خلاص أخي المجاهد الازهري اسمح لي اجاوب المرة دي فقط
لأني بموت في تراب الأقصى المبارك وبحب الاقصى أكـثر من نفسي
أللهم إرزقنا الصلاة في المسجد الأقصى المبارك اللهم آميين
أسألك يا الله بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أغث الأقصى من هؤلاء الصهاينة الكفار اللهم آميين
تفضل أخي المجاهد الازهري هذه صفة جميلة جدا تفضل
اللي بعدي انسان واثق من نفسه اوى ويحترم وجهة نظر الاخرين
لأني بموت في تراب الأقصى المبارك وبحب الاقصى أكـثر من نفسي
أللهم إرزقنا الصلاة في المسجد الأقصى المبارك اللهم آميين
أسألك يا الله بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أغث الأقصى من هؤلاء الصهاينة الكفار اللهم آميين
تفضل أخي المجاهد الازهري هذه صفة جميلة جدا تفضل
اللي بعدي انسان واثق من نفسه اوى ويحترم وجهة نظر الاخرين


ويرد الشبهات عن القران الكريم 


:444:
:SMILS183:
îن îëéىهْ نçمùهْ?