاطئ جدا يا اخت نوره فأنا لا احب الصراحة اطلاقا

                بتوقع (والله اعلم طبعا) ان اللي بعدي عضو مرح جدا
                Last edited by موحد بالله; 23-04-2007, 08:26 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بتوقع (والله اعلم طبعا) ان اللي بعدي عضو مرح جدا

                  : صدقت اخي الموحد انا كتير كنت بحب المرح
                  لكن منذو دخولي النت وخصوصا منتدايات النصارى
                  ومشاهدت السب والشتم برسولنا الكريم
                  تحولت من امرأة مرحة الى امرأة

                  العضو اللي بعدي صاحب قلب كبير ومتسامح مع الناس


                  بواسطة عائشة السلام عليكم
                  نحمد الله على كل حال , ولكن عفوا ذكريني فيك اكثر:
                  انا اسفي جدا اختي عائشة لقد اختلط علي الامر افتكرتك الاخت نور الهدى
                  لكن هذه فرصة عشان نتعرف على بعض انا رانيا اخت nura
                  Last edited by ronya; 24-04-2007, 03:03 AM.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    العضو اللي بعدي صاحب قلب كبير ومتسامح مع الناس



                    الحمد لله متسامحة مع الجميع هذا من فضل الله عليا وهبني صفة التسامح ومحبة الناس


                    اللي بعدي انسان نـكـــــدي




                    لا أحد يزعل مني بهزر معكم
                    Last edited by nura; 24-04-2007, 12:50 PM.
                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم
                      لااااااااااااااااااااا اختي الكريمة نحن مسلمين قلوبنا على بعض ولااااااااااااااا نزعل من بعض
                      اسال الله ان يجمعنا بالفردوس الاعلى
                      الي بعدي خجوووووووووووووووووووووووووووووووووووول جدااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااا
                      تحياتي عائشة
                      sigpic
                      وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
                      שלום לכם (עישא)

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الي بعدي خجوووووووووووووووووووووووووووووووووووول جدااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااا
                        للصراحة أختي عائشة انا خجولة بنسبة 70 % فقط

                        الحياء والخجل أجمل زينات المرأة




                        اللي بعدي بيكره الكذب جداااا
                        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
                          اللي بعدي بيكره الكذب جداااا

                          للامانه ليس "جدا"

                          لكن أكره الكذب والنفاق

                          أتوقع العضو اللى بعدي
                          لا يخشى في الله لومة لائم
                          الـــــــSHARKـــــاوى
                          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله

                            اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

                            أحيانا أكون كذلك

                            ادعوا لى بأن أكون كذلك دائما

                            الذى يأتى بعدى أحبه فى الله ( أحسبه يكون موحد بالله)

                            والأخت نورا مش معقول كده راح تاخدى كل الصفات الحلوة لنفسك

                            سيبى لنا حاجة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم
                              اخواني في الله
                              احبكم في الله
                              الي بعدي
                              بحب المسجد الااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقصى كثيراااااااااااااااااااااااااااااااااا
                              اسال الله ان يوفقنا لما يحب ويرضى وان يحمي المسجد الاقصى
                              اللهم امييييييييييييييييييييين
                              تحياتي عائشة ابنة فلسطين
                              sigpic
                              وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
                              שלום לכם (עישא)

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X